العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: البــدآيــة ::.. > قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017

الملاحظات

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017 قسم يهتم بإاحدث الاخبار العربية والاخبار العالمية، جرائم، اغتصاب،سياسة،حروب،مشاكلـ، خبر عاجل،صحيفة الكترونية، صحف، مجلات، تحرير، أخبار , وكالة معا الاخبارية, فلسطين الان , فلسطين للحوار , فلسطين اليوم , فلسطين برس , قسم جرائم _ حوادث _ اخبار محلية وعالمية 2017

فديو وصور وتفاصيل سبب استضافة الداعية احمد الكبيسي على شاشة mbc

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-14-2015, 07:02 AM   المشاركة رقم: 1
angle girl

البيانات
angle girl متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


المنتدى : قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017
افتراضي فديو وصور وتفاصيل سبب استضافة الداعية احمد الكبيسي على شاشة mbc

فديو وصور وتفاصيل سبب استضافة الداعية احمد الكبيسي على شاشة mbc
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
: أثارت استضافة قناة الـ mbc أمس للداعية العراقي أحمد الكبيسي لغطًا كبيرًا في وسائل التواصل الاجتماعي، مستغربين حضوره على شاشة القناة ذات رأس المال السعودي، وهو الذي تهجم على رموز المملكة العام الماضي، واتهم الملك المؤسس الملك عبدالعزيز والشيخ محمد بن عبدالوهاب بأبشع الألفاظ.

وطالب عديدٌ من المتابعين بمحاسبة المسؤول عن استضافته، خصوصًا أن هناك قضية منظورة ضد الداعية الكبيسي في القضاء الأردني رفعها المحامي السعودي عثمان الدعجاني وما زالت في مراحلها الأولية.

في السياق نفسه، قال لـ "سبق" المحامي عثمان الدعجاني إن ما حدث غريب للغاية، في ظل الاحتقان الشعبي الذي لم تجف أقلامه ضد الكبيسي منذ هجومه الشهير ضد رموز المملكة.

وأردف: "ألا تعلم القناة بأن ضيفها الكبيسي لا يتردد في الافتراء وتحقير منهج وطننا ومؤسسها القائم على التوحيد ولم يكمل سنة على طعنه في الإمام المجدد محمد بن عبدالوهاب ووصفه له بأنه صناعة يهودية وأن منهجه حركة يهودية مائة في المائة مرتبة ترتيبًا لتمزيق الأمة وقد مزقتها، وقد افترى الكذب عندما قال إن ابن عبدالوهاب يهودي إيراني أتت به بريطانيا وقالت للملك عبدالعزيز إن كان هذا من حزبك فنحن معك بشرط لا تتدخل بشغله ولا يتدخل بشغلك.

وواصل" الكبيسي مدعيًا بأن إيران من أوقف الأمة على أقدامها من أول تاريخها وحتى اليوم وأن جميع علماء أهل السنة لا يوازون عالمًا شيعيًا واحدًا في الإيمان والعلم والشجاعة، وسبق له أن طعن في الصحابي معاوية رضي الله عنه وغيره من الصحابة وأن معاوية ارتد عن الإسلام هو وغيره من الصحابة بعد حنين وأن مصائب الأمة من معاوية.. فنقول للقناة إن كنت لا تعلم فتلك مصيبة وإن كنت تعلم فالمصيبة أعظم!!


والسؤال: كيف للقناة أن تستضيفه وهي وسيلة إعلامية لا يعذر مثلها بعدم العلم بافتراءاته وطعنه الكاذب الفج لمجدد الدعوة وللملك المؤسس رحمهم الله واستضافته وتبجيله هو تكريم له ومشاركة له وموافقة على ما قال من أقوال مفتراة ولا تمت للحقيقة بصلة ويقصد منها خلق الكراهية تجاه الأمة وقادتها ومثبتة وقائمة لكلٍ في اليوتيوب ويمكن لمن يرغب الاطلاع عليها فيفرح بها كل عدو ويحنق من كذبها المفضوح كل صادق ومنصف.
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 06-14-2015, 03:42 PM   المشاركة رقم: 2
ĄĐM̲ήt»7̴βk

البيانات
ĄĐM̲ήt»7̴βk غير متواجد حالياً
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 1841
الدولة: هناك
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 442
ĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really nice


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017
افتراضي

يسلمو اناملك على الطرح


كل الاحترام
















من مواضيع ĄĐM̲ήt»7̴βk
عرض البوم صور ĄĐM̲ήt»7̴βk رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الداعية, الكبيسي, احلى, استضافة, mbc, شاشة, شبة, على, فيجو, وتفاصيل, \صور


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 09:41 PM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -