منتديات ساحرة الأجفان

العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: اسرة مملكة ساحرة الأجفان ::.. > | مملكة الآسرة والتربية - كل ما يخص الاسرة والطفولة تجدوه هنا ... > قسم اكسسوارات 2018 , مجوهرات , أحذية نسائية , عطورات , ساعات نسائيه 2018 > قسم التسريحات , تساريح شعرطويل شعر قصير , زيوت شعر مجربه , صبغات شعر 2018

الملاحظات

قسم التسريحات , تساريح شعرطويل شعر قصير , زيوت شعر مجربه , صبغات شعر 2018 قسم التسريحات,تساريح شعرطوبل شعر قصير,زيوت شعر مجربه.قصات شعر قصير طويل , صبغات شعر ,ا خر صيحات القص والتساريح تجديها هنا

نصائح بسيطة لتجنب جفاف الشعر خلال فصل الشتاء

قسم التسريحات , تساريح شعرطويل شعر قصير , زيوت شعر مجربه , صبغات شعر 2018

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-04-2015, 06:58 PM   #1
angle girl
✿ آلْ مؤسِس
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
المشاركات: 197,123
معدل تقييم المستوى: 217
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold
افتراضي نصائح بسيطة لتجنب جفاف الشعر خلال فصل الشتاء

نصائح بسيطة لتجنب جفاف الشعر خلال فصل الشتاء
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
مع قدوم فصل الشتاء، تعاني البشرة والشعر من العديد من المشكلات. فتتعرض البشرة والشعر للجفاف مما يجعل كل منهما يحتاج لعناية خاصة. لكن مع كل ذلك يمكنكِ الاستمتاع بالشتاء دون خوف، فمع اتباع بعض النصائح البسيطة، فستنعمين بشعر طبيعي رائع بعيدًا عن التلف.
مع تغير درجات الحرارة قد يؤدي ذلك إلى تلف وجفاف الشعر، فيؤثر ذلك على الشعر في جميع فصول العام. لكن في خلال فصل الشتاء تتعرض فروة الرأس والشعر للجفاف الشديد، مع انتزاع الرطوبة الطبيعية بشكل تام. مما يترتب عليه العديد من المشكلات الأخرى. لذلك، قد جمعنا إليكِ مجموعة من النصائح البسيطة التي تساعدك على تجنب جفاف الشعر خلال فصل الشتاء.
1- العناية بالشعر باستخدام الزيوت الطبيعية


الزيوت الطبيعية هي من المكونات الأساسية للعناية بالشعر الجاف. ولتجنب جفاف الشعر وفروة الرأس، استخدمي بعض من الزيوت الطبيعية كزيت اللوز الحلو أو زيت جوز الهند على شعرك طوال الليل. فيعمل ذلك على توفير الترطيب اللازم للشعر.
2- قص الأطراف بانتظام

قد يتسبب الطقس البارد في تقصف نهايات الشعر. لذلك، فإن أفضل وسيلة للعناية بالشعر خلال فصل الشتاء هي بقص الأطراف بشكل منتظم. فيعمل ذلك على الحفاظ على صحة وتقوية الشعر، كما يساعد على تجنب النهايات المتقصفة.
3- تجنب الصبغات أو أدوات التصفيف الحرارية

من المسببات الأساسية لجفاف الشعر هي باستخدام الصبغات، مكواة الشعر أو غيرها خاصةً خلال فصل الشتاء. لذلك، فإن كنت ترغبين في التمتع بشعر جميل وصحي، فمن الأفضل تجنب تلك العمليات القاسية على الشعر خلال فصل الشتاء.
4- عدم الإفراط في استخدام الشامبو

لا ينبغي غسيل الشعر باستخدام الشامبو بشكل يومي، فيؤدي ذلك لجفاف الشعر. في خلال فصل الشتاء، لا بد من غسل الشعر مرات أقل حتى لا يتعرض الشعر للجفاف والتلف.
5- البلسم أفضل وسيلة

من أفضل العلاجات الأساسية للشعر الجاف خلال فصل الشتاء هي استخدام البلسم. حيث يعمل البلسم كدرع واقي لحماية الشعر خلال فصل الشتاء. لذلك، فلا تنسي استخدام البلسم في كل مرة تقومين فيها بغسيل شعرك. كما يفضل استخدام بعض الأنواع الطبيعية من البلسم كحليب جوز الهند.
6- لا تقومي بلف شعرك المبلل

لا يمكن لف الشعر المبلل مباشرةً بعد غسله، فلا بد من تجفيف الشعر جيدًا قبل ذلك. فمن أكثر الأخطاء الشائعة التي يرتكبها الكثير من الأشخاص هي ربط الشعر المبلل قبل جفافه، فيؤدي ذلك لتراكم البكتيريا والجراثيم مع تلف الشعر، كما قد يتسبب في ظهور رائحة غير مرغوبة للشعر.
7- لاستعادة رونق ولمعان الشعر


من المعروف جيدًا أن الشعر يفقد لمعانه ورونقه الخاص في فصل الشتاء. لكن لاستعادة اللمعان الطبيعي لشعرك، فاستخدمي العسل على جذور وأطراف الشعرك واتركيه لبضع دقائق.
8- للتخلص من قشرة الرأس

فمع بداية الشتاء، قد تظهر قشرة الرأس وتتفاقم تلك المشكلة. وللتخلص من تلك المشكلة، استخدمي القليل من عصير الليمون مع أي من الزيوت العطرية للتخلص من قشرة الرأس بشكل سريع.



angle girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لتجنب, الشتاء, الشعر, بسيطة, حمام, جفاف, فصل, نصائح


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 08:39 AM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

شد الترهلات

شات دردشة تعب قلبي - شات كتابي- شات دردشة الشلة - دردشة كتابية- دردشة الخليج - شات كتابي خليجي- شات دردشة الرياض الصوتية - شات سعودي- شات-