العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: البــدآيــة ::.. > قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017

الملاحظات

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017 قسم يهتم بإاحدث الاخبار العربية والاخبار العالمية، جرائم، اغتصاب،سياسة،حروب،مشاكلـ، خبر عاجل،صحيفة الكترونية، صحف، مجلات، تحرير، أخبار , وكالة معا الاخبارية, فلسطين الان , فلسطين للحوار , فلسطين اليوم , فلسطين برس , قسم جرائم _ حوادث _ اخبار محلية وعالمية 2017

صور وتفاصيل جديدة فى حادث شاب بقتل أمه وأبيه بمدينة طريف

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-03-2015, 05:22 PM   المشاركة رقم: 1
angle girl

البيانات
angle girl غير متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


المنتدى : قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017
افتراضي صور وتفاصيل جديدة فى حادث شاب بقتل أمه وأبيه بمدينة طريف

صور وتفاصيل جديدة فى حادث شاب بقتل أمه وأبيه بمدينة طريف


عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد



: كشف صحيفة محلية تفاصيل جديدة حول الحادثة البشعة التي هزت محافظة طريف بعدما أقدم شاب في العقد الثاني من العمر في وقت مبكر من صباح أمس على قتل أمه وأبيه ، وإصابة شقيقته وشقيقه بإصابات بالغة داخل منزلهم، عندما داهمهم بشكل مفاجئ من خارج المنزل لتنفيذ جريمته.
وكشفت مصادر مطلعة بحسب ما أوردت صحيفة" الوطن" أن "الشاب سدد عدة طعنات نافذة للأب، وهو نائم، وعندما حاول كل من شقيقته وشقيقه اعتراض طريقه أصابهما بعدة طعنات، وعندما حاولت والدته الفرار إلى منزل الجيران لحقها، وسدد لها عدّة طعنات نافذة أودت بحياتها".
وأضافت أن "الشقيق والشقيقة أدخلا إلى مستشفى طريف العام لتلقي العلاج، بعد تعرضهما إلى إصابات في الساق والأطراف".
وأوضحت المصادر أن "الجهات الأمنية في طريف تمكنت بعد ساعة ونصف من الحادثة من القبض على الشاب على طريق عرعر الدولي 20 كيلو متر شرق المحافظة، بعد أن حاول الفرار بسيارته".
كما بين أحد سكان حي الصالحية بطريف الذي تقطن فيه الأسرة بحسب الصحيفة ذاتها أن "الشاب سبق وأن أوقف في عدد من القضايا الأمنية، وسجن مرات، حيث سبق أن أحرق سيارة والده، وسجن جراء ذلك لفترة، ويعرف بسوء السلوك الحاد، ومارس العنف ضد أسرته فترة طويلة، وأنه يعاني من اضطربات نفسية، وخضع للعلاج في مستشفى الصحة النفسية في القريات لمدة ثلاثة أشهر".

وأشاروا إلى أن "والدته كانت دائما ضحية لتصرفاته، حيث كانت تلجأ للجيران في منازلهم عند ضربه لها ولشقيقاته، وأن الأم هربت من منزلها للشارع، وطلبت النجدة من المارة أكثر من مرة".
من جهته، أوضح المتحدث الأمني في شرطة الحدود الشمالية العقيد عويد مهدي العنزي أن "شرطة محافظة طريف تبلغت عن تعرض مواطن في بداية العقد السابع وزوجته في العقد الخامس للاعتداء بالطعن بآلة حادة، مما أدى إلى وفاتهما، وإصابة ابنهما البالغ من العمر 15 عاما، وابنتهما البالغة من العمر 23 عاما بإصابات، وعلى إثرها تم تنويمهما في مستشفى محافظة طريف العام".
وأضاف أنه "بعد الانتقال إلى مكان الجريمة وهو منزل العائلة، واتخاذ الإجراءات الاستدلالية بينت المعلومات الأولية أن المتهم بارتكاب هذه الجريمة هو ابنهما البالغ من العمر 20 عاما الذي هرب بعد ارتكاب جريمته، فتم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للبحث والتحري عن المتهم الهارب بإقامة مراكز الضبط الأمني، ونشر الدوريات الثابتة، والمتحركة الرسمية والسرية"، مشيرا إلى أن شرطة محافظة طريف تمكنت من القبض على المتهم بعد محاولته تجاوز إحدى نقاط التفتيش.
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 09-03-2015, 06:39 PM   المشاركة رقم: 2
ĄĐM̲ήt»7̴βk

البيانات
ĄĐM̲ήt»7̴βk غير متواجد حالياً
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 1841
الدولة: هناك
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 442
ĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really nice


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017
افتراضي

يسلمو ع الطرح

كل الاحترام لجهودك
















من مواضيع ĄĐM̲ήt»7̴βk
عرض البوم صور ĄĐM̲ήt»7̴βk رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لله, بمدينة, تقتل, حاجة, جديدة, شات, صور, في, وأبيه, وتفاصيل, طريف


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 10:00 AM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -