العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: البــدآيــة ::.. > قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017

الملاحظات

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017 قسم يهتم بإاحدث الاخبار العربية والاخبار العالمية، جرائم، اغتصاب،سياسة،حروب،مشاكلـ، خبر عاجل،صحيفة الكترونية، صحف، مجلات، تحرير، أخبار , وكالة معا الاخبارية, فلسطين الان , فلسطين للحوار , فلسطين اليوم , فلسطين برس , قسم جرائم _ حوادث _ اخبار محلية وعالمية 2017

صور مستشفى جازان العام بعد حادثة الحريق

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-26-2015, 03:31 PM   المشاركة رقم: 1
angle girl

البيانات
angle girl غير متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


المنتدى : قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017
افتراضي صور مستشفى جازان العام بعد حادثة الحريق

صور مستشفى جازان العام بعد حادثة الحريق


"الصحة" : جميع وفيات حريق جازان بسبب استنشاق الدخان

وزير الصحة: رؤية مستشفى جازان بعد الحريق مؤلمة جداً .. ولن نقبل أدنى تهاون في سلامة المرضى

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد



وجه المهندس خالد الفالح وزير الصحة بسرعة التحقيق بشأن حادث الحريق المؤسف الذي وقع في مستشفى جازان العام والذي أسفر عن وفاة 25 شخصا وإصابة 107 آخرين.
وكتب المهندس خالد في حسابه على تويتر اليوم "لقد كانت رؤية مستشفى جازان العام بعد الحريق مؤلمة جداً ، لا نقبل أدنى تهاون في سلامة المرضى والتحقيق يجري بتسارع وأي مقصر سيحاسب بصرامة." وأضاف "سنراجع كل إجراءات السلامة في المرافق الطبية في ظل ما حدث بمستشفى جازان العام ولن نسمح بتكرار ذلك بإذن الله."
وأصدرت وزارة الصحة بيانا إلحاقيا لبيانها السابق اليوم بشأن حادث الحريق المؤسف الذي وقع في مستشفى جازان العام أكدت خلاله أن جميع الوفيات رحمهم الله وكذلك الإصابات في الحادث كانت نتيجة لاستنشاق الدخان الناتج عن الحريق.
وأعلنت الوزارة أنه تم بحمد الله خروج 57 حالة من المصابين في الحادث بعد تلقيهم للعلاج اللازم في المستشفيات التي حولوا إليها كما أن الغالبية العظمى من المصابين الباقين في المستشفيات في حالة مستقرة ولم يبق في العناية المركزة منهم سوى 8 حالات فقط بفضل الله. وتواصل الشئون الصحية بمنطقة جازان متابعة الحالات للتأكد من حصولها على العناية الطبية اللازمة وقد خصصت الوزارة الرقم المباشر (0173220061) والرقم (937) للإجابة على أية أسئلة لذوي المصابين حول حالتهم الصحية.

وجه الأمير محمد بن ناصر أمير جازان باستجلاء أسباب حادث الحريق الذي شهده مستشفى جازان العام فجر اليوم وأسفر عن وفاة 25 شخصا وإصابة 107 آخرين. وأوضح وكيل إمارة جازان المساعد للتطوير والتقنية المتحدث الرسمي بالإمارة علي زعلة أن سمو أمير المنطقة على تواصل ومتابعة مباشرة مع المسؤولين بالمديرية العامة للشئون الصحية وإدارة الدفاع المدني والجهات ذات العلاقة للوقوف على الجهود المبذولة لاحتواء الموقف وإجلاء المرضى المنومين وتقديم الخدمات الإسعافية والعلاجية للمصابين والاطلاع على تفاصيل وملابسات هذا الحادث.
وأبان زعلة أن أمير منطقة جازان أصدر تعليماته بضرورة التحقيق العاجل في الحادث من جوانبه كافة ورفع تقرير مفصل بالأسباب والنتائج والتوصيات اللازمة لمنع تكرار مثل هذه الحوادث". ونقل تعازي ومواساة الأمير محمد بن ناصر ووكلاء الإمارة ومنسوبيها لأسر الضحايا في مصابهم الجلل. داعيا الله عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ومغفرته وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.
وكان قد اندلع فجر اليوم حريق بمستشفى جازان العام نتج عنه وفاة "25" شخصا وإصابة "107" أشخاص آخرين بإصابات متفرقة. وأوضح المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان الرائد يحيى القحطاني, أن عدد الوفيات بلغ "25" حالة فيما بلغ عدد المصابين "107" حالات, وأن إحدى وعشرون فرقة إطفاء وإنقاذ وإسعاف من الدفاع المدني مدعومة بفرق أمنية وإسعافية وخدمية إطفاء باشرت الحادث.
وبين أن غرفة القيادة والسيطرة بمديرية الدفاع المدني بجازان تلقت بلاغا في تمام الساعة الثانية وعشر دقايق عن وقوع حادث حريق بمستشفى جازان العام بالدور الأول بقسم العناية المركزة والنساء الولادة والحضانة وتم انتقال أربعة فرق من مدينة جيزان , وتم دعمها بـ " 17" فرقة إطفاء وإنقاذ وإسعاف وسلالم من كافة إدارات ومراكز الدفاع المدني بالمنطقة, بالإضافة إلى جميع الجهات الإسعافية والأمنية والخدمية التي شاركت في الحادث حيث قامت الفرق بعملية إخلاء للموقع والسيطرة على الحادث.
وأكد المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني , في ختام تصريحه نقل الحالات المصابة للمستشفيات الخاصة والعامة في المنطقة مفيداً أن التحقيقات ما تزال جارية لمعرفة أسباب الحادث , سائلاً الله تعالى أن يتغمد المتوفين برحمته ومغفرته وأن يكتب الصحة والسلامة للمصابين.
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 12-29-2015, 05:15 PM   المشاركة رقم: 2
Just Smile

البيانات
Just Smile غير متواجد حالياً
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 3
الدولة: غزة
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 414
Just Smile is just really niceJust Smile is just really niceJust Smile is just really niceJust Smile is just really niceJust Smile is just really nice


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017
افتراضي

يسلموو هالانامل


الراقية
















من مواضيع Just Smile
عرض البوم صور Just Smile رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مستشفى, الحريق, العام, بعد, حادثة, جازان, صور


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 09:03 AM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -