العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: البــدآيــة ::.. > قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017

الملاحظات

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017 قسم يهتم بإاحدث الاخبار العربية والاخبار العالمية، جرائم، اغتصاب،سياسة،حروب،مشاكلـ، خبر عاجل،صحيفة الكترونية، صحف، مجلات، تحرير، أخبار , وكالة معا الاخبارية, فلسطين الان , فلسطين للحوار , فلسطين اليوم , فلسطين برس , قسم جرائم _ حوادث _ اخبار محلية وعالمية 2017

الاوضاع على الحدود السعودية اليوم الاحد 20-9-2015 , أخبار عاصفة الحزم اليوم 6-12-1436

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-20-2015, 03:16 PM   المشاركة رقم: 1
angle girl

البيانات
angle girl غير متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


المنتدى : قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017
افتراضي الاوضاع على الحدود السعودية اليوم الاحد 20-9-2015 , أخبار عاصفة الحزم اليوم 6-12-1436

الاوضاع على الحدود السعودية اليوم الاحد 20-9-2015 , أخبار عاصفة الحزم اليوم 6-12-1436

تحضيرات لعودة "هادي" خلال أيام.. و"عسيري": لم نستهدف سفارة عُمان بصنعاء




بعد اختطاف 6 أشهر.. "الحوثي" يطلق سراح 6 رهائن بينهم اثنان سعوديان



عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
سبق- متابعة: قالت تقارير إعلامية، قبل قليل، إن طائرة تقلّ وفداً حوثياً و6 رهائن من 3 جنسيات غادرت صنعاء إلى مسقط، موضحة أن الرهائن اختطفهم الحوثي قبل 6 أشهر وهم 3 أمريكيين وسعوديان اثنان وبريطاني.

وجاء ذلك تزامناً مع تحضيرات في عدن لعودة الرئيس عبد ربه منصور هادي في الأيام القليلة المقبلة، وذلك بعد أيام من عودة نائب الرئيس وعدد من الوزراء الذين مارسوا أعمالهم بالفعل من عدن، وفق ما نقلته إخبارية "العربية".

ومن جهة أخرى قال العميد أحمد عسيري، المتحدث باسم قوات التحالف إن التحالف لم يستهدف منزل أي سفير، وذلك بعد استدعاء سلطنة عُمان السفير السعودي وتسليمه مذكرة احتجاج حول مزاعم بقيام طائرات تابعة للتحالف باستهداف منزل سفيرها في اليمن.

وأوضح "عسيري" في تصريحات لصحيفة "الشرق الأوسط": "الغارات التي نفذت في صنعاء، استهدفت مقر وزارة الداخلية، بعد التأكد من أنها باتت مركزاً عسكرياً تدار منه عمليات الميليشيات المتمردة.

وشدد على أن "منزل السفير العماني في صنعاء لم يُستهدف من قبل التحالف قطعاً".

وتابع "عسيري" بحسب التقرير: "قوات التحالف ترحّب بأي تحقيق في نوعية الاستهداف؛ إذ إن الإنسان قادر في اللحظة الأولى على أن يفرق بين استهداف المواقع بقذيفة هاون، أو بواسطة طائرة حربية".





قائمة الجبهة الأسوأ لهم تضم 95 دبابة و110 مدرعات ومنصّات صواريخ



خسائر الحوثي بمأرب .. 200 أسير و3 آلاف قتيل بينهم قيادات ميدانية




عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
سبق- متابعة: أوضح تقرير يمني أن جبهة مأرب، وسط البلاد، شكلت واحدة من أهم جبهات الاستنزاف لميلشيات الحوثي؛ حيث خسروا فيها 3 آلاف قتيل و200 أسير.

تفصيلاً، أكّد تقرير مركز "أبعاد" للدراسات والبحوث، أن حصيلة خسائر الحوثيين وصالح في مأرب منذ 19 مارس الماضي حتى مطلع سبتمبر الجاري، بلغت نحو 3 آلاف قتيل؛ بينهم قيادات ميدانية و200 أسير.

وخسر الحوثيون وقوات صالح في مأرب نحو 95 دبابة و39 مخزن سلاح و37 عربة كاتيوشا و21 مدفع هاون و13 مدفع هاوزر و110 مدرعات و170 طقماً عسكرياً، وعدداً من منصّات الصواريخ ونحو 30 سيارة محمّلة بالأسلحة والذخائر والعشرات من الرشاشات المتوسطة ومئات الأسلحة الخفيفة.


وقال تقرير أبعاد حول الحسم في اليمن: الحسم العسكري أقوى السيناريوهات، وإيران تسعى لخلط الأوراق؛ لخلق تحالف يحول ميليشياتها من خصوم إلى حلفاء.

وأضاف التقرير: إن الصراع في اليمن دخل مرحلة الحسم، لتصبح البلاد إما في حضن الخليج العربي، أو تحت رحمة الفوضى، وعنف الميليشيات وسيطرة إيران.

وأكد تقرير أبعاد المعنون بـ"الحسم في اليمن" أن قوات التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية تمتلك نقاط قوة أهمها خيار الحسم العسكري مع التحكم في مفاوضات سياسية تضمن تجريد الميليشيات من السلاح، فيما إيران تمتلك عوامل مساعدة لاستعادة دورها بالذات في حال حصول مفاوضات سياسية متزامنة مع سقوط البلد في فوضى وعنف وسيطرة الجماعات المسلحة سواء الجهادية أو تلك المنظمة في خلايا نائمة لها ارتباطات بطهران وبأطرافها في اليمن.

وقال التقرير: "إيران تتجه لاستثمار الحرب بالتعاون مع حلفائها في اليمن الذين شرعوا في خلط الأوراق بتسليم مدن ومعسكرات لجماعات جهادية محسوبة على تنظيم القاعدة، وهي الطريقة التي اعتمدتها طهران في أفغانستان والعراق وسوريا، حين تتعرض لخسائر مباشرة في المعارك".

وأشار إلى أن "طهران ما زالت تحت الصدمة؛ نتيجة تدخل قوات التحالف العربي في مارس الماضي بقيادة المملكة العربية السعودية؛ لإسقاط الانقلاب الذي قاده حلفاؤها من ميليشيات الحوثيين وقوات صالح المتمردة ضد الرئيس اليمني والحكومة الانتقالية في سبتمبر 2014م".





مقاتلات التحالف تقصف وزارة الداخلية اليمنية في صنعاء

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
صنعاء ( صدى ) : قصفت طائرات التحالف الذي تقوده السعودية وزارة الداخلية اليمنية في العاصمة صنعاء، في ساعة متأخرة من مساء الجمعة، كما شنت عدة غارات أخرى على مواقع في قلب المدينة، حسبما ذكر سكان ومصادر أخرى هناك.
وكثف التحالف غاراته الجوية في الأسابيع الأخيرة مع استعداد قوة برية خليجية عربية ومقاتلين موالين للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، لشن هجوم لاستعادة صنعاء التي سيطر عليها المقاتلون الحوثيون في سبتمبر (أيلول) 2014.
وقال سكان إن نحو عشر غارات جوية شُنت على مبنى الوزارة في شمال العاصمة، وعلى معسكر للشرطة بالقرب منه ومبنى عسكري. وأضافوا إن الغارات استهدفت أيضاً مجمع الرئاسة ومبنى حزبياً للرئيس المخلوع علي عبد الله صالح، كان قد دُمر بالفعل في 2011. إلى نهاية تمرد الحوثيين.



ضربات جوية دقيقة تدمر ترسانة ميليشيا الحوثي والمخلوع العسكرية

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
صنعاء ( صدى ) : واصلت طائرات التحالف بقيادة المملكة، قصف مواقع يسيطر عليها الحوثيون وقوات الرئيس المخلوع علي صالح في صنعاء أمس الجمعة، واستهدفت مناطق فج عطان ومباني يتمترس فيها الانقلابيون، ومستودعات للأسلحة في شارع الستين، إضافة إلى التموين العسكري.
وعبر عدد من سكان العاصمة عن سعادتهم بنجاح طيران قوات التحالف في استهداف الثكنات العسكرية ومستودعات الأسلحة التي يسيطر عليها الحوثيون وقوات المخلوع صالح، وأشاروا إلى أن الضربات الجوية كانت دقيقة، ودمرت ترسانة المتمردين الذين يستخدمونها ضد شعبهم الأعزل الذي لا يزال يعاني ويلات أعمالهم وتصرفاتهم المشينة.
وأوضح السكان أن نسبة كبيرة جداً من سكان العاصمة لا يجرؤون على إبداء مواقفهم تجاه أعمال وممارسات الحوثيين، لأن السجن أو القتل سيكون مصيرهم، وبالتالي فهم يجبرون على الظهور أمام الرأي العام بمظهر المؤيد لهم ولأعمالهم اللا أخلاقية.
وتمكنت قوات الشرعية من بسط نفوذها وسيطرتها على بعض المواقع الاستراتيجية المطلة على مأرب، وتحديداً بعض التلال الواقعة على مدخل صرواح غرب المحافظة، في ما لاتزال المواجهات مستمرة في مواقع أخرى.
وفي تعز، قصف طيران التحالف مواقع وتجمعات للحوثيين وصالح شمال وغرب المدينة، خاصة في تبت الزنقل والبعرارة وجبل الوعش والمطار القديم، الأمر الذي مكن المقاومة من تحقيق تقدم في هذه المواقع، وأجبر مليشيا الانقلاب على التراجع والتخلي عن مواقع سبق أن سيطرت عليها.




















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 09-22-2015, 07:22 AM   المشاركة رقم: 2
ĄĐM̲ήt»7̴βk

البيانات
ĄĐM̲ήt»7̴βk غير متواجد حالياً
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 1841
الدولة: هناك
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 442
ĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really nice


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017
افتراضي

يسلمو ع الطرح
















من مواضيع ĄĐM̲ήt»7̴βk
عرض البوم صور ĄĐM̲ήt»7̴βk رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
20-9-2015, 6-12-1436, مختار, الاحد, الاوضاع, الدينى, الجزء, اليوم, السعودية, على, عاصفة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 06:54 AM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -