العودة   منتديات ساحرة الأجفان > مملكة التواصل الأجتماعي لأعضاء المملكة > مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام

الملاحظات

مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام مملكة القصص والروايات , روايات ادبيه , قصص الحب , قصص واقعيه و حقيقية , قصص رومانسية جديدة , قصص حب وغرام , مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - منتديات قصص , منتدى روايات , تحميل رواية جديدة , روايات رفوف , قصة mp3 - تحميل قصه mp3 - قصص جديدة pdf , فيديو كليب mp4 - جميع روايات , غزل - doc , word - txt , قصص للجوال , الجوال , موبايل , , تحميل روايات على ميديا فاير 2013 , روايات جديدة للتحميل , تنزيل قصص حلوه 2014 , اقوى القصص ,قصص واقعية روايات قصيرة جدا 2014.

رواية: وعد أحبك و أحب حبك / بقلمي..

مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-01-2015, 02:29 PM   المشاركة رقم: 51
مرام جزائرية

البيانات
مرام جزائرية غير متواجد حالياً
التسجيل: Nov 2015
العضوية: 108997
الدولة: وادي سوف
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 224
مرام جزائرية has a spectacular aura aboutمرام جزائرية has a spectacular aura aboutمرام جزائرية has a spectacular aura about


كاتب الموضوع : مرام جزائرية المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي

البارت الاربعون|


ريم بتردد: امم ... اءء ... اوووف

رند عرفت انه في شي بيزعلها

رند: قولي قولي م راح ازعل

ريم: اكيد؟

رند: ايوا ي قلبي اكيد

ريم: امم ريان سمعني وانا اكلمك!

رند بصدمه: عرف!!

ريم بسرعه: لا لا لا سلامات, تخيلي اعلمه!

رند باهتمام واضح: طيب شصار!

ريم: امم م رح تعصبين؟

رند: ابنفجر انا هنا اخلصي قولي!

ريم علمتها كل حاجه صارت

رند صصصممممتتتتت

ريم بتردد: رند؟

فجــــــــــأه طوط طوط طوط!

ريم بصدمه بعدت الجوال عن اذنه

ريم: سكرت الحيوانه! ي ويليه مره معصبه!!

رجعت دقت ريم

رند بعصبيه: نعم؟!!!!

ريم ببراءه وبه الصيحه: والله م سويت شي, والله طردته اكثر من مره!

رند بعصبيه: لو انك م عطيتيه وجه كان م تجرأ!

ريم: طيب آسفه شسوي؟

رند تنهدت:...

_________

انتهى
















من مواضيع مرام جزائرية
عرض البوم صور مرام جزائرية رد مع اقتباس
قديم 12-01-2015, 02:29 PM   المشاركة رقم: 52
مرام جزائرية

البيانات
مرام جزائرية غير متواجد حالياً
التسجيل: Nov 2015
العضوية: 108997
الدولة: وادي سوف
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 224
مرام جزائرية has a spectacular aura aboutمرام جزائرية has a spectacular aura aboutمرام جزائرية has a spectacular aura about


كاتب الموضوع : مرام جزائرية المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي

البارت الـ واحد والأربعون|

رند تنهدت: بزر

ريم: هيه تراني اكبر منك!

رند بضحكه: الكبر مو بالعمر, الكبر بالعقل

ريم تنهدت: كل شي منك عسل ع قلبي

رند: يسلم لي قلبك

ريم: طيب علميني شسوي؟

رند: م تذكرين شقلتي لي بالمتوسط؟

ريم: متى؟

رند: لما طفشنا من كثر م نحاول نكون مع بعض بالمدرسه!

ريم بضحكه: اييييه الغرفه الورديه!

رند: اااييوا

ريم: طيب شدخل؟

رند: انتي بعد علمتين كيف اعامل اللي خارج الغرفه الورديه

ريم: ايوا صح توي اتذكر, بس قويه عاد!!

رند فهمت شقصد ريم: لا مو تعاملين الكل ببرود بس العيال!

ريم تنهدت: طيب ادعي لي م اخبص!

رند: من عيوني حياتي

ريم: تسلم لي عيونك

رند: يلا انا ابسكر وراي طلعه بكرا

ريم: طيب حياتي تصبحين ع خير

رند: وانتي من اهله

سكروا وريم قامت وعدلت لبسه وفتحت جواله ع سناب وتشوف شكله, حست بحركه وراها, لفت لقت ريان

ريم ببرود: انا م قلت لك روح؟

ريان: الا رحت ورجعت

ريم ببرود: طيب شتبي؟

ريان مستغرب منه: اممم كنت بقولك امشي معي للشباب

ريم ببرود: اصلا كنت رايحه لهم

مشت لهم و م انتظرت اي رد من ريان

حطت السماعات بأذنه وجلست جنب رامي

ريم: سلام

الكل: وعليكم السلام

ريان: اسلاموعليكو

رامي: آه إس إسلاموعليكو

ريم ببرود وهي تطقطق ع جواله: صوتك نشاز!

رامي بهمس: وش بك؟

ريم ببرود انسدحت ع رجل رامي: ولا شي

شغلت اغاني وقعدت تطقطق بجواله

قعدوا الكل يسولفون وريان باله مع ريم

ريان بنفسه: اش اللي غيرها؟ حتى رامي قلبت عليه! اش بها؟

رين تهمس لرامي: نرجع البيت؟

رامي بهمس: اوك اصلا اتأخر الوقت!

هز رامي كتف ريم

طلعت السماعه من اذنها: عيوني؟

رامي بصدمه: لا اله الا الله!

ريم رفعت راسه وبابتسامه خفيفه: وشو؟

رامي بضحكه: قبل شوي بغيتي تعطينن كف والحين عيوني!

ريم جلست وهي تضحك وباست خد رامي: اسفه ي قلبي!

رامي: رين؟


رين: هلا؟

رامي: شسويتي لـ ريم؟

رين...

_________

انتهى
















من مواضيع مرام جزائرية
عرض البوم صور مرام جزائرية رد مع اقتباس
قديم 12-01-2015, 02:29 PM   المشاركة رقم: 53
مرام جزائرية

البيانات
مرام جزائرية غير متواجد حالياً
التسجيل: Nov 2015
العضوية: 108997
الدولة: وادي سوف
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 224
مرام جزائرية has a spectacular aura aboutمرام جزائرية has a spectacular aura aboutمرام جزائرية has a spectacular aura about


كاتب الموضوع : مرام جزائرية المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي

البارت الـ ثاني والأربعون|

رين بضحكه: م سويت شي!

ريم وهي ميته ضحك: انا اوريك ي حيوان والله معد ادلعك!

رامي باس يد ريم: لا لا خلاص آسفين!

الكل ضحك منهم ورامي قال له انهم بيروحون

ريم: اوك انتظر بشوف البزران واجي

رامي: اوك

رقت ريم و وقفت عند جناح فتون بحيره

ريم: اذكر ريان قال لي عن الجناح! بس وينه؟

رجعت لعند اللفت وتحاول تتذكر وصف ريان الين وصلت للجناح

ريم: اخيراً, السلام عليكم

المربيه: وعليكم السلام

ريم: وين البزران

اشرت ع احد الغرف: هناك

ريم: اوك

دخلت ريم والكل لف عليها

ريم: سلام

الكل: وعليكم السلام

ناظرت سلطان وغسان وايلين: نروح؟

سلطان قام وخم ريم: اشتقت لك!

ريم باست راسه: حياتي! وانا كمان

قاموا البزران كلهم وخموا ريم

ريم ضحكت: فاقدين حنان ولا ايش؟

بيشو بترجي: نزلينا معك

ريم: ليه؟

شدّو: نبغا نلعب غميضه بس المكان ضيق وكلوا مزهريات وحاجات ممكن تنكسر!

ريم: اوك بس انتظروا ابسأل فتون

الكل: طيب

دقت ريم ع فتون

فتون: هلا

ريم: عادي ينزلون البزران يلعبون؟

فتون: ليه؟

ريم: يبون يركضون بس الجناح فيه اشياء ممكن تتكسر!

فتون: اوك خليهم ينزلون

ريم: اوك, يلا امشوا ننزل

مشوا كلهم وراها ونزلوا معها

اول م شافها رامي ضحك

ريم: اش بك؟

رامي: كأنك بطه وعياله!

ريم: اقول كل تبن لا اكفخك!

رامي: ههههههههههههههه طيب روحوا البسوا

ريم ورين: اوك

الكل: ح تروحوا؟؟

رامي: ايوا اتأخر الوقت!

ريان: لسه بدري الساعه اثنين!


رامي: مره لسه بدري! مو لأنك شبعان نوم!

ريان ضحك: وانتَّ اش يعرفك!!

ملك: فتون ورامي راحوا دوروا عليك انت وريم طلعت انت نايم وريم راسها مصدع بعدين رين طلعت تشوف اذا تبغوا تشوفوا معنا الفيلم ولا لا

ملاك: يعني هذول الثلاث هم اللي علمونا

ريان بفشله: اها

رامي بتصريفه: والله الفيلم كان بطلل

عبدالعزيز: كأنك شفتو!

ياسر: نايم بنص الفيلم ويقيمو كمان!

رامي حك رقبته وضحك: المهم شفت البدايه والنهايه!

ريم:....

_________

انتهى
















من مواضيع مرام جزائرية
عرض البوم صور مرام جزائرية رد مع اقتباس
قديم 12-01-2015, 02:30 PM   المشاركة رقم: 54
مرام جزائرية

البيانات
مرام جزائرية غير متواجد حالياً
التسجيل: Nov 2015
العضوية: 108997
الدولة: وادي سوف
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 224
مرام جزائرية has a spectacular aura aboutمرام جزائرية has a spectacular aura aboutمرام جزائرية has a spectacular aura about


كاتب الموضوع : مرام جزائرية المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي

البارت الـ ثالث والأربعون|

رامي حك رقبته وضحك: المهم شفت البدايه والنهايه!

ريم: يلا امش, باي باي قايز

الكل: باي

اتوجهوا لبيتهم

__________

اما البقيه كملوا سهرتهم الين فطروا مع بعض وراحوا

__________

اول م وصلوا الكل توجه لغرفته

البزران ناموا ورامي جهز شنطته وصلى ونام

اما رين وريم صلوا وجلسوا يرتبون الغرفه

ريم: رين حبيبتي قبل م تنامين خل نجهز شنطنا يمكن م نقوم بدري!

رين: اوك بس وريني مكان الاشياء

ريم قعدت تعلم رين عن كل شي بغرفتها بعدين رتبوا شناطهم وانسدحوا جنب بعض

رين خمت ريم من الجنب: الله من زمان م نمت جنب احد

ريم بضحكه: ح تندمي ع ذا الكلام بكرا

رين: ليه؟

ريم: هههههههههههههه مفاجأه

رين: بالله علميني!

ريم: ههههههههههههههههههههههه ابعصرك

رين: ههههههههههههههه ايه حلالك

سكتوا شوي بعدين رين تكلمت

رين:احكي لي عن عيلتنا!

ريم بدت تحكي لها من اول يوم استوعبت الدنيا الين اليوم وطبعا تخبي الكثير وتظهر القليل

رين: بس م قلتي لي شي عن حياتك!

ريم: لأنك قلتي عن عيلتنا ف احكي كل شي عن مواقفي مع عيلتي

رين: انتي من العيله!

ريم بتصريفه: خليها بعدين ونامي حتى يمدينا نكشخ!

رين فهمت انها م تبغى تحكي, خمتها اكثر وبصوت هادي: اللي يريحك

ريم باست راس رين: تمسي ع خير

عند ريان|✨

م قدر ينام فـ جلس قدام المسبح يفكر


ريان: اش سويت لها حتى تعاملني ببرود؟ سبيتها انا ولا ضربتها ولا ايش؟ فجأه كدا قلبت عليَّ!!

وقف وفسخ تيشيرته وحط جواله ع الكرسي ونط بالمسبح.

نروح لـ مكان ثاني, مكان بعيد عن مكه|

1: ابغاهم واحد ورا واحد يترجوني

2: بس المهمه صعبه شوي

1: لكم اللي تبونه!

2: م ابغا فلوس!

1: اجل؟

2:***********

1: بس م اقدر!!

2: اجل حل مشكلتك لنفسك!

1بحيره: ح فكر!

2: بكيفك انا بروح, سلام

1: سلام

________

نسرع الاحداث شوي

ام نوح: ريم .. رين يلا قوموا م يمديكم تجهزون!

رين بنعاس: ماما كم الساعه؟

ام نوح: الساعه وحده الظهر يلا قومي وقوّمي....

_________

انتهى
















من مواضيع مرام جزائرية
عرض البوم صور مرام جزائرية رد مع اقتباس
قديم 12-01-2015, 02:30 PM   المشاركة رقم: 55
مرام جزائرية

البيانات
مرام جزائرية غير متواجد حالياً
التسجيل: Nov 2015
العضوية: 108997
الدولة: وادي سوف
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 224
مرام جزائرية has a spectacular aura aboutمرام جزائرية has a spectacular aura aboutمرام جزائرية has a spectacular aura about


كاتب الموضوع : مرام جزائرية المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي

البارت الـ رابع والأربعون|

ام نوح: الساعه وحده الظهر يلا قومي وقوّمي اختك!

رين: اوك

طلعت ام نوح ورين خمت ريم وغمضت عيونه شوي, عاجبها الوضع م تبغى تقوم من حضن اختها لسه م شبعت منه!

رن جوال ريم و كـ العاده مدت ايده له وردت

ريم بصوت كله نوم: يالله صباح خير؟

جاوبها صوت رجولي: افا!! ورانا منفسين؟

ريم بدون نقاش قفلت على وجهه وجت تتكمل نوم

رين: لا لا لا, لا تنامين قومي الساعه وحده الظهر!!

ريم جلست بسرعه: م تروشت!!!

رين تدفها: يلا ع الحمام بسرعه انا بعدك استعجلي!

ريم ببراءه: بس جوعانه!

رين: اوك روحي تروشي واسوي لك احلى غداء بس قومي

ريم ضحكت: اوك

راحت ريم تتروش ورين نزلت للمطبخ وقعدت تحوس به

ريم: اوف م في المقادير

رامي من وراها: امشي معي للسوبرماركت

رين فزت: بسم الله الرحمن الرحيم! .. تبن! طيب طلع صوت اووف يا!


رامي تكتف: اووخص! والله وصرنا نقول *يقلد صوته* اووف يا!

رين تهز خصره: وليش م اقوله؟ حرام ولا حرام؟

رامي ضحك على شكله: لا بس تبع ريم

رين: طيب ريم وانا نبي نسوي لنا غداء بس مافي المقادير!

رامي: طيب البسي وامشي نروح

رين ببراءه: عجز اطلع

رامي تنهد: امري لله, اوك ارسليهن لي بالواتس انا بروح

رين باست خده: ثانكيو برو~

رامي ابتسم: ويلكم سيس~

عند ريم|

وهي بالحمام اكرمكم ربي ازعجها جوالها اللي م وقف رن فـ استعجلت وطلعت بسرعه

اول م طلعت اتوجهت لجوالها وردت

ريم: الو؟

..: هلا بالزين!

ريم: الحين كل هـ الازعاج على مغازَل!! الله يشغلنا بطاعته! انزلع انزلع جعلك المنيب قايله!

وسكرت وهي معصبه ودخلت المكالمات لقت رقم ثاني داق مره وحده فـ دقت عليه

جاوبها صوت رجولي تحسه مو غريب عليها

..: الو؟

ريم عقدت حواجبها: اهلا اخوي, قبل شوي انت داق, سم بغيت شي؟

حاول يثقل صوته: لا آسف غلطان

ريم رفعت حاجب: اها اوك مع السلامه

..: مع السلامه

دخلت.......

_________

انتهى
















من مواضيع مرام جزائرية
عرض البوم صور مرام جزائرية رد مع اقتباس
قديم 12-01-2015, 02:31 PM   المشاركة رقم: 56
مرام جزائرية

البيانات
مرام جزائرية غير متواجد حالياً
التسجيل: Nov 2015
العضوية: 108997
الدولة: وادي سوف
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 224
مرام جزائرية has a spectacular aura aboutمرام جزائرية has a spectacular aura aboutمرام جزائرية has a spectacular aura about


كاتب الموضوع : مرام جزائرية المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي

البارت الـ خامس والأربعون|

دخلت رين: خلصتي؟

ريم: ايه, شكلك م سويتي غداء

رين: ايه مافي المقادير راح رامي يجيبه

ريم: اوك خلاص انا ابروح اتجهز وانتي خوذي لك شور

رين: اوك


دخلت رين تاخذ له شور وريم اتوجهت للدولاب واختارت له لبس .. جففت شعره ورفعته كعكه ولبست تجرب, م اعجبه فسخته ولبست الثاني, و م اعجبه فسخته ولبست الثالث, و م اعجبه طفشت وحست ان رين مطوله بالحمام اكرمكم ربي فـ نزلت تحت

ريم: ماما؟

ام نوح: هلا!

ريم: وين رامي؟

ام نوح: توه داخل المطبخ

ريم: اوك

راحت للمطبخ وشافته يرتب الاغراض سحبته من يده

رامي: نعم؟ نعم؟ نعم؟

ريم ببراءه: اختار لي لبس!

رامي: جويل قدامك وانا مدري؟

ريم: رااامي بلييز

رامي يقلده: رااامي بلييز

ريم: كل تبن!

رامي: خلاص خلاص لا تزعلين امشي اختار لك

رقا معه واختار له لبسين

رامي: ذولي حلوين اختاري اللي تبين

ريم باست خده: كوماسيميدا اوبا

رامي: ترجمي!

ريم: شكرا اخي!

رامي: ايه عفوا يلا انا رايح

ريم: اوك

لبست ريم الاول اللي هو فستان و م اعجبه ولبست الثاني واخيرا اعجبه!! واللي هو كان جينز غامق مشقق وتيشيرت ابيض واسع وربطت ع خصره بلوزه بيضاء مخططه بأزرق غامق وجزمه اديداس بيضاء وعلامه اديداس بالأسود. #ابنزل_له_صوره

جلست ع الكرسي وفتحت شعره حطته كله ع اليمين وخلته طبيعي حطت له روج كوري وفوقه مرطب وايلاينر ومسكارا.

طلعت رين من الحمام اكرمكم ربي

رين: اووخص اش الطاري؟

ريم ضحكت: مروقه

رين: دامك مروقه روحي انتي اطبخي

ريم: اوك اصلا خلصت, بس انتي جبتي مقادير ايش؟

رين: معكرونه ايطاليه

ريم: اوك

رين: تعرفين تسوينه؟

ريم: يس, ويلا انتي جهزي وانزلي, خلال ساعه اكون مخلصه الاكل

رين: اوك

ريم نزلت للمطبخ وبدت تزين المعكرونه

اما رين طلعت له لبس مختارته الصبح, غيرت ملابسه لـ تيشيرت اسود قصير *خصره باين* وجينز اسود وربطت عليه جاكيت كاروهات. #ابنزل_له_صوره

جففت شعره وخلته ع طبيعته حطت له ميك اب....

_________

انتهى


عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
















من مواضيع مرام جزائرية
عرض البوم صور مرام جزائرية رد مع اقتباس
قديم 12-01-2015, 02:31 PM   المشاركة رقم: 57
مرام جزائرية

البيانات
مرام جزائرية غير متواجد حالياً
التسجيل: Nov 2015
العضوية: 108997
الدولة: وادي سوف
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 224
مرام جزائرية has a spectacular aura aboutمرام جزائرية has a spectacular aura aboutمرام جزائرية has a spectacular aura about


كاتب الموضوع : مرام جزائرية المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي

البارت الـ سادس والأربعون|

جففت شعره وخلته ع طبيعته حطت له ميك اب خفيف ومناكير اسود, لبست جزمه نايك سوداء خذت شنطته وعبايته ونزلت

ام نوح: خلصتي؟

رين: ايوا بروح اساعد ريم

ام نوح: قواكم الله

راحت رين لـ ريم

رين: خلاص انتي روحي نزلي اغراضك وانا ابكمل طبخ

ريم: اوك ثواني واجي

رين: اوك

رقت ريم تنزل اغراضه الا دق جواله

ردت: الو؟

:السلام عليكم

ريم: وعليكم السلام

:ريم حسين الـ...؟

ريم: ايوا اتفضل؟

:مرحبا انا دكتور ناصر

ريم: اهلين تشرفت

ناصر: الشرف لي امم الموضوع وما فيه انه انا دكتور في مستشفى **** في مكه

ريم: ايوا؟

ناصر: ح اختصر لك!

ريم: يكون افضل

ناصر: عندي مريض يبغا يشوفك

ريم: اش اسمه؟

ناصر: اسف طلب مني اني م اعلمك

ريم: طيب واذا م جيت؟

ناصر: هذا فيه خطر ع حياه المريض خصوصاً انه مريض قلب!

ريم بنفسه *معقوله يكون .. لا لا سلامات*

ريم: اوك بس انت ارسل لي مكان المستشفى ورقم الغرفه وانا وقت م فضيت جيت

ناصر بتحذير: اوك بس كل م اسرعتي كل م كان افضل لحياه المريض

ريم: اوك, مع السلامه

ناصر: مع السلامه

سكرت منه وهي مستغربه

ريم: وش ذا! يحسب انه بامريكا ولا بفيلم وانا مدري! والله ان كنت انت والله هه هذاني حلفت م راح اسكت لك!!

خذت شنطته وعبايته ونزلت وهي معصبه

ام نوح: بسم الله قبل شوي وش زينك! شصار لك؟

ريم وهي عاقده حواجبه: ولا شي

رين من المطبخ: ولا شي و وجهك شوي وينفجر!!

ريم تصرف الموضوع وتحاول تهدي: خلص الاكل؟

رين: ايه تعالي قدّمي

ريم: اوك انتي اجلسي مع ماما ثواني واقدّمه

رين: اوك

راحت ريم ترتب السفره والاكل اما رين رقت تنادي الكل حتى يتغدوا

جلس الجميع على السفره

رين: الله ي زين جلست الارض!

نهى: كل م نقول نجيب طاوله امي*ام نوح* تعيّ تقول مافي احسن من جلست الارض


رامي:...

_________

انتهى
















من مواضيع مرام جزائرية
عرض البوم صور مرام جزائرية رد مع اقتباس
قديم 12-01-2015, 02:31 PM   المشاركة رقم: 58
مرام جزائرية

البيانات
مرام جزائرية غير متواجد حالياً
التسجيل: Nov 2015
العضوية: 108997
الدولة: وادي سوف
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 224
مرام جزائرية has a spectacular aura aboutمرام جزائرية has a spectacular aura aboutمرام جزائرية has a spectacular aura about


كاتب الموضوع : مرام جزائرية المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي

البارت الـ سابع والأربعون|.

رامي: وهي صادقه

رهام: الله من اللي طبخ؟ مرره لذيذ

رامي: التوأم

سديم: كأنه طبخ امي!

نوح: عاد من زمان عن المعكرونه الايطاليه

ريم: اي والله وانت الصادز

نهى: متى نروح؟

رامي: كلكم جهزتوا خلاص؟

ريم: ايه, الشاليه جاهز؟

رامي: ايه, اجل يلا اذا تغدينا ندق ع خاله غاده نعلمه ونروح

ام نوح: طيب

-----------

عند خاله غاده|

بندر: جهزتوا؟

غاده ورغد: ايوا

بندر: طيب متى ح نروح؟

رغد: يعني اول مره نجتمع عشان تسأل؟ ننتظر الين تدق ماما فاطمه ونروح

قاطعهم صوت جوال امهم

غاده: الو

ام نوح: السلام عليكم


غاده: وعليكم السلام

ام نوح: يلا هذانا طلعنا

غاده: طيب الحين نمشي

ام نوح: يلا فأمان الله

غاده: فأمان الرحيم

سكروا الخط

بندر: يلا انا ح انتظركم في السياره

رغد وغاده لبسوا عباياتهم وطلعوا

بعد طريق تقريبا نص ساعه وصلوا

دخلوا للشاليه واتوجه بندر لقسم الرجال ورغد وغاده لقسم الحريم .. سلموا ع بعض واتعرفوا ع رين ومن ذا الكلام

راحوا البنات لاحد الغرف واللي هي المجلس الخارجي

اما الحريم كانوا جالسين بالمقلط 'غرفه التلفزيون'

اما الرجال فـ جالسين بالمشب 'بيت الشعر'

كانوا البنات يسولفون باندماج الا قاطعهم جوال ريم يرن

نهى: ردي مزعج!

ريم ضحكت: احسبه جوال رغد!

طلعت للحديقه وردت

ريم: الو

رند بهدوء غريب: سلام

ريم عقدت حواجبه: وش به صوتك؟

رند: مو شي! لا تشيلين هم!

ريم: شلون م اشيل هم! وش ذا الهدوء الغريب!

رند تنهدت: حاسه بضيقه!

ريم: بسم الله عليك! طيب م تعرفين سببه؟

رند: لا

ريم: اوك اسمعي! قومي توضي وصلي لك ركعتين ودقي علي

رند: طيب, سلام

سكرت بس ع طول رجع دق

ريم ردت ع طول: رند, اش بك؟

...: جعلني رند!

ريم بعصبيه: ي خي انت م تطفش! تدق علي صار لك اسبوع! خير؟

..: اوف اوف ليش الحلو معصب!

ريم سكرت منه معصبه

وجلست ع الثيل 'العشب' وتفضي عصبيته بتقطيع الزرع

بعد تقريبا دقيقتين دق جواله

ريم:..

_________

انتهى
















من مواضيع مرام جزائرية
عرض البوم صور مرام جزائرية رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أحب, أحبك, بقلمي.., حبك, رواية:, وعد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 01:18 PM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -