العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: البــدآيــة ::.. > قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017

الملاحظات

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017 قسم يهتم بإاحدث الاخبار العربية والاخبار العالمية، جرائم، اغتصاب،سياسة،حروب،مشاكلـ، خبر عاجل،صحيفة الكترونية، صحف، مجلات، تحرير، أخبار , وكالة معا الاخبارية, فلسطين الان , فلسطين للحوار , فلسطين اليوم , فلسطين برس , قسم جرائم _ حوادث _ اخبار محلية وعالمية 2017

صور وتفاصيل القبض على مرتكب جريمة القتل بميسان في مركز شقصان جنوب الطائف

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-26-2015, 06:40 PM   المشاركة رقم: 1
angle girl

البيانات
angle girl غير متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


المنتدى : قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017
افتراضي صور وتفاصيل القبض على مرتكب جريمة القتل بميسان في مركز شقصان جنوب الطائف

صور وتفاصيل القبض على مرتكب جريمة القتل بميسان في مركز شقصان جنوب الطائف. صور وتفاصيل القبض على مرتكب جريمة القتل بميسان في مركز شقصان جنوب الطائف. صور وتفاصيل القبض على مرتكب جريمة القتل بميسان في مركز شقصان جنوب الطائف. صور وتفاصيل القبض على مرتكب جريمة القتل بميسان في مركز شقصان جنوب الطائف.

أحد الضحايا مدير مدرسة.. والجاني اتخذ أطفاله دروعاً بشرية

في أقل من 3 ساعات.. الإطاحة بقاتل شقيقه وابني عمه بالطائف

: سجلَ مخفر شرطة قيا جنوب شرقي محافظة الطائف، إنجازاً بالسرعة في الإطاحة بقاتل كان قد أطلق النار على شقيقه واثنين من أبناء عمه اليوم ، ثم لاذ بالهرب من موقع الجريمة في محافظة ميسان جنوب الطائف .


ووفقاً للمصادر الأمنية ، فقد توفرت معلومات عن الجاني الهارب والذي كان برفقته بعض أطفاله يتحصن بهم كدروع ليتمكن من التنقل دون محاصرته أو إطلاق النار عليه .

ونجح مخفر شرطة قيا في إعداد خطته الأمنية والعمل على متابعته حتى تضييق الخناق عليه ومن ثم ضبطه ، حيث تم تجريده من السلاح المستخدم من قبله في الجريمة ، وهو من نوع رشاش ، وجرى اقتياده ، لحين تسليمه الشرطة ، وذلك لاتخاذ الإجراءات بحقه وفقاً للنظام ، بعد عمل أمني جاد ومُحكم كان قد انطلق من محافظة ميسان التي شهدت تلك الجريمة المروعة .

وفي التفاصيل الأولية التي حصلت عليها "سبق" فإن القاتل في العقد الرابع من عمره ويعمل في قطاعٍ أمني بالطائف ، كان قد باغت ثلاثة من الأشخاص عند المنزل الكائن بقرية الظهرة في ميسان بلحارث جنوب الطائف ، أولهم شقيقه في العقد الرابع من عمره ، ويعمل مديراً لمتوسطة وثانوية أبي الطيب المكي بقرية الشباشبة.

والثاني ابن عمه في العقد الخامس من عمره "أعمال حرة" ، والثالث ابن عمه أيضا، في العقد الخامس من عمره ، متقاعد من الجيش ، وأطلق عليهم أعيرة نارية من سلاح رشاس بحوزته ، وأرداهم قتلى ، فيما تمكن من الهرب مصطحباً بعض أطفاله ليتحصن بهم ويتخذهم دروعاً له في حال محاصرته ومتابعته أمنياً كما كان يُخطط ، حتى أن سقط في القبضة الأمنية والتي توبعت من مدير شرطة الطائف المكلف العميد دكتور محمد بن دخيل الله الحارثي والذي تواجد بنفسه في مجريات الحالة .

وخلال فترة وجيزة قُدرت بأقل من ثلاث ساعات من وقت وقوع الجريمة ، عن طريق مخفر شرطة قيا ، حيث تمت متابعته وضبطه في حدوده الإدارية وتحديداً عند جبل ثلاثاء بالقرب من شقصان .

في سياق متصل كشفت بعض المعلومات الخاصة أن هناك خلافاً مسبق ، في ما يبدو حول بعض الأملاك بينهم، يتم حالياً التحقق منها عن طريق جهة الاختصاص ، بعد إحالة كامل الأوراق المتعلقة بالقضية واكتمالها ، فيما تسلمت شرطة الطائف القاتل رسمياً .


يذكر أن الجريمة هي الثانية التي تشهدها الطائف خلال أقل من أسبوع ، تتمثل في ضحايا أقارب للجاني ، بعد حادثة السيل الكبير التي وقعت الخميس الماضي ، عندما أقدم شاب على قتل عمته وابن عمته وإصابة ابنتها ، كذلك قتله اثنين من الوافدين رجل وزوجته ، بالموقع ، في جريمة هزت المحافظة ، ما يستوجب زيادة جرعات التوعية والتثقيف من خطورة حمل السلاح واحترازه .

















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 10-26-2015, 07:53 PM   المشاركة رقم: 2
ĄĐM̲ήt»7̴βk

البيانات
ĄĐM̲ήt»7̴βk غير متواجد حالياً
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 1841
الدولة: هناك
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 442
ĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really nice


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017
افتراضي

يسلمو ع الطرح
















من مواضيع ĄĐM̲ήt»7̴βk
عرض البوم صور ĄĐM̲ήt»7̴βk رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أربكت, مركز, الطائف, القبل, القبض, بأحزان, جريمة, جننت, صور, شقصان, على, في, وتفاصيل


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 06:59 AM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -