منتديات ساحرة الأجفان

العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: اسرة مملكة ساحرة الأجفان ::.. > | مملكة الآسرة والتربية - كل ما يخص الاسرة والطفولة تجدوه هنا ... > قسم اكسسوارات 2018 , مجوهرات , أحذية نسائية , عطورات , ساعات نسائيه 2018 > قسم التسريحات , تساريح شعرطويل شعر قصير , زيوت شعر مجربه , صبغات شعر 2018

الملاحظات

قسم التسريحات , تساريح شعرطويل شعر قصير , زيوت شعر مجربه , صبغات شعر 2018 قسم التسريحات,تساريح شعرطوبل شعر قصير,زيوت شعر مجربه.قصات شعر قصير طويل , صبغات شعر ,ا خر صيحات القص والتساريح تجديها هنا

خلطات طبيعية مجربة لترطيب وتنعيم الشعر المموج أو المجعد

قسم التسريحات , تساريح شعرطويل شعر قصير , زيوت شعر مجربه , صبغات شعر 2018

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-04-2015, 07:30 PM   #1
angle girl
✿ آلْ مؤسِس
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
المشاركات: 197,268
معدل تقييم المستوى: 217
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold
افتراضي خلطات طبيعية مجربة لترطيب وتنعيم الشعر المموج أو المجعد

خلطات طبيعية مجربة لترطيب وتنعيم الشعر المموج أو المجعد

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
يحتاج شعركِ المموج أو المجعد الى عناية خاصة ومضاعفة به، وذلك لأن إهماله سوف يتسبب فى تعريضه للجفاف وتقصف أطرافه وفقدانه للصحة، ولهذا فترطيب الشعر من أهم الوسائل والسبل للحفاظ عليه والعناية به.

ولأن صحة ونعومة شعركِ تهم مجلة "حياتكِ" فقدمنا لكِ فى هذا المقال خلطات طبيعية مجربة لترطيب وتنعيم شعرك المموج أو المجعد للحفاظ عليه من الهيشان او الجفاف والتقصف.
الموز

لا تقتصر فوائد الموز على الناحية الصحية وحسب، بل للموز أيضاً فوائد جمالية عديدة، وذلك لإحتوائه على الفيتامينات وعنصر البوتاسيوم والمواد الغذائية الأخرى التى تساعد على ترطيب شعرك المموج والمجعد، وإعطائه اللمعان والحيوية.

أحضرى كمية مناسبة لطول شعرك من الموز الناضج، ثم اهرسيه بحيث يكون خاليا تماما من التكتلات، وبعدها أضيفي إليه قليلا من الحليب العادي أو حليب جوز الهند وملعقتين صغيرتين عسل، وقلبي جيدا حتى يتكون لديك مزيج لين متجانس ثم يوضع المزيج على الشعر وفروة الرأس، ويترك لمدة ساعة، ثم يغسل بالشامبو المناسب والماء الدافئ، وبعدها يتم شطفه بالماء البارد.
خلطة زيت الأفوكادو

يعرف زيت الأفوكادو بفوائده المدهشة على الشعر، وبعلاجه لأغلب مشاكل الشعر ليساعد بصيلات شعرك أن تكون ناعمة ولامعة وصحية، وتبعد عن شعركِ المموج والمجعد الهيشان والتطاير لمنحه درجة عالية من الترطيب، وذلك لإحتوائه على فيتامين E وكميات عالية من الأحماض الدهنية التى تساعد على نمو الشعر بشكل أسرع من المعدل الطبيعى.

عليكِ بخلط كمية من زيت الأفوكادو مع كمية متساوية من زيت الزيتون وزيت اللوز، ثم يتم وضع الزيوت فى حمام مائى دافئ، ووضع الخلطة على فروة الرأس وتدليكها حتى أطراف الشعر، ثم يغطى الشعر لمدة 3 ساعات بغطاء الرأس البلاستيكى ثم يشطف الشعر.
زبدة الشيا

إذا كنت ترغبين فى إستخدام زبدة الشيا لتكثيف شعرك وتقويته، فعليكِ بإضافة زيت الثوم الى زبدة الشيا ووضع الخلطة على فروة الرأس والشعر لمدة ساعتين، مع تغطية الشعر جيداً والإستمرار على هذا الخلطة مرتين بالإسبوع.

وإذا كنتِ ترغبين فى إستخدامها لتنعيم شعرك، وإضفاء اللمعان إليه وتجنب هيشان وتطاير الشعر، فعليكِ بذوبان زبدة الشيا قليلاً ثم خلطها مع الزبدة بنفس الكمية، من ثم إضافة ملعقة من زيت جوز الهند، ثم مزج المكونات جيدًا حتى تصبح باردة ومرنة، من ثم إدهني بالخليط شعركِ واتركيه على الشعر لمدة ساعتين.


زيت الزيتون

لا تترددى فى إستخدام زيت الزيتون لتنعيم شعركِ وللحد من هيشانه عن طريق تدفئة ملعقة كبيرة من زيت الزيتون ثم يدلك به فروة الرأس بحركات دائرية خفيفة، وبعدها يغطى الشعر لمدة 3 ساعات تقريبا، ثم يغسل بالشامبو والبلسم.

angle girl متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-05-2015, 06:00 AM   #2
عاشق الهدوء
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2014
المشاركات: 6,968
معدل تقييم المستوى: 15
عاشق الهدوء has a spectacular aura aboutعاشق الهدوء has a spectacular aura about
افتراضي

اكليل الورد لك يا انيقه
عاشق الهدوء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لترطيب, مجربة, من, الأموي, المجعد, الشعر, خلطات, وتنعيم, طبيعية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 04:21 AM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

شد الترهلات

شات دردشة تعب قلبي - شات كتابي- شات دردشة الشلة - دردشة كتابية- دردشة الخليج - شات كتابي خليجي- شات دردشة الرياض الصوتية - شات سعودي- شات-