منتديات ساحرة الأجفان

العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: البــدآيــة ::.. > قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2018

الملاحظات

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2018 قسم يهتم بإاحدث الاخبار العربية والاخبار العالمية، جرائم، اغتصاب،سياسة،حروب،مشاكلـ، خبر عاجل،صحيفة الكترونية، صحف، مجلات، تحرير، أخبار , وكالة معا الاخبارية, فلسطين الان , فلسطين للحوار , فلسطين اليوم , فلسطين برس , قسم جرائم _ حوادث _ اخبار محلية وعالمية 2018

كاركاتير وكالة فارس الإيرانية تشمت في شهداء الإمارات

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2018

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-10-2015, 07:29 AM   #1
angle girl
✿ آلْ مؤسِس
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
المشاركات: 197,274
معدل تقييم المستوى: 217
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold
افتراضي كاركاتير وكالة فارس الإيرانية تشمت في شهداء الإمارات

كاركاتير وكالة فارس الإيرانية تشمت في شهداء الإمارات كاركاتير وكالة فارس الإيرانية تشمت في شهداء الإمارات كاركاتير وكالة فارس الإيرانية تشمت في شهداء الإمارات كاركاتير وكالة فارس الإيرانية تشمت في شهداء الإمارات كاركاتير وكالة فارس الإيرانية تشمت في شهداء الإمارات

فضيحة إيرانية جديدة: وكالة "فارس" تشمت في شهداء الإمارات


عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد




في طهران ومع إطلالة كل يوم جديد، ينتج الحقد الأسود الكامن في صدور بعض المرضى هناك، "خسة" جديدة في انتظار أن نُفلح يوماً في اختراع واستنباط ما يعبر فعلاً وحقيقةً عن الحالة الإيرانية العدوانية.

نشرت وكالة فارس الإيرانية الرسمية، اليوم الإثنين، رسماً كاريكاتورياً هو بمثابة فضيحة من الوزن الثقيل تتهجم فيه على شهداء الإمارات، متعمدة الإساءة للموتى والشماتة في أهلهم، والتندر بمصابهم، بعنوان لا يقل سوءاً عن الرسم "أجساد الجنود الاماراتيين القتلى في اليمن".

ففي تجنٍ وتعدٍ على حرمة الموت، وحرمة الدين، تطاولت الوكالة بهذين الرسم والتعليق على مراسم وصول الشهداء، وتجاوزت كل منطق وحياء، ووصل بها الحقد الأعمى إلى الاستخفاف بهذه الطريقة الدنيئة بمشاعر الإماراتيين جميعاً.

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد

إن هذا المشهد الصادم وهذه الجريمة الجديدة لن تغير في الواقع شيئاً، ولا يتفوق على نفسه إلا قلب الحاقد ليفاجئ العالم كل يوم بالنزول درجة جديدة في سلم الانحدار الطويل، وإذا كان المثل يقول "عواء الكلاب لا يُثني القافلة عن المسير" فيُمكنه حتماً أن يقول تنعق الغربان ولكنها لا تمنع الطائرات عن التحليق.


إلا أن المؤكد أن مثل هذه التعبيرات الإيرانية الحاقدة، إن نمت عن شيء إضافة إلى الحقد والانخطاط الأخلاقي، فتنم عن درجة التوتر والغليان الإيراني جراء الهزائم التي تلقاها عملاؤه في اليمن، وإدراك طهران بأن ما قبل عاصفة الحزم ليس كما بعدها، وإن يدها الطويلة التي كانت ممتدة داخل اليمن، قد قطعت أخيرة، مثلما قطعت وتقطع في ميادين وساحات عربية أخرى.

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
angle girl متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الإمارات, الإيرانية, بسمة, شهداء, فارس, في, وكالة, كاركاتير


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 10:05 PM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

شد الترهلات

شات دردشة تعب قلبي - شات كتابي- شات دردشة الشلة - دردشة كتابية- دردشة الخليج - شات كتابي خليجي- شات دردشة الرياض الصوتية - شات سعودي- شات-