منتديات ساحرة الأجفان

العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: البــدآيــة ::.. > قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2018

الملاحظات

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2018 قسم يهتم بإاحدث الاخبار العربية والاخبار العالمية، جرائم، اغتصاب،سياسة،حروب،مشاكلـ، خبر عاجل،صحيفة الكترونية، صحف، مجلات، تحرير، أخبار , وكالة معا الاخبارية, فلسطين الان , فلسطين للحوار , فلسطين اليوم , فلسطين برس , قسم جرائم _ حوادث _ اخبار محلية وعالمية 2018

صور وتفاصيل علاقة الداعية شجاع الدوسري بمنفذ الهجوم على مسجد الحيدرية بسيهات

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2018

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-18-2015, 03:26 PM   #1
angle girl
✿ آلْ مؤسِس
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
المشاركات: 197,081
معدل تقييم المستوى: 217
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold
افتراضي صور وتفاصيل علاقة الداعية شجاع الدوسري بمنفذ الهجوم على مسجد الحيدرية بسيهات

تنبيه:

صور وتفاصيل علاقة الداعية شجاع الدوسري بمنفذ الهجوم على مسجد الحيدرية بسيهات
صور وتفاصيل علاقة الداعية شجاع الدوسري بمنفذ الهجوم على مسجد الحيدرية بسيهات




: بعدما أعلن تنظيم داعش مسؤوليته عن الهجوم على مسجد الحيدرية بسيهات، كاشفًا عن شخصية مُنفِّذ العملية، الذي يحمل اسم "شجاع الدوسري" ، دون ذكر مزيد من التفاصيل عنه، التبس الأمر على عشرات المتابعين حول شخص آخر يعمل بمجال الدعوة ويحمل ذات الاسم.


وعلى الفور بادرت عدة حسابات شهيرة بنفي صلة شخص آخر يحمل اسم "شجاع الدوسري" ويعمل كداعية بالإرهابي منفذ العملية، حيث قامت هذه الحسابات بنشر صورة الإرهابي وصورة الداعية للتفريق بينهما في الشكل.
وبحسب موقع "عاجل"أكد الباحث في الشؤون الأمنية ومكافحة الإرهاب الدكتور محمد العيدروسي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إن أحد خريجي كلية الدعوة والإعلام بجامعة الإمام وهو شجاع الدوسري لا علاقة له بالإرهابي، مضيفا: "هذا رجل فاضل ومخلص لوطنه ولا علاقة له من قريب أو بعيد بــ #الإرهابي_شجاع_الدوسري الذي تم قتله البارحة".
وذكرت حسابات داعشية أخرى، أن الإرهابي الذي يحمل الاسم ذاته هو شخص سعودي الجنسية يبلغ من العمر 35 عاما، فيما لم تتوافر أي معلومات جديدة عنه حتى الآن.
وأشار مراقبون إلى أن هذه هي المرة الأولى التي يعلن فيها التنظيم عما يسمى "ولاية البحرين" ؛ حيث كان قبل هذا الحادث لا يذكر سوى ولاياته في العراق وسوريا، وفقا لموقع مرآة البحرين.
وكان المتحدث الأمني لوزارة الداخلية أعلن أنه في نحو الساعة السابعة من مساء أمس الجمعة، تم رصد شخص يحمل سلاحًا من نوع رشاش بالقرب من مسجد الحيدرية بمدينة سيهات في محافظة القطيف، وشرع بإطلاق النار عشوائيًا على المارة في محيط المسجد؛ حيث بادرت دورية أمن في الموقع بالتعامل معه بما يقتضيه الموقف وتبادل إطلاق النار معه ما أدى إلى مقتله.
وأضاف أنه نتج عن قيام الشخص بإطلاق النار مقتل خمسة مواطنين من المارة، بينهم امرأة، وإصابة 9 آخرين، مؤكدًا أن الحادث لا يزال محل المتابعة الأمنية.


angle girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مسجد, الداعية, الحيدرية, الدوسري, الهدوء, بمنفذ, بسيهات, شجاع, صور, علاقة, على, وتفاصيل


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 02:12 PM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

شد الترهلات

شات دردشة تعب قلبي - شات كتابي- شات دردشة الشلة - دردشة كتابية- دردشة الخليج - شات كتابي خليجي- شات دردشة الرياض الصوتية - شات سعودي- شات-