منتديات ساحرة الأجفان

العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: اسرة مملكة ساحرة الأجفان ::.. > | مملكة الآسرة والتربية - كل ما يخص الاسرة والطفولة تجدوه هنا ...

الملاحظات

| مملكة الآسرة والتربية - كل ما يخص الاسرة والطفولة تجدوه هنا ... مملكة الاسرة , الطفل , التربية , الحمل والولادة , كل مايتعلف بالحوامل

هل صحيح ان الحساسية ضد البيض يمكن ان تؤدي الى انقطاع التنفس عند الطفل

| مملكة الآسرة والتربية - كل ما يخص الاسرة والطفولة تجدوه هنا ...

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-11-2015, 09:38 AM   #1
angle girl
✿ آلْ مؤسِس
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
المشاركات: 197,108
معدل تقييم المستوى: 217
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold
افتراضي هل صحيح ان الحساسية ضد البيض يمكن ان تؤدي الى انقطاع التنفس عند الطفل

هل صحيح ان الحساسية ضد البيض يمكن ان تؤدي الى انقطاع التنفس عند الطفل

مع التحية د. خالد.. الحساسية ضد البيض هل يمكن ان تؤدي الى انقطاع التنفس عند الطفل؟ عند ازالة صفار البيض وتناول البياض فقط هل يمكن ان تختفي الحساسية ام ان الأعراض يمكن ان تظهر ايضا في الحالتين... وهل يعني ذلك ان يستمر الطفل على الحمية في الأكل والابتعاد عن جميع الوجبات التي تحتوي على البيض مدى حياته... وجزاكم الله خيرا.
البيض واحد من أكثر الأطعمة المسببة للحساسية. بالرغم من ان حساسية البيض يمكن أن تؤثر على البالغين، الا أنه أكثر شيوعا في الأطفال. معظم الأطفال تتحسن حالتهم عند عمر 5 سنوات وقد تظهر اعراض الحساسية عليهم خلال دقائق من تناول المادة المسببة للحساسية. تتراوح تلك الأعراض بين الحادة والمتوسطة حيث تختلف من طفل لآخر وتشمل تلك الأعراض ما يلي: تهيج الجلد، نوبات الربو، حساسية الأنف، تقلصات في الأمعاء، غثيان وقيء.
بياض وصفار البيض كلاهما يحتوي على بروتينات تؤدي الى ظهور اعراض الحساسية عند بعض الأطفال ولكن البياض هو الأكثر شيوعا كمسبب للحساسية..
الأطفال الصغار، الأطفال المصابين بالإكزيما او من لديهم احد افراد العائلة لديه حساسية من بعض الأطعمة هم اكثر عرضة للإصابة.
يمكن تحديد ما اذا كان الطفل لديه حساسية من البيض ام لا من خلال ظهور الأعراض السابقة عند تناوله أي غذاء يحتوي على البيض ولكن في بعض الحالات قد تعمل بعض الفحوصات كحقن الجلد بالبروتينات الموجودة في البيض حيث تشير ظهور نتوءات في مكان الوخز الى وجود الحساسية. فحص الدم قد يساعد على تشخيص الحالة من خلال ظهور بعض الأجسام المناعية.

الوقاية خير طريق لتجنب تلك الأعراض التي قد تكون خطيرة في بعض الحالات. ولكن احيانا قد يتناول الطفل بعض المأكولات المحتوية على البيض بعيدا عن رقابة والديه وفي تلك الحالة تستعمل الأدوية المضادة للهستامين لتخفيف اعراض الحساسية خاصة في الحالات الأقل شدة. اما في الحالات الحادة قد يستعمل علاج الابينيفرين في غرف الإسعاف.

angle girl متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
البيض, التنفس, الى, الحساسية, الطفل, ان, انقطاع, بودي, يمكن, صحيح, غنى, هل, ضد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 09:14 PM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

شد الترهلات

شات دردشة تعب قلبي - شات كتابي- شات دردشة الشلة - دردشة كتابية- دردشة الخليج - شات كتابي خليجي- شات دردشة الرياض الصوتية - شات سعودي- شات-