العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: البــدآيــة ::.. > قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017 > مملكة القضية الفلسطينية - قضايا - صور فلسطينية - مقالات عن اعتداءات وتشوية للقضية الفلسطينية

الملاحظات

مملكة القضية الفلسطينية - قضايا - صور فلسطينية - مقالات عن اعتداءات وتشوية للقضية الفلسطينية مملكة القضية الفلسطينية, قضايا , صور فلسطينية , صور من فلسطين , صور شهداء فلسطين , صور مدن فلسطين ,اناشيد فتح , اناشيد حماس , اناشيد ثورية , اناشيد الثورة الفلسطينية , صور الشهداء , صور ابو عمار , صور احمد ياسين , مملكة القضية الفلسطينية - قضايا - صور فلسطينية - مقالات عن اعتداءات وتشوية للقضية

مواقع التواصل الاجتماعي تشارك في انتفاضة فلسطين 2015 -هاش تاغ انتفاضة القدس صور

مملكة القضية الفلسطينية - قضايا - صور فلسطينية - مقالات عن اعتداءات وتشوية للقضية الفلسطينية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-15-2015, 08:53 PM   المشاركة رقم: 1
angle girl

البيانات
angle girl متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


المنتدى : مملكة القضية الفلسطينية - قضايا - صور فلسطينية - مقالات عن اعتداءات وتشوية للقضية الفلسطينية
افتراضي مواقع التواصل الاجتماعي تشارك في انتفاضة فلسطين 2015 -هاش تاغ انتفاضة القدس صور


مواقع التواصل الاجتماعي تشارك في انتفاضة فلسطين 2015 -هاش تاغ انتفاضة القدس صور
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
الصور من مواقع التواصل الاجتماعي


رؤيا - عبير أبو طوق - نظرا لتطور الاوضاع في فلسطين المحتلة، حيث تتواصل الانتهاكات على الشعب الفلسطيني والمقدسات الاسلامية من قبل قوات الاحتلال الاسرائيلية، نجد تفاعل واضح عبر مواقع التواصل الاجتماعي لما يحدث في فلسطين والقدس والاقصى وغيرها من سائر المدن والقرى الفلسطينية بخاصة بعد تسجيل عدد من الفلسطينيين الانتصارات من خلال عمليات نوعية ضد أفراد من قوات الاحتلال.

على تويتر نشط هاش تاغ "انتفاضة القدس"، تم فيه الكتابة ونشر الصور عن العديد من الاحداث التي وقعت اليوم تحديدا اضافة الى ما حدث خلال اليومين الماضيين في فلسطين المحتلة.

علاء العبادي كتب "من الحرمان أن يضعف سيرك حين تُفتح أبواب الهِبات! اللهم لا تكتبنا في المتقاعسين عن نصرة أهلنا في فلسطين".

جميل السبع غرّد من غزة مستخدما هاش تاغ "انتفاضة السكاكين" متحدثا عن الشجاعة التي يتصف بها الفلسطينيين الذين يتم اعتقالهم من قبل قوات الاحتلال الاسرائيلية، حيث قال "ما بالهم يُعتقلون فيبتسمون! هل للاعتقال لذة؟ أم نحن من فقد العزة و الكرامة؟".

الاعلامي محمود حربيات استشهد في بيت شعر جاء فيه "نحب الحياة ما استطعنا اليها سبيلا".

براء حساينة كتب على الفيس بوك "انتفاضة القدس قامت منذ أول قطرة دم سقطت في سبيل قضية العرب، العدو لن يرحل عن الأرض سوى مُحمولاً على الأنعاش، سيناريوهات للسلام غير موجودة".

عزت الرشق كتب عبر تويتر "شعبنا في أرضه المباركة منصورٌ بالرعب، شرطة الاحتلال تتلقى 25 ألف مكالمة حول مزاعم وجود مقاومين خلال 24 ساعة".

خالد صافي أشار في تغريدة له على الفيس بوك الى دور الاعلام المجتمعي في تسليط الضوء على ما يحدث في فلسطين المحتلة، لقوله "تهديد نتنياهو للإعلام الجديد هو دليل نجاح المغردين والنشطاء في فضح الجرائم الإسرائيلية.. استمروا يا شباب فتحريضكم جهاد".

مضيفا صافي في تغريدة أخرى "يبدو أن عيد الأضحى لم ينته عند الفلسطينيين .. فها هم اليوم يجندلون الصهاينة في عمليات طعن يتقربون بها إلى الله".

مصطفى أبو زر كتب من غزة "يوم الجمعة! يوم مشهود في المشهد العربي، أسأل الله أن يكون غداً يوماً أسوداً على الصهاينة المستوطنين".

الاعلامية الأردنية هناء الاعرج كتبت في حسابها الخاص على الفيس بوك "عالسكين يا مستوطنين .. يا غاصبين".

رئيس مركز حماية وحرية الصحفيين نضال منصور كتب عبر تويتر "ليس من باب المزودات حين أقول أن ‫‏الفلسطينيين يقدمون دمائهم رخيصة دفاعا عن وطنهم، أعلم كم هو مؤلم وفاجع ذلك .. لكن ماذا يملكون غير أجسادهم؟".

ليأتي التعليق من الاعلامية محاسن الامام التي كتبت "يملكون اﻻرادة والعزيمة والشجاعة والتضحية ... ونحن ﻻ نملك سوى الكلمات".

الكاتب الصحفي أسامة الشريف كتب في حسابه الخاص على الفيس بوك "اليوم أشعر أن كل العالم العربي تحت الاحتلال وان فلسطين وحدها حرة!".

علي دهمش دعا الى كتابة تغريدات عما يحدث في فلسطين باللغة الانجليزية، لقوله "الرجاء التغريد باللغة الأنجليزية عن البطش الإسرائيلي في فلسطين حتى يعرف العالم".

هيفاء النبهاني أشادت بدور الشباب البطولي في هذه الانتفاضة لقولها "الأجمل في انتفاضة فلسطين الان انها انتفاضة شباب وليست انتفاضة فصائل".


اسلام الهبيل نشرت تغريدة قالت فيها "نحن لا نخسر بعداد الشهداء، صحيح أننا نفقدهم ويعز علينا ذلك إلا أنهم وقودنا للنصر وجسرنا الوحيد نحو الثورة والحرية".

رضوان الاخرس تحدث عن القوة التي يقاوم بها الشعب الفلسطيني قائلا "الحجارة والسكاكين هي القوة التي استطاع الفتية بالضفة والقدس إعدادها ولكنهم لن يكتفوا بذلك إن شاء الله".

مصطفى أبو زر تساءل "ليش الناس شايفه تحرير فلسطين شيء بعيد المنال؟ .. الواقع صعب وأليم ولا يبشر بخير! صح كلامك بس عمر اسرائيل 67 سنة وبتاريخ الشعوب كصفحة في دفتر".



عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 10-16-2015, 04:58 AM   المشاركة رقم: 2
عاشق الهدوء

البيانات
عاشق الهدوء غير متواجد حالياً
التسجيل: Dec 2014
العضوية: 72966
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 169
عاشق الهدوء has a spectacular aura aboutعاشق الهدوء has a spectacular aura about


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : مملكة القضية الفلسطينية - قضايا - صور فلسطينية - مقالات عن اعتداءات وتشوية للقضية الفلسطينية
افتراضي

مشكووووووره والله يعطيك الف عافيه
















من مواضيع عاشق الهدوء
عرض البوم صور عاشق الهدوء رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
-هاش, 2015, مواقع, الاجتماعي, التواصل, القدس, انتفاضة, باع, تشارك, صور, فلسطين, في


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 04:38 PM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -