العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: اسرة مملكة ساحرة الأجفان ::.. > | مملكة الآسرة والتربية - كل ما يخص الاسرة والطفولة تجدوه هنا ...

الملاحظات

| مملكة الآسرة والتربية - كل ما يخص الاسرة والطفولة تجدوه هنا ... مملكة الاسرة , الطفل , التربية , الحمل والولادة , كل مايتعلف بالحوامل

ما هي افضل اسرع طريقة لاستئصال اللحميات للطالبات للاطفال

| مملكة الآسرة والتربية - كل ما يخص الاسرة والطفولة تجدوه هنا ...

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-06-2015, 05:24 PM   المشاركة رقم: 1
angle girl

البيانات
angle girl متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


المنتدى : | مملكة الآسرة والتربية - كل ما يخص الاسرة والطفولة تجدوه هنا ...
افتراضي ما هي افضل اسرع طريقة لاستئصال اللحميات للطالبات للاطفال

ما هي افضل اسرع طريقة لاستئصال اللحميات للطالبات للاطفال

الغدانيات (اللحميات) هي جزء من مجموعة الأنسجة الليمفاوية (مثل الغدد الموجودة في العنق أو اللوزتين)، وتساعد في محاربة العدوى من الجراثيم التي نستنشقها أو نبتلعها، وقد أوضحت الدراسات أنه يُمكن إزالتها بدون أي مشاكل، حيث إن التحكم في العدوى يتم بواسطة أنسجة وآليات أخرى.

وتتضخم الغدانيات (اللحميات) طبيعيًا في الأطفال عند عمر الثالثة وتبدأ في الانكماش غالبًا عند سن السابعة، ويحدث التضخم لأن الأطفال يتعرضون لكثير من العدوى الجديدة في هذا العمر، وقد تُسبب الغدانيات (اللحميات) المتضخمة انسدادا أو جريان الأنف وقد تجعل الطفل يشخر أثناء النوم، وكذلك إن كان لدى الطفل لوزتان متورمتان، فقد يجعلان تنفسه أثناء النوم صعباً.

ولا يوجد علاج آخر للغدانيات المتضخمة غير تركها وانتظار زوال المشكلة مع نمو الطفل، وقد تنكمش الغدانيات طبيعيًا مع الوقت وبذلك سيتحسن انسداد الأنف والشخير في النهاية بدون جراحة، وبالرغم من ذلك، إن كان تنفس الطفل يُسد أثناء النوم، فقد يكون هذا أمر خطير ويجب ألا تؤجل الجراحة.

فوائد العملية الجراحية هي إزالة انسداد أو جريان الأنف، ولبعض الأطفال جودة أفضل للنوم، وإن كانت غدانيات الطفل ضخمة، فاستئصالها سيسمح للهواء بالمرور خلال أنف الطفل أثناء حديثه. وقد يُحسن هذا من جودة صوته، كذلك فإن استئصال الغدانيات قد يُساعد الأطفال الذين يعانون من الأذن الصمغية عن طريق تقليل خطر تجمع السائل في الأذن الوسطى، وقد يُقلل من تكرار عدوى الأذن، وتُجرى الجراحة تحت تخدير كلي وتستغرق غالبًا ما يقرب من عشرين دقيقة.

سوف يحاول فريق الرعاية الطبية جعل العملية الجراحية آمنة بقدر الإمكان، ومع ذلك، قد تحدث مضاعفات أحيانًا، بعض تلك المضاعفات قد يكون خطيرا، ينبغي على الأهل أو المريض نفسه أن يسأل إن كان هناك أي شيء لم يفهمه.

مضاعفات استئصال الغدانيات سيكون إما الإحساس بالألم والذي يحدث بعد كل جراحة ولكنه ليس مشكلة خطيرة بعد استئصال الغدانيات، سيحاول فريق الرعاية الطبية الحد من الألم، سيُعطون الطفل أدوية للسيطرة على الألم، ومن الضروري أن يأخذ الطفل الأدوية كما وصفت له.

أو النزيف: أثناء الجراحة أو في الأسبوعين التاليين، وإن لم يستطع الجراح إيقاف النزيف وقت الجراحة، فسيضع كمادة بخلف الأنف لمدة يوم أو يومين (المخاطرة: أقل من 1: 100). قد تُحدث هذه الكمادة صعوبة في التنفس والابتلاع.


أو العدوى والتي قد تُسبب نزيفاً خلال أول أسبوعين بعد الجراحة (المخاطرة 100)، ويتضمن العلاج المضادات الحيوية أو في بعض الأوقات إجراء جراحة أخرى إن لم يتوقف النزيف بسرعة.

أما المضاعفات النادرة فهي مثل التلف حيث قد يحدث للأسنان أو الشفاة أو اللثة أثناء الجراحة، وكذلك الارتجاع الأنفي وإن حدث هذا فهو غالبًا سيكون بشكل مؤقت، وقد يُسبب صعوبة في الابتلاع وكذلك تغير بجودة الصوت، وأخيراً قد يحدث الفشل في تحسين الأعراض أو عودتها مُجددًا.

بعد الجراحة سينتقل الطفل إلى منطقة الإنعاش ثم إلى المنزل، إن كان لدى الطفل أي مشاكل طبية، فقد يظل بالمستشفى حتى صباح اليوم التالي وغير ذلك فقد يعود للمنزل في نفس اليوم.

سيحتاج الطفل أن يتغيب عن المدرسة لمدة أسبوع أو أسبوعين لتجنب التقاطه لعدوى والتي قد تؤدي إلى نزيف.
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 09-06-2015, 07:26 PM   المشاركة رقم: 2
عاشق الهدوء

البيانات
عاشق الهدوء غير متواجد حالياً
التسجيل: Dec 2014
العضوية: 72966
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 169
عاشق الهدوء has a spectacular aura aboutعاشق الهدوء has a spectacular aura about


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : | مملكة الآسرة والتربية - كل ما يخص الاسرة والطفولة تجدوه هنا ...
افتراضي

كل الشكر لمجهوداتك الرائعه
















من مواضيع عاشق الهدوء
عرض البوم صور عاشق الهدوء رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للاطفال, للطالبات, ما, لاستئصال, المجلدات, اسرع, افضل, هي, طريقة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 05:01 PM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -