منتديات ساحرة الأجفان

العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: البــدآيــة ::.. > قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2018

الملاحظات

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2018 قسم يهتم بإاحدث الاخبار العربية والاخبار العالمية، جرائم، اغتصاب،سياسة،حروب،مشاكلـ، خبر عاجل،صحيفة الكترونية، صحف، مجلات، تحرير، أخبار , وكالة معا الاخبارية, فلسطين الان , فلسطين للحوار , فلسطين اليوم , فلسطين برس , قسم جرائم _ حوادث _ اخبار محلية وعالمية 2018

اخر اخبار الوضع بين تركيا وروسيا اليوم الاحد 29-11-2015

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2018

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-28-2015, 10:27 PM   #1
angle girl
✿ آلْ مؤسِس
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
المشاركات: 197,293
معدل تقييم المستوى: 217
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold
افتراضي اخر اخبار الوضع بين تركيا وروسيا اليوم الاحد 29-11-2015


اخر اخبار الوضع بين تركيا وروسيا اليوم الاحد 29-11-2015

أنقرة ترد على موسكو وتنصح مواطنيها بعدم السفر لروسيا إلا في الضرورة

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد

أزمة "سوخوي".. الكرملين: دفعتمونا للتحدي.. وأردوغان يعرب عن حزنه


: قال "الكرملين" قبل قليل إن تركيا دفعت روسيا لتحد غير مسبوق، فيما نقلت وسائل إعلام عن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان قوله: لا يوجد فرق بين داعش ونظام الأسد ولا يمكن التفريق بين الإرهابيين، وتركيا ستبقى مفتوحة أمام اللاجئين السوريين ولن تقبل بأي اختراق لأجوائها وهناك من يستغل وجود داعش لدعم نظام الأسد.


وأعرب أردوغان عن حزنه لاسقاط الطائرة الروسية وتمنى "لو لم يحدث" وفق ما نقلته "العربية، وأضاف : قمة المناخ قد تكون فرصة للقاء الرئيس الروسي ولدينا أمل بعودة الأمور إلى ما كانت عليه ولسنا راغبين بتصعيد الأمور مع روسيا.

وكانت وزارة الخارجية التركية قد أصدرت اليوم السبت، بياناً تنصح فيه مواطنيها بعدم السفر إلى روسيا إلا في حالة الضرورة، وذلك رداً على إعلان روسي مماثل، حيث كانت روسيا قد دعت مواطنيها إلى عدم السفر إلى تركيا، وأوقفت التعاون العسكري، وتواصل النظر في اتخاذ إجراءات عقابية اقتصادية.

جاء ذلك في ظل تصاعد حدة التوتر بين أنقرة وموسكو على خلفية إسقاط طائرة روسية "سوخوي"، الأسبوع الماضي، أكدت تركيا أنها انتهكت مجالها الجوي، فيما نفت روسيا ذلك.

واشترطت موسكو، الجمعة، أن تقدم أنقرة اعتذاراً رسمياً عن حادث إسقاط الطائرة، للرد على محاولات الاتصال المتكررة للرئيس التركي رجب طيب أردوغان بمسؤولين روس، وعلى رأسهم الرئيس الروسي فلاديمير بوتن.

وحذر الرئيس التركي، أمس، روسيا من مغبة "اللعب بالنار"، وذكر أنه لا يريد الإضرار بالعلاقات مع موسكو.


وجاءت تصريحات "أردوغان" خلال كلمة ألقاها شمال شرقي تركيا وبثّها التلفزيون على الهواء مباشرة.




بالفيديو.. زعيم كوريا الشمالية يهدد بإزالة تركيا من خارطة العالم
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد



هدّد زعيم كوريا الشمالية كيم يونج أون بإزالة تركيا بضربة نووية، إذا وقفت في وجه روسيا أو قامت بدعم تنظيم “داعش” في سوريا والعراق. ونقلت تقارير إخبارية عن الزعيم الكوري توعّد تركيا إن شاركت في الحرب في سوريا، وقامت بمساعدة الولايات المتحدة الأمريكية، وتنظيم “داعش”، بضربة نووية ستزيل تركيا من خريطة العالم.وأضافت المصادر ذاتها، أن كوريا الشمالية دخلت على خط هذا الصراع في الشرق الأوسط على مستوى العراق وسوريا، اللتين تعيشان حالة من الحروب والتوتر، وكذا وجود مجموعة من الجماعات الإرهابية، وعلى رأسها تنظيم “داعش”، مشيرة إلى أن دخول كوريا الشمالية إلى المنطقة جاء لمساندة حليفها روسيا التي تساند نظام الأسد في حربه من أجل البقاء.


angle girl متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
29-11-2015, الاحد, اليوم, الوضع, اخبار, اخر, بين, تركيا, وروسيا


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 04:26 AM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

شد الترهلات

شات دردشة تعب قلبي - شات كتابي- شات دردشة الشلة - دردشة كتابية- دردشة الخليج - شات كتابي خليجي- شات دردشة الرياض الصوتية - شات سعودي- شات-