العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: البــدآيــة ::.. > قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017

الملاحظات

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017 قسم يهتم بإاحدث الاخبار العربية والاخبار العالمية، جرائم، اغتصاب،سياسة،حروب،مشاكلـ، خبر عاجل،صحيفة الكترونية، صحف، مجلات، تحرير، أخبار , وكالة معا الاخبارية, فلسطين الان , فلسطين للحوار , فلسطين اليوم , فلسطين برس , قسم جرائم _ حوادث _ اخبار محلية وعالمية 2017

أخبار عاصفة الحزم على الحوثيين اليوم الجمعة 5-12-1436 قصف مواقع للحوثيين في تعز

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-18-2015, 05:43 PM   المشاركة رقم: 1
angle girl

البيانات
angle girl متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


المنتدى : قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017
افتراضي أخبار عاصفة الحزم على الحوثيين اليوم الجمعة 5-12-1436 قصف مواقع للحوثيين في تعز

أخبار عاصفة الحزم على الحوثيين اليوم الجمعة 5-12-1436 قصف مواقع للحوثيين في تعز
اخبار عاصفة الحزم اليوم : التحالف يقصف مواقع للحوثيين شمالي وغربي تعز

قصفت طائرات التحالف العربي اليوم الخميس، مواقع تجمعات لمليشيا الحوثي والقوات الموالية للرئيس السابق علي عبدالله صالح شمالي وغربي مدينة تعز.
واستهدفت الضربات الجوية تجمعات ومواقع للحوثيين والقوات الموالية لصالح في مناطق تبة الزنقل وتبة قاسم بالبعرارة والدفاع الجوي بمدينة النور وجبل الوعش والمطار القديم.
في غضون ذلك، استعادت القوات اليمنية الداعمة للشرعية بالتعاون مع قوات التحالف العربي السيطرة على تلتي الدفاع والبس عند مدخل منطقة صرواح غرب محافظة مأرب بعد معارك عنيفة مع الحوثيين والقوات الموالية لصالح.

وأسفرت المعارك عن مقتل 18 من الحوثيين، فيما سقط 6 من عناصر القوات الموالية للشرعية.
في غضون ذلك، شن طيران التحالف غارات استهدفت تجمعات الحوثيين في منطقة الجفينة وجبل البلق جنوب غرب مأرب، ما أدى إلى تدمير 4 مركبات عسكرية وسقوط قتلى وجرحى.
إلى ذلك، قتل عدد من مسلحي الحوثي والقوات الموالية لصالح بعد أن تقدمت القوات اليمنية الموالية للشرعية في مناطق عدة من محافظة مأرب، إذ سيطرت قوات الشرعية على منطقة الحمرا بعد مواجهات بالدبابات والرشاشات الثقيلة.
وتمكنت القوات الشرعية في مأرب، المدعومة بالمقاومة الشعبية وقوات التحالف العربي، من مصادرة أسلحة وذخائر من المواقع العسكرية التي استعادتها من الحوثيين وقوات صالح.
اخبار عاصفة الحزم اليوم :”إيسيسكو” تدين إساءة الحوثيين”عائشة” أم المؤمنين

أدانت المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة، “إيسيسكو” قيام صحيفة “الثورة” اليمنية التي تسيطر عليها جماعة الحوثيين، الموالية لإيران، بنشر قصيدة شعرية، في عددها الصادر أمس الأربعاء، يسيء فيها شاعر يمني إلى أم المؤمنين، السيدة عائشة، رضي الله عنها، بـ “ألفاظ نابية لا تصدر عن مسلم يعرف قدر أمهات المؤمنين وعرض رسول الله صلى الله عليه وسلم”.
وأكدت إيسيسكو، في بيان بثته وكالة “إينا”، التابعة لمنظمة التعاون الإسلامي، اليوم الخميس، أن “هذا الفعل المشين يدل على انحراف عقدي وضلال لدى من تفوّه به ومن نشره، كما يدل على حقيقة الجهة التي ينتمي إليها وأهدافها الطائفية المقيتة”.
ودعت إيسيسكو الدول الأعضاء والهيئات الإسلامية إلى “التنديد بهذا الفعل المشين، والتطاول الوقح على أم المؤمنين، زوج رسول الله صلى الله عليه وسلم”.
اخبار عاصفة الحزم اليوم : المقاومة الشعبية تتصدى لهجومين لمتمردين حوثيين في تعز

صدت المقاومة الشعبية في اليمن، هجومين للمتمردين الحوثيين وميليشيات علي عبد الله صالح، في محافظة تعز جنوبي اليمن، في حين وصلت تعزيزات عسكرية للقوات الشرعية إلى مناطق شمالي مأرب، قرب العاصمة صنعاء.
أفادت “سكاي نيوز عربية”، مساء اليوم الخميس، بأن المقاومة صدت هجوما للمتمردين على الجبهة الغربية للقتال في حي وادي الدحي، جنوب غربي مدينة تعز، استخدمت فيه مختلف الأسلحة الثقيلة والمتوسطة.
كما تصدت القوات اليمنية الداعمة للشرعية هجوما آخر للحوثيين وميليشيات صالح على حي ثعبات جنوب شرقي تعز، تحت غطاء كثيف من إطلاق النار، حيث قتل شخصان من القوات الشرعية وأصيب 18 آخرون.
وأغارت طائرات التحالف، الخميس، على مواقع وتجمعات للحوثين وميليشيات صالح في أحياء الزنوج والزنقل وحبيل سلمان وجبل الوعش، بالإضافة إلى موقع الدفاع الجوي وجامعة تعز.
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 09-18-2015, 06:16 PM   المشاركة رقم: 2
ĄĐM̲ήt»7̴βk

البيانات
ĄĐM̲ήt»7̴βk غير متواجد حالياً
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 1841
الدولة: هناك
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 442
ĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really nice


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017
افتراضي

يسلمو ع الطرح
















من مواضيع ĄĐM̲ήt»7̴βk
عرض البوم صور ĄĐM̲ήt»7̴βk رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
5-12-1436, للحوثيين, مختار, مواقع, الجمعة, الجزء, اليوم, الحوثيين, بعز, على, عاصفة, في, قصف


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 10:13 AM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -