منتديات ساحرة الأجفان

العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: البــدآيــة ::.. > قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2018

الملاحظات

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2018 قسم يهتم بإاحدث الاخبار العربية والاخبار العالمية، جرائم، اغتصاب،سياسة،حروب،مشاكلـ، خبر عاجل،صحيفة الكترونية، صحف، مجلات، تحرير، أخبار , وكالة معا الاخبارية, فلسطين الان , فلسطين للحوار , فلسطين اليوم , فلسطين برس , قسم جرائم _ حوادث _ اخبار محلية وعالمية 2018

صور وقصة سعودي لازم زوجته المريضة 3 سنوات 3 . اخر اخبار الوضع الصحي حورية . ما هو مرض حورية

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2018

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-28-2015, 07:20 PM   #1
angle girl
✿ آلْ مؤسِس
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
المشاركات: 197,123
معدل تقييم المستوى: 217
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold
افتراضي صور وقصة سعودي لازم زوجته المريضة 3 سنوات 3 . اخر اخبار الوضع الصحي حورية . ما هو مرض حورية

صور وقصة سعودي لازم زوجته المريضة 3 سنوات 3 . اخر اخبار الوضع الصحي حورية . ما هو مرض حورية
ما زالت قصة الرجل السعودي الذي يلازم زوجته منذ ثلاثة سنوات لإصابتها بغيوبة تامّة، تحظى باهتمام واسع بين المغردين على شبكات المواقع التواصل الاجتماعي، حتى إنها حصدت -خلال الفترة الماضية- علىأكثرعزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد من مليون قراءة، فضلًا عن قيام أكثر من ثمانية آلاف شخص بمشاركتها على صفحاتهم الخاصة.
ووفقا لموقع "عاجل" دشن مغردو "تويتر" وسمًا تحت عنوان "#الله_يشفي_حورية"، شاركوا فيه بآلاف التغريدات التي عبروا -من خلالها- عن إعجابهم بوفاء الزوج، سائلين الله تعالى أن يشفي زوجته "حورية"، وأن يردها إليه بصحة وعافية.
وقالت المغردة "بنت الوطن": "اللهم اشفيها أنت قادر على كل شيء". وأضاف بدر الفراج: "الله يشفيها ويقومها بالسلامه وترجع لبيتها وهي بأحسن حال وصحة، نموذجعزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد رائع ومُشرف، ونِعم الرجل عبدالإله".
ورأى فارس أن "الموضوع ببساطة أنه وفيّ، وأنها تستحق؛ ونادرًا ما نجد توفّر شقي المعادلة في من حولنا. ربنا يحقق مراده ويرزقه ما يتمنى".
وأكدت أميرة المقيطيف أنه من "الجميل لسه فيه رجال أوفياء!! اسأل الله الكريم أن يشفيك شفاءً لا يغادر سقمًا".
وكان المغرد "مهند الإنساني" قد نشر عبر صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قصة رجل سعودي يدعى عبدالإله، لازم زوجته "حورية" لمدة ثلاث سنوات، بعد تعرضها لجلطة دخلت على إثرها في غيبوبة ولم تفق منها إلى الآن.
وأوضح "مهند الإنساني" أن الزوجين ارتبطا ببعضهما منذ 25 عامًا بعد علاقة حب. مشيرًا إلى أن عبدالإله وضع سرير نومه بجانب سرير زوجته في المستشفى، وهو يشعر بالسعادة عندما يلقي عليها التحية صباحًا ومساءً.
ونقل المغرد -الذي نشر القصة عن الزوج قوله-: "أتكلم معها يوميًّا وتستجيب ليعزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد بحركة العيون والرأس، ويختم الزوج: "حورية تحملتني 25 سنة، جاء الوقت لكي أردّ لها الجميل وأفضالها عليّ لا تحصى، لذلك أنا ألازمها حتى يأتي اليوم التي تفيق من غيبوبتها وتقول لي يا زوجي العزيز لنعد لمنزلنا بإذن الله".
كما نشر مهندصورةعزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد تظهر طلبًا بالدعاء للزوجة المريضة بالشفاء، قال إن الزوج لصقها على سيارته. مشيرًا إلى أن القصة حصدت أكثر من مليونمشاهدةعزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال أيام قليلة من قيامه بنشرها.


angle girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-28-2015, 07:33 PM   #2
ĄĐM̲ήt»7̴βk
افتراضي

يسلمو على طرحك
تستحقين وسام التميز
كل الاحترام
ĄĐM̲ήt»7̴βk غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
ما, لازم, مرض, المريضة, الشيخ, الوضع, اخبار, اخر, حورية, سعودي, زوجته, صور, سنوات, هو, نقشت


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 04:54 PM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

شد الترهلات

شات دردشة تعب قلبي - شات كتابي- شات دردشة الشلة - دردشة كتابية- دردشة الخليج - شات كتابي خليجي- شات دردشة الرياض الصوتية - شات سعودي- شات-