العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: اسرة مملكة ساحرة الأجفان ::.. > | مملكة الآسرة والتربية - كل ما يخص الاسرة والطفولة تجدوه هنا ... > قسم طرق العناية بالبشرة- مشاكل البنات- نصائح لحواء-العادة السرية 2017

الملاحظات

قسم طرق العناية بالبشرة- مشاكل البنات- نصائح لحواء-العادة السرية 2017 عالم حواء , اسرار البنات , مشاكل البنات , نصائح حواء , العناية بالبشرة ، تفتيح البشرة ، تبييض البشرة ، خلطات ، خلطات العناية ، العناية بالوجه ، العناية بالجسم ، العناية بالقدمين ، العناية باليدين ، تبييض الجسم ، خلطات العناية بالبشرة والجسم 20172018

طريقة العناية بالأقدام والركب والأكواع من تجربتي 2016-2017

قسم طرق العناية بالبشرة- مشاكل البنات- نصائح لحواء-العادة السرية 2017

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-15-2015, 07:10 AM   المشاركة رقم: 1
angle girl

البيانات
angle girl غير متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


المنتدى : قسم طرق العناية بالبشرة- مشاكل البنات- نصائح لحواء-العادة السرية 2017
افتراضي طريقة العناية بالأقدام والركب والأكواع من تجربتي 2016-2017

طريقة العناية بالأقدام والركب والأكواع من تجربتي 2016-2017
  • عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
    يقول المثل من طول الغيبات جاب الغنايم ها ها ها وأعتقد أن موضوع اليوم هو الغنيمة المنتظرة والذي وعدتكم به في الأنستقرام وهو العناية بالأقدام بطريقة احترافية تضاهي عمل الصالونات الكبرى وتقشيرالأكواع والركب الجافة والمتسمكة !
    ماذا نعني بالتسمك وما أسبابه وماهو علاجها سيكون محور حديثنا في موضوع اليوم.
    ماهي آسباب زيادة سماكة جلد القدم؟
    يقول الدكتور عبد المحسن الطالب أن أسباب زيادة تسمك القدم تتلخص في أحد الأسباب التالية :
    ١-زيادة الوزن
    ٢- التقدم في العمر
    ٣-المشفي حافي القدمين على الأسطح الصلبة .
    ٤- عدم ترطيب القدمين
    ٥-لبس الأحذية الضيقة
    ٦- بعض الآمراض المزمنة مثل السكر وتصلب الشرايين والصدفية.
    ٧- النقص ببعض الفيتامينات والمعادن.
    ٨-العيوب في عظام القدم.
    عند تفادي تلك الآسباب وعلاجها يمكن استرجاع نعومة القدمين بسهولة من خلال المستحضرات الطبية لذلك سأتناول اليوم موضوع تسمك وجفاف الجلد في القدمين والأكواع والركب .
    كيف يمكن علاج تسمك الجلد في القدمين ؟
    علاج سماكة جلد القدمين يحتاج بعض الصبر والمداومة على الترطيب اليومي للقدمين وتفادي الأسباب المؤدية لزيادة التسمك في القدمين ، لكن هناك بعض الأمراض التي تتطلب متابعة طبية لدى طبيب مختص ، أما باقي الحالات فهي سهلة العلاج في المنزل ولا تتطلب أيدي خبيرة لإزالة الطبقة القاسية من القدمين .
    أنتشرات في الأونة الأخيرة مقشرات حمضية لتقشير الجلد بشكل مُذهل بعضها يستغرق وقتاً مطول خلال مرحلة التقشير مثل البيبي فوت والبعض الأخر يعطي نتيجة فورية مثل مجموعة بلسان .
    لذلك سيكون هذا التقرير أول تقرير حصري و متكام عن منتجات بلسان على صفحات النت ، بالرغم من فعالية المنتجات إلا أنه لا يوجد لها مراجعة أو تجارب مطروحة سوى بضعة سطور عن المنتج لا تفيد القارئ حول المنتجات !
    BALSAN Jumbo-Profi-kit مجموعة بالسان للعناية بالقدم لجميع أفراد العائلة
    عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
    ماذا تعني كلمة بالسان ؟

    المنتج ألماني و أصل كلمة بالسان ألمانية وتعني باللغة العربية بلسم
    مما تتكون مجموعة بلسان ؟
    المجموعة تتكون من النظام الكامل للعناية بالقدم والذي يشمل :
    -المحلول القلوي المذيب للجلد القاسي في القدم واليد 500مل
    -كريم مرطب للقدم 150 مل
    -رذاذ القدم بالنعناع المنعش 150مل
    -مسحات القطن
    -أدوات معدنية (مشرط -أداة إزالة الكيوتيكل)

    ماهو محلول بالسان لوشن BALSAN Hand and foot care lotion

    عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
    هو عبارة عن محلول حمضي قلوي سائل يُذيب الخلايا المُتسمكة من على القدمين بدون الإضرار بالجلد السليم .
    التعبئة والتغليف
    يأتي اللوسيون في علبة بلاستيكية زرقاء اللون ، فوهة العبوة مختومة بغطاء له فتحة صغيرة ينفذ منها المحلول بسهولة .
    و تتوفر العبوات بأحجام مختلفة .
    العبوة الموجودة عندي عبارة عن 500ml ،وهي أكبر حجم متوفر في الموقع وتكفي للاستعمال ٣٠ مرة للعلاج .
    الوعود التي يعدنا بها المنتج :
    – تليين وإذابة الجلد القاسي والجاف من القدمين بدون إلحاق الضرر بالجلد السليم.
    – تليين الجلد حول الأظافر في اليدين (الكيوتيكل) .
    – يمكن استخدامه على المرفقين والركبتين (المناطق الجافة في الجسم)
    طريقة الاستخدام :
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد

– يجب أن تكون القدم جافة وغير مغسولة بالماء لزيادة فعالية المنتج .
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد

– تطبيق المحلول على مسحات القطن ثم تُطبق على الأماكن الجافة بالقدم ، في العادة قطعة واحدة من مسحات القطن تكفي لقدم واحدة بعد فصل الطبقات

، أما إذا كانت القدم متضررة على الجانبين يمكن استعمال قطعة أخرى وقصها حسب المساحة المراد تغطيتها في القدم.

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد

– تغطية القدمين بالنايلون البلاستيكي الشفاف لزيادة فعالية المنتج .

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد

– ترك العلاج على القدمين لمدة تترواح بين ٢٠-٣٠ دقيقة وفي حال استخدامه على اليدين لإزالة الكيوتيكل يتم تركه لمدة 1-٣ دقائق فقط بعيداً عن الأظافر .
– بعد مرور الوقت المحدد للعلاج تُزال المسحات من على القدمين .

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
– استخدم الآداة الكاشطة الشبيهة بالسكين من أجل إزالة الجلد الميت من على القدمين.(يرجى الضغط قليلاً لضمان إزالة كافة الخلايا الميتة التي – تم تليينها بواسطة المحلول)
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد

– يمكن استعمال الحجر الخفاف كخطوة أخيرة لضمان إزالة الخلايا الميتة من على القدمين .
– غسل القدمين بالماء جيداً.

الطريقة بالصور لكنها تنقصها إحدى الخطوات المهمة وهي تغطية القدمين ببلاستيك النايلون لزيادة فعالية المنتج .

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد

رأيي وتقييمي للمنتج

قبل شراء المنتج بحثت كثيراً في صفحات النت عن المنتج وللأسف لم أجد أي تقرير عنه سوى تجربة يتيمة لاتتجاوز الثلاث أسطر!، بعد قراءة المكونات قررت المجازفة و طلب المنتج بعد التأكد من أنالمنتج آمن و تم اختباره من قبل أطباء الجلد وتم التأكيد على سلامته ، لذلك لا ضرر من تجربته !
لذلك سيكون هذا التقرير أول تقرير كامل لمنتجات بلسان على صفحات النت واتمنى أن يعود بالفائدة على الجميع .
بداية أنا لا أعاني من جفاف في أقدامي لأَنِّي حريصة على ترطيبهم يومياً ، لكن أثناء السفر وبالرغم من اقتنائي للأحذية المريحة والمخصصة للمشي إلا أن قدمي تُستهلك وتتضرر والسبب على ما أظن هو المشي مسافات طويلة بدون راحة ، لذلك قرار شرائي لهذا المنتج من أجل العناية السريعة والفعالة التي لاتتطلب وقتاً حتى تظهر النتائج ولاتتطلب جهداً لإصلاح الضرر!
المنتج تمت صناعته ليستخدم في الصالونات الكبرى ويمكن استخدامه في المنزل بسهولة كونه آمن ولا يتطلب احترافية في الاستخدام ، فهو محلول قلوي يذيب الجلد القاسي والمتصلب في الأماكن الجافة و مُضاف له مكونات تساعد على ترطيب الجلد والحفاظ على سلامته، و طريقة استخدامه سهلة وممتعة ومريحة للغاية و لا تحتاج إلى عناء طويل أو استخدام للأدوات الحادة من أجل إزالة الجلد القاسي ، فقط يجب استخدام الطريقة الصحيحة لضمان نتيجة العلاج.
في بداية تجربتي كُنت متحمسة لتجربة المنتج لمعرفة فعاليته وخاصة بعد مشاهدة طريقة الاستخدام في الفيديو ! وللأسف المنتج مُدون عليه فقط طريقة الاستخدام ويفتقر لبعض النصائح لذلك حدثت لي بعض الأخطاء البسيطة التي تلافيتها في المرة الثانية

من الأخطاء التي وقعت فيها :

– عدم ارتداء قفاز لحماية اليدين من المحلول أثناء وضعه على مسحات القطن مما تسبب في جفاف أصابع اليدين !
-استخدمت مسحات القطن كاملة ولم انتبه أن المسحة تحتوي على قطعتين يتم فصل الطبقتين عن بعض قبل الاستعمال
يمكن استخدام القطن العادي بديلاً عن المسحات .

لا أخفيكم أنني في بداية تجربتي للمنتج كُنت مستمتعه للغاية وجربته على والدي ووالدتي وأختي ها ها ها ، مشكلة الحماس حين يأتي فجأة!
والنتائج كانت جيدة على الجميع بالرغم من اختلاف المشاكل لديهم .
والدتي للتو أوقفت العلاج الكيميائي ، والمعروف أن العلاج الكيميائي يؤثر على الجلد ويسبب جفاف واسوداد بالأطراف ، لذلك كانت أقدام أمي جافة للغاية تطلب الأمر ٣ جلسات حتى عادت إليها النعومة من جديد ، أما آنا ووالدي وأختي جلسه واحده كانت كفيلة بإعادة النعومة لها من جديد كوننا لا نعاني من مشاكل قوية في كعب القدمين.
النتائج مُذهلة ويمكن الحفاظ على النتيجة لمدة أطول من خلال استخدام الكريم المرفق مع المجموعة ٢-٤ مرات باليوم .

لماذا بالسان ؟
بالسان هو طريقة سريعة وآمنة ومختلفة عن غيره من المنتجات المقشرة المتاحة بالأسواق و تم اختبارها من قبل أطباء الجلد ومناسب للحامل ومرضى السكري و تركيبته مطورة ولطيفة وفعالة بدون ألم وجهد، حتى أن تجربته ممتعة، ويمكن تكرار العملية كل أسبوع للمحافظة على نعومة القدمين.
بعض الأقدام المتضررة بشدة وطبقة التسمك فيها عميقة تحتاج في البداية إلى جلسات متكررة كل ٣ أيام حتى يتم إزالة الخلايا الميتة بالتدريج.
ثم جلسة كل أسبوع أو أسبوعين ،حسب محافظتك على النتيجة من خلال الترطيب اليومي .
هل النتيجة دائمة؟
البعض يظن أنه في حال استخدام المنتج ستظل قدمه ناعمة للأبد !متناسين أن الضغط والثقل اليومي على القدم والاحتكاك بشكل مستمر يهيئ الجلد لسرعة التسمَّك من خلال حث البشرة على التكاثر بسرعة في تلك المنطقة حيث تتراكم طبقات الكيراتين من جديد مُشكلة جلد صلب وقاسي يميل للإصفرار ، تسمَّك الجلد هي ردة فعل طبيعة من الجلد فبهذه الطريقة يحمي نفسه من الضغط .
و بما أننا نستهلك قدمينا في المشي بدون العناية اليومية سيعود الجفاف من جديد بعد مرور أسبوع فقط! لنكن واقعين أي علاج متوفر في الصيدليات يحتاج إلى انتظام وبعدها عناية مستمرة للمحافظة على نعومة القدمين .
هل يمكن استخدام بالسان في نفس اليوم الذي يكون لديك فيه مناسبة خاصة؟
نعم ،الجميل في منتجات بالسان يمكنك استخدامها أي وقت حتى لو كان لديك مناسبة في نفس اليوم ويمكن استعادة نعومة قدميك من جديد و بسرعة فائقة .
جربت المنتج على أكثر من شخص النتائج كانت جميلة على الجميع .
هذا المنتج يغنيكِ عن زيارة الصالونات واستعادة نعومة قدميكِ في نصف ساعة فقط ، وشخصياً لا أحبذ الذهاب إلى الصالونات من أجل تنظيف القدمين ، كوني لا أضمن نظافة الأدوات المستخدمة فعملية التعقيم تحتاج وقت وطريقة معينة لضمان نظافتها وليس مجرد مسحها بالمعقم! كل الأدوات متاحة للشراء في محلات التجميل أو عن طريق الطلب من النت .
أُفضل الاعتماد على النفس في أمور العناية الشخصية.

هناك بعض الإحتياطات اللازمة التي يجب مراعاتها أثناء الاستخدام:
– يطبق المنتج على الجلد الجاف فقط
– لا يستخدم المنتج على الوجه أو الجلد الحساس أو الجلد المصاب بالجروح.
– لمعرفة مدى حساسية البشرة للمنتج يمكن عمل اختبار بسيط على منطقة صغيرة من الجلد.
– الحذر أثناء فتح العبوة حيث يجب عدم الضغط عليها و ابعادها عن الوجه حيث أن المحلول قلوي ولا يجب أن يصل للعين حيث يمكن أن يتسبب بالعمى لا سمح الله.
– يجب وضع المنتج بعيداً عن منتاول الأطفال.

ملاحظة:
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد

المشرط في الصورة يبدو حاد كالسكين! لكنه في الحقيقة شبه حاد و غير جارح وعملي وفعال في كشط الجلد الميت و مصنوع من نفس المادة التي تُصنع منها الأدوات الطبية الجراحية وهي للستانلس أستيل المقاوم للصدأ
[COLOR= ]

[COLOR= ]كريم بالسان المرطب Footcreme Balance

[COLOR= ] [/COLOR]
[COLOR= ]عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد [/COLOR]
[COLOR= ] [/COLOR]
[COLOR= ]قوامه كريمي أبيض اللون لا يترك أثر دهني على القدمين يُكسب القدمين نعومة ويحافظ على نتيجة التقشير مدة أطول ، له رائحة خفيفة ولطيفة . [/COLOR]
[COLOR= ]يستخدم ٢-٤ مرات في اليوم . [/COLOR]
[COLOR= ] [/COLOR]
[COLOR= ]التعبئة والتغليف [/COLOR]
[COLOR= ]يأتي الكريم في أنبوب عصار كأغلب الكريمات الموجودة بالأسواق لا يوجد شيء مميز في التعليب ! [/COLOR]
[COLOR= ] [/COLOR]
[COLOR= ]الوعود التي يعدنا فيها [/COLOR]
[COLOR= ] [/COLOR]
[COLOR= ]– المحافظة على نتيجة التقشير [/COLOR]
[COLOR= ]– التقليل من تقرن الجلد الصلب . [/COLOR]
[COLOR= ] [/COLOR]
[COLOR= ][COLOR= ]تجربتي ورأيي في المنتج [/COLOR]
[COLOR= ]عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد [/COLOR]
[COLOR= ][/COLOR]
[COLOR= ]الكريم دسم وترطيبه جيد للقدمين ويحافظ على نتيجة التقشير ،لكن هناك كريمات فعاليتها أكبر ومفعولها أقوى خاصة الكريمات التي تحتوي على يوريا بنسبة ٢٠٪-٣٠٪ مثل كريم أكيرات من أفين وقد سبق وأن كتبت عنه في تدوينة سابقة . [/COLOR]





[/COLOR]
[COLOR= ]الرذاذ النعناعي المنعش Foot spray mint [/COLOR]
[COLOR= ][/COLOR]
[COLOR= ]عبارة عن رذاذ سائل منعش مُبرد ومزيل لرائحة القدمين [/COLOR]
[COLOR= ][/COLOR]
[COLOR= ]التعبئة والتغليف [/COLOR]
[COLOR= ][/COLOR]
[COLOR= ]يأتي المنتج في علبة رذاذية باللون البحري . [/COLOR]
[COLOR= ][/COLOR]
[COLOR= ]الوعود التي يعدنا بها المنتج [/COLOR]
[COLOR= ][/COLOR]
[COLOR= ]مزيل لرائحة القدمين الكريهة. [/COLOR]
[COLOR= ]إضفاء شعور مُبرد للأقدام المتعبة. [/COLOR]
[COLOR= ][/COLOR]
[COLOR= ]تجربتي ورأيي بالمنتج [/COLOR]
[COLOR= ][/COLOR]
[COLOR= ]عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد [/COLOR]
[COLOR= ][/COLOR]
[COLOR= ]المنتج يفي بوعوده من ناحية التبريد والمحافظة على رائحة القدم ، رائحته تشبه رائحة علك النعناع تماماً ! [/COLOR]
[COLOR= ] المنتج مناسب للطلبة والطالبات وأصحاب المهن التي تتطلب الوقوف والمشي طوال اليوم ، لأن له مفعول مُبرد ومهدئ يزيل التعب من الأقدام المجهدة. [/COLOR]
[COLOR= ]المنتج تكميلي وليس أساسي في المجموعة ويمكن الإستغناء عنه لكن يمكن اقتنائه للعناية اليومية بالقدمين. [/COLOR]






هل يمكن استخدام المنتج على الركب والمرفقين ؟
نعم يمكن استخدام المنتج على الركب والمرفقين بشرط تطبيق المنتج على المنطقة الجافة المتسمكة ،علماً أن المنتج يزيل طبقات الجلد المتقرنة والقاسية ولا يفتح المنطقة في حال رغبتك بالتفتيح يمكنك استخدام كريم تفتيح بعد تقشير الركب والأكواح بالمنتج.

– تُغمر المسحات القطنية بالمحلول ثم تطبق على المنطقة المتضررة فقط .
– تُلف المنطقة بالنايلون الشفاف لمدة ١٥ -٢٠ دقيقة .
– بعد إزالة المسحات القطنية يتم استخدام المشرط لإزالة الجلد المُذاب .
– تغسل المنطقة جيداً بالماء.
– بعد تجفيف المنطقة ادهني المنطقة المعالجة بكريم فيوسيدين مرتين باليوم لمدة ٥ أيام مع ترطيب المنطقة بمرطب ثقيل مثل الفازلين لحماية المنطقة من الاحتكاك .
ملاحظة :
المحلول يقشر الجلد الجاف ولا يبيض المنطقة في حال رغبتك بالتفتيح يمكنك استخدام كريم تفتيح مثل سكينورين أو أفالون ويُفضل ٢٪ لأن التركيز الأعلى يمكن أن يسبب آثار جانبية بينما التركيز الأصغر ليس له أي آثار جانبية .
للحصول على نتيجة سريعة في التفتيح يمكنك اتباع الآتي:
-ضع كريم التفتيح على المنطقة المراد تفتيحها مثل الركب أو الأكواع ثم قم بلفها بالنايلون لمدة ٤ ساعات
– كرر هذه الطريقة لمدة ٤ أيام فقط.
هذه الطريقة آمنه ولا ضرر منها ثم أكمل العلاج بالكريم مرتين باليوم بدون النايلون لمدة ٣ شهور مع كريم أفالون ، بينما كريم سكينورين آمن للاستخدام الطويل .
المنتجات ليست سحرية لكنها فعالة وتبقى العناية والترطيب اليومي هو الحل لكل مشاكل الجلد

[COLOR= ]المجموعة غير متوفرة بالأسواق ويمكن طلبها من الموقع الألماني بالسان الذي يوفر الشحن المباشر إلى السعودية . [/COLOR]
[COLOR= ][/COLOR]
[COLOR= ]تكلفة الشحن ١٥٠ ريال تقريباً [/COLOR]
[COLOR= ]سعر المنتج : ٣٣٠ [/COLOR]

رابط موقع بلسان
[COLOR= ][/COLOR]
[COLOR= ]ملاحظة [/COLOR]
تُباع العبوات والأدوات منفصلة في موقع بالسان ويمكن شراء المجموعة متكاملة ، بالنسبة لي كان اختياري للمجموعة كاملة .








[/COLOR]

[/COLOR]

طريقة تقشير الركب والآكواع هي نفس الطريقة والتكنيك الموجود بالفيديو تماماً حتى النتيجة هي ذاتها

















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 12-15-2015, 08:34 AM   المشاركة رقم: 2
ĄĐM̲ήt»7̴βk

البيانات
ĄĐM̲ήt»7̴βk غير متواجد حالياً
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 1841
الدولة: هناك
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 442
ĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really nice


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : قسم طرق العناية بالبشرة- مشاكل البنات- نصائح لحواء-العادة السرية 2017
افتراضي

يسلمو ع الطرح
















من مواضيع ĄĐM̲ήt»7̴βk
عرض البوم صور ĄĐM̲ήt»7̴βk رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
2016-2017, من, العناية, بالأقدام, تجربتي, والأكواع, والركب, طريقة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 02:19 AM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -