العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: اسرة مملكة ساحرة الأجفان ::.. > قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2017

الملاحظات

قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2017 أزياء الحوامل - أعراض الحمل والوحام -أنواع الحمل - حوامل ثلاثة شهور الأولى - حوامل من الشهر الرابع إلى الشهر السادس - حوامل المرحلة الأخيرة من الحمل - مشاكل الدورة الشهرية - أمراض الرحم - موانع الحمل - علاج العقم و تأخر الحمل - الحياة الزوجية - أسرار البنات - أزياء حوامل وكل مايتعلق في عالم الموضه ازياء حوامل الجديدة وتلبى جميع احتياجات للحوامل - والولادة 2017

هل هناك أية طرق آمنة ومجربة لتعديل وضعية الجنين المقلوبة أو المعكوسة

قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2017

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-25-2015, 09:12 AM   المشاركة رقم: 1
angle girl

البيانات
angle girl غير متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


المنتدى : قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2017
افتراضي هل هناك أية طرق آمنة ومجربة لتعديل وضعية الجنين المقلوبة أو المعكوسة

هل هناك أية طرق آمنة ومجربة لتعديل وضعية الجنين المقلوبة أو المعكوسة


يكون طفلك في وضعية مقلوبة أو معكوسة عندما تكون مؤخرته، قدمه أو قدماه، بدلاً من رأسه هي الطريق لخروجه من الرحم. وينبغي أن تكون طبيبتك قادرة على معرفة ما إذا كان طفلك في وضعية معكوسة أم لا عن طريق جسّ بطنك أو لمسه. يبقى حوالي 18 بالمئة من الأطفال في هذه الوضعية حتى الأسبوع 32 من الحمل تقريباً، لكن عندما تصبحين في الأسبوع الـ37 ينخفض هذا الرقم إلى قرابة 3 إلى 4 بالمئة.

تتغير وضعية كثير من الأطفال الموجودين بوضعية معكوسة أو مقلوبة تلقائياً قبل أو حتى أثناء المخاض بدون أي مساعدة. ويمكن تعديل وضعية بعض الأطفال الذين لا يزالون في وضعية مقلوبة باليد، وذلك باستخدام تقنية تسمى تغيير وضعية الرأس من الخارج(ecv).

مارس الأطباء هذه التقنية منذ الآلاف السنين، وقد تم إجراء الكثير من الأبحاث لاختبار سلامتها.

يمكن استخدام تقنية تغيير وضعية الرأس من الخارج في أي وقت ابتداءً من الأسبوع 36 من الحمل، وليس هناك حد أقصى لهذه الفترة. في بعض الأحيان، يتم استخدامها حتى في بداية المخاض ما لم يكن كيس الماء لديك قد انفجر بالفعل.

سيتم تنفيذ هذا الإجراء في المستشفى حيث توجد معدات لرصد نبض طفلك وجهاز التصوير بالموجات ما فوق الصوتية للتحقق من وضعية الجنين. ستعطين دواء يجعل عضلات رحمك تسترخي. إذا كان العامل الريصي (الريسوس) لديك سلبياً، ستأخذين حقنة المضاد دي. ولن تحتاجي إلى الخضوع لتخدير عام.

ولأن تقنية تغيير وضعية الرأس من الخارج غالباً ما تكون ناجحة، تؤدي سياسة تقديمها لكل امرأة لديها طفل بوضعية معكوسة إلى تقليل الولادات القيصرية للأطفال في الوضعية المعكوسة.

غالباً ما تكون تقنية تغيير وضعية الرأس من الخارج ناجحة إذا:
  • كنت قد أنجبت طفلاً من قبل
  • كان هناك الكثير من السوائل حول طفلك
  • كان طفلك في وضعية مرتفعة/ لم ينزل بعد إلى الحوض
  • تم استخدام دواء لإرخاء عضلات الرحم

إذا لم تنجح أول محاولة لتغيير وضعية الرأس من الخارج، قد تناقشك طبيبتك في المحاولة مرة أخرى في يوم آخر. وستحدّد حالتك الفردية ما إذا كان الأمر يستحق القيام بمحاولات أخرى.
يمكنك محاولة:
  • اتخاذ وضعية الركبتين باتجاه الصدر بأن تركعي على سريرك بحيث تكون مؤخرتك إلى أعلى في الهواء وأن تثني وركيك إلى ما يزيد قليلاً على 90 درجة (لا تدعي فخذيك يضغطان على بطنك). حاولي إبقاء رأسك وكتفيك وأعلى صدرك في وضع مسطح على فراشك. حافظي على هذا الوضع لمدة 15 دقيقة بعد ساعتين من استيقاظك لمدة خمسة أيام متتالية. في دراسة واحدة أجريت على 71 طفل في وضعية معكوسة، تغيرت وضعية 65 منهم عندما اتبعت أمهاتهم وضعية الركبتين باتجاه الصدر.

  • الاستلقاء على ظهرك مع رفع وركيك قليلاً إلى أعلى وثني وركيك وركبتيك. تدحرجي برفق من جانب إلى آخر لمدة 10 دقائق، وكررّي هذه الحركة ثلاث مرات في اليوم. إذا شعرت بأي ألم في الظهر، أو آلام في الحوض أو ألم في الورك أثناء فترة حملك، تحدثي إلى طبيبتك أو أخصائية العلاج الطبيعي قبل تجريب هذه التقنية.


  • المعالجة بالكيّ، وهي شكل من أشكال الوخز بالإبر. ويجري حالياً بحث حولها لمعرفة ما إذا كانت تساعد على تعديل وضعية الأطفال المعكوسة. وقد أحرزت معدلات نجاح مرتفعة تصل إلى حوالي 80 بالمئة، لكن قبل تجريبها، اطلبي المشورة من أخصائي وخز بالإبر الصينية.

في النهاية، قد يفضل طفلك أن يبقى في وضعية مقلوبة أو معكوسة. يعود حوالي 5 بالمئة من الأطفال إلى الوضعية المقلوبة مرة أخرى بعد استخدام تقنية تغيير وضعية الرأس من الخارج بنجاح. إذا جرت الأمور بهذا الشكل، ينصح غالباً باللجوء إلى الولادة القيصرية.
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 08-25-2015, 09:51 AM   المشاركة رقم: 2
ĄĐM̲ήt»7̴βk

البيانات
ĄĐM̲ήt»7̴βk غير متواجد حالياً
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 1841
الدولة: هناك
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 442
ĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really nice


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2017
افتراضي

يسلمو اناملك على الطرح
















من مواضيع ĄĐM̲ήt»7̴βk
عرض البوم صور ĄĐM̲ήt»7̴βk رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لمنة, لتعديل, أحب, من, المعكوسة, المقلوبة, الحنين, هل, هواك, ومجربة, وضعية, طرق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 06:35 AM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -