العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: البــدآيــة ::.. > قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017 > مملكة القضية الفلسطينية - قضايا - صور فلسطينية - مقالات عن اعتداءات وتشوية للقضية الفلسطينية

الملاحظات

مملكة القضية الفلسطينية - قضايا - صور فلسطينية - مقالات عن اعتداءات وتشوية للقضية الفلسطينية مملكة القضية الفلسطينية, قضايا , صور فلسطينية , صور من فلسطين , صور شهداء فلسطين , صور مدن فلسطين ,اناشيد فتح , اناشيد حماس , اناشيد ثورية , اناشيد الثورة الفلسطينية , صور الشهداء , صور ابو عمار , صور احمد ياسين , مملكة القضية الفلسطينية - قضايا - صور فلسطينية - مقالات عن اعتداءات وتشوية للقضية

اخبار فلسطين والانتفاضة اليوم الثلاثاء 13-10-2015 -صور الشهداء تغطية مباشرة

مملكة القضية الفلسطينية - قضايا - صور فلسطينية - مقالات عن اعتداءات وتشوية للقضية الفلسطينية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-13-2015, 11:00 AM   المشاركة رقم: 1
angle girl

البيانات
angle girl غير متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


المنتدى : مملكة القضية الفلسطينية - قضايا - صور فلسطينية - مقالات عن اعتداءات وتشوية للقضية الفلسطينية
افتراضي اخبار فلسطين والانتفاضة اليوم الثلاثاء 13-10-2015 -صور الشهداء تغطية مباشرة

اخبار فلسطين والانتفاضة اليوم الثلاثاء 13-10-2015 -صور الشهداء تغطية مباشرة

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد نقدم نقدم لكم في هذا المقال أخر الأخبار الجارية اليوم الثلاثاء على الساحة الفلسطينية, كما سنبين لكم أهم وأبرز الأحداث المتعلقة بالهبة الجماهيرة أو الإنتفاضة الفلسطينية المشتعلة في أراضي الضفة الغربية وقطاع غزة منذ أكثر من أسبوع, وأخر عمليات الطعن التى حصلت.

قيادي بالمقاومة: اعتماد أسماء منفذي الطعن ضمن قائمة من سيفرج عنهم
أكد مصدر قيادي في المقاومة أنه جرى أخذ أسماء منفذي عمليات انتفاضة القدس الذين تم اعتقالهم من قبل سلطات الاحتلال ضمن قائمة من سيفرج عنهم عبر مفاوضات صفقة تبادل الجنود الإسرائيليين في قطاع غزة.
وأضاف المصدر وفقاً لموقع المجد الأمني: “من ينفذ عملية خطف أو طعن أو دهس أو إطلاق نار على العدو في الضفة المحتلة والقدس خلال الفترة المقبلة سيتم إدراج اسمه في حال أصيب أو اعتقل ضمن المفرج عنهم في الصفقة المقبلة”.
ويأتي عهد المقاومة إسناداً ودعماً من المقاومة الفلسطينية وفصائلها في قطاع غزة لانتفاضة القدس التي أشعلها جيل جديد من الأبطال الفلسطينيين في وجه الاحتلال.

وأسرت المقاومة الفلسطينية عدداً من جنود الاحتلال خلال العدوان الأخير على غزة الصيف الماضي دون أن تعلن عن العدد الحقيقي غير إعلانها عن اسم جندي واحد يدعى “شاؤول أرون”، فيما أعلن الجيش الإسرائيلي عن جندي آخر يدعى “هدار غولدن”.
وأعلن الاحتلال عن وجود أسيرين على قيد الحياة بحوزة المقاومة الفلسطينية أحدهم إسرائيلي من أصول اثيوبية والآخر بدوي.
إصابة مواطن دهسه جيب عسكري غرب الخليل
أصيب مواطن بكسور ورضوض بعد تعرضه للدهس بجيب عسكري خلال مواجهات مع الاحتلال في قرية خرسا غرب الخليل.
وقالت مصادر محلية إن جيبا عسكريا دهس الشاب وليد يوسف الفقير (22 عامًا) خلال المواجهات الدائر على مثلث خرسا.
وأوضحت مصادر الإسعاف والطوارئ بأن الفقير أصيب بكسور في قدمه ورضوض في جسمه وتم نقله إلى إحدى مستشفيات الخليل لتلقي العلاج اللازم.
إضراب تجاري غدا في غزة دعمًا لانتفاضة القدس
أعلنت القوي الوطنية والإسلامية في قطاع غزة، أن يوم غدٍ الثلاثاء إضراب في كافة المحلات التجارية في قطاع غزة دعمًا وإسنادًا لأبناء شعبنا الفلسطيني في القدس والضفة الغربية المحتلتين.
وأوضحت، القوى في بيان صحفي مساء اليوم، أن ساعات الإضراب من الساعة لـ 8 صباحاً وحتى الساعة الـ 12ظهرا تعبيرا عن إسنادنا ودعمنا لانتفاضة القدس.
وأكدت على وحدة الشعب الفلسطيني ووحدة مقاومته وأحلامه وآلامه وتصديه للمشروع الصهيوني ووفاء لدماء الشهداء الذي روت تراب القدس والأقصى المبارك.
ودعت القوى الوطنية والإسلامية، التجار إلى الالتزام بالإضراب التجاري والاستجابة لهذا النداء بالإضراب الذي يتم تزامنا مع الإضراب الشامل في الضفة والقدس و أرض المحتلة عام 1948م.
السعودية تستنكر اعتداءات الاحتلال بالقدس والضفة
استنكر مجلس الوزراء السعودي، ما يتعرض له المسجد الأقصى ومدينة القدس والضفة الغربية من انتهاكات وإجراءات استفزازية مستمرة واعتداءات على أبناء الشعب الفلسطيني من قبل سلطات الاحتلال الإسرائيلي والمستوطنين.
وشدد وزير الثقافة والإعلام السعودي عادل الطريفي، في بيانه عقب الجلسة التي عقدت برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، في الرياض اليوم الاثنين، على دعوات خادم الحرمين الشريفين خلال اتصالاته برؤساء الدول الفاعلة، والأمين العام للأمم المتحدة، بضرورة بذل الجهود والمساعي الأممية الجادة والسريعة وتدخل مجلس الأمن لاتخاذ التدابير العاجلة كافة لوقف الانتهاكات الإسرائيلية للمسجد الأقصى، وحماية الشعب الفلسطيني والمقدسات الإسلامية وإعطاء الشعب الفلسطيني حقوقه كافة.
كما ثمن المجلس القرار الصادر عن الاجتماع الاستثنائي لوزراء خارجية الدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي الذي عقد في نيويورك استجابة لدعوة المملكة العربية السعودية والذي أكد السيادة الفلسطينية على “القدس الشرقية”، ورفض الأمة الإسلامية وإدانتها لإجراءات سلطات الاحتلال الإسرائيلي وتصميمها على منعها وإبطالها كونها إجراءات باطلة ومدانة وغير قانونية وما تضمنه القرار من دعوة مجلس الأمن الدولي إلى سرعة التحرك لإلزام “إسرائيل” بوقف
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 10-13-2015, 05:09 PM   المشاركة رقم: 2
ĄĐM̲ήt»7̴βk

البيانات
ĄĐM̲ήt»7̴βk غير متواجد حالياً
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 1841
الدولة: هناك
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 442
ĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really nice


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : مملكة القضية الفلسطينية - قضايا - صور فلسطينية - مقالات عن اعتداءات وتشوية للقضية الفلسطينية
افتراضي

يسلمو ع الطرح
















من مواضيع ĄĐM̲ήt»7̴βk
عرض البوم صور ĄĐM̲ήt»7̴βk رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
-صور, 13-10-2015, مباشرة, الثلاثاء, اليوم, الشهداء, اخبار, تغطية, فلسطين, والانتفاضة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 02:49 AM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -