العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: البــدآيــة ::.. > قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017

الملاحظات

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017 قسم يهتم بإاحدث الاخبار العربية والاخبار العالمية، جرائم، اغتصاب،سياسة،حروب،مشاكلـ، خبر عاجل،صحيفة الكترونية، صحف، مجلات، تحرير، أخبار , وكالة معا الاخبارية, فلسطين الان , فلسطين للحوار , فلسطين اليوم , فلسطين برس , قسم جرائم _ حوادث _ اخبار محلية وعالمية 2017

فديو وتفاصيل مواجهة ابنة معلمة تبوك ومتحدث الجامعة حول ملابسات وفاة رحمة الحويطي متأثرة لعدم قبول ابنتها في كلية الطب

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-28-2015, 08:34 PM   المشاركة رقم: 1
angle girl

البيانات
angle girl متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


المنتدى : قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017
افتراضي فديو وتفاصيل مواجهة ابنة معلمة تبوك ومتحدث الجامعة حول ملابسات وفاة رحمة الحويطي متأثرة لعدم قبول ابنتها في كلية الطب

فديو وتفاصيل مواجهة ابنة معلمة تبوك ومتحدث الجامعة حول ملابسات وفاة رحمة الحويطي متأثرة لعدم قبول ابنتها في كلية الطب
كشفت ابنة المعلمة رحمة الحويطي، التي توفيت إثر أزمة عصبية داخل حرم جامعة تبوك، بعد صدمتها من عدم قبول ابنها وابنتها في التخصّصات التي يرغبانها، والتي تؤهلهما درجاتهما لها، تفاصيل جديدة في ملابسات الحادث.
ونفت الطالبة خلال مقابلة تلفزيونية معبرنامجعزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد "الراصد" على الإخبارية السعودية "ادعاء"إدارةعزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد الجامعة بتقديم المساعدة لإنقاذ حياة والدتها، كما أشار البيان الذي أصدرته الجامعة.
وأشارت الطالبة إلى أن الواقعة بدأت عندما ذهب والدها لمراجعة الجامعة، وترك العائلة في السيارة، مشيرة إلى أنه خلال مدة نصف ساعة لم يجد أي استجابة، فنزلت الوالدة، التي مُنعت من الدخول في البداية، ثم دخلت وتناقشت معهم حول المشكلة في آخر يوم دوام لهم في رمضان.
وأضافت الطالبة أنهم فيإدارةعزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد الجامعة "كانوا مصرّين على الغلط، وتغيير الرغبات، وقالوا لها اطلعي وخلي الوالد واحنا نتفاهم، طلعت وجاتها صدمة وطاحت علينا وكان أخويا راح يجيب السيارة".
واستطردت الطالبة: "طلبت من أخي أنه يجيب الوالد، ورجال الأمن كانوا يتفرجوا علينا بكل برود، وطلبت منهم رقم الإسعاف وما يعطوني، وين الإنسانية".
وفيما يتعلق برغباتها، قالت الطالبة إن الجامعة "تلاعبت في هذا الأمر، حيث تغيرت الرغبة الأولى للعاشرة، وهذا الأمر صار مع أخيها"، مؤكدة أنها ما طلبت علوم حاسب.
وكذبت الطالبة تصريحات المتحدث الرسمي بنقل المواطنة في سيارات الإسعاف، قائلة: "نقلناها في سيارتنا الخاصة حتى أن واحد أجنبي هو الذي دلهم على الإسعاف".
من جانبه، قال المتحدث باسم جامعة تبوك الدكتور محمد الثبيتي، إن ما تناقلتهوسائل الإعلامعزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد قامت الجامعة بالرد عليه من خلال بيان، مشيرا إلى أن الجامعة لا تتدخل نهائيًّا في اختيار رغبات الطلبة، والمسؤول الأول والأخير عن تحديد رغباته هو الطالب أو الطالبة.
وأضاف: "حالة الطالبة التي بين أيدينا اليوم خير مثال لما نقوله، فالطالبة تقدمت على البوابة، وسجلت بياناتها في اليوم الأول بدون تحديد رغبات، وتم إرسال رسالة نصية لها على الجوال المدخل لها على البوابة بضرورة إدخال الرغبات، وتجاوبت مع الرسالة في اليوم الأخير قبل إغلاق البوابة، وأدخلت رغبتها كما تريد، وتمت معالجة هذه الرغبة آليًّا بدون تدخل بشري من أيموظفعزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد في الجامعة".

وأضاف الثبيتي أن القبول في الجامعة على نسبة الموزونة (التحصيلي والقدرات)، مضيفا أن المواطنة عندما دخلت إلى بهو عمادة القبول والتسجيل، واستقبل الموظفون العائلة، مؤكدين أن المكان غير مهيأ لاستقبال السيدات لأنه هناك قسم لاستقبال الطالبات وموجود فيه وكيلة للقبول والتسليم.
وأشار إلى أن إدارة الجامعة طلبت من رب الأسرة عودة العائلة إلى السيارة، "حدثت الحادثة هذي وقامت الجامعة بنقل الأخت المتوفاة إلى العيادة الطبية، واستدعت حالتها نقلها على الفور مستشفى الملك خالد عن طريق إسعاف الجامعة".
وأضاف الثبيتي أن النقاش بين إدارة الجامعة والعائلة كان نقاشا عاديا، فيما رد عدم التعاون من جهة الجامعة إلى أن هذه الحالات تعامل بشكل فردي لأن هناك الترشيح المبدئي ينتهي 12 رمضان وتعلن النتائج بناء عليه، ثم يتم الانتظار حتى يرسل كل الطلبة والطالبات ملف مستنداتهم عن طريقالبريدعزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد إلى الجامعة ثم تدرس الحالات كل حالة بمعزل عن الأخرى.
وذكر أن "الطالبة هذي لو قدمت على عميد القبول وشرحت وضعها حتما ستقابل بكل ترحاب، لأن نسبتها عالية ومن الطالبات المتميزات، والجامعة تسعى لاستقطاب مثل هذه النوعية من الطالبات المتميزات".
ورد الثبيتي على اتهامات الطالبة قائلا: "نحترم وجهات النظر، أول شيء وفقًا للبيان الصحفي أن هناك لوحة مصورة من النظام للرغبات للطالبة اختارت الرغبة العاشرة طب وجراحة"، وفيما يتعلق بتوصيل المواطنة بإسعاف الجامعة بسيارة العائلة قال الثبيتي إنه يقدر حالتها، مؤكدا أن المهم هو حل المشكلة وقبول الطالبة وأن البيان واضح".
فيما علقت الطالبة على كلام الثبيتي باستنكار، مستهجنة إطلاقه الضحكات
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 07-29-2015, 11:29 AM   المشاركة رقم: 2
ĄĐM̲ήt»7̴βk

البيانات
ĄĐM̲ήt»7̴βk غير متواجد حالياً
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 1841
الدولة: هناك
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 442
ĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really nice


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017
افتراضي

يسلمو على الطرح
تستحقين وسام التميز
كل الاحترام
















من مواضيع ĄĐM̲ήt»7̴βk
عرض البوم صور ĄĐM̲ήt»7̴βk رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
ملابسات, متأثرة, معلمة, لعدم, مواجهة, الجامعة, الحويطي, الطب, ابنة, ابنتها, تبوك, يوم, رحمة, في, فيجو, ومتحدث, وتفاصيل, وفاة, قبول, كليب


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 01:26 AM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -