العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: اسرة مملكة ساحرة الأجفان ::.. > قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2017 > قسم فساتين 2017, موديلات فساتين , فساتين سهره جديدة , فساتين قصيرة 2017

الملاحظات

قسم فساتين 2017, موديلات فساتين , فساتين سهره جديدة , فساتين قصيرة 2017 ازياء نسائية , فساتين, موضة , احذية , مكياج ,عطور , ازياء نسائية 2017,2018

تطبيقات عمليّة لعروس عصريّة، توفر عليك الوقت والمال!

قسم فساتين 2017, موديلات فساتين , فساتين سهره جديدة , فساتين قصيرة 2017

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-08-2015, 10:38 PM   المشاركة رقم: 1
angle girl

البيانات
angle girl غير متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


المنتدى : قسم فساتين 2017, موديلات فساتين , فساتين سهره جديدة , فساتين قصيرة 2017
افتراضي تطبيقات عمليّة لعروس عصريّة، توفر عليك الوقت والمال!

تطبيقات عمليّة لعروس عصريّة، توفر عليك الوقت والمال!


عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد

هل تنوين الزواج وحدّدتِ تاريخاً معيّناً؟
أنت محظوظة بوجود الكثير من المواقع والتطبيقات الالكترونيّة التي تسهّل لك عمليّة تنظيم الحفلة وكل ما يتعلق بالزفاف من مقعدك، والتي توفّر عليك الوقت والمال لتنظيم عرس الأحلام. هذه التطبيقات يمكن أن تحتفظي بها وحدك أو أن تتشاركيها مع عريسك فتنظمان العرس معاً، أو مع أهلك والأصدقاء المقربين.

كما أنّ معظم هذه التطبيقات لا تحتاج إلى خدمة الإنترنت ويمكنك العمل عليها من دون انترنت بعد تحميلها، ومن الممكن أن تسجلي كل المعلومات فيها لحفظها في مكان آمن إذا ضاع منك جهازك الاكتروني الذكي.

وأنت، ما هي الصعوبات التي تلاقينها في ما يتعلّق بتنظيم حفلة الزفاف؟ هل لديك نصائح للعروس الجديدة؟ وما هي التطبيقات التي تستخدمينها لتنظيم العرس؟ شاركينا تجربتك وأضيفي رأيك مع هاشتاغ #note4fashion

بمجرد أن تختاري التاريخ المحدد لحفلة الزواج ستجدين التطبيقات التي تضع لك جدولاً بكل ما عليك تحضيره قبل الموعد، بالإضافة إلى لائحة To Do List يمكن أن ترسليها إلى عريسك وأهلك وبعض الأصدقاء.
كم ستكون كلفة حفلة الزفاف وكيف ستنفقين الميزانية التي حددتِها؟ يمكك إدخال كل هذه المعلومات في تطبيقات خاصّة لتحسبها لك بشكل سهل وسريع، تعدلين بها وفق رغبتك، دون أن تجبَري على زيادتها.
للحصول على عناوين جميع المدعوين، يمكنك بدل الاتصال بكل فرد إرسال بريد الكتروني لهم يحصلون عليه مرة واحدة، يجيبون بالعنوان الصحيح ويرسلونه لك، فتسجل جميع العناوين تلقائيا في تطبيق واحد.
يمكنك تحميل التطبيقات التي تعرض لك مئات الفساتين تختارين منها ما يعجبك وتحفظينها في مكان واحد لتدلك من بعدها أين يمكن أن تجديها مع لائحة الأسعار.
رشاقتك قبل حفلة الزفاف نقطة مهمّة أيضاً. فهناك تطبيقات تتابع تحركاتك والوقت الذي تمضينه في ممارسة الرياضة وتسجله لتتأكدي أنّك تقومين بالخطوات اللازمة للحصول على القياس المطلوب قبل الزفاف.
زوري المواقع الخاصة أو حمّلي التطبيقات التي تمنحك أفكاراً جديدة تستلهمين منها حفلة الزفاف من أضواء وزهور وقوالب الحلوى وزينة للطاولات. إحفظي كل الصور التي تعجبك في ألبوم واحد وأرسليها إلى عريسك أو أهلك أو الصديقات.

قد تكون متابعة من سيحضر من المدعوين وأين سيجلسون من أصعب ما في تنظيم الحفلة. ارتاحي، فيمكن أن تقومي بهذا الأمر من جهازك الذكي بكل سهولة لتعرفي من أجاب أنه سيحضر ومن لا، وكيف توزعين مقاعدهم على الطاولات وحجم الطاولات التي ستحتاجين إليها. كما يمكنك أن تطلبي من المدعوين أن يتسجلوا على التطبيق ليتعرفوا بعضهم على بعض قبل حفلة الزفاق.
الموسيقى: إن لم تجدي "الدي-جي" المناسب، أو إن كنت تنوين التوفير، هناك تطبيقات تسمح لك باختيار الموسيقى التي تفضلينها وتحميلها الكترونياً. يوم العرس، يكفي أن تصلي جهازك الالكتروني بمكبرات الصوت تصبح الموسيقة جاهزة!
يمكن أيضاً لمدعويك تحميل أغانيهم المفضلة لتختاري منها ما يعجبك.
يمكن أن تضيفي جميع الأسماء والعناوين وأرقام الهاتف لكل من ستحتاجينه خلال تنظيم الحفلة،
من مصفّف الشعر إلى خبير التجميل وبائع الورود... كما يمكن للتطبيقات أن تذكّرك بمواعيدك كل يوم فلا تفوتيها عليك.
هدايا الزواج: إن كنت ترغبين بتسجيل لائحة بهدايا الزواج، أصبح بإمكانك أن تختاريها من المكان الذي تريدينه، تضيفيها إلى اللائحة بمسح "الباركود" بطريقة الكترونيّة سهلة. تصبح كل الهدايا التي تطلبينها مسجلة في مكان واحد يمكن للمدعوين الاختيار منها.
الصور: يمكنك أن تطلبي من المدعوين تحميل صور الزفاف التي يأخذونها على تطبيق معيّن لطبعها على الفور مع شعار عرسك أيضاُ إن كان موجوداً.
فيديو: أطلبي من جميع المدعوين تحميل الفيديوهات التي يصورونها أثناء العرس إلكترونيا بعدما أصبح ممكناً للتطبيقات أن تدمجها بطريقة إلكترونيّة مقابل مبلغ بسيط من المال.
تنظيم حفلة الزفاف تجربة ستذكرينها طيلة حياتك، أصبح بإمكانك تدوين مذكراتك إلكترونيا لطبعها لاحقا والاحتفاظ بها.
هل تقيمين حفلة الزفاف خارج المدينة التي تعيشين فيها؟ أم تريدين استضافة مدعوّين من مدن أخرى؟ أو حتى تنظيم شهر العسل بما فيه الفندق والرحلة والنشاطات التي تريدينها؟ هذا أيضاً يمكن أن تقومي به بطريقة الكترونيّة بوجود التطبيقات السهلة والآمنة التي يمكنك الاعتماد عليها.
من المستحيل أن يتمكن جميع المدعوين حضور حفلة الزفاف، ولكن يمكنهم متابعة الحدث عبر الإنترنت، عن طريق تطبيق سهل ومجاني، يبث لك الحفلة لجميع متابعيك من أهل ومعارف وأصدقاء.
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 11-09-2015, 08:43 AM   المشاركة رقم: 2
ĄĐM̲ήt»7̴βk

البيانات
ĄĐM̲ήt»7̴βk غير متواجد حالياً
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 1841
الدولة: هناك
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 442
ĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really nice


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : قسم فساتين 2017, موديلات فساتين , فساتين سهره جديدة , فساتين قصيرة 2017
افتراضي

يعطيك العافية
















من مواضيع ĄĐM̲ήt»7̴βk
عرض البوم صور ĄĐM̲ήt»7̴βk رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لعروس, الوقت, توفر, تطبيقات, عمليّة, عليك, عصريّة،, والمال!


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 10:42 AM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -