العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: البــدآيــة ::.. > قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017

الملاحظات

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017 قسم يهتم بإاحدث الاخبار العربية والاخبار العالمية، جرائم، اغتصاب،سياسة،حروب،مشاكلـ، خبر عاجل،صحيفة الكترونية، صحف، مجلات، تحرير، أخبار , وكالة معا الاخبارية, فلسطين الان , فلسطين للحوار , فلسطين اليوم , فلسطين برس , قسم جرائم _ حوادث _ اخبار محلية وعالمية 2017

صور وتفاصيل واسباب وفاة حامل وجنينها في غرفة عمليات مستشفى ولادة نجران

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-18-2015, 04:05 AM   المشاركة رقم: 1
angle girl

البيانات
angle girl متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


المنتدى : قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017
افتراضي صور وتفاصيل واسباب وفاة حامل وجنينها في غرفة عمليات مستشفى ولادة نجران

صور وتفاصيل واسباب وفاة حامل وجنينها في غرفة عمليات مستشفى ولادة نجران

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد



: كعادة أي أب ينتظر البشرى بمولود جديد، تلقى المواطن حسن آل مردف، اتصالا من المستشفى الذي ترقد فيه زوجته -41 عاما-، أبلغه بوفاة الأم والجنين الخميس الماضي.

ورغم أن الزوجة الحامل في شهرها التاسع، دخلت مستشفى الولادة والأطفال بنجران بحالة مستقرة إضافة لتقارير المتابعة، وأقر الأطباء أن تجري الولادة بشكل طبيعي، إلا أنها فارقت الحياة.

وقال آل مردف لـ»مكة»: زوجتي تعرضت لتمزق جزئي بجدار وعنق الرحم أدى لنزيف شديد بحسب إفادة تلقيتها من مدير المستشفى، ونقلت عقب ذلك لغرفة العناية المركزة، واستدعي استشاري النساء والولادة، الذي استأصل رحمها، ومع ذلك لم يتوقف النزيف وتدهورت الحالة، وبعد أكثر من ثلاث ساعات تم استدعاء استشاري المسالك البولية، والأوعية الدموية لمعاينة المريضة، إلا أن كل المحاولات فشلت في إيقاف النزيف أو الحد من شدته، مما أدى إلى توقف القلب ووفاتها.

ولادة بالجوال

ويروي الزوج المكلوم التفاصيل قائلا: في يوم عادي جدا اصطحبت زوجتي -41 عاما -الحامل في الشهر التاسع إلى مستشفى الولادة والأطفال بنجران، وأجريت اللازم في مثل هذه الحالات، وأدخلت الزوجة لغرفة الطوارئ وهي لا تعاني من أي مشكلات صحية، وفقا لكل تقارير المتابعة التي كانت تجريها أثناء فترة حملها وأكدتها الطبيبة المعالجة بقسم النساء والولادة وسجلت في ملاحظاتها نصا «إن حالة الجنين والأم في وضع سليم، وعلى ضوء ذلك قررت أن تجري عملية الولادة بشكل طبيعي».
ويضيف آل مردف: بعدها تم تجهيز الأم وأدخلت لقسم الولادة في الـ11 صباحا، وإلى هنا كان الوضع عاديا ويجري حسب المتوقع والمأمول، لكن عند الواحدة من ظهر ذلك اليوم تلقيت اتصالا من زوجتي أبلغتني فيه أنها عانت كثيرا، ولم تتحمل الألم، لذلك قرر الأطباء إجراء عملية قيصرية لها، وتلقيت اتصالا آخر هذه المرة من إدارة المستشفى عند الـ11 مساء، يبلغونني بوفاة الزوجة والمولود في آن واحد.


وتابع: اتجهت فورا للمستشفى، حيث يرقد جثمان زوجتي وطفلي المولود، وهناك علمت بأن زوجتي واجهت إهمالا صريحا أدى إلى تدهور حالتها أثناء العملية القيصرية، حيث إن الطبيبة الاختصاصية كانت تتواصل مع الطبيبة الاستشارية عبر هاتفها الشخصي «الجوال» لوصف حالة المريضة، ولم تكلف الأخيرة نفسها بالحضور لغرفة الولادة لمتابعة الحالة، رغم انتكاس حالتها، وإصابتها بانتفاخ غير عادي أثناء وجودها بغرفة الولادة، ومع ذلك أكدت الطبيبة المعالجة أن وضع الأم طبيعي، وكل علاماتها الحيوية مستقرة، وجنينها في أفضل حال، مما أدى لتأخير دخولها لغرفة العمليات بسبب (نقص الكادر الطبي) في ذلك اليوم ووجود حالة ولادة مستعجلة سابقة لها.

حيرة وألم

وأشار الزوج إلى أنه تقدم بشكوى رسمية إلى صحة نجران بالواقعة، وأنه ما زال حائرا حول أسباب الوفاة الحقيقية، وينتظر عودة المدير العام لصحة نجران من إجازته للنظر في الأمر.

وطالب آل مردف بتشكيل لجنة شرعية من وزارة الصحة لكشف حقيقة الأخطاء الطبية والمهنية التي أدت لوفاة زوجته وجنينهما، وقال بحسرة: لا يزال أبنائي الصغار يسألون عن عودة والدتهم وشقيقهم، ولا أدري بماذا أجيبهم.

إحالة ووعد بالرد

«مكة» تواصلت مع الناطق الإعلامي لصحة نجران محسن الربيعان، الذي أفاد بأنه مجاز، وتم إحالة الأمر لمساعده، الذي وعد بالتواصل مع المستشفى اليوم، ويفيد بتفاصيل الحادثة لاحقا.
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 08-18-2015, 05:37 AM   المشاركة رقم: 2
عاشق الهدوء

البيانات
عاشق الهدوء غير متواجد حالياً
التسجيل: Dec 2014
العضوية: 72966
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 169
عاشق الهدوء has a spectacular aura aboutعاشق الهدوء has a spectacular aura about


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017
افتراضي

عوافي ع المعلومه
















من مواضيع عاشق الهدوء
عرض البوم صور عاشق الهدوء رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مستشفى, حامل, صور, عمليات, عرفت, في, ولاية, واسباب, وتفاصيل, نيران, وجنينها, وفاة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 06:36 PM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -