العودة   منتديات ساحرة الأجفان > مملكة التواصل الأجتماعي لأعضاء المملكة > مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام

الملاحظات

مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام مملكة القصص والروايات , روايات ادبيه , قصص الحب , قصص واقعيه و حقيقية , قصص رومانسية جديدة , قصص حب وغرام , مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - منتديات قصص , منتدى روايات , تحميل رواية جديدة , روايات رفوف , قصة mp3 - تحميل قصه mp3 - قصص جديدة pdf , فيديو كليب mp4 - جميع روايات , غزل - doc , word - txt , قصص للجوال , الجوال , موبايل , , تحميل روايات على ميديا فاير 2013 , روايات جديدة للتحميل , تنزيل قصص حلوه 2014 , اقوى القصص ,قصص واقعية روايات قصيرة جدا 2014.

رواية بيت جدي اللي جمع كل المحبه والامآني والحنين / بلقمي

مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-01-2015, 03:58 PM   المشاركة رقم: 11
مرام جزائرية

البيانات
مرام جزائرية غير متواجد حالياً
التسجيل: Nov 2015
العضوية: 108997
الدولة: وادي سوف
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 224
مرام جزائرية has a spectacular aura aboutمرام جزائرية has a spectacular aura aboutمرام جزائرية has a spectacular aura about


كاتب الموضوع : مرام جزائرية المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي


بيت ابو عبد العزيز

جآت سلاف وهي تبكي وتصارخ
ام عبد العزيز : تعالي ماما شفيك
سلاف : وعد الحيوانه ضربتني
وعد: الحيوانه انتي ياللي ماتستحين اجل ماخذه الروج حقي ومخربته ومشخبطه على جدران غرفتي وش ينظفه الحين
ام عبد العزيز: كل هالصراخ عشان روج اصلا انتي ماتهتمين بالمكياج
ام عبد العزيز: يمه ماهتم بالمكياج بس شخبطت فيه على الجدران كلها راسمة لي ورد وفراشه ومدري ايش مدري من قالها انه كراسه
ام عبد العزيز : سلاف ماما عيب ليش سويتي كذا ليش تشخبطين على الجدار انتي عندك دفاتر والوان كثيره
سلاف وهي تمسح دموعها بقوه : تستاهل لانها دايم تصارخ علي وتضربني انا ماحبها هي وجود بس يهاوشوني ماحب الا ترف
دخل نايف وهو يغني ويدندن : افا افا من بكى الحلوه
سلاف تأشر على وعد: هذي الوحش
نايف : ليش بكيتيها يالوحش هههههههههههههههههههههههه
وعد: وحش بعينك انت الثاني يبونها تغلط وانا اتفرج الا اضربها واكسر راسها بعد
نايف : عشان اكسر راسك
جود وهي تنزل : انتوا بدلعكم هذا بتخربونها غلطت لازم تتعاقب وتعرف ان هالشي غلط عشان لاتعيده
نايف: تتعاقب بس مو بالضرب هي بزر بتحطون راسكم براسها
وعد: المهم فكونا منها -التفتت على امها - يمه كم الساعه بنروح للكوفيرا بكرا
ام عبد العزيز : مدري كم بالظبط بس الصبح يعني روحوا ناموا عشان لاجيت اقومكم تقومون مو تطلعون عيوني عشان تقعدون
نايف : يعني مدري وش بتسوي لك الكوفيرا انتي وهالشعر اللي اقصر من شعري هههههههههههههههههه
وعد تحرك شعرها : كيفي عاجبني وانا ماقلت بسوي شي بشعري بس يعني ميك أب وحركات
نايف : يازين ترف بس الله خلق وفرق اما انتي وهذي مامنكم رجى والله
جود مدت بوزها : انا شدخلني الحين ترا شعري طويل وانثى والله
نايف: ههههههههههههههههه ندري انك انثى اجل شنو بس مو عاقله مثل ترف فديتها
عبد العزيز : بعد عمري هالبنت قاعده في المطبخ تجهز العشاء وانتوا قاعدين تتهاوشون مع اختكم وحاطين راسكم براس هالطفله يلا روحو ساعدوا اختكم
جود وهي تتوجه للمطبخ : يمه هي تحب هالاشياء والطبخ يعني عاجبها هالشي
دخلت تساعد اختها اما وعد قعدت جنب نايف : وين فهد
نايف: طالع شتبين فيه
وعد: مابي فيه شي بس استغربت هو دايم معاك
نايف: دايم معاي مو معناته مايطلع ولا يتحرك ترا ننفصل عن بعض لاتخافين
وعد: شدراني عنكم كأنكم التؤام المختلف ههههههههههههههههههههههههههههههههه
جات سلاف وقعدت بحضن نايف : نايف لاتكلمها
وعد : لا ياشيخه ههههههههههههههههههههه ياخي انتي هالكبر ولسانك هالطول يمه منك
نايف يضم سلاف : عيب سوسو هذي اختك الكبيره يلا اعتذري لها
سلاف : بعتذر لها عشانك بس
نايف: هههههههههههههههههههههههه طيب المهم اعتذري
سلاف بدون نفس : آسفه
وعد تقرص خدها : فديتك بس لاتسوين كذا مرا ثانيه حبيبتي لانه صعب تنظيفه وانا اسفه لاني طقيتك بس ان عدتيها برجع اضربك ههههههههههههههه
سلاف بتأفف : ماراح اعيدها
نايف: ايه شطوره

,,

السآعه 4 عصرا
الكل صاحي ومبسوط والبنات يستهبلون على امل وهي معصبه ومتوتره
مرام : ههههههههههههههههههه شفيك معصبه الحين وودك تذبحين احد
امل تتأفف: مرااام ترا اللي فيني مكفيني
مها : روووقي ياقمر اجل يوم زواجك وش بتسوين اذا ملكه وكذا متوتره ترا راكان مايعض هههههههههههههه
امل تحس انها بتبكي: مدري بطني يمغصني مره
مرام : طبيييييييعي انا شفتيني في يوم ملكتي كنت ابكي
وعد: والحين فصختي الحيا هههههههههههههههههههههههه
مرام :هههههههههههههههه زفته المهم امول اشوي وتوصل الكوفيرا وانتي روقي وانا بروح اجيب لك عصير ليمون فرررش يحبه قلبك يريح اعصابك
امل : ايييه وربي تسوين فيني خير
مرام : اعوذ بالله ماتقولين لا لازم تتعبيني هههههههههههههههههههه يلا دقايق ويكون عندك
طلعت مرام وبعد دقايق رجعت وبيدها عصير الليمون وكانت الكوفيرا معاها لانها وصلت من شوي
ليندا: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
ليندا: حبايبي اطلعوا العاملات عم ينطروكن برا وانا راح بلش فَ العروس
طلعوا البنات وليندا بدت تطلع اغراضها وقالت : ولك اخيرا رح نشوفك عروس كتير مبسوطه الك حبيبتي عن جد نيالو اللي حياخدك
ابتسمت امل لها : تسلمين حبيبتي لندا اممم اعتقد انتي تعرفين ذوقي وشلون ابي شعري والميك اب
ليندا: اكيد بعرف حبيبتي سنين وانا بتعامل معك وبعرف زوئك منيح - كملت - بس شو لون الدرس (الفستان) تبعك
امل: احمر-وقفت وطلعته من الدولاب - شرايك فيه
ليندا: وااااو راح يطلع عليكي بياخد العئل
حطت امل الفستان على السرير: من ذوقك
قعدت امل وليندا بدت تشتغل وامل لو ودها ماتحط ذرة مكياج لان جمالها مكفيها بس لازم تحط لو شي بسيط
البنات كانوا يستهبلون والعاملات بدو يتأففون وموعارفين يحطون شي لان البنات بس يعلقون ويضحكون
جود: ابي مكياج بسيط والله ان ماعجبني بمسحه وتحطين لي من جديد
رولا بتأفف : ياست جود سمعت هالحكي منك اكتر من مية مرا وحياة الله رح حطلك خفيف وصدئيني رح يعجبك
جود: نشوف
مرام : ههههههههههههههههههه والله شكلهم في زواجي بيسحبون عليكم وبيقولون لكم دوروا احد غيرنا
ميرنا : هههههههههههههههه الزاهر هيك رح يصير لانو ماعم نعرف نشتغل هيك نحنا عارفين زوئكن منيح مو اول مرا بنحط الكن ميك اب
بعد وقت طويل وازعاج خلصوا البنات وكل وحده راضيه عن نفسها كل الرضا والكوفيرات لمو اغراضهم بيمشون والبنات اول ماشافوا لندا نازله ركضوا كلهم لغرفة امل
فتحوا الباب بدفاشه وكانت امل قاعده على كرسي التسريحه ووفقوا كلهم يناظرونها بمكانهم بدون مايتكلمون
امل حطت يدها على قلبها: بسم الله خرعتوني -ناظرتهم باستغراب - شفيكم
قربت مها وقالت باعجاب : وش هذا وربي بيموت الولد اليوم
امل : جد حلو
وعد : حلو وبس - صرخت - تهبلييييين تاخذين العقل قسم بالله لايروح فيها راكان اليوم
ابتسمت امل بخجل واضحه نظرات الاعجاب بعيون البنات
ترف قربت منها : بسم الله تبارك الرحمن الله يحفظك من العين اقري على نفسك قبل لاتنزلين
فجر: امول وربي الفستان يجنن عليك يهووس والمكياج والشعر خيااال
امل: تسلمون حبايبي الله لايحرمني منكم
طلعوا البنات بعد التعليقات والسوالف وقعدت امل تهدي نفسها وتقراء قران بداخلها عشان تهدى اعصابها
وقفت وناظرت نفسها في المرايه تتاكد ان كل شي ضابط
فستان احمر طويل بارز بياضها ماسك على جسمها ومبين تفاصيله وفيه ذيل بسيط الفستان بشكل عام ياخذ العقل ويوم لبسته زاد جماله وكعب احمر طويل زاد من انوثتها
مكياج رآقي مناسب لوجهها مع روج احمر صارخ شعرها الطويل العذاب مموج على طول ظهرها بطريق حلوه بلونه البني الفاتح مره مع رفعه حلوه وبسيطه من قدآم بشكل عام كانت فاتنه وتحبس الانفاس
الناس بدو يوصلون والحريم والبنات يرحبون فيهم ويسلمون وريحة البخور منتشر في المكان المكان امتلىء تقريبا والمعازيم بس اهل امل واهل راكان وبعض المعارف بس كانوا كثير شوي
كانت عبير موجوده وقاعده مع امها لحالهم بعكس شوق اللي كانت مندمجه مع بنات عمها ومبسوطه لامل همست عبير لامها : وش عندها بنتك تتمصلح معهم ليكون حاطه عينها على واحد من عيال عمي
ام فهد بعدم اهتمام : وش علي منها خليها تسوي اللي تبي بس ماظنيت على قولتك انها حاطه عينها على احد شوق اعرفها مالها بهالاشياء مو مثلك
عبير بدلع: مااااامي وش هالحكي خلاص انا الحين متزوجه ميشوو
ام فهد : واضح وانتي تقولين جايه بس عشان تقزين زوج امل
عبير : هههههههههههههههههههه ياخي بس بناظر وش بسوي انا يعني اقنعيني مشاري اللي عمره ماناظر حرمه يعني حلال عليه حرام علي
ام فهد بتأفف : اسكي بس
مشاعل : صح شوق مبروك لعبير رغم انها ماعزمتنا
شوق باحراج : الله يبارك فيك والله الملكه كانت عائليه مرا مافيه احد الا امه واخواته فَ الزواج ان شاء الله تجون
بعد فتره طلعت ليان عند امل : يلا ياحلوه بتنزلين
امل دق قلبها : ليان اجليها شوي
ليان : اقول بلا دلع ويلا الناس ينتظرون
وقفت امل وهي تسمي بالله وتدعي انها ماتطيح على الدرج ههههههههههههههههه
نزلت بثقه على صوت الموسيقى الرايق وهي حاسه بانظار الحريم وتحاول ماتناظرهم لانها منحرجه وان ناظرت في احد بتهبد على وجهها
وصلت وتنفست براحه وسمعت زغاريد الحريم ونظراتهم اللي تاكلها توجهت للمكان المخصص لها وقعدت والبنات حولها ومبسوطين رقص واستهبال وتعليقات وكل شوي يسحبونها عشان ترقص بس هي رافضه

ودها تبكي ليه ماتدري يمكن عشان تمنت امها وابوها معاها اليوم يمكن عشان جرح سعود للحين بقلبها يمكن عشان خايفه من مستقبلها مع راكان لكنها ابتسمت وتنفست ورمشت كثير عشان تمنع دموعها من النزول
سمعت صوت ام راكان وهي نقول : تغطوا ياحريم
ارتجفت كل خليه فيها ومسكت يد ليان اللي همست لها : شفيك اخوي ماياكل
تغطوا الحريم ودخل راكان بهيبته ووسامته وكل البنات يناظروه مفهيين وهو عيونه على ام فستان احمر وقلبه يدق بجنون وعيونه تتأمل جمالها
عبير شهقت : وجع ان شاء الله هالمزيون زوجها الله ياخذها مشاري حلو بس جنب هذا يطلع صفر على الشمال
ام فهد: الحين صار مشاري كحه ومو عاجبك
عبير : انا ماقلت كذا يمه بس بصراحه هذا احلى بمليون مرا
كان يسمع وشوشات البنات ويبتسم ويحس الطريق طويل يبي يوصل لحبيبة قلبه اللي عذبته من يوم شافها اخيرا وصل وامل وقفت بتوتر وعيونها بالارض
وقف يناظرها بتأمل واعجاب وحب ووله وكل شي قاطعه صوت امه : سلم عليها
اخيرا تحرك يحس انه مخدر باس راسها وهمس : مبروك
امل بهمس ماينسمع: الله يبارك فيك
رنيم جات وبيدها علبه : يلا لبسها
استانس راكان ومسك الخاتم ولبسها اياه وهي مسكت الخاتم بيد مرتجفه ولبسته اياه ومسك السلسال ولفه حول رقبتها وقرب منها مره عشان يسكره وهي ارتجفت كل خليه في جسمها
لبسها الحلق والاسواره وهو حاس برجفتها مسك يدها وظغط عليها يهديها لكنه مايدري انه كذا يزيد رجفتها علت اصوات الزغاريد
قعد راكان وهو مانزل عينه عنها هذي قمر ؟ ولا ايش يارب ارحمني وش هالجمال وامل حاطه يدينها بحضنها وتنآظرهم
ليان تناظر راكان : راكان
راكان :همم
ليان: احم راكان شفيك مسبه وفاهي لاتفشلنا ارحم البنت من نظراتك ويلا قم فارق البنات بيرقصون
راكان ومو قادر يشيل عيونه عنها : ليان قسم بالله اني احبك لانك خليتيني اعرف هالملاك
ليان : ههههههههههههههههههههه لا انهبل وقعد قم راكان لاتفشلنا حرقت البنت بنظراتك قم لاحق عليها
راكان برجاء: مابي اقوم ليان باخذها معاي
رفعت امل راسها بخوف وليان فقعت ضحك: هههههههههههههههههههههههههههههه وش تاخذها معاك قم الله يهديك وبجيبها لك المجلس بعد شوي
راكان بتأفف: ليان والله مو قادر اقوم
ليان تسحبه : الله يفشلك ههههههههههههه قم رح للرجال ينتظرونك
قام بالغصب وهو مادوه طلع لعند الرجال وهو سرحان وباله مو معاه وكل شوي يناظر الساعه
سلطان : ههههههههههههههههههههههه شفيك مفهي الله يخلف عليك
راكان باحراج : ههههههه مافيني شي
سعود كان قاعد بضيق ويفكر اكيد شاف امل دام هذا حاله تعوذ من ابليس هو رجال متزوج الحين بس شلون يشيلها من باله شلون الود وده يقوم وينام ويهرب من هالاحساس اللي يعور ويذبح القلب
بعد فتره قالت ام راكان لامل : قومي يمه راكان ينتظرك في المجلس
قآمت وبطنها يمغصها طلعت وكان بنتظارها اخوها فيصل وجدها اللي باس راسها وقال : عسى الله يهنيك يابنتي ويسعدك
ابتسمت له : امين
فيصل يضمها: مبروك حبيبتي الله يسعدكم
ارتاحت لهالصدر الحنون اللي تحسه سند لها ضمته بحب : الله يبارك فيك وعقبالك يالغالي
فيصل باستهبال يخفف من توترها غمز لها : يلا على يدك
ضحكت بلطف : انت اشر بس ولا قل بتزوج وشف
فيصل بحنان : عساني مانحرم منك ولا من ضحكتك هالحلوه يلا لطعنا الرجال في المجلس هههههههههههههه
ابو عبد الكريم : يلا يبه روحي
تنفست امل وفيصل مسك يدها: يلا اوصلك
مشت معاه وصوت الاغاني طالع لبرا وكل مامشوا يضعف الصوت ومافي الا صوت كعب امل وصلوا لعند المجلس طق فيصل الباب وفتحه
وقف راكان وهو مبتسم دخل فيصل وامل ماسكه يده وشاده عليها قال فيصل لراكان : شف تراها اغلى شي عندي بالدنيا ان سمعت انك مزعلها محطتك بالعقال العلم جاك
راكان يحرك السبحه اللي في يده والابتسامه مافارقت وجهه : ان زعلتها اوعدك اني امحط نفسي بالعقال ههههههههههههه
مسكت امل ضحكتها بالغصب وفيصل ضحك على كلام راكان : هههههههههه يلا انا استاذن
التفت على امل وقال باستهبال : امول اتركي يدي لاتخافين عشر دقايق وراجع -التفت لراكان - سمعت عشر دقايق
راكان : ههههههههههههه ايه هين بس ورنا عرض اكتافك
فيصل : والله ابي اوريك عرض اكتافي بس حرمتك ناشبه في يدي ههههههههههههههههههه
قرب راكان ومسك يد امل وبعدها : شفت انك انت اللي ناشب يلا توكل
فيصل : ههههههههههههه طيب مردوده يابو نسب
طلع فيصل وامل تناظر الباب وكانها تقول لفيصل ليش طلعت
سحبها راكان وقعدها وقعد جنبها وقال : شخبارك غلاي
بلعت ريقها وقالت بصوت واطي اقرب للهمس : الحمد لله وانت
راكان بلهجه لها معنى : انا ياويل حالي على حالي ههههههههههههههههههه -رفع راسها - انا ابي اناظر هالزين لاتنزلين راسك
جات عيونه بعيونه وبعدتها بسرعه وهو ضيق عيونه : سبحان من خلق هالعيون تكفين لاتبعدينها
حمر وجهها وتحس الجو صار حار وودها تقوم وتدخل عند البنات
مسك يدها وباسها بحب وقلبه يبنض بشكل عمره ماصار : امل
التفتت عليه : نعم
راكان : واللي خلق سبع ونزل سبع اني من يوم شفتك حبيتك واحمد الله واشكره اكبر هديه صارت بحياتي انك صرتي من نصيبي واوعدك اني اسعدك ولا تشوفين مني الا كل خير
ارتاحت من كلامه وابتسمت بتوتر كان شابك اصابعه في اصابعها ولا وده يتركها ناظرها بوله وحب وقال بتهور : الزواج الشهر الجاي
رفعت امل راسها بسرعه وناظرته وقبل لاتتكلم قال : تكفين لاتعترضين وتعذبيني اكثر
امل : بس ا
راكان يقاطعها : لا بس ولا شي كل شي بيكون جاهز فستانك واغراضك كلها بتكون جاهزه خلال اسبوعين لاتشيلين هم
سكتت امل مافي مجال للاعتراض وماعندها عذر وكل شوي تحاول تسحب يدها وهو متمسك فيها
راكان : تكلمي قولي شي انعشيني بصوتك هههههههههههههههه
ابتسمت وبينت غمازاتها انهبل راكان وقال : ياويل قلبي وتلومني لاخليت الزواج بعد شهر احمدي ربك ماخليته الاسبوع الجاي
ولع وجهها وهو مستمتع بحيائها اللي يزيدها جمال ناظر يدها اللي صايره نتفه بالنسبه ليده : طيب خليني اخذ يدك على الاقل معي البيت بظل ماسكها ليوم الزواج هههههههههههههههههههه
ضحكت امل بنعومه على اسلوبه وتحس انها ارتاحت له مره : راكان خلاص لازم اقوم
راكان : قالت راكان ياعرب يمه قلبي لا وتبي تقوم بعد - قال بخبث - شوفي انا بصير محترم معاك اليوم لاني مقدر ضروفك وانك اول مرا تقعدين معاي وكذا
نزلت راسها بخجل وراكان رفعه : وش قلت خليني اشوف هالجمال اللي وربي ماشفت مثله في حياتي
ناظرها وقال : طيب انا طايح فيك غزل وانا مالي كلمه من هنا ولا من هنا صدق انك ظالمه ارحمي قليبي هالمسكين
امل رفعت عيونها تنآظره وقالت بدلع طبيعي : وش تبيني اقول
راكان بلم وراح فيها : انتي لاتقولين شي بس سوي كذا وانا اروح فيها مايحتاج
في هاللحظه اندق الباب وامل ارتاحت وراكان كشر وقال : اكيد هادم اللذات
دخل فيصل وقالت بلعانه : خلصت العشر دقايق ولا عجبتك القعده
راكان يتنهد: عجبتني وبس
انحرجت امل وخصوصا انه قال هالكلام قدام فيصل اللي ضحك عليها :ههههههههههههههههههه ترا اختي خجوله يعني لاتقعد ترمي كلام
راكان : طيب ممكن تطلع عطني دقيقه والله دقيقه واجي
فيصل : دقيقه بحسبها لك وانا عند الباب
طلع فيصل وراكان وقف ووقفت امل معاه وبدون مقدمات سحبها لحضنه وضمها بقوه وامل انصدمت ووجهها ولع ريحة عطرها دوخته بعد عنها قبل لايتهور وبعد الخصلات اللي على وجهها وقال : حبيبتي انا اخذت رقمك من فيصل بدق عليك واحفظي رقمي عندك والله يعينك على ازعاجي هههههههههههههه
قالت بهدوء وهي منحرجه من قربه منها : ان شاء الله
باس راسها : انتبهي لنفسك
طلع لفيصل اللي ينتظره وامل طلعت بعده وتنفست بعمق وهي تهوي على وجهها لانها عارفه ماراح تسلم من تعليقات البنات مر سعود في بالها وهي مانسته للحضه هزئت نفسها " امل خلاص الحين راكان راكان وبس"
دخلت للبنات اللي مثل ماتوقعت بدو يعلقون عليها ويستهبلون وهي منحرجه مره وودها تبكي من تعليقاتهم

*انتهى
سبحان الله وبحمده سبحآن الله العظيم
















من مواضيع مرام جزائرية
عرض البوم صور مرام جزائرية رد مع اقتباس
قديم 12-01-2015, 03:59 PM   المشاركة رقم: 12
مرام جزائرية

البيانات
مرام جزائرية غير متواجد حالياً
التسجيل: Nov 2015
العضوية: 108997
الدولة: وادي سوف
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 224
مرام جزائرية has a spectacular aura aboutمرام جزائرية has a spectacular aura aboutمرام جزائرية has a spectacular aura about


كاتب الموضوع : مرام جزائرية المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي

-
الجزء التاسع
<<<<<


امل # مبسوطه مع راكان اللي يموت فيها ومعيشها ملكه وتحاول قد ماتقدر تطلع سعود من عقلها وقلبها ويحل محله راكان رغم ان سعود كل الوقت شاغل بالها وحتى ريم للحين تحس اتجاهها بشي بسيط من الغيره او الكره
راكان # مافي شي يوصف وش كثر هو مبسوط وطاير مع حبيبة قلبه وكل يوم لازم يسمع صوتها وهي مانعته يشوفها لان زواجهم قريب ودايم يرسل لها ورد وهدايا ومو عارف شلون يعبر عن حبه لها ومايفارقها دقيقه دايم معاها على الواتساب وغيره
مرام # باقي يومين على زواجها ومرتبكه وطول وقتها تتاكد من اغراضها وفستانها وكل شي وفي نفس الوقت مبسوووطه واخيرا بيجتمعون هي وعبد العزيز في بيت واحد
عبد العزيز # مروق على الآآآآخر وفرحان ينتظر هاليومين يمرون بسرعه وجهز كل شي للزواج ومرام مانعته يشوفها او يكلمها آخر اسبوع وهو دايم يحاول يلقطها لاطلعت ولا يسمع صوتها لانه مشتاق لها كثييييير
سعود# يحاول يتأقلم مع ريم ويعاملها باحترام بس للحين ينام هو بمكان وهي بمكان مو قادر يستوعب انه خلاص عايش مع انسانه غير امل حاول وحاول يشيلها من باله لكنه فشل للاسف وخايف يظلم ريم معاه وخصوصا انه كل ماحاول يتقرب منها يحس فيه شي يمنعه
ريم# زعلانه للحين على فراق ابوها ومستغربه من سعود اللي طيب ويعاملها زين وحنون معاها الا انه لليوم ينام في غرفه وهي في غرفه ماتدري وش تسوي ودها تسأله بس ماتبيه يحس انها راميه نفسها عليه وتنتظره هو يبادر ويعلمها وش اللي فيه
هديل# بطنها برز شوي ومبسوطه مع ناصر ومدللها ومو مقصر عليها بشي بس امه اللي مطينه عيشتها ومو مخليتها في حالها وعلى الطالعه والنازله تسمعها كلام يسم البدن وهي تتحمل وتصبر لعيون ناصر اللي تموت فيه وتحبه
ناصر# حاس بمعاناة هديل مع امه بس مايقدر يسوي شي مهما تكون هذي امه حاول يكلمها ينصحها بس ماتسمع له وتقول له لاتتدخل ودايم تتهم هديل انها ساحرته لانه يحبها بجنون وخصوصا انه بيكون بينهم طفل يربطهم اكثر
مها # متضايقه وفرحانه بنفس الوقت متضايقه على فراق مرام وامل وهي متعوده عليهم تصبح وتمسي وتاكل وتضحك وكل شي معاهم وفرحانه لهم بنفس الوقت وحب فهد كل يوم يكبر في قلبها
عبير# مبسووووطه مره مع مشاري اللي مطيرها ومنسيها الدنيا لكن تشوفه غامض في بعض الاحيان وزواجها تحدد بعد شهرين وكل فتره تنزل السوق مع شوق تجهز لزواجها وطبعها ماتغيرت مغروره وتكره بنات عمها خصوصا امل
طلال# من يوم ماملكت امل وهو حاله مايعلم فيه الا الله صارت حياته شغل اكل نوم فقد حيويته ومرحه اللي معروف عنه وصار عصبي وطول الوقت متضايق وشوق تحاول تكلمه بس مافيه فايده على ماهو عليه
ليان# بتطير من الفرح وهي تشوف السعاده بعيون اخوها ومبسوطه بعد لانه قريب امل بتجي عندهم البيت وبتصير قبالها طول الوقت وكل فتره يطلعون هي ورنيم يحوسون في السوق ويجهزون للزواج ومستغلين راكان اللي هالفتره مبسوط ومايرفض لهم طلب

# بآقي ابطالنا على نفس حالهم

كان قاعد يتقهوى قهوة العصر والجو رايق والشجر يتحرك من نسمات الهواء
جاء ريان وباس راسه : مساك الله بالخير يبه
ابو عبد الكريم : مساك الله بالنور والسرور
ريان بابتسامه : ابشرك يبه ابو رياض انرمى في السجن وطلعت كل فضايحه
ابو عبد الكريم : الله يبشرك بالخير هو اللي حدني اسوي كذا اجل وصلت فيه المواصيل يبي يذبحنا كلنا صاحي هذا
ريان: بس فيه شي مكدر خاطري زوجته دقت وحالها يكسر الخاطر وتترجا وحالتهم لله ورياض ساكن مع زوجته في الرياض وانت عارف انهم افلسو الحين ومابقى معهم شي حتى بيتهم طلع ابو رياض مراهن عليه وبلاوي زرقاء وماعاد البيت لهم الحين
ابو عبد الكريم بضيق : لاحول ولا قوة الا بالله الله يعينهم وانت وش رديت عليها
ريان يحرك كتوفه : مدري قلت لها يصير خير وجيت ابلغك عشان نشوف وش نسوي والمشكله ابو رياض عليهم قضايا كثير وبينحبس عليها يعني حتى لو تنازلنا مايفيد
ابو عبد الكريم: خلاص خلني افكر يابوك ونخلص من زواج عبد العزيز واشوف وش بسوي
ريان وهو يصب له فنجان قهوه : على خير ان شاء الله
جاء فيصل وسلم وقعد وهو يقول : ها اشوف تتقهون في الهواء الطلق هههههههههههه
ريان : ههههههههه ايه يازين الجو هالايام والله يرد الروح
طلعت امل وماسكه سديم بيدها وهي تحاول تتعلق في امل
امل:آآه سديم وربي بتقطعين يدي لاتسوين كذا
سديم : بابا يسوي لي كذا
امل مكشرة: هذاك قلتيها ابوك مو انا اخخ يدي الله يقطع ابليسك
سديم بقهر : مابي العب معاك اصلا انتي من جاء صديقك هذاك وانتي ماتحبيني تحبينه هو
امل : صديقي ! هههههههههههههههههههههههه - نزلت لمستواها - من قال ماحبك اموت فيك انا وبعدين هذا مو صديقي زوجي
سديم: تكذبين علي لو زوجك اخذك معاه
امل تاخذها على قد عقلها : بياخذني بس مو الحين لين اسوي زواج والبس فستان ابيض مثل سندريلا
سديم بقوه : لا ماراح اخليه ياخذك اسكني هنا
امل تبعد خصل عن وجه سديم : ياروحي مايصير لازم اروح معاه
سديم تهز راسها : لا لا شوفي مرام بتسكن هنا
امل: لا مرام بتاخذ عبد العزيز واحد يقرب لنا
سديم : طيب وانتي بعد تزوجي واحد يقرب لنا
تأففت امل وحست ان سديم بدت تفتح جروحها مسكتها من يدها وقالت : امشي نروح لجدو
سديم تضرب رجلها بالارض : مابي مابي ان رحتي بجي معاك مالي دخل
امل : ياربي سديم شفيك اليوم حبيبتي انا ماراح اتركك بجيك كل يوم لو تبين ومتى ماحبيتي كلميني "امل ماتبي تعشمها وتقول لها ماراح اروح ومن هالكلام "
سديم بتبكي وضمت رجول امل اللي واقفه : لا لا والله ماتروحين مو تقولين اني بنتك فيه وحد تترك بنتها انتي ماتحبيني
امل ناظرت سديم بحزن وش تقول لها الحين وهي ماشاء الله عقلها اكبر من عمرها
امل : طيب قلبي تعالي الحين نروح لبابا وجدو -قالت تنسيها الموضوع - شوفي انا وانتي بنركض واللي توصل قبل فايزه - عدت - 123
ركضت امل ومعاها سديم وهي تضحك وفرحانه انها سابقه امل وصلت ونطت وهي رافعه يدينها : فزت عليك
ضمتها امل وهي تضحك : فديتك شطوره انتي
ريان : سوسو بابا وين بوستي ماسلمتي علي اليوم زعلان عليك انا
ركضت له وباسته وفيصل مد بوزه مسوي زعلان : وانا
قربت بخجل وباست خده ضمها فيصل : فديت هالنتفه انا
ابو عبد الكريم : تعالي جدو بعطيك شي
قعدت في حضنه وطلع من جيبه الف ريال قطعتين خمس ميه وعطاها وهي رفعتهم بفرح: شكرا جدي -رفعتهم لامل - امووول عطاني وماعطاك
امل تسوي نفسها زعلانه : طيب عطيني وحده
سديم بغرور : خلي صديقك يعطيك
امل وهي تقعد:ههههههههههههههههههههههههه مصره انه صديقي
ريان : يبا الله يطول لنا بعمرك ليش تعطيها
ابو عبد الكريم : خلها يبا تستانس انا ادري انك مو مقصر بس اشتهيت اعطيها انا
ريان: الله يخليك لنا يالغالي
سديم بزعل : بابا امل تقول اذا لبست فستان ابيض مثل سندريلا بتروح مع صديقها
ريان بمزح : ههههههههههههههههههههههههههه خليها تروح بابا نفتك منها
سديم : لا بابا قل لها تقعد عندنا مثل مرام
ريان يلتفت على امل : اقعدي عندنا مثل مرام بنتي قالت كلمه خلاص تسوينها وانتي ساكته
امل : طيب سدوم كلمي صديقي وقولي له اقعد عندكم اذا وافق خلاص
سديم : مابي اكلمه هذا الطويل يخوف
فيصل وريان فقعوا ضحك على وجه امل وامل قالت : الحين راكان يخوف طيب بقول له اخليه يعضك
سديم بخوف: لالا تقولين له خلاص امزح
ريان : ماعليك بابا يعضك عشان اكسر اسنانه
ابو عبد الكريم : يلا بس اسكتوا عن بنيتي ولا تتكلمون على رجلها
امل بدلع: ايه يبا قل لهم
فيصل : ايه عاد مانرضى على بو نسب زوج الغاليه
ابتسمت امل بخجل وريان قال : اووووه ابتسامات وحركات تذكرين يوم كنا نتطنز على مرام الحين جاء دورك ههههههههههههههههههههههه
امل تكتم ضحكتها : عادي قولوا اللي تبون مايهم
كملوا سوالف وقعده حلوه

,,

فتح الباب لقاها تقلب القنوات بملل قعد جنبها : ابي اكلمك بموضوع
ريم : تفضل
سعود: انا عارف انك مافرحتي حالك حال اي بنت ولا صار لك عرس وفرحه مثل ماكل بنت تتمنى شرايك بعد زواج عبد العزيز ومرام نسافر لنا كم يوم يعني اعتبريه شهر عسل
ريم: ماتقصر بس انا مابي اسافر ومالي خلق وبالنسبه للفرحه والعرس انا ماتت فرحتي من مات الغالي الله يرحمه
سعود بضيق على حالها : ريم مايصير كذا لازم تطلعين من اللي انتي فيه اجل وش تقول امل المسكينه اللي راحوا امها وابوها مرا وحده وبغمضة عيـ -سكت يوم استوعب انه قاعد يتكلم عن امل بدون مايحس-
ريم باستغراب : امها وابوها ميتين ؟!
سعود هز راسه بسرعه : ايه -غير السالفه بسرعه لانه بدا يتوتر و خاف عيونه تفضحه - ها وش قلتي نروح لنا كم يوم تغيرين جو
ريم: والله مدري مالي خلق ودي اروح اسوي عمره وارتاح في بيت الله احس اني محتاجه هالراحه
سعود: خلاص اجل بعد الزواج نتوكل على الله ونروح نعتمر
وقف بيطلع لكنه لف عليها : الا اقول أمل
أمـــــــــــــــــــــل !! ناظرته باستغراب وش فيه غلط باسمها وقبل شوي يوم كانوا يتكلمون عن امل كان متوتر
سعود كان يتكلم ومانتبه لغلطه ناظرها وهي سرحانه : ريم
ريم بشرود : هلا وش كنت تقول
سعود باستغراب : اقول روحي عند البنات احسن لك غيري جو
ريم وقفت : طيب الحين ابدل واروح لهم
طلع سعود وهي تفكر بحيره معقوله كان بينهم شي !! انا لازم اعرف الموضوع
لبست بسرعه ولبست عبايتها وطلعت رايحه للبنات دخلت وسلمت عليهم وقعدت تسولف معاهم بذهن شارد
ريم : مها ممكن شوي بكلمك
جود: حركات وصار بينكم اسرار
مها وهي توقف وتمد لسانها : مالك دخل
مشت مها مع ريم وهي مستغربه وصلوا للمقلط ودخلوا وسكرت مها الباب وراهم
قعدت وقالت : وش فيه ريم خوفتيني
ريم تتنهد: بسألك سؤال واحلفك بالله تقولين الصدق
مها واستغرابها يزيد: اسألي
ريم: سعود وامل كان بينهم شي ؟
انصدمت مها وتغير وجهها وماخفى هالشي على ريم اللي قالت : مها جاوبيني
مها : مادري عن شي
ريم : مها قولي
مها وهي توقف : قلت لك مادري عن شي اسألي احد غيري
ريم وهي تمسك يدها : مها انا حلفتك بالله
قعدت مها بدون حيله وقالت بضيق : ايه كان بينهم شي بس الحين خلاص ومثل ماانتي عارفه امل زواجها قريب
ريم تهز راسها : اجل ليش سعود تزوجني ماتزوجها
مها: عاد هذي والله العظيم مادري عنها
ريم بتفكير: ليكون مغصوب علي
مها : وش مغصوب عليك؟ بنت هو ينغصب
ريم : واضحه مايبي لها كلام لان سعود مايعاملني كزوجة ابدا
مها بصدمه : وش تقولين ريم !!
ريم: اللي سمعتيه حتى ماقرب مني للحين وانا بغرفة وهو بغرفة وسوالفنا رسميه
حطت مها يدها على فمها بصدمه سعود ليش يسوي كذا ! يعني للحين يحب امل اجل ليش ماتزوجها دامه للحين يبيها
وقفت ريم : شكرا مها على صراحتك معي
مها توقف: ريم لاتضايقين نفسك على شي ماضي صدقيني مع الوقت سعود بيحبك انتي زوجته وماله غنى عنك بس انتي اصبري وحاولي تتقربين منه وان شاء الله خير
ريم: ان شاء الله والله يخليك مها هالكلام بيني وبينك
مها تهز راسها : ان شاء الله بس انتي وش اللي خلاك تشكين في هالشي
ريم بتردد: لانه يوم جبنا سيرة امل حسيته توتر وبعدين غلط في اسمي وبدل مايقول ريم ناداني امل هذا اللي خلاني اشك واستغرب وجيت على طول عشان اتأكد من هالشي
مها تمسك يدها وتبتسم : خلاص لاتشيلين هم الله يريح بالك ويسخره لك والله يسعد امل مع زوجها
ريم : امين يلا امشي نطلع

,,

طلعت للحديقه وهي شايله لابتوبها وكوب شاهي حطتهم على الطاوله وقعدت فتحت الابتوب قبالها وقعدت تطقطق بطفش شمت ريحة سجاير التفتت باستغراب ماحد يدخن هنا انصدمت وهي تشوف طلال قاعد يدخن
وقفت وقربت منه بسرعه وقالت بصدمه : طلال ليش رجعت لهالزفت مو انت تركتها من زمان ليش رجعت لها ياخوي ليش
ناظرها وقال وهو ينفخ الدخان : مالك دخل
كان متغير مره ماهو طلال اللي تعرفه لا بَ الاخلاق ولا بالشكل كان نحفان مرا وشعره طولان شوي ومتغير بشكل كبييير
قعدت جنبه وقالت بضيق : طلال ليش صرت كذا ارجع مثل ماكنت فقدتك فقدت اخوي اللي قبل يضحك ويمزح ومالي البيت بضحكته

طلال : انا مت ياشوق مت من يوم ماتزوجت امل وانا ميت بس وربي لاذبحه بيدي طال الزمان ولا قصر
شوق بخوف: اذكر الله وش هالكلام من بالك وان شاء الله تلقى لك بنت الحلال اللي تنسيك امل لاتسوي في عمرك كذا ياخوي والله انا محتاجتك
طلال : مابي اي بنت اتزوجها واظلمها معاي انا عارف اني بظلمها وانا قلبي وكلي مع امل وش ذنبها بنت الناس
شوق : بتنساها صدقني بتنساها مع الوقت اذا تحبها جد المفروض تدعي لها بالسعاده
طلال: ادعي لها بالسعاده وانا اموت في اللحظه الف مره شلون قولي لي شلون انا ماراح ارتاح الا لما اذبحه او اذبح نفسي وارتاح من هالعذاب
شوق : تعوذ من ابليس - وقفت وسحبت يده - قوم توضا وصل لك ركعتين صدقني بترتاح
هز راسه ووقف رمى السجاره ودعس عليها بيروح يصلي وبيسمع نصيحتة اخته وان شاء الله يرتاح
دخل وشوق تنهدت بضيق ورجعت تطقطق على الاب توب سمعت صوت احد يمشي وراها قالت بدون لاتلتفت: ها عبير راح مشاري
ماسمعت رد استغربت ولفت بسرعه شافت مشاري واقف ويناظرها من فوق لتحت بخبث واعجاب انصدمت ورجلها جمدت
قرب مشاري وهو يقول : وش هالجمال ماتوقعت عبير عندها اخت بهالجمال
شوق بلعت ريقها وقالت برجاء : رح رح لاتجي عبير الله يخليك
مشاري بوقاحه: ولا تهمني عبير وربي انك احلا منها بمليون مره وبيني وبينك هي ممله ومصدقه انها ملكة جمال العالم وزين اني طلعت عشان اصادف القمر
شوق دموعها بدت تنزل مشت بسرعه لكنه جاء قبال وجهها : افا ليش ليش هالدموع يامزه
شوق رفعت يدها بتضربه لكنه مسك يدها الضعيفه بقوه : لا يَ بابا مو كذا عيب احترمي اللي اكبر منك بس تصدقين كل شي منك حلو
شوق وهي تشهق : اتتـ رــ كني
مشاري بلعانه هز راسه : لا لا خليني معك شوي مليت من هاللي داخل وتتكلم عن انجازاتها خليني اتهنى بهالجمال شوي
شوق تترجاه : ابعد الله يخليك ابعد عني
لكن عيونه الخبيثه كانت تتفحصها بوقاحه
سمعو صوت ولفو بخوف

,,

دق جوالها شفته رقم غريب ردت : الو
ابو عبد الكريم : السلام عليكم ياام رياض
ام رياض بترحيب: هلا هلا ابو عبد الكريم وعليكم السلام والرحمه شخبارك عساك طيب
ابو عبد الكريم : بخير عساكم بخير انتي والبنات شلونكم
ام رياض بضيق: الحمد لله على كل حال مدري وش اقول لك يابو عبد الكريم
ابو عبد الكريم : انا كلمني ريان وقال لي كل شي وانتي وبناتكم ياام رياض مالكم دخل في هذا كله وانا ماني قليل اصل
ام رياض : والنعم فيك يابو عبد الكريم
ابو عبد الكريم : شوفي ياام رياض انتي عارفه ان بنتي امل قريب بتتزوج والبيت بيفضى والبيت واسع ويكفي الجميع حياك انتي وبناتك عندي لين القى لكم البيت المناسب
ام رياض باحراج: لا لا يابو عبد الكريم مــــ
قاطعها : من بكرا برسل لكم السواق يجيبكم وبجهز لكم جناح صاد عن البيت وواسع وماحد بيضايقكم فيه وترا بناتك مثل بناتي وانا مسؤؤل عنهم الحين هم مالهم دخل في فعايل ابوهم
ام رياض بفرح : الله يطول لنا بعمرك ويخليك ويحفظ لك عيالك والله مدري شلون اطلع من جزاك
ابو عبد الكريم : الله يسلمك لاتشيلين هم واي شي تحتاجونه عطيني خبر يلا اخليك الحين ولاتنسين جهزوا اغراضكم اليوم ولا تنسون شي يلا مع السلامه
ام رياض : مع السلامه بحفظ الله
سكرت السماعه ونادت بصوت عالي : ندى اسيل تعالوا
ركضوا البنات بخوف لامهم يحسبون فيها شي
ندى وهي تجمع انفاسها : وش فيك يمه
ام رياض: كل وحده تروح بسرعه تلم اغراضها ولا تنسون شي
اسيل باستغراب : ليش يمه
ام رياض : دق علي ابو عبد الكريم وبنروح عنده في البيت لين نلقى لنا بيت يلا روحو بسرعه ولاتخلون شي
ناظروا في بعض مصدومين وقالت ندى: يمه من جدك بنسكن في بيته والله فشله
ام رياض : هو اصر علي وقال بيجهز لنا جناح صاد عن البيت جزاه الله الف خير- قالت وهي تمشي للدرج - انا بروح اجهز اغراضي
طلعوا البنات يجهزون اغراضهم وهم مو مقتنعين
قالت اسيل وهي تفتح الشنطه الكبيره : اففف كذا يصير فينا نسكن في بيت الناس الله يسامحك يبا وصلتنا لهالحال
ندى بضيق: جزاه الله خير هالرجال وربي لو واحد غيره كان قال ناموا بالشارع وش دخلني فيكم واخوك اللي حتى ماكلف نفسه يدق علينا
اسيل : وش يسوي تعرفين زوجته ماراح تخليه يجي من الرياض لهنا عشان يشوف اوضاعنا اعوذ بالله من هالحرمه تقولين ساحرته
ندى: ماقلنا يجي يدق بس وكثر الله خيره -رمت الملابس بالشنطه - الله يعين والله احراج نروح بيت الناس
اسيل بحماس: تدرين فيه شي ايجابي على الاقل نتعرف على بناتهم ونغير جو بدل هالبيت اللي مافيه شي حتى الخدم هجو هههههههههههههههههههه
ندى :ههههههههههههههه والله انك فاضيه هذا اللي هامك بس ان شاء الله مانطول عندهم فشله والله فشله
اسيل بقهر : ياربي حتى فلوسي خلصوا ومن زمان مارحت السوق ولا شريت ملابس جديده ولا شي
ندى بعقلانيه : اسوله ايام الدلع والعز انسيها الحين حالنا غير ابوي في السجن واخوي مع زوجته برا واحنا الله العالم بحالنا
اسيل : الحمد لله على كل حال الله سخر لنا ابو عبد الكريم الله يحفظه ويطول بعمره والله انه رجال من ظهر رجال
ندى: اكيد ولا احد يسوي سوات ابوي يحرق مزرعتهم !! يبي يموتهم الحمد لله اللي الله سلمهم وماصار لهم شي ابوي الله يهديه مدري وش لون يفكر
اسيل بحزن : وحشني بابا رغم ان تصرفاته مع الناس سيئه الا انه معنا حنون ولا عمره قصر علينا بشي واحنا اهم شي عنده بالدنيا الله يفك عوقه في اسرع وقت والله كاسر خاطري وهو مرمي كذا في السجن
ندى تتنهد: حتى انا كاسر خاطري ومشتاقه له بس وش نسوي الله يهديه ابوي هو اللي سوى بنفسه كذا ولا كنا عايشين بخير ونعمه لكن الطمع خلاه يطيح بكل هالمصايب واخرتها مرمي في السجن
اسيل: ودي ازوره بس ماقدر عارفه ان شفته بفك مناحه وبيتطع قلبي عليه وكذا بيزعل اكثر وهو مو ناقص
ندى: لازم نشوف لنا يوم ونزوره ونمسك نفسنا قدامه لازم مانضعف ونزيد همه همين هو اللي فيه مكفيه - قالت بحزن - من يصدق يصير حالنا كذا آآه بس
اسيل: الحمد لله على كل حال يلا لمي اغراضك ولاتنسين شي ترا مالنا رجعه لهالبيت ويمكن من بكرا يسكنونه ناس
هزت ندى راسها وبالها وفكرها بعيد

,,

دق جوالها قآمت عن البنات وراحت للصآلة الثانيه وردت بصوتها الناعم : الو
راكان بوله: يازين هالالو وراعيتها شخبارك حبيبتي
امل بخجل: الحمد لله وانت
راكان: انا مو بخير ابد ابد اجل كذا حارمتني من شوفتك شوفي انا مقدر استحمل اكثر من كذا في يوم زواج عبد العزيز ابي اشوفك وانا اللي بوصلك
امل: لا راكان اصبر خلاص مابقى الا ثلاث اسابيع على الزواج واقل بعد
راكان يتمسكن: وش يصبر قلبي لذاك الوقت تكفين على الاقل اوصلك بدون مااشوفك
امل: ههههههههههههه شلون توصلني بدون ماتشوفني
راكان باستهبال: بلبسك طاقية الاخفاء ههههههههههههههههههه اقصد يعني بمرك البيت واخذك معي بالسياره للزواج - قال بعتب - كذا كأني واحد غريب مو كأني زوجك
امل تبي تجننه : اممم خلاص بفكر واعطيك خبر
راكان انهبل: شوفي عاد بلا هالحركات لاتخليني اجي واخطفك من وسط الزواج واخرب ابو الدنيا ترا والله اسويها وتعرفيني مجنووووون
امل بخوف : ههههههههههههه لا لا خلاص بجي معاك وامري لله وش اسوي بعد بس من بعدها ماراح تشوفني ابد الا يوم الزواج
راكان يعض شفايفه : آآخ بس متى يجي هاليوم والله لاوريك شلون تحرميني منك
امل بخجل تضيع السالفه: طيب انا بروح للبنات
راكان: طيب حبيبي انتبهي لنفسك وبعد شوي بيوصلك شي
امل تعقد حواجبها : شي وشو
راكان : انتظري دقايق وتشوفينه يلا قلبي ومثل ماقلت لك انتبهي لنفسك ولحظه نسيت شي أحبــــك
ابتسمت امل بخجل : وانت انتبه لنفسك يلا مع السلامه
راكان : مع انك مارديتي لي الكلمه بس مردك بتقولينها يلا باي
سكرت امل وهي مبتسمه تحس براحه مع راكان هو طيب وحنون معاها كثير والاهم انه يحبها
رجعت للبنات وقعدت معاهم وهي تنتظر هالشي اللي بيوصلها
بعد فتره دخلت الشغاله وبيدها باقة ورد كبيره مره مره وكلها باللون الاحمر وشكلها يجنن
وعد: وآآآآآآآآآآآآآآو هذي اكيد اكيد لي مافيها كلام
جود: فكينا بس هذي لي اكيد
مرام : لا لك ولا لها اكيد لي انا العرووس صح ميري
ميري تهز راسها : لا هازا حق امل
ابتسمت امل واخذت منها الباقه باعجاب اخذت الكرت اللي بوسطها وابتسمت هذي حركات راكان
وعد تكش على نفسها : قال لي قال مالت علي اوعدنا يارب
فجر: ههههههههههههههههههه شوفوا البنت تشققت من الحيا وش مكتوب في الكرت
جود توقف وتقرب من امل بلقافه : وريني امول وش مكتوب
امل باحراج خبت الكرت بسرعه : لا خصوصيات مالك دخل
جود بخبث: خصوصيات قلتيلي -لفت على وعد - وعد يلا معاي اعرفك تحبين هالحركات
وقفت وعد وامل قالت بسرعه : بنات عيب شي خاص مالكم دخل -لفت على مرام ومها تستنجد - مرام مها ساعدوني شوفوا هذول
مرام : انا عروس مو بايعه عمري اطب مع هذول ههههههههههههههههههههه
مها : واذا عني انا ودي اشوف الكرت اكثر منهم فعشان كذا بخليهم براحتهم
امل بقهر : جد انكم كلبات -كلمت وعد وجود - وانتوا انقلعوا ماراح اوريكم
نطت وعد عليها تحاول تسحب الكرت من ورى ظهرها وامل ماسكته بقوه حتى الكرت انعفس مسكت وعد يدينها وقالت : جووود خذيه بسرعه
خذت جود الكرت بسرعه وركضت وهي تقراه وفجاءه وقفت وفقعت ضحك تحمست وعد وراحت لعندها تقراء الكرت معاها
غطت وعد وجهها بيدها باستهبال وقالت : واخزياااااااااه وش هالكلام
مها وهي تقرب منهم هي وفجر ومشاعل : عطوني اشوف
قروه وفقوا ضحك هم الثانيين
كتمت مرام ضحكتها وهي تنآظر وجه امل : بنات عيب عليكم خلاص
ترف توقف وتسحب الكرت منهم : جد انكم قليلات ادب وجع ماتستحون شي خاص بين واحد وزوجته شدخلكم ياللي ماتستحون على وجهكم
رجعت الكرت لامل وامل قالت بقهر : خلاص ترف قروه كلهم وش ابي فيه
مرام باستهبال : باقي انا وريم ههههههههههههههههههههههههه
خزتها امل وقامت وبيدها باقة الورد وهي منحرجه ان البنات قرو الكرت لانه معروف ان راكان جريء مره وتمنت تموت ولا يقرون هالكلام
سحبتها مها : اموووول بلا دلع واذا قريناه عادي تراه زوجك
امل تسحب يدها : بعدي عني
مها تضمها : خلاااااص عاد اموووووول حصل خير وبعدين انا مالي دخل كله من وعد وجود السوسات
امل تناظرها : لا والله
وعد تسحبها بدفاشة : تعالي بس تعالي بلا هالحركات مسوية زعلانه ندري انك ماتزعلين
امل بألم : آآي يدي وجع
وعد: يابووووي هالدلوعه ذي
قعدت امل والبنات يستهبلون ويحاولون يراضونها ماعدى ريم اللي قاعده بهدوء وكل شوي تسرح بعيد
مها : اقول شرايكم بكرا نسوي حفله صغيره لمرام قبل لاتتزوج يعني بيننا
وعد: فكره حلوه وخصوصا انه بكرا بيجون بنات ابو رياض بتصير جمعه حلوه وكأنها حفلة توديع عزوبيه لمرام
مرام : مع ان ماودي بس يلا عشانكم
انبسطوا البنات وقعدوا يخططون ويفكرون لحفلة بكرا
مرام وهي تشوف ريم اللي سرحانه : ريم ياويلك ان ماجيتي
ريم انتبهت : وين ؟
مرام : البنت مدري وين عقلها فيه ههههههههههههههههه تجين هنا بنسوي بارتي صغير قبل زواجي
ريم : اكيد بجي شدعوه كلها خطوتين وانا عندكم واذا تبون مساعده ولا شي عطوني خبر
مرام تبتسم لها : ماتقصرين
ردت لها ريم الابتسامه ورجعت سكتت والبنات ملاحظين سرحانها ومها عارفه السبب
اما امل للحين منحرجة ومسويه نفسها زعلانه من البنات
وقفت مشاعل: انا اعرف شلون اخليك ترضين
نطت على امل وهي تدقدقها وامل مسويه ثقيله ماضحكت لكن بعد لحظات انفجرت ضحك وهي تحاول تبعد مشاعل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه آآ ببــ عــــــ دد ـــي ههههههههههههههههههههههههههه
مشاعل : عشان تعرفين تزعلين مرا ثانيه قولي خلاص مو زعلانه
امل : هههههههههههههههههههههههههههههه خخلآآآص والله هههههههههههههههههههههههههههه ابعدي مو زعلانه
بعدت مشاعل وهي تضحك وامل مسكت بطنها بألم : وجع هههههههههههههههههههههه قطعتي بطني
مشاعل : ايه تسنعي ماعندنا بنات يزعلون كل ذا عشان قرينا غراميات المزيون زوجك
خزتها امل وهي قالت : ههههههههههههههههههههههههه بسم الله والله هذي الحقيقه يجنن وش اسوي يعني اكذب
وعد: هههههههههههههههههه امول المفروض تفرحين لامدحناه مو تزعلين مسويه تغارين انتي وهالوجه
امل تمد بوزها : شرايكم يعني زوجي ماتبوني اغار
وعد تبي تطفر مرام : عادي شوفي مرام نقول لها زوجك مخيس ويلوع الجبد وماتزعل احسن منك ههههههههههههههههههههههههههه
مرام تشهق: زوجي مخيس وربي انه يجنن وياخذ العقل انتي المخيسه حاصل لك بس فديته وفديت طوله ورزته
وعد: هههههههههههههههههههههههههههههه زين اعصابك نمزح تراه اخوي لاتنسين يعني اكيد بيكون مزيون احم احم
كشرت مرام : الله يعيني عليكم انتي وجويد اذا جيت عندكم البيت مافيه الا ترف فديتها ولا انتوا اعوذو بالله منكم
امل : احسن تستاهلين اجل قبل شوي اقول لك ساعديني تقولين عروس ها
مرام : ههههههههههههههه امول وش تبيني اسوي لهم تدرين اني مقدر عليهم وماراح اقدر اسوي لك شي بعدين ترضين اروح لزوجي مشوهه ترضين
جود: مشوهه في عينك ههههههههههههههههههههههههههههه شدعوه قالوا لك وحوش
مرام : لا اسم الله عليكم ماتحركون الساكنه
جود: تتطنزين انتي وهالوجه هين مردك بتجين عندنا البيت
كان الجو ضحك وهبال وصراخ وصوت التلفزيون عالي وسوالف يعني انواع الازعاج كالعاده

*انتهى
سبحان الله وبحمده سبحآن الله العظيم
















من مواضيع مرام جزائرية
عرض البوم صور مرام جزائرية رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
اللي, المحبه, بلقمي, تحب, دلع, جيد, رواية, والامآني, والحنين, كل


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 03:50 PM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -