العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: المحبــة ::.. > مملكة الأطباق الساخنة والشعبية - اكلات ساخنة - حلويات - عصائر - وجبات سريعة 2017

الملاحظات

مملكة الأطباق الساخنة والشعبية - اكلات ساخنة - حلويات - عصائر - وجبات سريعة 2017 مملكة الأطباق الساخنة والشعبية ,اكلات ساخنة ,حلويات ,عصائر , وجبات سريعة , مملكة الأطباق الساخنة والشعبية - اكلات ساخنة - حلويات - عصائر - وجبات سريعة 2017

اليك سيدتي بعض أسرار نجاح أطباقي اللذيذة؟؟؟

مملكة الأطباق الساخنة والشعبية - اكلات ساخنة - حلويات - عصائر - وجبات سريعة 2017

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-15-2015, 04:26 PM   المشاركة رقم: 1
مرام جزائرية

البيانات
مرام جزائرية غير متواجد حالياً
التسجيل: Nov 2015
العضوية: 108997
الدولة: وادي سوف
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 224
مرام جزائرية has a spectacular aura aboutمرام جزائرية has a spectacular aura aboutمرام جزائرية has a spectacular aura about


المنتدى : مملكة الأطباق الساخنة والشعبية - اكلات ساخنة - حلويات - عصائر - وجبات سريعة 2017
Thumbs up اليك سيدتي بعض أسرار نجاح أطباقي اللذيذة؟؟؟



اليوم أخواتي الكريمات أردت أن أفيدكن ببعض التجارب الخاصة و الأسرار البسيطة التي أنتهجها كقاعدة أساسية لانجاز مأكولاتي بنجاح

أبدأ بحول الله تددوينها علها تفيدك أنت أيضا و تنتهجينها لإنجاز أطباق شهية تدخلين بها الفرحة و البهجة على أفراد أسرتك أو ضيوفك


1-لكي تتحصلي على ملوخية لذيذة و خفيفة

يأكل الواحد منها ما يشبعيش
ونحن نعلم جميعا بأن طبق الملوخية طبق ثقيل نوعا ما والواحد ما يقدرش يكثر منو .
قليها يوم من قبل مع اللحم و التوابل و مرقي وأتركيها فوق النار مدة قصيرة و طفي عليها النار ,

ويوم الغد قومي بطهيها على نار هادئة.
2-لكي تتحصلي على كوتلات لذيذ طري ومشهي
قومي بتغطيته بكمية قليلة من الماء واتركيه يستوي حتى ينشف الماء ثم اضيفي الية قليل من الملح واتركيه يتقلى في زيته اي شحمته صدقيني سوف تتحصلين على نتيجة رائعة .
3-لكي تتحصلين على طبخة شهية

مرقي دائما بالماء الساخن والتمريق الأول يكون على دفعتين أو ثلاثة بكميات قليلة من الماء ثم مرقي التمريقة النهائية


3-احيانا يكثر عليك البضنجان وتحتاري ماذا ستطبخين بيه
قومي بشوي بضنجانة أو إثنتين مع مكونات السلاطة المشوية تجيك سلطة رائعة والطعم غير شكل
4-لكي تتحصلي على كسكسي لذيذ وبنين

قومي بتحضيرة بالماء المملح من الأول * أي شربيه بالماء المملح حتى تنتفخ حبيباته .
5-لكي تتحصلي على روز بنين

أضيفي قطعة جنبو الي ماء سلق الروز
خاصة الروز المفور يتبنن و يكتسب مذاق جميل
6-لكي تتحصلين على عجينة محاجب تتحليك بسهولة و ما تتقطعش

اعجني العجينة جيدا
و اتركيها ترتاح مدة طويلة و هي مغطا ة لانها كلما ترتاح تعطيك الطوع في الحلان .
7-لكي تتحصلين على سمك فيلي شهي و مذاقه فوق ما تتصورين

قومي بوضعه اولا في خلطة تتكون من كأس لبن رائب +كمون +فلفل اسود +ملح + ثوم و اتركيه حي يتنكه بهذه التتبيلة
مدة من الزمن ثم استقتريه و ادهنية من الوجهين بالزبدة و ادخليه الفرن سوف تذهلين بالنتيجة .
في الأخير أتمنى انني افدتك سيدتي
فقط نصيحة مني جربي و لا تترددي

* فالمثل يقول أسأل مجرب و لا تسأل طبيب *

















من مواضيع مرام جزائرية
عرض البوم صور مرام جزائرية رد مع اقتباس
قديم 11-15-2015, 04:30 PM   المشاركة رقم: 2
angle girl

البيانات
angle girl غير متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


كاتب الموضوع : مرام جزائرية المنتدى : مملكة الأطباق الساخنة والشعبية - اكلات ساخنة - حلويات - عصائر - وجبات سريعة 2017
افتراضي

شُكًرْآآآ..
{{تسٍــآــٌم آلـأيًآْديَ ع آلنْقَلِ ..

طَرْحْ فِي غَآيَة آلجَمآلْ
دَآمَ عَطآئكــ ..
آرَقْ آلتَحآيآ .. }
:::::::::::: (...
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 11-15-2015, 04:33 PM   المشاركة رقم: 3
مرام جزائرية

البيانات
مرام جزائرية غير متواجد حالياً
التسجيل: Nov 2015
العضوية: 108997
الدولة: وادي سوف
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 224
مرام جزائرية has a spectacular aura aboutمرام جزائرية has a spectacular aura aboutمرام جزائرية has a spectacular aura about


كاتب الموضوع : مرام جزائرية المنتدى : مملكة الأطباق الساخنة والشعبية - اكلات ساخنة - حلويات - عصائر - وجبات سريعة 2017
افتراضي

شكرا لمرورك على موضوعي وهذا شرف لي ووسام على صدري
















من مواضيع مرام جزائرية
عرض البوم صور مرام جزائرية رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أسرار, أطباقي, اللذيذة؟؟؟, اليك, بعض, سيدتي, وداد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 06:24 AM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -