العودة   منتديات ساحرة الأجفان > مملكة التواصل الأجتماعي لأعضاء المملكة > مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام

الملاحظات

مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام مملكة القصص والروايات , روايات ادبيه , قصص الحب , قصص واقعيه و حقيقية , قصص رومانسية جديدة , قصص حب وغرام , مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - منتديات قصص , منتدى روايات , تحميل رواية جديدة , روايات رفوف , قصة mp3 - تحميل قصه mp3 - قصص جديدة pdf , فيديو كليب mp4 - جميع روايات , غزل - doc , word - txt , قصص للجوال , الجوال , موبايل , , تحميل روايات على ميديا فاير 2013 , روايات جديدة للتحميل , تنزيل قصص حلوه 2014 , اقوى القصص ,قصص واقعية روايات قصيرة جدا 2014.

رواية: وعد أحبك و أحب حبك / بقلمي..

مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-01-2015, 02:13 PM   المشاركة رقم: 11
مرام جزائرية

البيانات
مرام جزائرية غير متواجد حالياً
التسجيل: Nov 2015
العضوية: 108997
الدولة: وادي سوف
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 224
مرام جزائرية has a spectacular aura aboutمرام جزائرية has a spectacular aura aboutمرام جزائرية has a spectacular aura about


كاتب الموضوع : مرام جزائرية المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي

البارت الرابع|

عند رين|

بعد الكلاس صارت تدور على البنت بعيونها إلين لمحتها رايحه لدورة المياه
مشت وراها بهدوء وتحاول ترتب كلامها.

غسلت البنت وجهها وجففته تبغا تصحصح شوي

وقفت رِيّن جنب البنت وبدون مقدمات قالت: ابغا أكلمك بموضوع ممكن تجين معي؟

البنت: ايوه أكيد

مشت رِيّن قبل البنت إلين راحوا للكافتيريا وجلسوا
رِيّن كانت مغطيه وجهها بشعرها الطويل وتهز رجلها بتوتر

البنت: أيوه إش تبين تقولين؟

رِيّن رجعت شعرها على ورا حتى البنت تشوفها

البنت انصدمت وشهقت وقعدت ساكته فتره بعدين قالت بشكل سريع ونبره خوف: بسم الله لا أكيد أنا أتخيل بسم الله

رِيّن بهدوء عكس جواته: لا ما تتخيلين أنا حقيقه مو خيال

البنت بحيره: بس شلون؟ كيف؟

رِيّن: حتى أنا ما فهمت الموضوع!!

البنت: طيب خلينا نهدا شوي ونروح نتفاهم بمكان لحالنا شوفي كيف الناس يطالعون!

رِيّن باقتناع: جد ! يلا أمشي نطلع

مشوا جنب بعض بس أتضايقوا من نظرات الناس فـ رِيّن غطت وجهها بشعرها
مشوا للساحة الخارجيه بالجامعة وراحوا ورا عشان محد يشوفهم

رِيّن: طيب قولي لي عنك أبغا أفهم

البنت: طيب، اسمي ريم حسين الـ... أنسانه على قد حالها عمري 20 عندي أختين أكبر مني وأخوين أكبر مني أمممم انا عايشة مع أمي عمرها 55 كانت أمي حاملة بتوأم بس توأمي توفت بالولادة أعز صديقاتي بالقصيم كنا عايشين بالقصيم بس يوم أختي توظفت نقلنا مكة عند خوالي أختي طبيبه و اللي أصغر منها محامية و أخوي أن شاء الله رجل أعمال و أنا بأذن الله محققة وبس هذي أهم نقط حياتي

رِيّن بتفكير: طيب يمكن.. يمكن أنا كنتوا تحسبوني متوفيه!

ريم: لا لا ما أتوقع لأن الدكتور نفسه هو اللي قال لأمي أنه توأمي توفت و أذا كان صدق وين راح يودي توأمي

رِيّن: طيب يمكن أمك باعتني؟

ريم: لا لا سلامات أمي مستحيل تبيع فلذه كبدها أمي تركت كل شي بس عشان نعيش .. كل ما نروح عند أخواني من أبوي تخلي قلبها بالبيت وتحط بعقله انه كل شي تسويه عشاننا تبينه تبيع بنته لا لا مستحيل.

رِيّن: طيب يمكن أمي دفعت فلوس للدكتور أنه يقول لكم أني ميته وهي تاخذني؟!

ريم: مدري مدري .. بس يمكن يكون اللهم شبه؟!

رِيّن: ما أتوقع

ريم تعبت من التفكير ورفعت راسها وقعدت تناظر السما وتنهدت: طيب والحل؟


رِيّن بخوف: أعتقد أمم أذا ما كان عندك مانع أمم كيف أقولك .. نروح نحلل؟!

ريم: بس أخاف أمي تعيي

رِيّن: طيب دقي أسأليها

ريم: أمري لله نجرب

دقت ريم على أمها
ريم: أوما *ماما بالكوري* أمم عادي يعني أذا ما تمانعين أروح مع صديقتي؟

أم ريم: ليش؟

ريم بنفسها "غبيه نسيت افكر ي ربي ألحين أش أقول؟"

ريم: أمم شسمه ذا اءء عندنا مشروع ونبي نبدأ اليوم فيه ونسيت أقولك عنه أمس .. عادي؟

أم ريم: مشروع .. مشروع .. طيب متى ترجعين؟

ريم: أنتظري أسألها – بعدت جوالها ولفت على رِيّن- متى أرجع؟

رِيّن: أمم مدري بس ما راح نتأخر

رجعت ريم الجوال: أوما ما ندري متى بس م ح نتأخر

أم ريم: طيب يا حبيبتي بس أنتبهي لنفسك

ريم: أن شاء الله لا تخافين .. فأمان الله

أم ريم: فأمان الرحيم

سكرت ريم المكالمه ولفت على رِيّن : أمي و وافقت بس أول كلميني عن نفسك يمكن ألقى الحل عندك

رِيّن: م أتوقع بس خل أقولك، أسمي رِيّن بنت خالد الـ.. أكيد تعرفينهم

ريم أكتفت بهز راسها بـ ايوا

كملت رِيّن : أمم عمري 20 عندي أخو أكبر مني غنيه زي ما تعرفين وهذا اللي أكرهه كنت أحاول ما أتضايق من أني غنيه وكل شي عندي وأحاول أقنع نفسي أنها نعمه بس كل ما زاد الشي عن حده انقلب ضده وأنا أمنيتي أني أحصل الأشياء بصعوبة شوي بس أبوي دائما يقول ليش تتعبين نفسك وانتي تقدرين تحصلينها بكلمه وحده فصار لي سنتين أحاول أحقق دي الأمنية لدرجه أني صرت ما أكلم أحد بس أبغا أحققها بعدين أرجع زي ما كنت أمم عايشين بقصر جدي ومعانا عمي يعني قصرنا فيه جدي وجدتي وعمي وعمتي وابوي وامي وبنت عمي وولد عمي واخوي أمم عائلتنا حوسه بس كتبسيط أحنا وعيال عمي وبنات عمي مرره مع بعض ونحس أننا أصدقاء ما أقدر أقول أخوان لأنه في بنات وعيال يحبوا بعض ههه *ضحكت ضحكة خفيفة يوم تذكرتهم* المهم هذي قصتي وبس

ريم ابتسمت يوم ضحكت رِيّن: طيب ممكن سؤال؟

________________________

انتهى

ايش كان سؤال ريم؟

ايش بتكون نتيجة التحليل؟

ايش حـ يصير بالعزيمة؟

توقعاتكم؟...

م فهمتي كلمه؟ حياك إسألي

تعليق لو بسيط = عسى السعادة م تفارقك
















من مواضيع مرام جزائرية
عرض البوم صور مرام جزائرية رد مع اقتباس
قديم 12-01-2015, 02:14 PM   المشاركة رقم: 12
مرام جزائرية

البيانات
مرام جزائرية غير متواجد حالياً
التسجيل: Nov 2015
العضوية: 108997
الدولة: وادي سوف
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 224
مرام جزائرية has a spectacular aura aboutمرام جزائرية has a spectacular aura aboutمرام جزائرية has a spectacular aura about


كاتب الموضوع : مرام جزائرية المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي

البارت الخامس|
ريم ابتسمت يوم ضحكت رِيّن: طيب ممكن سؤال؟
رِيّن ابتسمت ابتسامه ذابلة: أكيد
ريم: أمم طيب أذا م تحققت أمنيتك إيش ح تسوي؟
رِيّن ضحكت ضحكة خفيفة ولفت ع ريم: لا أنا إلحين تأكدت أننا توأم
ريم ابتسمت : كيف؟
رِيّن ولسه مبتسمه: أمس سألت نفسي نفس السؤال
ريم تحمست: أيوه! وإيش كان الجواب؟
رِيّن: قلت ح أعطي نفسي فرصة إلى نهاية 2015 و ح وقف وأرجع زي قبل
ريم: طيب أذا جتك فرصة كم حاجه ح تسوي حتى تحسين أنه اتحقق؟
رِيّن: يكفيني بس أطلب طلبين أو أحتاج حاجتين وم ألقاها

ريم وهي تقول بنفسها "وجاك اللي تبين ي توأمي": خلاص عندي الحل لمشكلتك بس أول شي خلينا نروح نحلل و ع حسب نتيجة التحليل الجواب!
رِيّن ابتسمت ابتسامه أمل و فرح *وحصه ونورة*: جد! طيب خلينا نروح
ريم: والمحاضرات؟
رِيّن: كأننا ح نفهم حاجة أذا حضرناها
ريم: صادقة!!
راحوا وهم يمشون جنب بعض وكل الناس تطالعهم على الشبه اللي هم فيه أتجهوا لمكان شنطهم وخذوها وراحوا للبوابة ولبسوا عباياتهم وطلعوا
*ريم تتنقب | رِيّن بس تتحجب*
ركبوا مع سواق رِيّن واتجهوا للمستشفى وبدوا يحللون الدي أن إي
الممرضة: وخلصنا كدا .. النتيجة ح تطلع بالليل
رِيّن طلعت من جيبها ألفين ريال وقربتهم من الممرضة المصرية
رِيّن: تقدرون تطلعونها العصر؟
الممرضة وهي مبتسمه: أكيد تعالي عندي الساعة 4 و ح تلائيها أُدامك *بتلاقيها قدامك*
رِيّن وهي توقف: أوك .. ريم يلا نروح
مشوا جنب بعض
رِيّن: تبين نروح لقصرنا ولا كوفي
ريم: مدري بكيفك
رِيّن: خلاص لقصرنا أحسن
ركبوا السيارة و أتوجهوا للقصر
رِيّن بتفكير : تعرفي حاجة..
ريم: همم! ايش؟
رِيّن ونست نفسها ورجعت شخصيتها زي ما كانت: أنا الوحيدة البيضاء بعائلتنا كلهم سمر ي إني غبيه ما فكرت فيها ههههههه الله من الذكاء
ريم مسكت وجهه رين المبتسم ولفته عليها وحطت أيدها على راس رِيّن
ريم: بسم الله لا يكون أنعديتي من أحد بالمستشفى؟
رِيّن بتعابير بزر مستغرب: ليش حرارتي مرتفعة ؟
وحطت ايدها على راسها تحاول تشوف درجة حراره جسمها
ريم ضحكت على شكلها الطفولي: وربي كيوت ههههههه لا لا شسمه ذا لأنه فجأة تغيرت شخصيتك ههههههه
رِيّن حست ع نفسها وضحكت: ههههههههههههه جد! رجعت شخصيتي القديمة بدون م أحس
ريم: خلاص خليك على شخصيتك القديمة وكل حاجة تتعلق بنتيجة التحليل بس لا تكبتين نفسك كذا
رِيّن بتعابير بزر: بس لحظة إش معنى تكبتين؟
ريم ضحكت على وجهه رِيّن الكيوت: وخخ كيوت.. تكبتين يعني تسجنين تحبسين أشياء زي كذا فهمتي؟
رِيّن وهي مسويه حركتها القديمة *تحط شفته التحتية على الفوقية وتناظر الفراغ وتهز راسها بمعنى ايوا* :فهمت
ريم ضحكت : وخخخخخ ي انك كيوت واللي يعافيك لا تغيرين شخصيتك كيووووت
رِيّن: ههههههههههههه والله اشتقت لحركاتي ههههههه.
_نخليهم مع زحمه مكة وسوالفهم واعرفكم على عائلة ريم_
____________________________
أم ريم : اسمها فاطمة سمرا حبوبة وكل همها مصلحة بناتها أجنبيه مآخذة الجنسية السعودية كانت متزوجة قبل م تجي السعودية بس توفى زوجها بالحرب وهي كان عندها ولد منه وجت السعوديه عند اختها غاده -بتعرفونها بعدين- عمرها 55

نوح : عمره 35 اخو ريم من الأم متزوج بنت عمه اللي كان ساكن بالسعودية

نهى: زوجة نوح حبوا بعض بعد الخطوبة وطبعا ريم وخواتها كانوا حاضرين لحظات رومنسيتهم وخربوا عليهم عمرها 28 مع ريم بالجامعة لأنها تسحب عليها كل ما حملت سنتين.. عندها ولدين وبنت وريم كأنها اختها وبنتها بنفس الوقت واغلب الاوقات مع بعض

سليمان: عمره 8 سنين ثاني ابتدائي ريم ربته وبحسبه اخته الكبيرة

غسان: عمره 6 سنين آخر سنه روضة دائما مع سليمان وكأنهم توأم ويحس كمان أنه ريم أخته مو عمته

إيلِين: 4 سنين بثرة بثارة مو طبيعية ودائما مع جدتها
طبعا كل اللي بالبيت ينادي فاطمة يما وعلى حسب الطلب يدلعون اللقب

أختها الكبيرة سديم : 27 سنه طبيبه وتدرس زيادة وتعشق الطب ما يحتاج نتعمق كثير بشخصيتها لأنها مشغولة بحياتها وهي لها أكبر فضل من بعد الله بأنها خلتهم يحققون حلمهم المشترك ويعيشون بمكة

رهام: 24 سنه محاميه، اجتماعية وتعشق شغلها وكل ما شافت عيال نوح عاندتهم

رامي: 22 سنه مرره مع ريم ومرره يحبها ودائما يطلعها هي ونهى ويمسك بزارينها ويلعبهم صديق ريان وبدر وتقريبا ثلث وقته معهم وثلث مع اهله وثلث مع غرفته .. آخر سنه جامعة

ريم : بيضاء شعرها ناعم لنص ظهره صابغته رمادي كيوت وكل الناس يحبونه ما تحب تجرح مشاعر الناس و مهما كرهت شخص ما تقدر تضره عيونه كبيره و رموشه كثيفه ومكحله من الله وحواجبها مرسومات من الله خدوده بأغلب الاوقات مورده مثل رِيّن (اذكروا الله) تحب الكوريين عمره ٢٠ ثاني جامعه تحب هبال أعز صديقاتها *رند* ودائما معه ويحبون بعض أكثر من أنفسهم وطبعا كل وحده هي بير أسرار الثانية.

أبوهم: أسمه حسين متوفي من لما كانت ريم صغيره كل اللي تتذكره ريم مع أبوها كم لحظة وصورة له كان يعشقها وهي تموت فيه كان متزوج قبل فاطمة بس مطلقها وهي متوفيه قبل كم سنه المهم انه عنده عيال منها وهم كانوا اولياء امورهم بس لما كبرت سديم طالبت بحقها هي وخواته واللي هو تكون امهم ولية امرهم وهم كانوا غاصبينهم يعيشون بالقصيم بس يوم صارت امهم وليه امرهم نقلوا لبيتهم اللي بمكة
________________
انتهى
ترا الشخصيات به معلومات قويه عن حياتهم فركزوا بالقراءه مو تقرون بسرعه
البارت قصير لانه مع التعرف ع الشخصيات
توقعاتكم؟..
إيش حل ريم لمشكله رين؟
هل من الممكن تصير لهم مشكله بالقصر؟
تعليق لو بسيط؟ جعل السعاده م تفارقك
رأيكم؟..
م فهمتي كلمه؟ اسألي جعلني تميس.
اشباه الشخصيات بهذا الهاشتاق
#وعد_احبك_واحب_حبك .
















من مواضيع مرام جزائرية
عرض البوم صور مرام جزائرية رد مع اقتباس
قديم 12-01-2015, 02:15 PM   المشاركة رقم: 13
مرام جزائرية

البيانات
مرام جزائرية غير متواجد حالياً
التسجيل: Nov 2015
العضوية: 108997
الدولة: وادي سوف
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 224
مرام جزائرية has a spectacular aura aboutمرام جزائرية has a spectacular aura aboutمرام جزائرية has a spectacular aura about


كاتب الموضوع : مرام جزائرية المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي

البارت السادس|

وصل السواق لبوابة القصر

ريم: رِيّن! أخاف نشوف أحد من أهلك أيش ح نقول لهم؟

رِيّن: لا انتي متغطيه محد ح يشوفك

ريم: طيب اذا كانت أمك؟

رِيّن: اممم اذا قالت لك افتشي قولي لها لا بفتش فوق بعد ما اضبط مكياجي

ريم: تتوقعين بتقتنع

رِيّن: ايوا ان شاء الله


ريم: اوك

نزلوا مع بعض ودخلوا جوا القصر

قابلتهم الجدة

الجدة: رِيّن أش جابك دحين

رِيّن: أتأجلت المحاضرة وجينا انا وصديقتي عشان نكمل المشروع اللي عندنا احسن من اننا نشتغل بالجامعة

الجدة: طيب وفقكم ربي

رِيّن وريم بوقت واحد: آمين وجميع المسلمين

ناظروا بعض والجدة كمان ناظرتهم البنات ضحكوا لكن الجدة خافت

الجدة بنفسها "معقولة تكون..؟ لا لا بعد الشر لا لا بس تشابه أصوات .. يا رب أغفر لنا و ارحمنا على خطأنا"

رقوا البنات لجناح رِيّن

ويدينهم على قلوبهم من الخوف

ريم بشك: رِيّن ! .. تتوقعين جدتك تعرف؟

رِيّن: مو بعيد ما شفتي كيف بغت تطلع عيونه من الصدمه

ريم: يا ربيه متى تطلع النتيجة ابي أتأكد

رِيّن: ريم بالله قولي لي الحل اللي فكرتي فيه لأني أنا كمان فكرت بحل

ريم: أذا كانت النتيجة إيجابيه نتبادل أنا و انتي الأماكن بحيث تصيرين انتي ريم وانا رِيّن بس خل تطلع النتيجة بعدين يصير خير

رِيّن: فكره حلوه بس راح يكشفوننا بالنهاية

ريم: المهم ايوه ايش فكرتك

رِيّن وهي مبتسمه: أذا كانت النتيجة ايجابية ح حقق أمنيتي بأني اكشف السر اما اذا كانت سلبية ح حقق امنيتي باني اطلع سبب التشابه الهائل دا

ريم وهي تضحك: متعوب ع الهائل

رِيّن: ههههههه ايوه انتبهتي ههههههه

ريم: اخخخ ح يوقف قلبي قبل ما تطلع ذا النتيجة

رِيّن: يربيه كل النتيجتين تخوف

ريم: جد! اذا جات ايجابية لازم نشك بكل اللي حولنا

رِيّن تكمل عليها: واذا كانت سلبية ح نفترق وزيادة على كذا نحاول نطلع سبب التشابه

ريم: يا ربيه مقدر اتحمل

رِيّن: طيب ريم اعطيني سنابك وانستقرامك ودي الخرابيط

ريم: اوك اعطيني جوالك اضيفني عندك

رِيّن: خوذي

نتركهم شوي هم وسوالفهم ونرجع للجامعة

جتهم سارة وهي تركض: عيااااال سمعتوا ايش صار

البنات: أيش/ بسم الله / شوي شوي

سارة: يقولون رِيّن طلعت من الجامعة مع البنت اللي تشبهها وبعد قبل راحوا جلسوا مع بعض يسولفون

فتون: من جدك!!

سارة: ايوا من جدي ليش اكذب أسألي أي بنت قدامك و ح تقولك

فتون: بنات انا ح روح للقصر أكيد هم هناك

دانا: علمينا كل حاجة تصير

فتون وهي ماشيه لعبايتها: أوك أوك

بعد ساعة وصلت فتون للقصر ونزلت من السيارة ركض

دخلت فتون وتركض ع الدرج لكن وقفها صوت جدتها

الجدة: بسم الله اش فيك ي فتون ؟

فتون وهي تركض: جدة بعدين بعدين

وصلت فتون قدام جناح رِيّن واخذت نفس عميق

فتون: بسم الله

وفتحت الباب بدون ما تدق ودخلت السويت ودخلت للغرفة

فتون: اهاا كشفتك

رِيّن متفاجأه وما قدرت تنطق بحرف

وريم تناظر فتون وتناظر رِيّن وترجع لفتون وبعدين رِيّن

رِيّن بعد ما استوعبت اللي قاعد يصير: امم ف..فت.فتون ه..هذي ريم صديقتي *لفت ع ريم* ريم هذي فتون بنت عمي

ريم وقفت ومدت يدها لفتون : اهلين اتشرفنا ي فتون

صافحتها فتون: الشرف لي

وجلسوا قريب من رِيّن

فتون: ايوا ايش السالفة

ريم ناظرت رين بمعنى عادي نعلمها؟

رِيّن ابتسمت لـ ريم بمعنى ايوا

لفت رِيّن لجهة فتون وقالت بتوتر: حبيبتي فتون بعلمك السالفة لكن اوعديني انك ما تعلمين ولا احد حتى البنات

فتون خافت شوي: وعد بس ايش السالفة

_________

انتهى

تتوقعون رين بتعلم فتون ولا بتسلك له لأي سالفه؟

تتوقعون أي خطة من الخطط بتنفذها رين؟

واذا علموا فتون السالفه؟

بتعينهم؟ ولا تصير لهم فرعون؟
















من مواضيع مرام جزائرية
عرض البوم صور مرام جزائرية رد مع اقتباس
قديم 12-01-2015, 02:15 PM   المشاركة رقم: 14
مرام جزائرية

البيانات
مرام جزائرية غير متواجد حالياً
التسجيل: Nov 2015
العضوية: 108997
الدولة: وادي سوف
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 224
مرام جزائرية has a spectacular aura aboutمرام جزائرية has a spectacular aura aboutمرام جزائرية has a spectacular aura about


كاتب الموضوع : مرام جزائرية المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي

البارت السابع|

رين سمت بالله وفهمتها السالفه انهم يشكون وزي كذا

فتون: خلاص انا ح اساعدكم باللي تبغون

ريم: تروحين معانا للمستشفى

فتون: ليش؟

ريم: اخاف من رده فعلنا

فتون: خلاص اوك

رين تناظر ساعة جواله: بنات خلونا نروح الحين عبال ما نوصل تكون الساعه 4

فتون وريم: اوك يلا

اتوجهوا للمستشفى وكلهم توتر وخوف من النتيجه:-$ :' -(

ريم لبست سماعاتها وشغلت اغاني كوريه هاديه تخاول تهدي نفسها

ورين سوت مثل ريم بس اغاني امريكيه

فتون ناظرتهم وضحكت *وخخ يهبلون :'( :-} *

بعد ساعه وصلوا للمستشفى ونزلوا مع بعض

ريم ورين; ماسكين يدين بعض بقوه من الخوف

وراحوا يدورون الممرضه وفتون وراهم وتناظرهم وهي مبتسمه;)

رين تكلم ريم: اووه هذي هي يلا نروح لها

ريم تكلم الممرضه: سلام عليكم .. طلعت النتيجه؟

الممرضه: وعليكم السلام .. ايوا اتفضلوا استريحوا ع الكراسي سواني وأجيكوا *ثواني وأجيكم*

جلسوا الثلاثه ع أحد الكراسي ينتظرون بتوتر وخوف

دقيقتين وجت الممرضه ومعاها الورقه ومدتها لريم

ريم بحركه سريعه وجهت يد الممرضه لفتون

وقالت بصوت مرتجف: واللي يعافيتس فتون اقريه لي

فتون خذت الورقه: ي زين قصيميتك

وقعدت تناظر الورقه وتقرا اللي فيها الين وصلت للنتيجه

فتون بتوتر: امم احمم أيش النتيجه اللي ما تبغوها؟

رين: كلهم الإيجابيه تخوف والسلبيه كمان تخوف

فتون: دامو كدا ح قول النتيجه امم النتيجه هي..

ريم غطت وجهها ع كتف رين من الخوف

فتون: خوافات :-))

رين بطفوليه: فتوون الله يخليك بسرعه الخوف ح يقتلنا

فتون: اوك اوك احمم ايجابيه يعني انتم توأم.

ريم حضنت رين وقعدت تصيح

ورين نفس ردة الفعل

وفتون خافت من رده فعلهم وما عرفت ايش تسوي فـ صنمت مكانها

ريم قاعده تحاول تهدي نفسها وخفت بكى

اما رين لسه تصيح زي البزر


ريم: رين حـ..حبيبتي خلاق يكفي بكى *شهقه* وطلع النتيجه وحـ..ح تحققي امنيتك *شهقه*

رين: طـ..طيب ليش ؟ ليش كدا يفرقوننا؟

ريم بعقلانيه وهي تمسح دموعها من تحت النقاب: هذا اللي راح نكشفه .. قومي خلينا نطلع من المستشفى كتمتني ريحته

وقفت ريم ومسكت كتف رين بيده اليسار ورين متمسكه بخصر ريم ومغطيه وجهها بكتف ريم ودموعها عيت توقف

ومشوا بهدوء للسيارة وتوجهوا للقصر

فتون: طيب ايش ح تسوون؟

ريم تطبطب ع رين: مدري عقلي معلق ما قدرت افكر

رين بعدت عن ريم ومسحت دموعها بعشوائيه: انا عندي فكره

ريم: اللي هيَّ؟

رين لفت لريم: عادي تفتشين؟

ريم: ايوا ليش؟

لفت رين لفتون: الحين صح اهلنا يتقهون؟

فتون: ايوا!

رين: انا اقول ندخل عليهم وانتي فاتشه ونشوف رده فعلهم ونخلي كل شي يمشي ع كيفه!

ريم: بس..

رين: ل بس ولا شي هذا احسن حل!

ريم باستسلام: اوك

بدت دموع ريم تنزل فـ حضنت رين وقعدت تبكي

رين: خلاص حبيبتي الحين تنحل المشكله!

ريم: رين صح انتي ماراح تتركيني؟

رين: اكيد ماراح اتركك!

سكتوا شوي وما ينسمع الا صوت شهقات ريم ورين

رين بتفكير: ريم

ريم: سم

رين: وين ابونا؟

ريم: ابوي متوفي يوم كنت بأول ابتدائي

رين: جد!

ريم: ايوا بس رامي عوضني عنه مع انه اكبر مني بس بسنتين لكن بحسبه ابوي

فتون ودها تغير جوهم شوي: مز؟

ريم فهمتها وضحكت: اكيد مز اخوي وما يطلع مز؟ مستحيل
















من مواضيع مرام جزائرية
عرض البوم صور مرام جزائرية رد مع اقتباس
قديم 12-01-2015, 02:16 PM   المشاركة رقم: 15
مرام جزائرية

البيانات
مرام جزائرية غير متواجد حالياً
التسجيل: Nov 2015
العضوية: 108997
الدولة: وادي سوف
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 224
مرام جزائرية has a spectacular aura aboutمرام جزائرية has a spectacular aura aboutمرام جزائرية has a spectacular aura about


كاتب الموضوع : مرام جزائرية المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي

البارت الثامن|✨
بعد نص ساعه وصلوا للقصر
ريم سمت بالله وشالت النقاب ودخلته بشنطته ومسكت يد رين .. ودخلوا للقصر
فتحوا الباب
قال ريان بدون م يناظر وزي م اتوقع انهم البنات : حي الله من جاء .. بدري وين كنـ*لف عليهم وانصدم من البنت اللي مع رين*ـتوا!!
لفوا كلهم على البنات يوم حسوا بصوت ريان المتقطع .. وانصدمت منيره لما شافت ريم
قامت وراحت عند رين.. منيره (ام رين): ر..رين! مين هذي؟!
الجده بنفس توتر منيره: عرفينا عليها!!
رين: هذي اختي .. ريم
الكل أنصدم خصوصا ريان وبدر اللي مو فاهمين شي
خالد (ابو رين): اا..ايش؟ اختك!!
منيره: انتي ما عندك غير بدر ما عندك اخت!!
رين: ماما خلاص انكشفتوا وقفوا ذا المسرحيه احنا كشفنا وعرفنا كل شي
ريم مدت لـ منيره ورقه التحليل
وبصوت باكي: لـ..ليش كذا سويتوا فينا!! ليش فرقتونا انا واختي؟!!
تكمل عليها رين: ما فكرتوا مره يمكن احتاجها او تحتاجني؟! ما فكرتوا مره يمكن يموت ابوي الحقيقي وانا ما اعرف وجهه حتى؟!!
ريم: ما فكرتوا بعقاب ربي؟!!

ريان قرب من ريم يحسبها رين لانهم لابسين الطرح لسه
ريان: رين؟ ايش السالفه؟
ريم: انا ريم والسالفه م نعرفها بالضبط كل اللي نملكه شويه توقعات وتحليل dna
بدر: يما فهمينا السالفه
منيره باستسلام: طيب اجلسوا اقول لكم!
اتوجهوا كلهم للصاله وجلست ريم جنب رين
شالت رين طرحتها وعبايتها وجلست
رين تكلم ريم: عادي شيلي عبايتك!
شالت ريم عبايتها وطرحتها وجلست
بدر بهمس لريان: بالله شوف مافي فرق الا لون الشعر واللبس
ريان : جد!!
منيره: احمم اول شي انا من بعد ما جبت بدر صارت عندي مشاكل في الرحم فـ شالوه وما علمت احد الا اللي موجودين هنا وما كنت ابي اخذ بنت من الميتم من غروري ايام زمان واتفقت مع دكتور بـ حي فقير انه اذا جاتو حاله توأم بنات يجيب ليَّ وحده ويقول لهم توفت وهذا اللي صار واعطيتو فلوس وسويت عندو اني توي مولده وسجلوا رين على انها بنتي ولما صار عمر رين عشر سنين حسيت بالذنب وتبت وقطعت وعد على نفسي اني اعوضها عن اهلها و.. وانا آسفه
رين: آسفه! فين اصرفها لك؟لا تقولي اسفه ليَّ قولي لأُمّي إنك آسفه!
ريم: صح رين انا اتأخرت على أمي قلت لها ماراح اتأخر ...
قطع كلامها رنه جوالها فـ ردت بسرعه
ريم: اووه اوما *نعم ماما*
ام ريم: ريم وينك؟ انتي قلتي ماراح تتاخرين!
ريم: اسفه يما وللله ما حسيت بالوقت واخذنا الشغل مسافه الطريق وانا عندك
ام ريم: طيب انتبهي لنفسك
ريم: ان شاء الله مع السلامه
ام ريم: مع السلامه
سكرت الخط وناظرت رين
ريم: رين حبيبتي انا لازم اروح لامي ولا بتحرمني من الطلعه
ابتسمت رين ع طاري امهم:
___
يتبع
#وعد_احبك_واحب_حبك - #غيو
















من مواضيع مرام جزائرية
عرض البوم صور مرام جزائرية رد مع اقتباس
قديم 12-01-2015, 02:17 PM   المشاركة رقم: 16
مرام جزائرية

البيانات
مرام جزائرية غير متواجد حالياً
التسجيل: Nov 2015
العضوية: 108997
الدولة: وادي سوف
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 224
مرام جزائرية has a spectacular aura aboutمرام جزائرية has a spectacular aura aboutمرام جزائرية has a spectacular aura about


كاتب الموضوع : مرام جزائرية المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي

البارت الثامن|

بعد نص ساعه وصلوا للقصر

ريم سمت بالله وشالت النقاب ودخلته بشنطته ومسكت يد رين .. ودخلوا للقصر

فتحوا الباب

قال ريان بدون م يناظر وزي م اتوقع انهم البنات : حي الله من جاء .. بدري وين كنـ*لف عليهم وانصدم من البنت اللي مع رين*ـتوا!!

لفوا كلهم على البنات يوم حسوا بصوت ريان المتقطع .. وانصدمت منيره لما شافت ريم

قامت وراحت عند رين.. منيره (ام رين): ر..رين! مين هذي؟!

الجده بنفس توتر منيره: عرفينا عليها!!

رين: هذي اختي .. ريم

الكل أنصدم خصوصا ريان وبدر اللي مو فاهمين شي

خالد (ابو رين): اا..ايش؟ اختك!!

منيره: انتي ما عندك غير بدر ما عندك اخت!!

رين: ماما خلاص انكشفتوا وقفوا ذا المسرحيه احنا كشفنا وعرفنا كل شي

ريم مدت لـ منيره ورقه التحليل


وبصوت باكي: لـ..ليش كذا سويتوا فينا!! ليش فرقتونا انا واختي؟!!

تكمل عليها رين: ما فكرتوا مره يمكن احتاجها او تحتاجني؟! ما فكرتوا مره يمكن يموت ابوي الحقيقي وانا ما اعرف وجهه حتى؟!!

ريم: ما فكرتوا بعقاب ربي؟!!

ريان قرب من ريم يحسبها رين لانهم لابسين الطرح لسه

ريان: رين؟ ايش السالفه؟

ريم: انا ريم والسالفه م نعرفها بالضبط كل اللي نملكه شويه توقعات وتحليل dna

بدر: يما فهمينا السالفه

منيره باستسلام: طيب اجلسوا اقول لكم!

اتوجهوا كلهم للصاله وجلست ريم جنب رين

شالت رين طرحتها وعبايتها وجلست

رين تكلم ريم: عادي شيلي عبايتك!

شالت ريم عبايتها وطرحتها وجلست

بدر بهمس لريان: بالله شوف مافي فرق الا لون الشعر واللبس

ريان : جد!!

منيره: احمم اول شي انا من بعد ما جبت بدر صارت عندي مشاكل في الرحم فـ شالوه وما علمت احد الا اللي موجودين هنا وما كنت ابي اخذ بنت من الميتم من غروري ايام زمان واتفقت مع دكتور بـ حي فقير انه اذا جاتو حاله توأم بنات يجيب ليَّ وحده ويقول لهم توفت وهذا اللي صار واعطيتو فلوس وسويت عندو اني توي مولده وسجلوا رين على انها بنتي ولما صار عمر رين عشر سنين حسيت بالذنب وتبت وقطعت وعد على نفسي اني اعوضها عن اهلها و.. وانا آسفه

رين: آسفه! فين اصرفها لك؟لا تقولي اسفه ليَّ قولي لأُمّي إنك آسفه!

ريم: صح رين انا اتأخرت على أمي قلت لها ماراح اتأخر ...

قطع كلامها رنه جوالها فـ ردت بسرعه

ريم: اووه اوما *نعم ماما*

ام ريم: ريم وينك؟ انتي قلتي ماراح تتاخرين!

ريم: اسفه يما ولله ما حسيت بالوقت واخذنا الشغل مسافه الطريق وانا عندك

ام ريم: طيب انتبهي لنفسك

ريم: ان شاء الله مع السلامه

ام ريم: مع السلامه

سكرت الخط وناظرت رين

ريم: رين حبيبتي انا لازم اروح لامي ولا بتحرمني من الطلعه

ابتسمت رين ع طاري امهم:

___

يتبع

#وعد_احبك_واحب_حبك - #غيو
















من مواضيع مرام جزائرية
عرض البوم صور مرام جزائرية رد مع اقتباس
قديم 12-01-2015, 02:17 PM   المشاركة رقم: 17
مرام جزائرية

البيانات
مرام جزائرية غير متواجد حالياً
التسجيل: Nov 2015
العضوية: 108997
الدولة: وادي سوف
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 224
مرام جزائرية has a spectacular aura aboutمرام جزائرية has a spectacular aura aboutمرام جزائرية has a spectacular aura about


كاتب الموضوع : مرام جزائرية المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي

التكمله|

ابتسمت رين ع طاري امهم: ابي اروح معك

ريم: امم اوك يلا

منيره: وانا بعد ابي افهمها السالفه وأتأسف لها

ريم: آههخ بس .. اوك يلا

رين بهمس: اشبك؟!!

ريم تهمس باذن رين: لأن امي بتسامحها عطول

رين: قهر كنت ابغاها تاخذ درس *حقد لا إله إلا الله*

ريم: يلا يمكن تاخذ درس من طيبه امي

رين: جد

ريم تدف كتف رين: اقول خلصينا بس


~لبسوا عباياتهم وينتظرون منيره تنزل~

~نزلت منيره وهي لابسه عبايتها ومشوا بس وقفهم صوت بدر~

بدر: امشوا معي انا ح وصلكم

رين: اوك يلا

~ركبت منيره جنب بدر قدان والتوأم ورى~

~نص ساعه من الوصف ووصلوا للبيت~

بدر بصدمه: ريم! انتي اخت رامي؟!!

ريم: ايوا! بس اش عرفك!!

بدر: صديقي!

ريم: اجل ادخل معنا تلقاه قاعد عند امي

بدر: اوك

________________

انتهى
















من مواضيع مرام جزائرية
عرض البوم صور مرام جزائرية رد مع اقتباس
قديم 12-01-2015, 02:18 PM   المشاركة رقم: 18
مرام جزائرية

البيانات
مرام جزائرية غير متواجد حالياً
التسجيل: Nov 2015
العضوية: 108997
الدولة: وادي سوف
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 224
مرام جزائرية has a spectacular aura aboutمرام جزائرية has a spectacular aura aboutمرام جزائرية has a spectacular aura about


كاتب الموضوع : مرام جزائرية المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي

الـبارت التاسـع|

نـزلـوا من السيـارة ودخلـوا البيـت واتجهـوا للصالـه البسيطـه اللـي مـا كـان فيـها إلا رامـي وام ريـم

ريـم: اومـا رامـي امـم هـذي ريـن

-..........~اختـي~..........

وذي امهـا وأخوهـا بـدر.

رامـي والاستفـهامـات فوق راسـه: وش اختـك هييـه انتـي بعقلـك؟.

منيـره بارتبـاك: ا..اانـا انـ..انـا دفعـت فلـوس للدكتـور عشـان يعطينـي ريـن ويقـول لامـك انهـا ميتـه.

فاطمـه من الصدمـه مـا قـدرت تقـول شـي

امـا بالنسبـه لـ رامـي عصـب من ام صديقـه!

شلـون تسـوي كـذا؟ م تخـاف ربـه؟

ريـن ركضـت لأمهـا وحضنتهـا وقعـدت تصيـح

ريـم شالـت نقابهـا وطرحتهـا وجلسـت جنـب امهـا اللـي طايحـه بحضنهـا ريـن تصيـح

ريـم: يمـا هـذي توأمـي أسمهـا ريـن.

فاطمـه: بـس توأمـك متوفيـه.

منيـره جلسـت قـدام فاطمـه ع ركبهـا ومسكـت يـد فاطمـه

منيـره: آسفـه والله آسفـه كنـت غبيـه يـوم اخذتهـا آسفـه والله م كنـت بعقلـي اعمانـي الغـرور آسفـه ي أم ريـم آسفـه.

فاطمـه رفعـت ريـن من حضنهـا ومسكـت وجههـا بكـل يدينهـا وقعـدت تتأملهـا .. حضنتهـا كويـس

منيـره بصـوت باكـي: سامحينـي الله يخلـي لـك عيالـك سامحينـي والله مـا كنـت بعقلـي.

فاطمـه وهـي تبكـي: مسامحتـك .. مسامحتـك كيـف مـا أسامحـك وانتـي ربيتـي لـي هـ القمـر؟.

بـدر قـوم امـه وقـال موجـه الكـلام لأمـه: يمـا ام ريـم سامحتـك خلينـا نـروح البيـت.

منيـره: ي ام ريـم انـا .. انـا ابغـا اعوضكـم عن اللي سويتـو في بنتـك علمينـي كيـف ح عوضـك؟.


ريـم اتكلمـت قبـل مـا تقـول امهـا شـي لأنـها عارفـه ان امهـا بتقـول كفايـه عيشتيهـا احسـن عيشـه

ريـم: انتـي وضميـرك ي ام بـدر انتـي وضميـرك!.

اخـذ بـدر امـه للسيـاره ورجعـوا للقصـر

ريـم: ريـن قومـي معـي للغرفـه ارتاحـي.

ريـن وقفـت ومسكـت يـد ريـم: طيـب.

ام ريـم: قواكـم الله ي بناتـي.

رامـي: يمـا وش بتزينيـن؟ البنـت مـو متعـوده علينـا هـي متعـوده علـى اهلهـا اللـي ربوهـا.

ام ريـم: انـا اقـول نصيـر نجتمـع معهـم زي الدوريـه!.

رامـي: صـح فكـره كويسـه بقـول لـ ريـم.

ام ريـم: اقـول ي وليـدي وراه مـا تطلعهـم بعـد م يرتاحـون تلقاهـم مضغوطيـن من المشكلـه اللـي صـارت.

رامـي بـاس راس امـه: ان شـاء الله غالـي والطلـب رخيـص.

راح رامـي لـ غرفـه ريـم ودق البـاب

فتحـت لـه ريـن: هـلا رامـي تفضـل.

رامـي: ريـن صـح.

ريـن بابتسامـه: ايـوا.

رامـي: عـارف ريـم مستحيـل تقـول كـلام حلـو.

ريـن ضحكـت ودخلـت عنـد ريـم.

ريـم:...

________

يتبع..

#وعد_احبك_واحب_حبك #غيو
















من مواضيع مرام جزائرية
عرض البوم صور مرام جزائرية رد مع اقتباس
قديم 12-01-2015, 02:18 PM   المشاركة رقم: 19
مرام جزائرية

البيانات
مرام جزائرية غير متواجد حالياً
التسجيل: Nov 2015
العضوية: 108997
الدولة: وادي سوف
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 224
مرام جزائرية has a spectacular aura aboutمرام جزائرية has a spectacular aura aboutمرام جزائرية has a spectacular aura about


كاتب الموضوع : مرام جزائرية المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي

التكمله|

ريم: اقـول سيـد رامـي وراه مـا تنطـم؟ تـرى بتجيـك رفسـه!.

رامـي: لالالا خـلاص خـلاص آسـف.

ريـم: شاطـر هـذا ولـدي.


ريـن: ايييـه صـح تذكـرت.

ريـم: وشـو؟

ريـن: اختـي العزيـزه اخـي العزيـز

رامـي يكلم ريـم: مصلحـه

ريـن: طيـب كـل زق واسمـع

رامـي: حاضـر طـال عمـرك!

رين: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه المهـم اليـوم فتـون عازمـه بنـات عمـي للقصـر وبـدر وريـان عازميـن عيـال عمـي للقصـر شرايكـم نـروح؟

رامـي: فكـره حلـوه امـي تقـول انـه مـا يصلـح تقطعيـن علاقتـك معهـم!

رين: اوك انـا بقـول لفتـون وبـدر!

ريـم ورامـي: اوك.

ريـن تناظرهـم: قومـوا جهـزوا المغـرب ح نـروح.

ريـم: هـااه!

رامـي: اوك.

راح رامـي وقـال لأمهـم انهـم بيروحـون القصـر وطبعـا وافقـت

ريـم راحـت تزيـن شعـره

وريـن قاعـده تـدور لـه لبـس من ملابـس ريـم

ريـن: ريـم ابغا فستـان

ريـم: الفساتـين بـ*الـدولاب-الكبـت-خزانـة الملابـس* الثانـي مـوب ذا!

ريـن: اوه اوك

ريـن لبسـت فستـان وردي قصيـر للفخـذ وضيـق

وكسـرت شعـره البنفسجـي

وحطـت مرطـب علـى شفايفـه الورديـه

وشويـه مسكـارا ع رموشـه المكحلـه

ولبسـت كعـب ابيـض.

ريـم لبسـت تنـوره بيضاء طويلـه وضيقـه مفصلـه جسمـه مع بلـوزه زيتيـه طويلـه اكمامـه والـين نهايـه صدره -خصـره مكشـوف-

وليسـت شعرهـا الرمـادي وفيـرت نهايتـه

وحطـت روج كـوري وردي وعليـه مرطـب -الـروج الكـوري: يكـون كانـك ماكلـه ايسكريـم تـوت يعنـي من جـوا فوشـي ومن بـرا وردي- ومسكـارا.

*بنزل صوره لملابسهم بالانستقـرام*

جاهـم رامـي بثوبـه وشماغـه ع كتفـه وعقالـه بيـده وريحـه عطـره تسبقـه

رامـي بصـراخ: رييييييييـم ... رييـموووووه!

____________

انتهـى
















من مواضيع مرام جزائرية
عرض البوم صور مرام جزائرية رد مع اقتباس
قديم 12-01-2015, 02:18 PM   المشاركة رقم: 20
مرام جزائرية

البيانات
مرام جزائرية غير متواجد حالياً
التسجيل: Nov 2015
العضوية: 108997
الدولة: وادي سوف
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 224
مرام جزائرية has a spectacular aura aboutمرام جزائرية has a spectacular aura aboutمرام جزائرية has a spectacular aura about


كاتب الموضوع : مرام جزائرية المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي

البارت العاشر|

رامي: رييييييم .. ريييمممووووه

---------------------

نرجع عـ ورا شوي; لما طلعوا رين وريم من القصر

فتـون: ريان, كلم الشباب قول لهم يِرَسمُّون لأنه إن شاء الله بيجون ريم ورين ويمكن يجي معهم اخوهم!

ريان: اوك بس اذا احنا كشخنا اكيد انتم بتكشخون كيف بنجلس مع بعض؟

فتون: عادي نغير ملابسنا .. حتى انتم بعد غيروا عشان ناخذ راحتنا

ريان: اوك انا بعلم الشباب بالخطه وانتي علمي البنات

دقت فتون ع كل وحده من البنات وأكدت عليها الخطه وكمان الطلعه

ونفس الشي ريان

والكل راحوا غرفهم يتجهزون

---------------------

نرجع لريم ورامي;

رامي بصراخ: ريييييـم .. ريييـمممووووه

ريم: سم؟ وش بك

رامي مد لها الشماغ: زيني لي الشماغ

ريم بتأفف: صكيت العشرين وإلين اليوم ما تعرف كيف تلبسه! م اقول الا الله يعين زوجتك

رامي: اقول وراه ما تبلعين الراديو اللي بفمتس وتنطمين؟

ريم: شكرا يجي منك اكثر حبيبي

رامي بشك: انتي ريم ولا رين؟

ريم: شوف شعري رمادي انا ريم

رامي: ما شاء الله تعلمتي الكلام الحلو بسرعه

ريم: من يومي وانا اقول كلام حلو

رامي: ذي كثري منه

ريم: انقلع عن وجهي خلصت

رين: لا إله إلا الله متى تخلص خناقاتكم؟

رامي حضن ريم من كتوفه: اصلا الأخوه بدون خناقات تصير رسميه!

رين: صادق

ريم: توء توء توء لالالا غلط الكلمه قولي معي صادز

رين: صاز

ريم: لا صادز صـ..ـا..د..ز

رين: صادز

رامي يصفق: ي عيني ع معلمه اللهجه القصيميه!

رين: اقول انقلعوا قدامي تأخرنا ع البنات والشباب!

ريم تمسك خصله من شعر رين وتسحبه له: انتظري انتظري

رين: أي ي حيوانه سيبي شعري!

ريم: اسمعيني بس!

رين: هاه اش تبغي؟

ريم: الحين صح بنجلس مع الشباب!

رين: ايوا جبتي شي جديد يعني؟

ريم: بس اءءء

قاطعتها رين: اذا ع ملابسنا بنغيرها اذا جينا نجتمع

ريم: وش بنلبس

رين: عادي جينز و تيشيرت

ريم: يعني حتى طرح م نحط!

رين: ايوا عادي كلنا متربين مع بعض!

ريم بنبره استهزاء: الا انا ورامي

رين: ريم لا تكبرين السالفه

ريم: خلاص خلاص ابعتبرهم اخواني

رين غمزت له: يمكن تحبين واحد منهم

ريم ناظرته وهي مضيقه عيونه: ممكن تنقلعين؟

رين كتمت ضحكته: لا

ريم: هههههههههههه خلاص امشي ننزل
رين: ههههههههههههههه اوك

اخذوا رين وريم عباياتهم وشنطهم ونزلوا للصاله

دخلوا وكانت العائله كله مجتمعه

ريم: ما شاء الله اشوف العائله فُّل اليوم

رامي: الناس يقولون ي جعله دوم موب تسذا


رين بضحكه: خلاص سامحها عشاني هههههههههههههه

الكل لف عـ رين م عدا الام ورامي

سليمان -اكبر عيال نوح-: مين دي؟

إيلين-اخت سليمان الصغيره-: ريم؟ ليش البنت تشبهك؟

ريم: هههههههههههههه اجلسوا اجلسوا ابفهمكم وانت ي ...

_________

يتبع....



عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
















من مواضيع مرام جزائرية
عرض البوم صور مرام جزائرية رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أحب, أحبك, بقلمي.., حبك, رواية:, وعد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 05:04 PM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -