العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: البــدآيــة ::.. > قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017

الملاحظات

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017 قسم يهتم بإاحدث الاخبار العربية والاخبار العالمية، جرائم، اغتصاب،سياسة،حروب،مشاكلـ، خبر عاجل،صحيفة الكترونية، صحف، مجلات، تحرير، أخبار , وكالة معا الاخبارية, فلسطين الان , فلسطين للحوار , فلسطين اليوم , فلسطين برس , قسم جرائم _ حوادث _ اخبار محلية وعالمية 2017

وصية عبدالله الرشيد منفّذ تفجير الحائر .اخر كلمات ورسالة الرشيد قاتل خاله

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-22-2015, 08:55 PM   المشاركة رقم: 1
angle girl

البيانات
angle girl غير متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


المنتدى : قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017
افتراضي وصية عبدالله الرشيد منفّذ تفجير الحائر .اخر كلمات ورسالة الرشيد قاتل خاله

وصية عبدالله الرشيد منفّذ تفجير الحائر .اخر كلمات ورسالة الرشيد قاتل خاله

وأوصى الرشيد -في وصيته المزعومة، بحسبموقععزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد "عربي 21"- والده ووالدته بتقوى الله، وأنه لم يترك الدنيا إلا ليكون شفيعًا لهما، قائلًا: "لم أترككم في الدنيا إلا لأكون شفيعًا لكم، ولن يقبل شفاعتي عنكم حتى يرضى الله عنكم". مؤكدًا انتصار داعشعزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد" ومقاتليه في النهاية، مجددًا مبايعته لزعيم "داعش" أبوبكر البغدادي.
وبرر الرشيد قتل خاله -بطلقات رصاص متعددة قبل التوجه لتنفيذ عمليته بحزام ناسف أدت إلى مصرعه في نهاية المطاف، قائلًا-: "أخوي أبغي توصل وصية إلى والدتي.. اثبتي على دين الله، واصبري واحتسبي الأجر.. أخوك –والله- كان مرتدًّا مواليًا للطواغيت، بل لعنة اللهعليهعزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد، عليك بالصبر والاحتساب.. الملتقى الجنة".
وبعث الرشيد برسالة لرجال الأمن في السعودية بقوله: "اتقوا الله وتبرؤوا من الطغاة.. توبوا إلى الله قبل أن تكونوا عبرة لغيركم".
كما بعث برسالة إلى المعتقلين الأمنيين قائلًا: "هذا هوطريقعزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد الأنبياء، والفرج قريب مهما شددوا حراساتهم، سيتم التغلب عليها من قبل مقاتلي "داعش".
وكان تنظيم "داعش" قد أعلن تبنّيه للعملية الإرهابية التي أقدم عليها "عبدالله الرشيد" (19عامًا)، بعد أن قام بقتل خاله العقيد "راشد إبراهيم الصفيان" في منزله بالرياض.
وبفحصحسابعزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد "أبوعمر النجدي" -على موقع التواصل الاجتماعي "توتير"- سيتضح أنه دشنه في 27 من ديسمبر 2012، وهو لا يتجاوز الـ16 عامًا، امتلأ الحساب في بادئ الأمر بخدمة الأدعية والآيات القرآنية الإلكترونية، تخللها -من حين لآخر- نعي لقتلى "داعش" و"جبهة النصرة"، وتغريدة مبكرة تظهر -من خلال إجاباته- خبرته بمعرفات مقاتلي "داعش"، كان من بينها طلب إحدى مناصرات "داعش" التواصل مع "قرين كلاش"، وهو "عبدالمجيد العتيبي" وعلاقته العاطفية بـ"أحمد المحيميد" (40 عامًا)، قبل أن يقتل في سوريا، والمكنى بـ"خباب الخالدي" أو "إبراهيم الجزراوي"، قائلًا: "لا لم نلتقِ في الأرض يومًا، وفرقت بيننا الديار، فموعدنا في دار الأبرار".

وأفاد أحد أقرباء "عبدالله الرشيد" -من خلال حديث خاص- أن علامات التشدد بدأت بالظهور لدى "الرشيد"، وتبني فكر "داعش" منذ فترة، الأمرالذيعزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد أثار انتباه خاله الذي عكف على تربيته والإنفاق عليه، في ظل ابتعاد والده عن رعايته، وهو الشقيق الوحيد لأخوته اللاتي يكبرهن سنًّا، محاولًا -في مناسبات مختلفة- ثنيه عما يحمله من معتقدات انتهت بقتله على يد ابن شقيقته، مثيرًا تساؤلًا مهمًّا، ملخصه: هل أقدم "عبدالله الرشيد" على قتل خاله بعد أن كشف أمره.
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 07-24-2015, 07:28 AM   المشاركة رقم: 2
ĄĐM̲ήt»7̴βk

البيانات
ĄĐM̲ήt»7̴βk غير متواجد حالياً
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 1841
الدولة: هناك
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 442
ĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really nice


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017
افتراضي

يعطيك العافية
















من مواضيع ĄĐM̲ήt»7̴βk
عرض البوم صور ĄĐM̲ήt»7̴βk رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
.اخر, منفّذ, الحائر, الرشيد, تفجير, خامه, عبدالله, ورسالة, نسخة, قاتل, كلمات


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 09:30 AM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -