العودة   منتديات ساحرة الأجفان > مملكة التواصل الأجتماعي لأعضاء المملكة > مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام

الملاحظات

مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام مملكة القصص والروايات , روايات ادبيه , قصص الحب , قصص واقعيه و حقيقية , قصص رومانسية جديدة , قصص حب وغرام , مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - منتديات قصص , منتدى روايات , تحميل رواية جديدة , روايات رفوف , قصة mp3 - تحميل قصه mp3 - قصص جديدة pdf , فيديو كليب mp4 - جميع روايات , غزل - doc , word - txt , قصص للجوال , الجوال , موبايل , , تحميل روايات على ميديا فاير 2013 , روايات جديدة للتحميل , تنزيل قصص حلوه 2014 , اقوى القصص ,قصص واقعية روايات قصيرة جدا 2014.

قصص عن الامل pdf - تحميل قصص عن الامل كاملة pdf 2015

مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-01-2015, 06:54 PM   المشاركة رقم: 1
angle girl

البيانات
angle girl غير متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي قصص عن الامل pdf - تحميل قصص عن الامل كاملة pdf 2015

قصص عن الامل pdf - تحميل قصص عن الامل كاملة pdf 2015

لا تيأسي... الأمل دائماً موجود!
تعذّبتُ كثيراً في حياتي... تركتُ المدرسة وأنا في الثالثة عشر من عمري عند وفاة أبي وأُجبرتُ على العمل لكي يتسنّى لإخوتي أن يتعلّموا. حلمتُ بغد أفضل لكنّه لم يأتي وتابعتُ مسيرتي الشاقة التي لم تتخلّلها سوى فترات قصيرة من الفرح. ماتت أمّي وتزوّج الجميع أمّا أنا فمرّت حياتي دون أن أحسّ بها ووجدتُ نفسي في الأربعين من عمري أعمل في سوبرماركت كبير أضع الأسعار كالآلة على البضائع. كنتُ قد نسيتُ أن أتزوّج وأؤسس عائلة ولكن من سيقرن حياته مع إنسانة شبه أمّية قاربت على سنّ اليأس سوى بائس مثلها؟ ولكن الوحدة مؤلمة وفضّلتُ تقاسمها مع شخص آخر. وهنا أيضاً لم يحالفني الحظ فبعد سنة من زواجي به أصيب زوجي بمرض خبيث توفّي على أثره. عندها فهمتُ الرسالة: لم يكن مسموحاً لي أن أكون سعيدة. فلم أعاود المحاولة.
وجدتُ نفسي وحيدة وشاء القدر أن أجد عملاً مع من هم وحيدين مثلي. أخبرتني جارتي أنّ الدار للعجزة الذي تعمل فيه قريبتها يبحث عن أحد للإنتباه إلى المسنّين. كان المعاش مغر وكانوا سيؤمّنون لي المسكن والمأكل فذهبتُ فوراً الى هناك وبدأتُ العمل. كنتُ آخذ العجزة إلى الحمّام وأهتمّ بنظافتهم وأسلّيهم. أحببتُ هؤلاء الأشخاص ربّما لأنّهم مرفضين من ذويهم ومنسيّين وأعطيتهم كل حناني وحبّي.
وكانت هناك إمرأة عجوز أحببتها أكثر من الباقي إسمها هلانه. كانت مختلفة عن اللآخرين فكانت دئماً أنيقة ورقيقة وتتكلّم بهدوء. علمتُ أنّها من عائلة غنيّة وأنّ أولادها رموها في المأوى بعدما أقنعوها بأن تكتبَ لهم كل ما تملكه ما أغضبني كثيراً خاصة عندما كنتُ أراها تنتظرهم دون جدوى كل نهاية أسبوع. لم يأتوا يوماً لزيارتها وكانوا يكتفون بدفع تكاليف مكوثها عبر المصرف. كنتُ أحبّ أن أجلس معها وأستمع إليها وهي تروي لي أحداث حياتها المليئة بالإجتماعيّات والسفرات إلى بلدان بعيدة. ومع مرور الوقت أصبحنا كالأم وإبنتها فوجَدَت فيّ الحنان التي لم تناله من أولادها.
وحين مرضت وقال طبيب الدار أنّ نهايتها قرُبَت حزنتُ حزناً عميقاً وكأنني سأفقد جزءً مهمّاً من حياتي.
وعندما كانت على فراش الموت قالت لي على حِدى:
- ثريّا...لم أكن دائماً ثريّة... ولدتُ وكبرتُ مثلكِ أعاني من القلّة إلى حين نشلني زوجي رحمه الله من الفقر وصِرتُ سيّدة مجتمع. وعندما أصبح عندي المال الوفير إشتريتُ الغرفة التي كنتُ أسكن فيها لكي لا أنسى أبداً من أين جئتُ وأعمل جهدي لأساعد المحتاجين. لا أحد يعلم بوجود ذلك المكان. خذي هذا المفتاح وإذهبي إلى هذا العنوان. أدخلي الغرفة ومدّي يدكِ تحت السرير... ستشعرين أنّ إحدى البلاطات تتحرّك عند الملمس... إرفعيها وإجلبي لي العلبة الموجودة هناك... إيّاكِ أن تفتحيها!

- سأفعل ما تريدينه يا سيّدتي.
وذهبتُ إلى هناك ورجعتُ وأعطيتها تلك العلبة. وبعد ساعة إستدعت هلانه مدير الدار والطبيب وممرضتان وقالت لهم أمامي:
- حضرة الطبيب... يمكنك أن تؤكّد أنني أتحلّى بكامل قواي العقليّة أليس كذلك؟
- أشهدُ على ذلك
ضع رد للتكملة

محتوى مخفي
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 11-01-2015, 07:05 PM   المشاركة رقم: 2
ĄĐM̲ήt»7̴βk

البيانات
ĄĐM̲ήt»7̴βk غير متواجد حالياً
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 1841
الدولة: هناك
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 442
ĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really nice


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي

يسلمو ع الطرح
















من مواضيع ĄĐM̲ήt»7̴βk
عرض البوم صور ĄĐM̲ήt»7̴βk رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
2015, الامل, تحميل, pdf, عن, قصص, كاملة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 07:31 AM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -