منتديات ساحرة الأجفان

العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: البــدآيــة ::.. > قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2018

الملاحظات

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2018 قسم يهتم بإاحدث الاخبار العربية والاخبار العالمية، جرائم، اغتصاب،سياسة،حروب،مشاكلـ، خبر عاجل،صحيفة الكترونية، صحف، مجلات، تحرير، أخبار , وكالة معا الاخبارية, فلسطين الان , فلسطين للحوار , فلسطين اليوم , فلسطين برس , قسم جرائم _ حوادث _ اخبار محلية وعالمية 2018

مواطن يتحرش بطفلة تسكن في شقة مجاوره ويمارس الجنس معها

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2018

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-15-2015, 02:53 PM   #1
angle girl
✿ آلْ مؤسِس
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
المشاركات: 197,130
معدل تقييم المستوى: 217
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold
افتراضي مواطن يتحرش بطفلة تسكن في شقة مجاوره ويمارس الجنس معها

مواطن يتحرش بطفلة تسكن في شقة مجاوره ويمارس الجنس معها

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد



أخضعت هيئة التحقيق والادعاء العام في محافظة جدة أخيراً، مواطن ثلاثيني للتحقيق، بعد محاولته التحرش بـ «طفلة»، تسكن في شقة مجاورة لمنزله، وإجبارها على ممارسة الجنس معه.

وكشفت التفاصيل وفقا لصحيفة «الحياة»، أن الطفلة التي تبلغ من العمر تسعة أعوام تعرضت لـ «التحرش الجنسي» في سلم العمارة من مواطن من خلال تقبيلها ومحاولة احتضانها، وممارسة الجنس معها في الدور العلوي للعمارة قبل أن تهرب من يد المتهم الذي يخضع للتحقيق حالياً، لدى «دائرة العرض والأخلاق». والمتهم وهو مواطن سعودي تجاوز الـ30 من عمره، موقوف حالياً على ذمة التحقيق في القضية بعد القبض عليه من شرطة محافظة جدة إثر بلاغ تقدم به والد الطفلة التي تعرضت لـ «التحرش الجنسي».

وتوقعت المصادر أن تتم إحالة المتهم في قضية التحرش إلى المحكمة الجزائية في محافظة جدة بعد الانتهاء من التحقيقات التي انطلقت الأسبوع الماضي، في دائرة العرض والأخلاق، إذ سيتم الاستماع إلى أقوال المتهم في حضور والد الطفلة.
و الاتهام الذي قدمه والد الطفلة إلى هئية التحقيق والادعاء العام الذي أفاد قائلاً : «أفيدكم بأنه في يوم الثلثاء الموافق 15-08-1436هـ، وفي تمام الساعة 18:08 مساء بُلغت من زوجتي بأنه تم التحرش الجنسي بطفلتي، مع محاولة المتحرش أخذها إلى شقته في الدور العلوي في المبنى نفسه الذي نسكن فيه».
وأضاف: «قامت طفلتي بالبكاء، واستمر في تكرار محاولاته بالتحرش الجنسي بها ومن ثم قامت طفلتي بالإفلات منه، والركض في سلم العمارة إلى البيت وتوجهت فوراً إلى منزلي، واستغرق وصولي تقريباً 15 دقيقة».
وتابع: «عند وصولي ودخولي المنزل قابلت شخصاً متجهاً إلى الخارج قادماً من الدور العلوي للعمارة، وكانت تحركاته مريبة، وشككت فيه وأوقفته، وناديت طفلتي فَفُتِح الباب، وسألتها هل هذا الشخص هو من اعتدى عليك؟، وكانت لا تزال تبكي، وردت علي بأنه هو الشخص الذي اعتدى عليها».


واتهم والد الطفلة «المتهم» بـ «التحرش الجنسي» بطفلته التي تبلغ من العمر تسعة أعوام، وما ترتب عليه من ضرر نفسي لها، ولأفراد أسرتها كافة، ومحاولة خطفها بالإكراه لغرض هتك عرض الطفله، والاعتداء بالضرب على والدها، وترويع وإثارة الرعب بين الآمنين في منازلهم.
وأكد أن ما ترتب عليه من هذه الأعمال وشناعة فعله مما تقدم بأنه يعد ضرباً من ضروب الحرابة، والإفساد في الأرض وقول الله تعالى « إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَادًا أَنْ يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُمْ مِنْ خِلَافٍ أَوْ يُنْفَوْا مِنَ الْأَرْضِ ذَٰلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الْآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ».
وطالب بإقامة حد الحرابة عليه، وأن تكون عقوبته القتل، لكي تتحقق العدالة، وتنفيذ أحكام الله في كل من يعتدي على الآمنين، ومحاولة هتك أعراضهم، وأن يكون عبرة لكل من تسول له نفسة الإقدام على مثل ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره.

angle girl متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مجاوره, معها, مواطن, الجنس, تسكن, بطفلة, يتحرش, شقة, في, ويمارس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 01:15 AM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

شد الترهلات

شات دردشة تعب قلبي - شات كتابي- شات دردشة الشلة - دردشة كتابية- دردشة الخليج - شات كتابي خليجي- شات دردشة الرياض الصوتية - شات سعودي- شات-