العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: البــدآيــة ::.. > قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017

الملاحظات

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017 قسم يهتم بإاحدث الاخبار العربية والاخبار العالمية، جرائم، اغتصاب،سياسة،حروب،مشاكلـ، خبر عاجل،صحيفة الكترونية، صحف، مجلات، تحرير، أخبار , وكالة معا الاخبارية, فلسطين الان , فلسطين للحوار , فلسطين اليوم , فلسطين برس , قسم جرائم _ حوادث _ اخبار محلية وعالمية 2017

صور جنازة وتشييع جثمان الشهيد الرقيب علي حبيب الحبيب شهيد حادثة بقيق

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-06-2015, 07:25 PM   المشاركة رقم: 1
angle girl

البيانات
angle girl غير متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


المنتدى : قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017
افتراضي صور جنازة وتشييع جثمان الشهيد الرقيب علي حبيب الحبيب شهيد حادثة بقيق

صور جنازة وتشييع جثمان الشهيد الرقيب علي حبيب الحبيب شهيد حادثة بقيق
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد

: ودعت محافظة الأحساء اليوم الشهيد رجل الأمن الرقيب علي حبيب الحبيب، بعد تشييعه بمقبرة الخدود بالهفوف بعد استشهاده في حادثة بقيق أول من أمس، إثر تبادله إطلاق النار مع أحد الأشخاص.

وكان تشييع الشهيد علي حبيب الحبيب بعد صلاة عصر اليوم بمقبرة الخدود بالهفوف، حيث شارك في تشييع الجنازة مدير شرطة أبقيق العقيد عثمان عبدالرحمن اليوسف، ومدير الدفاع المدني بالأحساء العميد وليد الشهاب، ومدير شرطة الأحساء فهد بن زيد المطيري، وعدد من زملائه.

شارك في تشييع الشهيد الحييب المئات من المواطنين الذين أكدوا أن أرواحهم فداء للوطن، وأن ما يصيبهم يزيدهم قوة وإصراراً للدفاع عن الوطن وأمنه.

وقال ذوو الشهيد وأبناؤه إنه قدم نفسه فداء للوطن منذ أكثر من ٢٨ عاماً، مؤكدين أنهم فخورون بأن والدهم توفي في ميدان الشرف والعزة، مشيرين إلى أنهم سيسيرون على نهج والدهم للدفاع عن الوطن ومحاربة كل مفسد وخائن.
"سبق" التقت "حسن ومحمد" ابني الشهيد، وقالا إنهما تلقيا نبأ استشهاد والدهما في ساعة مبكرة من ليلة الجمعة الماضية، بعد عدة اتصالات وهم نائمون، مبينين أن آخر لقاء جمع أفراد الأسرة بالشهيد هو مغرب أول من أمس قبل الحادثة، قبيل مغادرته إلى عمله.

وقالا إن والدهما كان باراً بأفراد أسرته طوال حياته، وعلى علاقة احترام بجميع أفرادها، لافتين إلى أنه نال الشهادة وهو عازم على أداء فريضة الحج، وذلك بعد استكمال إجراءات استخراج تصريح أداء الحج، وانضمامه إلى حملة لحجاج الداخل في الأحساء.

وأشارا إلى أنهما يدرسان في الصف الثالث الثانوي، مبينين أن والدهما من أشد الداعمين لهما دراسياً، وكان دائم الإلحاح بالجد والاجتهاد في الدراسة، والحرص على متابعة المنزل، والقيام بدوره في غيابه خلال توجهه لأداء الحج.

وقال سلمان بوسهيل "ابن خالة الشهيد": إن الشهيد أحد أشد المقربين له وبينهما علاقة صداقة وقرابة كبيرة، مبيناً أن الشهيد لديه اثنان من الذكور حسن ومحمد (18 و17 عاماً)، وثلاث من الإناث اثنتان منهن متزوجتان، ويعيل والدته الكبيرة في السن، وبنت شقيقه (المتوفى في وقت سابق)، ويسكن في شقة بالإيجار في حي الملك فهد بالهفوف، لافتاً إلى أن خدمة الشهيد تجاوزت الـ28 عاماً في الأمن العام، وكان يعتزم التقاعد خلال العامين المقبلين.

وأكدت وزارة الداخلية أنه عند الساعة الثانية من بعد منتصف ليلة يوم الجمعة الموافق ١٤٣٦/١١/٢٠هـ، تم رصد أحد الأشخاص أثناء محاولته التسلل لأحد المواقع الأمنية بمحافظة بقيق، وعند مباشرة رجال الأمن القبض عليه بادر بإطلاق النار باتجاه رجال الأمن ومحاولة الهرب والتحصن بمبنى تحت الإنشاء؛ حيث تمت محاصرته وتبادل إطلاق النار معه؛ ما نتج عنه مقتله.

وتابعت: "اتضح أنه المدعو "نواف مناحي شبيب العتيبي"، وبحوزته سلاح رشاش ومخزن ذخيرة حية، ونتج عن تبادل إطلاق النار معه استشهاد "الرقيب علي حبيب الحبيب"- تغمده الله بواسع رحمته وتقبله في الشهداء-، وإصابة اثنين من رجال الأمن بإصابة غير مهددة للحياة، وتم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وأضافت: "باشرت الجهات الأمنية المختصة في إجراءات التحقيق بالجريمة لتحديد غايات الجاني، ومَنْ سانده في ارتكابها".




عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد

















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 09-07-2015, 04:36 PM   المشاركة رقم: 2
ĄĐM̲ήt»7̴βk

البيانات
ĄĐM̲ήt»7̴βk غير متواجد حالياً
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 1841
الدولة: هناك
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 442
ĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really nice


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017
افتراضي

يسلمو ع الطرح
















من مواضيع ĄĐM̲ήt»7̴βk
عرض البوم صور ĄĐM̲ήt»7̴βk رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الحبيب, الرقية, الشهيد, بقيق, حادثة, جثمان, حبيب, جوازة, شهيد, صور, على, وتشجيع


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 02:04 PM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -