العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: البــدآيــة ::.. > قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017

الملاحظات

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017 قسم يهتم بإاحدث الاخبار العربية والاخبار العالمية، جرائم، اغتصاب،سياسة،حروب،مشاكلـ، خبر عاجل،صحيفة الكترونية، صحف، مجلات، تحرير، أخبار , وكالة معا الاخبارية, فلسطين الان , فلسطين للحوار , فلسطين اليوم , فلسطين برس , قسم جرائم _ حوادث _ اخبار محلية وعالمية 2017

من هى اريج القحطاني .صور ومعلومات عن الممرضة اريج القحطاني في مجمع الرياض مول

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-02-2015, 02:14 PM   المشاركة رقم: 1
angle girl

البيانات
angle girl متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


المنتدى : قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017
افتراضي من هى اريج القحطاني .صور ومعلومات عن الممرضة اريج القحطاني في مجمع الرياض مول

من هى اريج القحطاني .صور ومعلومات عن الممرضة اريج القحطاني في مجمع الرياض مول

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بالحديث عن ما قامت به الممرضة المخلصة أمس من إنقاذ حياة المصاب الذي اطلق عليه مجهولين الرصاص في مول الرياض ، و قد أصيب هذا الشخص إصابات خطيرة بعدة طلقات نارية ارسلت العناية الإلهية له تلك الممرضة أريج القحطاني كانت تتسوق في مجمع الرياض مول اثناء التسوق ، و قد قامت بكل بسالة و شجاعة بعملها و اداء الواجب في انقاذ حياة هذا المصاب .
ملابسات حادث مجمع الرياض مول
صرحت مصادر أمنية انه اثناء آذان المغرب كان المتسوقون يؤدون وقتاً طيباً في التسوق داخل محال المول ، حتى تفاجىء الجميع بشخص يقوم بإقتحام بوابات السوق مطارداً شخصاً أخر ، و يحمل في يده سلاحاً و يقوم بملاحقته و يطلق عليه عِدة أعيرة نارية من سلاحه الخاص ، ثم يفر هارباً بعد النيل من الشخص الذي قام بمطاردته.
و سقط هذا الشخص على الأرض مصاباً يعاني من الأعيرة النارية داخل جسده ، و تصادف في المرور و مشاهدة تلك الحادثة الممرضة أريج القحطاني حيث قامت الممرضة بالإسعافات الأولية للمصاب ، حتى جاءت سيارة الإسعاف و قامت بنقله الى المستشفى .
كانت الممرضة أريج القحطاني تتسوق في محل ملابس بالقرب من الواقعة التي حدثت و شاهدها العديد من المتسوقين داخل مجمع الرياض مول ، و قالت الممرضة ان المصاب قد تم اصابته في الرئة من الجهة اليسرى.
أسباب حادث إطلاق النار
أثبت التحريات الأولية أن حادث اطلاق النار حدث بسبب خلاف عائلي سابق بين المتهمين و الشخص المُطلق عليه النار ،و جاري التحقيق مع الجناه للوقوف على باقي التفاصيل.
أريج القحطاني
أريج القحطاني الممرضة المخلصة في عملها التي تصادف وجودها اثناء اطلاق النار ، لم تحشى أى ردود أفعال من قبل الجاني و قامت فقط بالتركيز على انقاذ حياة المصاب ، فكانت النتيجة كل التحية و الشكر من آلاف المعجبين على مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك و تويتر ، الذين أرسلوا لها كل التقدير على ما قامت به .
تفاعل المواطنين مع موقف أريج القحطاني
بعد تلك الحادثة المثيرة كتبت الممرضة أريج القحطاني انها اقسمت يوماً على ان تفعل كل ما بوسعها لإنقاذ ارواح البشر التي تحتاج الى المساعدة ، مهما كلفها الأمر حتى لو بذلت فى ذلك روحها و حياتها دون أن تبالي .

كانت ردود الافعال جيدة مع أريج القحطاني الممرضة التي اخلصت و راعت الله في عملها ، فقد شكرها السعوديين و غير السعوديين على هذا الموقف النبيل معربين عن امتنانهم بإبنة المملكة المخلصة .
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 10-03-2015, 03:33 PM   المشاركة رقم: 2
ĄĐM̲ήt»7̴βk

البيانات
ĄĐM̲ήt»7̴βk غير متواجد حالياً
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 1841
الدولة: هناك
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 442
ĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really nice


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017
افتراضي

يسلمو ع الطرح
















من مواضيع ĄĐM̲ήt»7̴βk
عرض البوم صور ĄĐM̲ήt»7̴βk رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
.صور, مجمع, من, آنآ, الممرضة, الرياض, القحطاني, اريد, عن, في, هي, ومعلومات


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 05:48 PM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -