منتديات ساحرة الأجفان

العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: البــدآيــة ::.. > قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2018

الملاحظات

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2018 قسم يهتم بإاحدث الاخبار العربية والاخبار العالمية، جرائم، اغتصاب،سياسة،حروب،مشاكلـ، خبر عاجل،صحيفة الكترونية، صحف، مجلات، تحرير، أخبار , وكالة معا الاخبارية, فلسطين الان , فلسطين للحوار , فلسطين اليوم , فلسطين برس , قسم جرائم _ حوادث _ اخبار محلية وعالمية 2018

العثور على الطالبتين المختفتين آمنة الجنبي ونورة مغربي في الردسي مول

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2018

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-08-2015, 01:08 PM   #1
angle girl
✿ آلْ مؤسِس
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
المشاركات: 197,127
معدل تقييم المستوى: 217
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold
افتراضي العثور على الطالبتين المختفتين آمنة الجنبي ونورة مغربي في الردسي مول

العثور على الطالبتين المختفتين آمنة الجنبي ونورة مغربي في الردسي مول

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد



معلومات جديدة حول العثور على الطالبتين المختفتين، آمنة الجنبي، ونورة مغربي، مساء اليوم الإثنين، (الـ‏25‏ من صفر‏، 1437هـ)/ (الـ7 من ديسمبر 2015)، في أحد المولات بجدة، بعد اختفائهم منذ الأحد. وقالت مصادر قريبة لـ"عاجل"، إن "سيكورتي" نجح في العثور على الفتاتين، بعد أن لاحظهن أمام المول، وتعرف عليهن بعد أن وزعت الجهات الأمنية وأقارب الطفلتين صورهما على المولات والمراكز الرئيسية.

وأضافت المصادر أن "سيكورتي" المول أخذ الفتاتين بعد التعرف عليهما واحتجزهن داخل المول، وأبلغ الجهات الأمنية، لحين حضورها؛ حيث حضرت عائلتا الفتاتين، وتعرفوا عليهما.
وأشارت المصادر إلى أن الجهات الأمنية أخذت الفتاتين اللتين تدرسان في الصف الخامس الابتدائي لقسم الشرطة لاستكمال التحقيقات في قضية اختفائهما منذ أمس الأحد، لاسيما وأنهما لا تزالان طفلتان، ما زاد الشكوك حول أسباب اختفائهن .



عثر عليهما في مركز تجاري البارحة بعد اختفائهما لأكثر من 24 ساعة

التحفظ على الطالبتين آمنة ونورة وإحالة أوراقهما للجهة المختصة

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد


عثر عليهما في مركز تجاري البارحة بعد اختفائهما لأكثر من 24 ساعة

التحفظ على الطالبتين آمنة ونورة وإحالة أوراقهما للجهة المختصة

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد




كشفها خال إحدى الفتاتين


تفاصيل العثور على الطالبتين المختفيتين في جدة


كشفت معلومات عن العثور على الطالبتين المختفتين، آمنة الجنبي، ونورة مغربي، مساء اليوم الإثنين، (الـ‏25‏ من صفر‏، 1437هـ)/ (الـ7 من ديسمبر 2015)، في أحد المولات بجدة، بعد اختفائهم منذ الأحد، حيث خرجا من المدرسة (الابتدائية 170)، في حي البوادي بجدة، دون أن يعودا لمنزلهن.
وعثرت الأجهزة الأمنية بشرطة جدة على الطالبيتن في أحد الأسواق التجارية قبل قليل، وعلمت "عاجل" من الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة العقيد دكتور عاطي بن عطيه القرشي، أنه أشارة الى تغيب طالبتين بمحافظة جدة، فقد تم تشكيل فريق عمل أمني فور تلقي البلاغ وذلك بمتابعة مدير شرطة محافظة جدة اللواء مسعود بن فيصل العدواني حيث عثر عليهن باحد الاسواق اليوم الاثنين وهن بصحة جيدة وجارى احالة أوراقهن لجهة الاختصاص.
وأوضح خال إحدى الطالبتين، أيمن مؤمنة، أنه تم العثور عليهما في أحد المولات بجدة، بحسب مداخلة تلفزيونية ببرنامج "يا هلا" على قناة روتانا خليجية، أوردتها صحيفة الرياض.
وذكر والد الطفلة نورة مغربي -في اتصال مع "الرياض"- أن طفلته برفقة زميلتها آمنة الجنبي، فقدتا يوم أمس الأحد من المدرسة (الابتدائية 170)، في حي البوادي في جدة.
وأشار إلى أن إدارة المدرسة لم تعرف سبب الاختفاء مع وجود الحقائب المدرسية والكتب للطالبتين في الفصل. وأكد أن ابنته تعيش حياتها الطبيعة ولا تعاني من أية مشكلات أسرية أو نفسية. مبينًا أنه تقدّم ببلاغ رسمي لشرطة النزهة للبحث عن ابنته وزميلتها.
لكن الإدارة العامة للتعليم بجدة، أكدت أن الطالبتين انصرفتا من المدرسة بعد نهاية دوام اليوم الدراسي عقب الحصة السابعة.
وأوضحت الإدارة على لسان متحدّثها الرسمي عبدالمجيد الغامدي، أن الطالبتين غادرتا بعد الحصة السابعة مثل باقي الفتيات، إلا أنهما تركتا حقيبتيهما في الفصل، لافتة إلى أن الموضوع برمته الآن في أيدي الجهات الأمنية.
وحول ما تردد حول احتمالية أن تكون الطالبتين غادرتا من الباب الخلفي للمدرسة، أوضحت الإدارة، أن الباب لا يفتح إلا للمدرسة المسائية؛ حيث ينتقل الحارس من باب المدرسة الصباحية إلى باب المدرسة المسائية مباشرة.

angle girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لمنة, مغربي, آنآ, المختفتين, الحوثى, الريسي, العثور, الطالبتين, على, في, ونورة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 04:04 AM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

شد الترهلات

شات دردشة تعب قلبي - شات كتابي- شات دردشة الشلة - دردشة كتابية- دردشة الخليج - شات كتابي خليجي- شات دردشة الرياض الصوتية - شات سعودي- شات-