منتديات ساحرة الأجفان

العودة   منتديات ساحرة الأجفان > مملكة التواصل الأجتماعي لأعضاء المملكة > مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام

الملاحظات

مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام مملكة القصص والروايات , روايات ادبيه , قصص الحب , قصص واقعيه و حقيقية , قصص رومانسية جديدة , قصص حب وغرام , مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - منتديات قصص , منتدى روايات , تحميل رواية جديدة , روايات رفوف , قصة mp3 - تحميل قصه mp3 - قصص جديدة pdf , فيديو كليب mp4 - جميع روايات , غزل - doc , word - txt , قصص للجوال , الجوال , موبايل , , تحميل روايات على ميديا فاير 2013 , روايات جديدة للتحميل , تنزيل قصص حلوه 2014 , اقوى القصص ,قصص واقعية روايات قصيرة جدا 2014.

قصص عن الخيانة pdf- قصص للمتزوجين عن الخيانة pdf

مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-01-2015, 06:50 PM   #1
angle girl
✿ آلْ مؤسِس
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
المشاركات: 197,240
معدل تقييم المستوى: 217
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold
افتراضي قصص عن الخيانة pdf- قصص للمتزوجين عن الخيانة pdf

قصص عن الخيانة pdf- قصص للمتزوجين عن الخيانة pdf

وهبته اجمل سنين عمري، اما هو فرماني!
كان قد مضى على زواجنا 25 سنة و كانت حياتي هنيئة. عندما تعّرفتُ الى فؤاد كنّا ما زلنا في الجامعة ندرس الطبّ سوياً. كنا نتنافس على من سيحصد علامات أكثر وكنتُ أربحه دائماً. وعندما تخرجنا طلب يدي وقبلتُ بسرور أن أصبح زوجته. إستمثرنا سويّاً في شراء شقّة وجهّزناها لتصلح لعيادة.
كنّا قد إتفقنا أن نؤجّل موضوع الإنجاب ونركّز في السنين الأولى على العيادة فأنا لم أمضِ نصف عمري أدرس لأجلس في البيت. الطب كان حياتي ولم أتصوّر نفسي أفعل شيئاً آخراً.
ولكن فوراً بعد زواجنا طلب مني فؤاد ألاّ آخذ حبوب منع الحمل كونه يحلم بولد يحمل إسم العائلة. تشاجرنا لأنّ هذا لم يكن ما قرّرناه سويّاً وعندما بدا لي أنّ الأمور ستسوء كثيراً بيننا رضختُ لرغبته متأمّلةً أنّ وجود الطفل لن يمنعني من مزاولة مهنتي. وبعد فترة قصيرة علمتُ أنني حامل بتوأم وأن وضع الجنينين يتطلّب الراحة التامة فوضعتُ مستقبلي المهني جانباً. بدأ فؤاد بالعمل وأنا مكثتُ في السرير أنتظر مجيء طفليَّ آملة أن أبدأ ممارسة الطب في وقت قريب. وُلد طفليّ وانشغلتُ بهماً. وبعد بضعة أشهر حملتُ بطفل آخر. هنا علمتُ أن لا عودة إلى الوراء وأن مستقبلي هو عائلتي فقط.


في هذه الأثناء أصبح زوجي طبيباً مطلوباً وكنتُ فخورةً به فكان زوجاً محبّاً وأباً مثالياً ولكن لم يزل شعوري بالندم على عدم مشاركتي إيّاٍه بالنجاح.
وفي مناسبة يوبيلنا الفضي عرضتُ على فؤاد أن نجدد زواجنا بحفلة رمزيّة كما يفعلون في الغرب. كنتُ قد شاهدتُ هذا التقليد في الأفلام ووجدته رومانسياً جداً ولكن زوجي لم يشاركني الرأي. تجادلنا قليلاً ثم قَبِل على مضض. باشرتُ بالتحضيرات وكأنه زفاف حقيقي: فستاناً جميلاً ودعوات للأصدقاء والأقارب وورود مستوردة من الخارج وبوفيه فاخر.


ضع رد لتكملة
محتوى مخفي

angle girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-29-2016, 11:56 AM   #3
صقور الجنوب
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Nov 2016
المشاركات: 37
معدل تقييم المستوى: 0
صقور الجنوب will become famous soon enough
افتراضي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
صقور الجنوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للمتزوجين, الخيانة, pdf, pdf-, عن, قصص


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 03:05 AM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

شد الترهلات

شات دردشة تعب قلبي - شات كتابي- شات دردشة الشلة - دردشة كتابية- دردشة الخليج - شات كتابي خليجي- شات دردشة الرياض الصوتية - شات سعودي- شات-