العودة   منتديات ساحرة الأجفان > مملكة التواصل الأجتماعي لأعضاء المملكة > مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام

الملاحظات

مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام مملكة القصص والروايات , روايات ادبيه , قصص الحب , قصص واقعيه و حقيقية , قصص رومانسية جديدة , قصص حب وغرام , مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - منتديات قصص , منتدى روايات , تحميل رواية جديدة , روايات رفوف , قصة mp3 - تحميل قصه mp3 - قصص جديدة pdf , فيديو كليب mp4 - جميع روايات , غزل - doc , word - txt , قصص للجوال , الجوال , موبايل , , تحميل روايات على ميديا فاير 2013 , روايات جديدة للتحميل , تنزيل قصص حلوه 2014 , اقوى القصص ,قصص واقعية روايات قصيرة جدا 2014.

رواية: وعد أحبك و أحب حبك / بقلمي..

مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-01-2015, 02:19 PM   المشاركة رقم: 21
مرام جزائرية

البيانات
مرام جزائرية غير متواجد حالياً
التسجيل: Nov 2015
العضوية: 108997
الدولة: وادي سوف
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 224
مرام جزائرية has a spectacular aura aboutمرام جزائرية has a spectacular aura aboutمرام جزائرية has a spectacular aura about


كاتب الموضوع : مرام جزائرية المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي

سليمان -اكبر عيال نوح-: مين دي؟

إيلين-اخت سليمان الصغيره-: ريم؟ ليش البنت تشبهك؟

ريم: ههههههههههههه اجلسوا اجلسوا ابفهمكم وانت ي نوح لا تغض البصر تراها توأمي

الكل لف عليه بصدمه: ااايييشش؟!!

ام نوح: ايوا هذي رين توأم ريم امها اخذتها من المستشفى ودفعت فلوي للدكتور عشان يقول انها توفت

سديم ورهام: لا حول ولا قوه إلا بالله

قامت نهى -زوجه نوح- وجلست جنب رين

نهى: يعني الحين الفرق اللي بينكم لون الشعر


ريم ورين: yes

*ملاحظه: نهى تفتش لرامي لانه مثل اخوه*

نهى: طيب رين اش لون شعرك الاساسي؟

رين: اسود

نهى: اجل بكل مره اصبغوا غير عن بعض او وحده تقص شعره

ريم ورين بنفس الوقت: ...

___________

انتهى|
















من مواضيع مرام جزائرية
عرض البوم صور مرام جزائرية رد مع اقتباس
قديم 12-01-2015, 02:19 PM   المشاركة رقم: 22
مرام جزائرية

البيانات
مرام جزائرية غير متواجد حالياً
التسجيل: Nov 2015
العضوية: 108997
الدولة: وادي سوف
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 224
مرام جزائرية has a spectacular aura aboutمرام جزائرية has a spectacular aura aboutمرام جزائرية has a spectacular aura about


كاتب الموضوع : مرام جزائرية المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي

البارت الـ حادي عشر|✨

نهى: اجل بكل مره اصبغوا غير عن بعض او وحده تقص شعره

رين وريم بنفس الوقت: لا انا احب شعري

رامي: هههههههههههههههههههههه اقول مو ناوين تقومون؟ لازم نروح

ريم: اييييه صح والله نسيت

غسان -اخو سليمان-: ريم وين بتروحين؟

ريم: ابروح عند صديقاتي

سليمان وغسان وايلين طنقروا وجلسوا متكتفين

ريم: اويلي من العصابه

رين: انتظري راح عن بالي شي انتظري ابدق ع فتون

فتون: هلا رين؟ ناقصك شي

رين: لا حبيبتي بس كنت ابسأل بيجون جيش السنافر ولا لا؟


فتون: هه وهل تخلوا جمعاتنا من جيش السنافر؟

رين: ههههههههههههههه اجل ابشرك ح يكبر الجيش

فتون: ليش عندك اخوان صغار؟

رين: ههههههههه لا عيال اخوي

فتون: اها اجل يلا حبيبتي قومي اركبي السياره بسرعه وتعالي

رين: ههههههههههههه اوك اوك بالهداوه

فتون: يلا حبيبتي باي

رين: باي

ريم: وش السالفه؟

رين: قومي ي شاطره وجهزي العصابه بيروحون معنا

ريم: لالالا والله ان يكسرون روسنا

رين: ههههههههه م سمعتيني اش قلت في جيش سنافر عندنا وهذول بيصيرون معهم

ريم باستسلام: امري لله ... نهى بعد قلبي جهزيهم تنورتي بيضاء م ابيهم يوسخونه

نهى: هههههههههه من عيوني اهم شي تفكيني منهم

ريم: طول عمرك حيوانه

نهى: اقول تقهوي وانتي ساكته

ريم: يما

ام نوح: سمي

ريم: سم الله عدوك .. بس كنت اقول من زمان عن خاله غاده اشتقت لهم

رامي بهبال:...

_______

انتهى✨
















من مواضيع مرام جزائرية
عرض البوم صور مرام جزائرية رد مع اقتباس
قديم 12-01-2015, 02:20 PM   المشاركة رقم: 23
مرام جزائرية

البيانات
مرام جزائرية غير متواجد حالياً
التسجيل: Nov 2015
العضوية: 108997
الدولة: وادي سوف
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 224
مرام جزائرية has a spectacular aura aboutمرام جزائرية has a spectacular aura aboutمرام جزائرية has a spectacular aura about


كاتب الموضوع : مرام جزائرية المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي

البارت الـ ثاني عشر|

رامي بهبال: لا يكون تحبين بندر؟.

ريم اعطته نظره بمعنى "لا تخليني افضحك".

رامي قمط: هيه هيه نمزح نمزح ي بنت لا تصدقين.

ريم: احسب.

ام نوح: خلاص شرايكم بكرا نطلع الشاليه؟.

رهام: انا اعذريني ماما م اقدر اجي عندي اشغال قد شعر راسي خصوصا توي باديه شغل فـ انا بجلس بالبيت.

سديم: وانا نفس الحال عندي دوام وبالـ يالله يالله يمدين ارتاح فـ بجلس بالبيت مع رهام.

ريم: عمركم كأننا ميتين عليكم!!.

رهام: اوص اوص لا اقوم عليك.

ريم: بياني اوني *اسفه اختي*.

رهام: كروتشي *بالطبع*.

ريم: المهم اوما ايوه خلينا نطلع للشاليه احنا وخاله غاده وكمان عشان يتعرفون عـ رين.

رين: الله حسيت اني مهمه.

نهى توه تدخل الصاله: خلصت خوذيهم.

رين تقوم وتلبس عبايته ونفس الشي ريم.


ريم: اوك بس نهى اتفقي مع امي وخاله غاده عـ يوم نطلع فيه للشاليه.

نهى: اوك.

ركبوا السياره واتوجهوا للقصر وكذلك البقيه.

وصلت سياره رامي القصر وانفتح لهم الباب.

نزل الكل من السياره واعطى رامي احد البوديقاردز مفتاح السياره حتى يوقفها.

وتوجهه للشباب اللي كانوا جالسين بكراسي عند نافوره بنص الحديقه اما البنات كملوا طريقهم للقصر.

دخلوا وفسخوا عباياتهم وتعدلوا.

كانت ريم ماسكه سليمان وغسان ورين ماسكه ايلين.

دخلوا الصاله الداخليه عـ طول كل البنات صارخوا وراحوا يخمخمون رين من كثر م اشتاقوا له.
_______
انتهى.
















من مواضيع مرام جزائرية
عرض البوم صور مرام جزائرية رد مع اقتباس
قديم 12-01-2015, 02:20 PM   المشاركة رقم: 24
مرام جزائرية

البيانات
مرام جزائرية غير متواجد حالياً
التسجيل: Nov 2015
العضوية: 108997
الدولة: وادي سوف
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 224
مرام جزائرية has a spectacular aura aboutمرام جزائرية has a spectacular aura aboutمرام جزائرية has a spectacular aura about


كاتب الموضوع : مرام جزائرية المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي

البارت الـ ثالث عشر|

وعرفتهم رين ع ريم و ع البزران وقعدت تحكي لهم هي وريم اش صار لهم

بعد ربع ساعه من السوالف

إيلين ماسكه يد رين وتلعب باصابعها وتتأفأف

رين همست لـ ايلين: قلبي إيش بك؟.

إيلين: طفشت من سوالفكم ابغا العب.


رين لفت لفتون: اقول فتون وين جيش السنافر؟.

فتون ضحكت: ههههههه حبستهم المربيه بجناح الالعاب.

رين: ههههههههههههههههه تعرف لهم, يلا انا ح رَّقِّي العصابه لهم.

ريم: يلا وانا معتس.

ملك: اجلسي بس, م راح تطير رين.

ملاك تكمل ع توأمها: بترقيهم وترجع اجلسي.

رين: ههههههههههههههههه يلا انا بروح.

رقت رين باللفت *الأصنصير* مع إيلين وغسان وسلطان.

انفتح اللفت ونزلوا منه وتوجهوا ع قسم الألعاب.

لكن قابلهم بالطريق بدر اللي كان خارج من جناحه.

تقابلت اعينهم وابتسمت له رين ابتسامه خفيفه ع جنب لها اكثر من معنى .. كملت رين طريقها كم خطوه قدام بس وقفها صوته.

بدر: ارتحتي؟.

رين بدون م تلف: م سويت شي غلط.

بدر بصوت مبحوح: فرقتي عيله!.

رين: لسه انا هنا م افترقنا .. انا بس صححت خطأ امي وابوي!.

وكملت طريقها وعيونها مليانه دموع.

وبدر كمل طريقه وطلع من الباب الخلفي للعيال

بدر: سلام.

الكل: وعليكم السلام.

ريان: عيال!!.

رامي بفهاوه: هاه!.

ريان يدف كرسي رامي: و وجعاه.

رامي: كل تبن وانجز علينا.

ريان: شرايكم نروح نجنن جيش السنافر؟.

ياسر: قدااام.

الكل قام ورقوا لجناح الألعاب.

_________

انتهى
















من مواضيع مرام جزائرية
عرض البوم صور مرام جزائرية رد مع اقتباس
قديم 12-01-2015, 02:20 PM   المشاركة رقم: 25
مرام جزائرية

البيانات
مرام جزائرية غير متواجد حالياً
التسجيل: Nov 2015
العضوية: 108997
الدولة: وادي سوف
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 224
مرام جزائرية has a spectacular aura aboutمرام جزائرية has a spectacular aura aboutمرام جزائرية has a spectacular aura about


كاتب الموضوع : مرام جزائرية المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي

البارت الـ رابع عشر|

دخلوا وكل واحد استلم بزر ينرفزه.

ريان: بنت اش اسمك؟

ايلين: راااااامممميييي تعال شوفه يزعجني.

رامي: كمل كمل م عليك.

ريان: ايوه قلتي لي اسمك رامي تعال شوفه يزعجني؟ هو حلو لكن طويل شوي م في اختصار له؟.

ايلين: اففففف صبر جميل والله المستعان.

ريان: اوووووخص والله وطلعنا حافظين امثال!!.

ايلين: غبي!.

ريان: مين علمك المثل؟.

ايلين: افف ليش م تتركني ي خي؟.

ريان: ابتركك اذا جاوبتي.

ايلين: اسأل وفكني من شرك!.

ريان: ههههههههههههههههه أول سؤال مين علمك المثل؟.

ايلين بطفش: ريم علمتني اياه.

ريان: هههههههههه طيب اش اسمك؟.

إيلين: إيلين.

ريان: ريم إيش لون شعرها؟.

ايلين: افففف لونه رمادي.

*ملاحظه: محد يقدر يدقق بـ رين بالسنتين الاخيرات لأنها على طول تسبه وتضربه فـ م يتذكرون شكلها*

ريان: طيب عندي سالفه تبين تسمعينها؟.

ايلين بنبره صياح: انت قلت بتسإلني وتروح!!.

ريان: كذبت.

ايلين بدت تصيح وركضت برا الجناح.

اما ريان ضحك ولحقها.

عند البنات|✨

دانا: مو كانه في صوت صياح؟.

ساره: الا.

ريم وقفت بسرعه: يوووه صوت ايلين الدلوعه.

ركضت ريم للفت ورقت للدور الثاني.

اول م نزلت من اللفت م عرفت وين تروح.

فـ راحت يمين وقعدت تدور بالقصر تدور ايلين.


سمعت صوت ايلين بجناح ع اليمين.

فتحت الجناح بسرعه وشافت ايلين جالسه ع كنب و قدامها التلفزيون ع قناه سبيستون ومندمجه مع الاغنيه وتغني معها.

جلست جنبه ومسحت ع ظهرها.

ريم: ايلين قلبي ليش قبل شوي تصيحين؟

إيلين:...

_________

انتهى
















من مواضيع مرام جزائرية
عرض البوم صور مرام جزائرية رد مع اقتباس
قديم 12-01-2015, 02:21 PM   المشاركة رقم: 26
مرام جزائرية

البيانات
مرام جزائرية غير متواجد حالياً
التسجيل: Nov 2015
العضوية: 108997
الدولة: وادي سوف
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 224
مرام جزائرية has a spectacular aura aboutمرام جزائرية has a spectacular aura aboutمرام جزائرية has a spectacular aura about


كاتب الموضوع : مرام جزائرية المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي

البارت الـ خامس عشر|

ريم: ايلين قلبي ليش قبل شوي تصيحين؟.

إيلين تكمل غناء: ماشا تحرس الجزر حتى يطلع القمر.

ريم: ايلين قاعده اكـ..*اكلمك*.

ريان ومو منتبه انها ريم: البزر قعدت اعندها وصاحت وراضيته بسبيستون.

ريم بلعت ريقه و م تعرف كيف تتصرف.

ريان استغرب انها م ردت وهو كان يحسب انها وحده من البنات لأنه كان بغرفته يغير ملابسه.


لبس تيشيرته وطلع من الغرفه.

خلصت ماشا ورجعت ايلين تصيح.

ريم: خلاص خلاص الحين يجي فيلمكرتون ثاني.

بدا همتاروا وعلى طول سكتت.

قامت ريم تبي تنزل للبنات وتحسب انه ريان لسه بالغرفه.

وقفت وانتبهت لظل ريان.

جمدت بمكانه م عرفت ايش تسوي الا انه تغطي جسمها بشعرها وبالفعل خذت شوي من شعره من اليمين ومن اليسار وغطت جسمه.

ريان انتبه انها متوتره وتحاول تستر نفسه فـ عرف انها مو من البنات.

لف جسده وقال بصوت متوتر: اوه ا..اسف حسبتك وحده من البنات.

ريم بصوت مرتجف: حـ..حصل خير.

مشت خطوتين باتجاه الباب بس وقفها صوت ريان.

ريان بفضول: ممكن سؤال قبل م تروحين؟.

ريم: اكيد تفضل.

ريان: مين انتي؟.

ريم: انا ريم توأم رين.

وطلعت من الجناح بسرعه.

اما ريان جلس جنب ايلين وهو يستنشق عطر ريم ومبتسم.

*بعضكم بيقول شلون م عرف انه توأم رين او شك انها رين؟ لانهم وزي م قلت قبل م كلموا رين من فتره وكل م كلموها ردت عليهم بنبره برود ف صاروا م يميزون صوته*

_________

انتهى
















من مواضيع مرام جزائرية
عرض البوم صور مرام جزائرية رد مع اقتباس
قديم 12-01-2015, 02:21 PM   المشاركة رقم: 27
مرام جزائرية

البيانات
مرام جزائرية غير متواجد حالياً
التسجيل: Nov 2015
العضوية: 108997
الدولة: وادي سوف
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 224
مرام جزائرية has a spectacular aura aboutمرام جزائرية has a spectacular aura aboutمرام جزائرية has a spectacular aura about


كاتب الموضوع : مرام جزائرية المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي

البارت الـ سادس عشر|

نزلت ريم للبنات وتحاول تهدي نفسه باللفت وتتنفس بعمق بس م قدرت تهدأ م تدري ليش اتوترت هـ القد.

فقررت تطلع برا لمين تهدأ.

طلعت للحديقه وقعدت تمشي ومتضايقه من التنوره الضيقه وقعدت تمشي وتمشي لمين وصلت للقصر من ورا يعني بالحديقه الخلفيه.

وقفت عند المسبح وجلست عالكرسي اللي قدامه واعجبها المنظر فقعدت تصور سناب وتكتب عليه كلام جميل وكذا *اساس حياتي*.

بمكان ثاني;

عند البنات|

دانا: بنات وين ريم؟.

مريم: مو هيَّ راحت لانه ايلين تبكي؟.

ملك: الا لكن مره اتأخرت.

ملاك: انا ح روح اشوف فينها!.

قامت ملاك وطلعت من الصاله الداخليه للصاله الخارجيه.

وطلع بوجهها رائد اللي هو ولد عم رنا.

رائد قعد يناظر ملاك بفهاوه وهي تصنمت بمكانه و م عرفت شتسوي أول مره تقابله وهي كاشخه لا وبعد قصير وضيق��.

لمحت ع اقرب كنبه 'صوفا' جلال 'شرشف' خذته بسرعه وغطت جسمه.

رائد انتبه لنفسه لما هي تحركت: ا..اءآسف.

ملاك: ايه .. لا عادي.

رائد وهو مفهي لسه: انتي ملك ولا ملاك؟.

ملاك: ملاك .. بغيت شي؟


رائد: ايه ولا عليك امر قولي للبنات يقابلوننا جنب النافوره.

ملاك: ان شاء الله.

رائد رجع لجناح الالعاب وعلم العيال انهم بيتلاقون عند النافوره.

وملاك نفس الشي ونست ريم.

كل البنات راحوا لجناح فتون.

والعيال راحوا لجناح بدر.

ويغيرون ملابسهم بالدور.

اما ريان اللي رَجَّع ايلين لجناح الألعاب وراح للعيال لقاهم يغيرون وبينزلون.

_________

انتهى
















من مواضيع مرام جزائرية
عرض البوم صور مرام جزائرية رد مع اقتباس
قديم 12-01-2015, 02:21 PM   المشاركة رقم: 28
مرام جزائرية

البيانات
مرام جزائرية غير متواجد حالياً
التسجيل: Nov 2015
العضوية: 108997
الدولة: وادي سوف
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 224
مرام جزائرية has a spectacular aura aboutمرام جزائرية has a spectacular aura aboutمرام جزائرية has a spectacular aura about


كاتب الموضوع : مرام جزائرية المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي

البارت الـ سابع عشر|

فـ نزل قبلهم وجهز الجلسه وهي عباره عن فرشه ومراكي 'تكايات' وشبسات وكولات وخرابيط مع كيرم وباصره وكان بعيد عن الفرشه شوي تلفزيون وبه سوني وقدامه فرشه صغيره.

جلس ريان بعد م رتب الفرشه وحس بصوت عند المسبح.

فـ قام وراح عند للمسبح وشاف ريم.

ريان: ريم؟.

ريم لفت بسرعه وناظرته بصدمه: شجابك هنا!!.

ريان: رتبت الجلسه, الحين كلهم بيجون, ليش م رحتي تغيرين؟.


ريم بصدمه: سحبوا علي!! م علمون انهم راحوا يغيرون.

ريان: طيب ارقي الحين.

ريم: اءءء هه م اعرف وينهم!.

ريان لسه يناظر الأرض.

ريان: اممم طيب شوفي ارقي باللفت ولفي يسار ح يجيكِ اول حاجه جناح الألعاب طولي شوي واتعدي الجناحين اللي بعده ولفي يسار اول واحد قدامك هو جناح فتون كل البنات هناك.

ريم ابتسمت: اوك شكرا اااء...

ريان: ريان انا ريان اخو فتون.

ريم: ههههههههه اوك شكرا ريان.

ريان: العفو.

راحت ريم تركض للباب الخلفي وهو م قدر يمنع نفسه وقعد يناظرها وهي تركض كانه بزر وبيده اليسار الكعب واليمين الجوال وشعره يطير.

ريان: ما شاء الله, يخليها لغاليها ي رب.

رجع ريان للجلسه وقعد يطقطق بجواله وباله مع ريم.

اما عند ريم اول م دخلت القصر لبست الكعب بشكل سريع ومشت بهدوء للفت وترقى وتمشي ع وصف ريان وتتذكره وتبتسم وصلت لجناح فتون.

ضيقت عيونه وخذت نفس وفتحت الباب بقوه وهي معصبه.

الكل لف للباب.

_________

انتهى
















من مواضيع مرام جزائرية
عرض البوم صور مرام جزائرية رد مع اقتباس
قديم 12-01-2015, 02:22 PM   المشاركة رقم: 29
مرام جزائرية

البيانات
مرام جزائرية غير متواجد حالياً
التسجيل: Nov 2015
العضوية: 108997
الدولة: وادي سوف
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 224
مرام جزائرية has a spectacular aura aboutمرام جزائرية has a spectacular aura aboutمرام جزائرية has a spectacular aura about


كاتب الموضوع : مرام جزائرية المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي

البارت الـ ثامن عشر|

الكل لف للباب.

فتون من شافت وجهه ريم وهي معصبه خافت وكذلك الجميع

ريم بصراخ بعد م سكرت الباب: يييا ححيووواااانااات ييا الكللبباات حلوه كذا؟ هههاااه؟ خليتوا ريان يعلمن؟ ولا كان كل الشباب شافون وانا كذا؟ ي قليلااات الحييا.

فتون م قدرت تمسك نفسه وضحكت: تلقينه خق هههههههههههه.

ريم: قصدك استحى, احسه حفظ شكل جزماته من كثر م انه يحاول يناظر الارض ولا يرفع راسه *وبصوت باكي* حيوانات حطيتوني بموقف باااايخ احسه حفظ شكلي.

رين قامت وخمت ريم: ي قلبببي خلاص اسفين حصل خير.

ريم: انقلعوا عطون ملابس خل اغير.

عند ريان|

نزلوا الشباب لريان وجلسوا جنبه وبدوا يسولفون وهو مو معهم لسه وجهه ع الجوال ويتذكر شكل ريم.

ضربه بدر ع ظهره وفز.

ريان: بسسم الله! متى جيتوا انتم؟!!.

بدر ضحك: لا شكله ابدا مو معنا!.

عند البنات|

غيروا ومسحوا المكياج وحطوا مرطب خفيف جددداً.


ونزلوا للعيال.

البنات جلسوا على طول وطاقين الميانه اما ريم لزقت بين رامي ورين مررره مستغربه من الوضع.

ريان م قدر يرفع عيونه عن ريم م يدري ليش.

ريم رفعت عيونه تحاول تتعود على الوضع اللي تحس انه ح يدوم وقت طوووييييل إول م رفعت وجهه ورجعت شعرها ورا اذنه التقت عيونه بعيون ريان.

ريان ابتسم بخفيف وقعد يتأمل عيونه.

اما ريم بققت عيونه بصدمه وبنفسه "طول اليوم يناظرن!! شيحس به!"

اشرت له ريم بعيونه بمعنى 'ناظر غيري'

ريان ابتسم و...

_________

انتهى
















من مواضيع مرام جزائرية
عرض البوم صور مرام جزائرية رد مع اقتباس
قديم 12-01-2015, 02:22 PM   المشاركة رقم: 30
مرام جزائرية

البيانات
مرام جزائرية غير متواجد حالياً
التسجيل: Nov 2015
العضوية: 108997
الدولة: وادي سوف
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 224
مرام جزائرية has a spectacular aura aboutمرام جزائرية has a spectacular aura aboutمرام جزائرية has a spectacular aura about


كاتب الموضوع : مرام جزائرية المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي

البارت الـ تاسع عشر|

اشرت له ريم بعيونه بمعنى 'ناظر غيري'

ريان ابتسم ورفع حواجبه بمعنى 'لا'

ريم ناظرته بصدمه ولفت ع رامي تسولف معه وتلهي نفسه من عيونه.

"خل اشرح لكم كيف جالسين; الفرشه مستطيله فـ اليمين البنات وريم ورامي الفاصل بينهن وباليسار العيال والفاصل بينهم فتون وريان ,صح انهم يفتشون ع بعض بس م يجلسون جنب بعض ولا يلمسون بعض,"


رنا بطفش: افففف مين يلعب معي سوني؟.

ياسر: قومي قومي حتى انا ابي العب سوني.

راحوا البزران يلعبون سوني اظن اسمها فيفا مدري شسمه.

عبدالعزيز: خوله قومي نمشي شوي.

فتون: ايه وبدوا عصافير الحب يروحون مع بعض.

عبدالله: سبحان الله كانك جوا مخي يلا خلود خل نتمشى احنا كمان.

ساره: الله لنا.

ريم: عندي لعبه شرايكم؟

يزن: اتحفينا ي العبقريه.

رين: كل تبن واسمعها.

ريم: افف خلاص نسيت.

كلهم رموا عليها اقرب شي لهم.

ريم: وجججع يعني الواحد م ينسى؟.

كلهم بصوت واحد: لا.

ريم: قل اعوذ برب الفلق خلاص طيب آسفين.

ورجع الطفش وكلن منسدح ع اللي جنبه ومنسجم مع الاغنيه.

"به سماعات جنب التلفزيون مشغلين به اغاني هاديه".

قاطع سرحانهم صراخ ياسر: ووو قووووووووللل.

رنا: لاا غغغش خيرر تااخذ اححسسسن فرريق!!.

ياسر: عشان كذا سموها منافسه ي قلبي.

فز خالد: اووخخص من متى تعرف ي قلبي و يعمري؟ م اسمع منك الا ي زق و ي حيوان.

ياسر: طيب هي بنت لازم الحنيه والكلام الحلو اما انت رجال ينخاف منك.

خالد...

_________

انتهى
















من مواضيع مرام جزائرية
عرض البوم صور مرام جزائرية رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أحب, أحبك, بقلمي.., حبك, رواية:, وعد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 01:47 AM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -