العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: البــدآيــة ::.. > قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017

الملاحظات

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017 قسم يهتم بإاحدث الاخبار العربية والاخبار العالمية، جرائم، اغتصاب،سياسة،حروب،مشاكلـ، خبر عاجل،صحيفة الكترونية، صحف، مجلات، تحرير، أخبار , وكالة معا الاخبارية, فلسطين الان , فلسطين للحوار , فلسطين اليوم , فلسطين برس , قسم جرائم _ حوادث _ اخبار محلية وعالمية 2017

الحرب العالمية الثالثة . هل الحرب العالمية الثالثة بدأت

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-25-2015, 09:32 AM   المشاركة رقم: 1
angle girl

البيانات
angle girl متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


المنتدى : قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017
افتراضي الحرب العالمية الثالثة . هل الحرب العالمية الثالثة بدأت

الحرب العالمية الثالثة . هل الحرب العالمية الثالثة بدأت
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الردبوتين

طبول الحرب العالمية الثالثة تدق بعد إسقاط تركيا الطائرة الروسية



جاء حادث إسقاط تركيا لطائرة روسية مقاتلة فوق الأراضى السورية ، ليصب الزيت على النار فى الأزمة المشتعلة بين روسيا من جهة ، وبعض الدول الرافضة للضربات الجوية الروسية للإرهابيين فى سوريا وعلى رأسها تركيا بما ينذر بحرب عالمية ثالثة.
فقد جاء الحادث بعد أيام قليلة من نجاح المقاتلات الروسية فى ضرب مواقع تكرير وخطوط تصدير البترول التى يديرها تنظيم داعش الارهابى فى شرق سوريا وشمال العراق ، ويعتمد عليها التنظيم اعتمادا رئيسيا فى تمويل عملياته وشراء الأسلحة.
ففى أعقاب ضرب المقاتلات الروسية لمواقع التكرير واسطول نقل البترول من سوريا إلى ميناء " جيهان" التركى على سواحل المتوسط لتهريبه للخارج ، خرجت تركيا لتعلن احتجاجها على العملية الروسية ، وادعت أن المقاتلات الروسية قصفت مواقع التركمان فى سوريا وكذلك طال القصف قرى ومواقع تركية.
فى الوقت نفسه اتهمت روسيا الجانب التركى ، بأنه يستفيد من النفط التى تهربه عناصر داعش للخارج ، كونه يمر بالأراضى التركية ويصدر من ميناء جيهان التركى بأسعار تقل عن الأسعار العالمية بنسبة 500 % ، حيث لا يزيد سعر البرميل عن 15 دولارا.
كما أن تركيا ترى أن الضربات الروسية تطول جماعات وتنظيمات سورية مسلحة تحظى بالدعم التركى.
وتسارعت الأحداث وردود الفعل الروسية الغاضبة على إسقاط تركيا للطائرة الروسية من طراز سو-24 فوق الأراضى السورية.
وفى أقوى تعليق له على الحادث ، اكد الرئيس الروسى " فلاديمير بوتين" أن ما حدث هو ضربة فى الظهر من دولة يفترض أنها حليفة لروسيا وتشارك فى الحرب على الارهاب.

وقال أن أعوان الإرهابيين وجههوا ضربة لروسيا – فى إشارة لتركيا – وحذر بوتين من عواقب وخيمة لهذا الحادث .
واضاف أن استهداف الطائرة الحربية الروسية تم على بعد كيلومتر واحد من الحدود التركية عندما كانت تحلق على ارتفاع 6 كيلومترات، وسقطت الطائرة على بعد 4 كيلومترات من الحدود.
وشدد الرئيس على أن الطائرة الروسية لم تكن تهدد تركيا بأي شكل من الأشكال، إذ كانت تشارك في عملية ضد عناصر "داعش".
وذكرت وزارة الدفاع الروسية أنه بعد تحليل بيانات وسائل المراقبة الإلكترونية لم تعد هناك أي شكوك في أن الطائرة الروسية التي أسقطتها مقاتلة تركية فوق سوريا، لم تخترق الأجواء التركية.
وأوضحت الوزارة في بيان أن إسقاط الطائرة من قبل مقاتلة "إف-16" تركية تم صباح اليوم الثلاثاء عندما كانت "سو-24" تعود إلى قاعدة "حميميم" الجوية قرب اللاذقية
وفي وقت سابق أعلنت وزارة الدفاع الروسية أنها استدعت الملحق العسكري التركي لدى موسكو على خلفية إسقاط الطائرة "سو-24" الروسية فوق أراضي سوريا
وتساءل بوتين بشأن توجه تركيا إلى الناتو بعد إسقاط سو-24: هل تحاول أنقرة وضع الناتو في خدمة "داعش"؟
وفى ظل هذه التطورات المتلاحقة والسريعة ، خصوصا بعد حالة الاستنفار العالمى ضد داعش فى أعقاب هجمات باريس الأخيرة وحادث اسقاط الطائرة الروسية فوق سيناء ، فأن الموقف الروسى سيزداد صلابة فى حربه على الإرهاب .
وقد تتطور الأحداث فى الأيام المقبلة بشكل مفاجىء ، فى ظل محاولات تركيا ، بقيادة رئيسها رجب طيب أردوغان، تدويل المشكلة الأخيرة وتوريط حلف الناتو فى الأزمة ، وهو ما يعنى مواجهة محتملة بين روسيا وتركيا ومن خلفها حلق الناتو.
فمن المؤكد أن الجانب الروسى لن يكتفى ببيانات الشجب والإدانة والتهديد ، وربما يتطور الأمر لرد انتقامى داخل الاراضى التركية ، وهو ما يعنى اندلاع مواجهة عسكرية قد تكون شرارة لحرب عالمية ، أو على الأقل إقليمية، فى الأيام المقبلة.
ولا يغيب على الأذهان ما قاله الرئيس الروسى بوتين خلال مشاركته مؤخرا فى قمة العشرين بتركيا ،حيث قال بالحرف " يوجد معنا هنا فى هذه القاعة دولا وقيادات تدعم الارهاب " ، فى إشارة الى تركيا والسعودية.
ويرى العديد من الخبراء والمراقبون أن التحركات الروسية الأخيرة وزيارة بوتين إلى إيران ، والتنسيق بشكل واسع مع العديد من الدول العربية المؤثرة فى المنطقة مثل مصر والأردن والأمارات، تنذر بأن هناك تكتيك لخطوة كبيرة قادمة فى المنطقة ، وربما أن حادث اسقاط الطائرة الروسية من قبل تركيا سيعجل بما تخطط له روسيا لإنهاء الأزمة السورية وتوجيه ضربة حاسمة للجماعات الارهابية والدول الراعية لها فى المنطقة .
وهناك رأى آخر يرى أن تركيا وروسيا ربما يتجنبان الانزلاق إلى مواجهة مباشرة ، بتدخل حلفاء تركيا فى الناتو الذين يرون أن المواجهة مع روسيا فى الوقت الراهن ، غير مجدية .
وربما تسعى تركيا لاحتواء الأزمة مع روسيا عن طريق المساعدة فى تسليم الطيارين الروسيين ، اللذين وقع أحدهما فى الأسر فى يد التركمان وقتل الآخر ، وبذلك تخفف الضغط على الرئيس بوتين الذى سيحاول الظهور بمظهر القوة والانتقام أمام الرأى العام الروسى والعالمى .
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 11-25-2015, 09:54 AM   المشاركة رقم: 2
ĄĐM̲ήt»7̴βk

البيانات
ĄĐM̲ήt»7̴βk متواجد حالياً
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 1841
الدولة: هناك
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 442
ĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really nice


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017
افتراضي

يسلمو ع الطرح
















من مواضيع ĄĐM̲ήt»7̴βk
عرض البوم صور ĄĐM̲ήt»7̴βk رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الثالثة, اميرة, العالمية, بدأت, هل


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 05:20 PM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -