العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: اسرة مملكة ساحرة الأجفان ::.. > قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2017

الملاحظات

قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2017 أزياء الحوامل - أعراض الحمل والوحام -أنواع الحمل - حوامل ثلاثة شهور الأولى - حوامل من الشهر الرابع إلى الشهر السادس - حوامل المرحلة الأخيرة من الحمل - مشاكل الدورة الشهرية - أمراض الرحم - موانع الحمل - علاج العقم و تأخر الحمل - الحياة الزوجية - أسرار البنات - أزياء حوامل وكل مايتعلق في عالم الموضه ازياء حوامل الجديدة وتلبى جميع احتياجات للحوامل - والولادة 2017

ماذا يحدث أثناء الولادة الطبيعية لطفل في وضعية مقلوبة أو معكوسة

قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2017

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-25-2015, 07:54 PM   المشاركة رقم: 1
angle girl

البيانات
angle girl غير متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


المنتدى : قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2017
افتراضي ماذا يحدث أثناء الولادة الطبيعية لطفل في وضعية مقلوبة أو معكوسة

ماذا يحدث أثناء الولادة الطبيعية لطفل في وضعية مقلوبة أو معكوسة

يجب أن تلدي على يد طبيبة نسائية متخصصة لديها خبرة في توليد الأطفال بوضعية معكوسة أو مقلوبة ومساعدتك لو كان طفلك في وضعية معكوسة واخترت الولادة الطبيعية.

تعني الوضعية المعكوسة أو المقلوبة أن مؤخرة طفلك إلى أسفل. مثل أية ولادة، قد يحدث مخاض الطفل في الوضعية المعكوسة تلقائياً، أو بعدما تنصح طبيبتك بتحريض مخاضك.

عندما تكونين في مرحلة المخاض، تتم مراقبة ورصد طفلك بشكل مستمر، ولكن قد تبقين قادرة على الوقوف والحركة مع بعض المساندة والدعم. ستكون لديك نفس خيارات مسكنات الألم التي كانت ستعرض عليك لو كان رأس طفلك إلى أسفل.

قد تنصحك طبيبتك بأخذ حقنة الإيبيدورال حتى لا تشعري برغبة في الدفع في وقت قريب جداً وإلا ستكون لديك رغبة في الدفع عندما تمر مؤخرة طفلك في المهبل. وربما يحدث هذا الأمر قبل أن يتوسع عنق رحمك بشكل كامل. لن ترغب طبيبتك في أن تدفعي إلى أن يتوسع عنق الرحم تماماً، لذا ستخبرك عندما يحين الوقت.

تميل الولادات الناجحة للطفل في وضعية معكوسة أو مقلوبة إلى التقدم بشكل جيد وتكون أقصر من المعدل المتوسط للمخاض والولادة. ولكن ما لم يتقدم مخاضك، تعتبر هذه إشارة إلى ضرورة الخضوع لعملية قيصرية. لا يعتبر اللجوء إلى تسريع مخاض وولادة الطفل في وضعية معكوسة خياراً جيداً بأي حال من الأحوال.

قد تعتمد الوضعية التي ستنصحين بها في الولادة على الطبيبة التي تتولى حالتك بشكل أساسي وعلى تجاربها السابقة في الولادات الطبيعية للأطفال في وضعية المؤخرة إلى أسفل. حتى لو كانت ممرضة التوليد ستقوم بالمهمة، ستتواجد معك أيضاً طبيبة توليد وطبيبة أطفال.


ستكونين غالباً جالسة أو مستلقية على ظهرك وساقاك على سرج مثل مسند معدني في سرير الولادة مع إبعاد الجزء السفلي من السرير.

بعد أن تدفعي مؤخرة طفلك وجسمه إلى الخارج، ستكون هناك وقفة قصيرة عادة بانتظار ظهور رأس طفلك. إذا أزيل الجزء السفلي من السرير، فسيتمكن طفلك من التأرجح وهو معلق برفق لبضع لحظات. قد يبدو الأمر مقلقاً قليلاً، ولكنه سيساعد طفلك على اتخاذ أفضل وضعية ممكنة.

إذا كانت الطبيبة أو ممرضة التوليد التي تتولى حالتك تفضّل طريقة عدم التدخل، فيمكنك اتباع غريزتك أثناء ولادة طفلك. ربما تشعرين بالرغبة في التحرك إلى الوراء والأمام في الوقت الذي يعدّل فيه طفلك وضعيته حتى يتمكن من تحريك رأسه عبر حوضك.

قد ترفع طبيبتك أو ممرضة التوليد قدمي طفلك في الهواء وتضغط برفق على الجزء الخلفي من رأس طفلك لمساعدته على المرور عبر الجزء الأخير من قناة الولادة. ربما تحتاج طبيبتك أو ممرضة التوليد إلى استخدام ملقط الجراحة لمساعدة طفلك على الخروج خلال هذه المرحلة الأخيرة.
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 08-25-2015, 10:16 PM   المشاركة رقم: 2
ĄĐM̲ήt»7̴βk

البيانات
ĄĐM̲ήt»7̴βk غير متواجد حالياً
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 1841
الدولة: هناك
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 442
ĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really nice


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2017
افتراضي

يسلموو ع الطرح
















من مواضيع ĄĐM̲ήt»7̴βk
عرض البوم صور ĄĐM̲ήt»7̴βk رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
ماذا, أثناء, معكوسة, من, آطفآ, مقلوبة, الولادة, الطبيعية, يحدث, في, وضعية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 06:13 AM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -