العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: البــدآيــة ::.. > قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017

الملاحظات

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017 قسم يهتم بإاحدث الاخبار العربية والاخبار العالمية، جرائم، اغتصاب،سياسة،حروب،مشاكلـ، خبر عاجل،صحيفة الكترونية، صحف، مجلات، تحرير، أخبار , وكالة معا الاخبارية, فلسطين الان , فلسطين للحوار , فلسطين اليوم , فلسطين برس , قسم جرائم _ حوادث _ اخبار محلية وعالمية 2017

ردود فعل دول الخليج على طرد البعثه الايرانية اليوم الاثنين 4-1-2016

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-04-2016, 08:18 PM   المشاركة رقم: 1
angle girl

البيانات
angle girl غير متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


المنتدى : قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017
افتراضي ردود فعل دول الخليج على طرد البعثه الايرانية اليوم الاثنين 4-1-2016

ردود فعل دول الخليج على طرد البعثه الايرانية اليوم الاثنين 4-1-2016

وزير الخارجية البحريني معلقاً على هجوم نصر الله على المملكة: “إيران أذنت له بالنباح”

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد




انتقد وزير الخارجية البحريني الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة تصريحات الأمين العام لتنظيم “حزب الله” اللبناني حسن نصر الله وهجومه على المملكة، وذلك خلال خطاب ألقاه اليوم (الأحد)، في أعقاب تنفيذ المملكة حكم القتل بحق نمر النمر.
ولفت آل خليفة إلى أن نصر الله لم يجرؤ على الحديث إلا بعد أن أعطت له دولة إيران الإذن بالنباح والهجوم على المملكة.
وكتب آل خليفة عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر” اليوم (الأحد): “إيران تمنح عبيدها حرية النباح.. نصر الله”، مضيفا: “مجرم حقير يختبئ تحت الأرض ولا يرى الشمس يشتم خيرة رجال وقادة العرب.. كان الله في عون أهل لبنان”.
وتابع: “أعيد ما قلته في السابق.. تخليص لبنان من براثن حزب الله الإرهابي وزعيمه المجرم العميل واجب قومي تجاه أشقائنا اللبنانيين”.




“مجلس التعاون” يُحمل حكومة إيران مسؤولية الاعتداء على السفارة السعودية.. والأردن تدين الحادثة


حمل مجلس التعاون لدول الخليج العربية، السلطات الإيرانية مسؤولية الاعتداءات التي تعرضت لها سفارة المملكة بطهران والقنصلية بمدينة مشهد، ووصفها بالأعمال “الإرهابية والهمجية”.
وقال الأمين العام للمجلس الدكتور عبداللطيف الزياني، إن فشل إيران في منع هذه الاعتداءات يعتبر إخلالاً باتفاقية فيينا لعام 1961 والقانون الدولي، الذي يلزمها بحماية البعثات الدبلوماسية.
وعبر الزياني عن رفض مجلس التعاون واستنكاره للتصريحات الإيرانية حول تنفيذ أحكام القتل الأخيرة بحق عدد من الإرهابيين، واصفاً تلك التصريحات بالعدائية والتحريضية، مبيناً أنها شجعت على الاعتداءات على مقار البعثات السعودية، وفقاً لصحيفة “عكاظ”.
ومن جهتها، أدانت الأردن، الحادثة واعتبرتها “خرقاً فاضحاً” للقانون والاتفاقيات الدولية التي تؤكد على صون وحماية البعثات الدبلوماسية واحترامها.
وأكدت الحكومة الأردنية على لسان ناطقها الرسمي وزير الإعلام الدكتور محمد المومني، تضامنها مع المملكة، ووقوفها إلى جانبها في مواجهة التطرف والإرهاب، مستنكرة التدخل الإيراني في شؤون المملكة الداخلية.
وكانت مجموعات من الإيرانيين قد اقتحموا مبنى السفارة السعودية في طهران وقنصليتها بمدينة مشهد، وألقوا بعبوات حارقة عليها، وأشعلت فيها النيران، قبل أن تخرجهم الشرطة من المبنى.



البحرين: نقف مع المملكة في وجه كل عابث في أمنها واستقرارها

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد


جددت مملكة البحرين موقفها الراسخ المتضامن مع المملكة العربية السعودية ووقوفها إلى جانبها في كافة ما تتخذه من إجراءات رادعة لمواجهة العنف والتطرف.
وأكدت مملكة البحرين، أن المملكة العربية السعودية تعد ركيزة الأمن العربي والإسلامي وأن دورها بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ هو دور حيوي ورئيسي لاستقرار المنطقة والعالم بأسره، وحل كافة الأزمات التي تواجه المجتمع الدولي وفي مقدمتها الإرهاب.
كما أكدت أن تنفيذ الأحكام القضائية بحق من ثبت عليهم بالأدلة والبراهين الجرائم المنسوبة إليهم هي خطوة ضرورية ومهمة للحفاظ على أمن وأمان جميع أبناء الشعب السعودي والمقيمين على أرضها، وردع كل من تسول له نفسه محاولة إثارة الفتن والقلاقل أو العبث بأمن واستقرار المملكة العربية السعودية.



البحرين تدين تدخلات إيران ونهج مسؤوليها الطائفي




دانت وزارة الخارجية البحرينية التصريحات غير المسؤولة الصادرة مؤخرًا عن المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية ، وعدتها استمرارًا للتدخلات الإيرانية السافرة والمرفوضة في الشأن الداخلي لمملكة البحرين.
وأكدت أن هذه التصريحات تتنافى مع مبادئ الأمم المتحدة وكافة القوانين الدولية التي تحث جميعها على ضرورة احترام سيادة الدول واستقلالها، وتعكس نهج المسؤولين الإيرانيين الذي يتسم بالطائفية والتدخل في شؤون الغير ولا يقيم وزنًا لمبادئ العلاقات الدولية.
وطالبت إيران بضرورة التوقف الفوري عن مثل هذه التصريحات والممارسات، والالتزام التام بمبادئ حسن الجوار والاحترام الكامل لسيادة مملكة البحرين واستقلالها، وعدم التدخل في شؤونها الداخلية، والاهتمام والالتفات إلى احوال ومطالب الشعب الإيراني المشروعة والعمل على تحقيقها، بدلًا من إشغاله بتصريحات ومزاعم كاذبة لا طائل من ورائها سوى خلق التوتر في المنطقة.
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 01-05-2016, 08:25 PM   المشاركة رقم: 2
ĄĐM̲ήt»7̴βk

البيانات
ĄĐM̲ήt»7̴βk غير متواجد حالياً
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 1841
الدولة: هناك
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 442
ĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really nice


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017
افتراضي

يسلمو هالانامل على ما ابدعت وطرحت دائما

بوركتي رنا
















من مواضيع ĄĐM̲ήt»7̴βk
عرض البوم صور ĄĐM̲ήt»7̴βk رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
4-1-2016, الاثنين, الايرانية, البعثه, الخليج, اليوم, يوم, ردود, على, فعل, طرح


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 11:02 AM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -