العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: البــدآيــة ::.. > قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017

الملاحظات

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017 قسم يهتم بإاحدث الاخبار العربية والاخبار العالمية، جرائم، اغتصاب،سياسة،حروب،مشاكلـ، خبر عاجل،صحيفة الكترونية، صحف، مجلات، تحرير، أخبار , وكالة معا الاخبارية, فلسطين الان , فلسطين للحوار , فلسطين اليوم , فلسطين برس , قسم جرائم _ حوادث _ اخبار محلية وعالمية 2017

تغريدات الملحد ريتشارد دوكينز عن أحمد محمد، السوداني المسلم

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-26-2015, 10:34 PM   المشاركة رقم: 1
angle girl

البيانات
angle girl متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


المنتدى : قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017
افتراضي تغريدات الملحد ريتشارد دوكينز عن أحمد محمد، السوداني المسلم

تغريدات الملحد ريتشارد دوكينز عن أحمد محمد، السوداني المسلم
تغريدات الملحد "ريتشارد دوكينز" تستفز المسلمين




عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد



:أثار العالم البيولوجي والملحد المعروف، ريتشارد دوكينز، موجة انتقادات بعدما أقام علاقة غير مقنعة بين أحمد محمد، الصبي الأميركي - السوداني المسلم، الذي صنع ساعة رقمية ذكية بيده، وحين أخذها معه إلى المدرسة ظنت إحدى المعلمات إنها قنبلة موقوتة من جهة، والطفل الذي أجبره مسلحو تنظيم داعش على ذبح إحدى ضحاياهم من الجهة الأخرى.

انطلقت موجة الاحتجاج بعدما علّق العالم البيولوجي الشهير على تقارير أفادت وفقا لموقع إيلاف بأن عائلة محمد ذات الأصل السوداني تطالب بتعويض قدره 15 مليون دولار، وباعتذار عن اعتقال ابنها، البالغ من العمر 14 عامًا، في ايلول (سبتمبر) للاشتباه في أن ساعته الرقمية عبوة ناسفة.

نشر دوكينز في تغريدة على تويتر حول قضية محمد رابطًا للإطلاع على تقرير وشريط فيديو على يوتيوب، يظهر فيه طفل في حوالى العاشرة من العمر، يجبره مقاتلو داعش على قطع رأس جندي سوري أسير من قوات النظام، وأشار دوكينز في تغريدته إلى شريط الفيديو متسائلًا: "وما هو عمر هذا الطفل؟".
لاقت التغريدة ردودًا سريعة، أجبرت دوكينز على نفيه تشبيه طفل أُخضع لعملية غسل دماغ بطفل صنع ساعة رقمية بنفسه، وفي تغريدة لاحقة أوضح دوكينز أن "المماثلة بين الطفلين ليست ممكنة إلا من ناحية واحدة، هي أن كليهما يافعان"، مؤكدًا أنه لا يكره المسلمين.
وكان دوكينز أبدى شكوكًا في "دوافع" الصبي محمد وراء صنع الساعة، وكتب في تغريدة عقب طرد محمد من المدرسة واعتقاله في ولاية تكساس، إن تشكيكه في "الاختراع المزعوم لصبي" يأتي في إطار بحثه عن الحقيقة.
لم يبتكر شيئًا!
وقال العالم البيولوجي المعروف بتحسمّه للدفاع عن نظرية داروين في النشوء والارتقاء، إن اعتقال محمد خطأ، لكنه شكك في اختراعه ساعة رقمية، وأكد تشكيكه مجددًا في تغريدته يوم الأربعاء، معترفًا بأن الساعة ليست قنبلة موقوتة، ثم أضاف إن محمد "لم يصنعها، بل أخرجها من غطائها، وتظاهر بأنه صانعها".
نفى دوكينز أنه يحمل "أية ضغينة" تجاه الصبي، قائلًا: "كلا، كل ما أُريده هو تنبيه المغفلين السذّج، الذين صدقوا حيلته، حتى بعد مطالبته بتعويض قدره 15 مليون دولار".
وبدا دوكينز شديد الانزعاج من سيل المطالب، التي انهالت عليه، بأن يقدم إيضاحًا لمقارنته بين الصبيين، ووصف هذه المطالب بأنها شبيهة بردود الأفعال التي أثارتها تعليقاته على كتاب هتلر "كفاحي" في حينه.
وكان دوكينز مستمرًا في كتابة التغريدات التي يؤكد فيها أنه "لا يقارن أكذوبة الساعة بذبح شخص" حتى ساعة نشر المادة. وأصبح العالم البيولوجي والمؤلف، الذي صدرت له أعمال، كانت من أكثر الكتب مبيعًا، الوجه الأبرز لحملة جديدة تدعو إلى الإلحاد، على حد وصف صحيفة الغارديان، التي أشارت إلى أن حتى أقرب حلفائه يشعرون بالقلق من أن تعليقاته الاستفزازية على الانترنت تضرّ بقضيتهم أكثر مما تخدمها.
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 11-26-2015, 10:48 PM   المشاركة رقم: 2
Just Smile

البيانات
Just Smile غير متواجد حالياً
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 3
الدولة: غزة
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 414
Just Smile is just really niceJust Smile is just really niceJust Smile is just really niceJust Smile is just really niceJust Smile is just really nice


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017
افتراضي

يسلموو اديكِ



كل الاحترام
















من مواضيع Just Smile
عرض البوم صور Just Smile رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
محمد, أحمد،, المآجد, المسلم, السوداني, تغريدات, دوكينز, ريتشارد, عن


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 08:42 PM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -