العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: اسرة مملكة ساحرة الأجفان ::.. > الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - تعلم كيف تعامل زوجتك -خاص بالمتزوجين 2017

الملاحظات

الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - تعلم كيف تعامل زوجتك -خاص بالمتزوجين 2017 الحياة الزوجية , خفايا واسرار الازواج , المقبلين علي الزواج , تعلم كيف تعامل زوجتك , الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - خاص بالمتزوجين

نصائح لتكون دخلتك أكثر تميزاً -إجعلي دخلتك أكثر تميزاً في يوم زفافك

الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - تعلم كيف تعامل زوجتك -خاص بالمتزوجين 2017

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-06-2015, 07:47 PM   المشاركة رقم: 1
angle girl

البيانات
angle girl غير متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


المنتدى : الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - تعلم كيف تعامل زوجتك -خاص بالمتزوجين 2017
افتراضي نصائح لتكون دخلتك أكثر تميزاً -إجعلي دخلتك أكثر تميزاً في يوم زفافك







نصائح لتكون دخلتك أكثر تميزاً -إجعلي دخلتك أكثر تميزاً في يوم زفافك


يوم واحد سيطبع حياتك بكاملها... يوم واحد سيكون مفرق الطرق الذي سيغير مسار حياتك... إنه يوم زفافك! في هذا اليوم المميز إجعليه تاريخاً لا ينتسى، كوني متألقة، كوني فريدة، كوني إستثنائية. كما أنك تسعين إلى إيجاد الفستان الذي يليق بكِ ويمنحك إطلالةً خاصةً بك وحدك، كذلك على حفل الزفاف ان ينطبع في ذاكرة الحاضرين، خصوصاً لجهة دخولك إلى الحفل. ولتحقيق ذلك نقدم لك أبرز الأفكار التي تساعدك على الحصول على دخلةٍ لا مثيل لها.

أولاً، ضعي عدداً من الشموع بطريقة فنية على الطاولة أمامك، وزيني الطاولة بالورود المتناسبة مع الثيم الذي اخترته، وحين تقدمي وخطيبك على ارتداء المحابس، كلٌ منكما يقوم بإطفاء الشموع لجهته، قبل إلباس الطرف الآخر المحبس. وبعد ذلك، إحرصا على أن تبقى الشمعة في وسط المجموعة مضاءة حتى الختام. ثم قوما بإطفائها معاً.

ثانياً، لدى دخول العروس يمكن إطفاء الأضواء، ومن ثم توجيه سبوت لايت على مقدمة الممر، مع موسيقى تثير الحماس لدى الحضور، وتدخل العروس. كلما اقتربت خطوة توجه الضوء نحوها خطوةً أخرى، الى أن تصل إلى منتصف الطريق وتتلاقى مع الضوء، في هذا الوقت يكون العريس بانتظارها في آخر الممر، وحين يراها يتجه مسرعاً نحوها.

خطوات لتنظيم ليلة حنة مميزة

ثالثاً، الزفة التفليدية، حيث يدخل العريس أولاً على وقع موسيقى الزفة شرط أن تضم شباناً أكثر من الفتيات، ثم تأتي العروس حاملةً باقةً من الورد الأبيض، مع وردةٍ حمراء. حين تصل إلى مكان تواجد العريس، يتجمع الشبان حوله في طريقة لإخفائه، فتبحث العروس عنه، في الوقت الذي تقدم فيه وردةً بيضاء لكل شاب، وحين تلتقي بالعريس، تقدم له الوردة الحمراء.


رابعاً، إن لم تكوني من هواة الزفة، يمكنك اللجوء إلى الموسيقى الهادئة، حيث تضعين عازف بيانو أو كمان أو مزمار، هنا تختلف الآلة وفق ذوق العروسين، عند مدخل مكان الزفاف. وعلى وقع الموسيقى الرومانسية، مع تلاعبٍ خفيف بالأضواء، تدخل العروس إلى وسط القاعة حيث يكون العريس بانتظارها. هنا يمكن أن تطفأ الأضواء فجأةً مع وقف الموسيقى، لتعود مجدداً بقوةٍ أكبر يرافقها العروسان بالرقص.

خامساً، في حال كان أحد العروسين يجيد الغناء ويتمتع بصوتٍ جميل، يمكن ان تكون دخلة العروس حينها أكثر تميزاً. فإن كانت العروس تجيد الغناء، يمكنها الدخول لملاقاة العريس وهي تغني له أغنيتهما المفضلة. أما في حال كان العري الذي يجيد الغناء، يمكنه أن يرافق أحد العازفين بالغناء أولاً منفرداً بانتظار أن تطل العروس وتقترب منه بطريقةٍ خفيفةٍ من الخلف وكأن الصوت هو الذي قادها إليه.

















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 07-06-2015, 08:49 PM   المشاركة رقم: 2
ĄĐM̲ήt»7̴βk

البيانات
ĄĐM̲ήt»7̴βk غير متواجد حالياً
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 1841
الدولة: هناك
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 442
ĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really nice


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - تعلم كيف تعامل زوجتك -خاص بالمتزوجين 2017
افتراضي

يسلمو على الطرح
















من مواضيع ĄĐM̲ήt»7̴βk
عرض البوم صور ĄĐM̲ήt»7̴βk رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
-إجعلي, لتكون, أكثر, تميزاً, حيآتك, يوم, زفافك, في, نصائح


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 10:46 AM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -