العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: اسرة مملكة ساحرة الأجفان ::.. > قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2017

الملاحظات

قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2017 أزياء الحوامل - أعراض الحمل والوحام -أنواع الحمل - حوامل ثلاثة شهور الأولى - حوامل من الشهر الرابع إلى الشهر السادس - حوامل المرحلة الأخيرة من الحمل - مشاكل الدورة الشهرية - أمراض الرحم - موانع الحمل - علاج العقم و تأخر الحمل - الحياة الزوجية - أسرار البنات - أزياء حوامل وكل مايتعلق في عالم الموضه ازياء حوامل الجديدة وتلبى جميع احتياجات للحوامل - والولادة 2017

ماهو غذاء الحامل المثالى فى عيد الأضحى المبارك 2015-2016

قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2017

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-24-2015, 07:23 PM   المشاركة رقم: 1
angle girl

البيانات
angle girl متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


المنتدى : قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2017
افتراضي ماهو غذاء الحامل المثالى فى عيد الأضحى المبارك 2015-2016

ماهو غذاء الحامل المثالى فى عيد الأضحى المبارك 2015-2016
يمكنكِ تحديد كمية اللحم الذى تتناولينه خلال عيد الأضحى حسب مرحلة الحمل، فاللحوم بلا شك غنية بالبروتينات والحديد المغذى جداً لصحة الحامل والجنين، إلا إنها فى بعض مراحل الحمل قد لا تحتمل تناول اللحوم الحمراء والتى قد تسبب لها تقلب المزاج أو عسر الهضم، فهيا لنتعرف معاً على الغذاء المثالى للحامل فى عيد الأضحى بحسب مراحل الحمل المختلفة.
الأشهر الثلاث الأولى من الحمل


فى الثلاثة أشهر الاولى فى حياة الحامل قد يصعب عليها تناول اللحوم الحمراء برغم فوائدها، وذلك بسبب تقلب شهيتها وضعفها فى هذه الفترة، وبالتالى يتعسر لديها الهضم، خاصة تلك الحوامل التى تعانين من مشاكل الهضم والقئ المستمر وقرحة المعدة فى أشهر الحمل الأولى.
الأشهر الثلاث الأخيرة من الحمل


يصعب أيضاً على الحامل تناول الكميات العادية من الطعام فى الأشهر الثلاث الأخيرة من الحمل، وذلك بسبب كبر حجم الجنين والضغط على معدة الأم، فتعانى الأم من حالة القئ وعدم تقبلها لكمية الطعام العادى.

ويعتبر لحم الغنم من اللحوم الغنية جداً بالدهون والتى يصعب هضمها، خاصة لو طبخت بالزيت والتوابل الكثيرة، فإذا شعرت الحامل برغبتها فى تناول لحوم الغنم فى الأشهر الأولى أو الأخيرة من الحمل، فيمكنها تناوله بشرط أن يكون مشوياً أو مطهو بدون إضافة التوابل.
الأشهر الوسطى من الحمل


يمكن للحامل تناول اللحوم الحمراء فى الشهور الوسطى من الحمل ولكن بإعتدال، وتكون على شكل طاجن بالفرن مع الخضراوات المسلوقة، لأن تناول اللحوم الحمراء بكثرة عامة تتعب الكبد والكلى.

وبشكل عام فعلى المرأة الحامل تناول لحوم الأضحية مطبوخة بشكل كامل، وأن تبعتد عن اللحوم النصف مطبوخة، ولأن تلك الأطعمة قد تنقل لها الطفيليات التى تسبب التشوهات للجنين أو الإجهاض لا قدر الله.

كما على المرأة الحامل أن تتجنب تماماً تناول لحم الكبد بأنواعه، لأنه قد يسبب التشوهات الجينية للطفل إذا زاد عن الحد المعتدل، هذا فضلاً عن أن الحامل عليها تجنب تناول الأمعاء والأحشاء والرئة والمعدة خلال العيد، لوجود الكثير من الطفيليات بها، والتى تتطلب عناية فائقة عند التنظيف قبل الطهى، للتأكد من نظافتها ونقائها من الطفيليات، وإذا شعرت المرأة بشهية كبيرة لتناول إحدى هذه الأجزاء، فعليها تنظيفها وطبخها جيداً، وتناول القليل منها لإطفاء رغبتها وليس تناولها الى حد الشبع.
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 08-25-2015, 08:00 AM   المشاركة رقم: 2
ĄĐM̲ήt»7̴βk

البيانات
ĄĐM̲ήt»7̴βk غير متواجد حالياً
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 1841
الدولة: هناك
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 442
ĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really nice


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2017
افتراضي

يسلمو اناملك على الطرح
















من مواضيع ĄĐM̲ήt»7̴βk
عرض البوم صور ĄĐM̲ήt»7̴βk رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
2015-2016, ماهو, المثالي, المبارك, الأضحى, الحامل, غذاء, عيد, في


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 11:42 PM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -