العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: البــدآيــة ::.. > قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017

الملاحظات

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017 قسم يهتم بإاحدث الاخبار العربية والاخبار العالمية، جرائم، اغتصاب،سياسة،حروب،مشاكلـ، خبر عاجل،صحيفة الكترونية، صحف، مجلات، تحرير، أخبار , وكالة معا الاخبارية, فلسطين الان , فلسطين للحوار , فلسطين اليوم , فلسطين برس , قسم جرائم _ حوادث _ اخبار محلية وعالمية 2017

الاعتداء بالضرب والصدم والتصوير على فرقة إسعاف فى الرياض

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-02-2015, 07:07 AM   المشاركة رقم: 1
angle girl

البيانات
angle girl متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


المنتدى : قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017
افتراضي الاعتداء بالضرب والصدم والتصوير على فرقة إسعاف فى الرياض

الاعتداء بالضرب والصدم والتصوير على فرقة إسعاف فى الرياض

:تعرضت فرقة إسعافية تابعة للهلال الأحمر بشرق الرياض للضرب والصدم والتصوير من قبل ذوي مريضة أمام البوابة الخارجية لأحد المستوصفات الأهلية، بسبب رفض الفرقة نقل الحالة لوجودها في منشأة صحية، وفقا للتعليمات الصادرة بهذا الخصوص.



وفي التفاصيل بحسب المسعف "ع ، ع" ،أن الفرقة الإسعافية رقم 59 تلقت البلاغ رقم 6085 من قبل غرفة العمليات التابعة للهلال الأحمر عن وجود حالة تعرضت للإغماء ،وبعد الوصول للموقع تبين وجودها داخل منشأة صحية خاصة، كما أن الحالة وضعها مستقر ،وتستجيب للعلاج.

حينها طلب ذوو الحالة نقلها دون الكشف عليها ،وتم إخبارهم أن الفرقة لا تباشر حالات داخل منشأة صحية ،ومع الإلحاح من طرف أهل المريضة طلب المسعف من الدكتور تقريرا بوضع الحالة ،وإشعارا مكتوبا أن سيارة الإسعاف التابعة للمستوصف لا تعمل.

إلا أن الدكتور رفض ذلك ، لتضطر الفرقة لمغادرة الموقع ، قبل أن يهجم عليهم أحد أشقاء المريضة بالتلفظ ،ثم صدم سيارة الإسعاف ،وصوّر المسعفين ،وضربهم أمام المواطنين ،واستنجدت الفرقة بالدوريات الأمنية ،وفرقة المرور ، وتلقت شرطة العليا بلاغا بالحادثة.

من جهته أكد المتحدث الرسمي باسم فرع هيئة الهلال الأحمر بالرياض "عبدالله المريبض"؛ أن الفرقة باشرت الحالة المرضية التي تتواجد داخل المستوصف ،وكانت طفيفة جدا وليست خطيرة ، ولم يتمكن المستوصف من نقلها بواسطة الإسعاف بحجة أنه متعطل.

وتابع: وعند حضور الفرقة اكتشفت أن الإسعاف في حالة سليمة وبإمكانه نقل الحالة ،وبعد حضور القائد الميداني تبين له عدم وجود سائق ، كما أن الحالة لا تحتاج إلى تدخل ،الأمر الذي أوعز للفرقة مغادرة الموقع لإمكانية تلقيها الخدمة العلاجية داخل المستوصف.

وأضاف "المريبض" أن الدوريات الأمنية ،والإدارة القانونية بفرع هيئة الهلال الأحمر بمنطقة الرياض تلقت الشكاوي ،وجار التعامل ، ولم تتبين النتائج حتى اللحظة.

وبين المتحدث الرسمي بإسم فرع هيئة الهلال الأحمر بالرياض أن المستوصف في حالة عدم تقديمة للخدمة العلاجية ، أو عدم وجود إسعاف أو سائقه فإنه يعرض نفسه للمساءلة والعقوبة من وزارة الصحة ، مشيرا أن فرق الهلال الأحمر لا يمكنها في جميع الأحوال ترك الحالات الخطيرة دون نقلها وإنقاذها.
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 12-04-2015, 02:11 AM   المشاركة رقم: 2
فاتنة الجمال

البيانات
فاتنة الجمال غير متواجد حالياً
التسجيل: Dec 2015
العضوية: 111010
الدولة: تورونتو - كندا
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 225
فاتنة الجمال has a spectacular aura aboutفاتنة الجمال has a spectacular aura aboutفاتنة الجمال has a spectacular aura about


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017
افتراضي

تسلم الأيادي الجميلة على الطرح الرائع
















من مواضيع فاتنة الجمال
عرض البوم صور فاتنة الجمال رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الاعتداء, الرياض, بالضرب, على, في, فرقة, إسعاف, والتصوير, والزجل


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 12:55 PM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -