منتديات ساحرة الأجفان

العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: البــدآيــة ::.. > قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2018

الملاحظات

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2018 قسم يهتم بإاحدث الاخبار العربية والاخبار العالمية، جرائم، اغتصاب،سياسة،حروب،مشاكلـ، خبر عاجل،صحيفة الكترونية، صحف، مجلات، تحرير، أخبار , وكالة معا الاخبارية, فلسطين الان , فلسطين للحوار , فلسطين اليوم , فلسطين برس , قسم جرائم _ حوادث _ اخبار محلية وعالمية 2018

اسماء وصور وعدد قتلى وشهداء الامارت فى صافر اليوم 2015 . جنازة وتشييع جثمان شهداء الامارت

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2018

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-04-2015, 06:01 PM   #1
angle girl
✿ آلْ مؤسِس
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
المشاركات: 197,275
معدل تقييم المستوى: 217
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold
افتراضي اسماء وصور وعدد قتلى وشهداء الامارت فى صافر اليوم 2015 . جنازة وتشييع جثمان شهداء الامارت

اسماء وصور وعدد قتلى وشهداء الامارت فى صافر اليوم 2015 . جنازة وتشييع جثمان شهداء الامارت
اسماء وصور وعدد قتلى وشهداء الامارت فى صافر اليوم 2015 . جنازة وتشييع جثمان شهداء الامارت


عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
11

: بدأت تحقيقات مبدئية في واقعة استشهاد 22 جندياً إماراتياً وعدد من اليمنيين، وإصابة آخرين؛ إثر التماس كهربائي لأحد المخازن الرئيسة في "اللواء 107" الموالي للشرعية في منطقة "صافر" التابعة لمحافظة مأرب؛ حيث نعت القيادة العامة للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة، استشهاد جنودها البواسل الأبطال المشاركين ضمن قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية في عملية "إعادة الأمل" باليمن؛ ويصدر بيان بعد قليل من القوات المسلحة الإماراتية.

جاء ذلك وفق مراسل "العربية في الإمارات الذى أكد أن هذا العدد من الشهداء سيزيد من إصرار القوات المسلحة السعودية والإماراتية على المشاركة بالتقدم لتحرير المناطق التي احتلتها ميليشيات الحوثية وقوات المخلوع صالح"، مؤكداً أن قوات التحالف بقيادة السعودية لم تسترخص دماء أبنائها لعودة الشرعية والاستقرار في اليمن، معبراً في ذات الوقت عن حزن الجميع لاستشهاد هذا العدد في تلك الكارثة الأليمة.

ولفتت القناة وفق مراسلها إلى أن جثامين الشهداء الإماراتيين ستصل ليلاً إلى الإمارات؛ حيث ستبدأ مراسم التشييع غداً السبت، مشيرة إلى أنه لم يتم الحصول على أسماء الشهداء، لافتة إلى أنه سيصدر بيان بعد قليل من القوات المسلحة الإماراتية.


وتلقى وزير الخارجية الإماراتي "الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان"، اليوم؛ اتصالاً هاتفياً، من نظيره الأمريكي "جون كيري"، قدم خلاله التعازي لفور تلقيه نبأ استشهاد 22 من جنود الإمارات البواسل المشاركين ضمن قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية في عملية "إعادة الأمل" في اليمن؛ حيث عبر وزير خارجية الإمارات عن شكره لوزير الخارجية الأمريكي على اتصاله وتعزيته.

يشار إلى أن دولة الإمارات تطلق، اليوم الجمعة؛ حملةً إنسانية تستهدف مليون شخص يمني لجمع ما يقارب 500 مليون درهم لإغاثة الملهوفين والمنكوبين في اليمن.
الإمارات: استشهاد 22 جندياً في انفجار عرضي باليمن



عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد


: أعلنت الإمارات استشهاد 22 جندياً تابعاً لقواتها العسكرية، إثر انفجار عرضي في مخزن أسلحة في اليمن.




يُذكر أن قوات التحالف والجيش الوطني اليمني اتخذت من معسكر صافر القريب من حقول النفط والغاز قاعدةً عسكريةً حشدت فيها مئات الآليات العسكرية الثقيلة وآلافاً من الجنود، وذلك ضمن تحضيرات تطهير محافظتَي مأرب والجوف من ميليشيات الحوثي وصالح، والاستعداد لمعركة استعادة السلطة الشرعية السيطرة على العاصمة صنعاء.


angle girl متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
2015, الامارة, اليوم, اسلام, جثمان, جوازة, سافر, شهداء, في, وتشجيع, وشهداء, \صور, نعيد, قتلى


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 12:38 AM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

شد الترهلات

شات دردشة تعب قلبي - شات كتابي- شات دردشة الشلة - دردشة كتابية- دردشة الخليج - شات كتابي خليجي- شات دردشة الرياض الصوتية - شات سعودي- شات-