العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: المحبــة ::.. > طب صحة , اعشاب , علاج الامراض , فوائد صحية , خلطات رجيم , اعشاب رجيم , اغدية صحية 2017

الملاحظات

طب صحة , اعشاب , علاج الامراض , فوائد صحية , خلطات رجيم , اعشاب رجيم , اغدية صحية 2017 مملكة ساحرة الاجفان الطبية , وصفات طبية , وصفات اعشاب , علاج اعشاب , صحة - طب بديل - تغذية - أعشاب - ريجيم , مملكة ساحرة الاجفان الطبية - وصفات طبية - وصفات اعشاب - علاج اعشاب , طب وصحة الانسان,العلاج في الاعشاء,معلوماتة صحية علاج الامراض المزمنة فوائد صحية

ما هي المنافع الصحية للشاي الاسود - فوائد الشاي الاسود الصحية 2016

طب صحة , اعشاب , علاج الامراض , فوائد صحية , خلطات رجيم , اعشاب رجيم , اغدية صحية 2017

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-05-2016, 08:17 PM   المشاركة رقم: 1
angle girl

البيانات
angle girl غير متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


المنتدى : طب صحة , اعشاب , علاج الامراض , فوائد صحية , خلطات رجيم , اعشاب رجيم , اغدية صحية 2017
افتراضي ما هي المنافع الصحية للشاي الاسود - فوائد الشاي الاسود الصحية 2016

ما هي المنافع الصحية للشاي الاسود - فوائد الشاي الاسود الصحية 2016



عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد

الشاي الأسود هو من أكثر المشروبات شهرةً في العالم العربي، بالإضافة إلى طعمه اللذيذ، للشاي الأسود منافع صحيّة كثيرة تجهلها، تعرف إليها فيما يلي:
الوقاية من السرطان: تمنع مادة البوليفينول الموجودة في الشاي الأسود من احتمال تكوين المواد المسرطنة وبالتالي تساعد على الوقاية من عدّة أنواع سرطنات كسرطان الرئة والمبيض.
تعزيز المناعة: يحتوي الشاي الأسود على مادة الألكيلامين Alkylamine التي تساعد على تحصين جهاز المناعة لديك. ويحتوي أيضًا على مادة التانين المحاربة للفيروسات كالإنفلوانزا وغيرها من الفيروسات التي تعترضك في حياتك اليومية.

تحفيز الدماغ: يحتوي الشاي الأسود على مادة الكافيين إنما بكميات أقلّ من المشروبات الأخرى، الأمر الذي يفعّل تدفّق الدم إلى الدماغ من دون إثارة القلب، وتساهم مادة الكافيين في تنشيط عملية الأيض والجهاز التنفسي والقلب والكليتين.
عظام صحية: وقد أثبتت الدراسات أنّ لمحتسي الشاي الأسود عظام صحية، أقوى نوعًا ما من الذين لا يشربونه.
إبعاد خطر الإصابة بداء السكري: تشير بعض الدراسات التي أجريت على عدد من الناس أنّ الشاي الأسود يخفّف من خطر إصابتك بداء السكري من النوع الثاني بنسبة 70%.
المساعدة على الإسترخاء: إنّ مادة التيانين Theanine الموجودة في الشاي الأسود تساعدك على الإسترخاء وعلى التركيز بشكل أفضل. وتشير الأبحاث أيضًا إلى أنّ استهلاك الشاي الأسود بصفة يوميّة يقلّص من معدلات هرمون التوتر الكورتيزول وبالتالي يبعد عنك التوتر والعصبية.
تنشيط الجهاز الهضمي: ما لا تدركينه عن الشاي الأخضر أنه يعمل كالشاي الأخضر على تنشيط الجهاز الهضمي بفضل احتوائه على مادّة التانين المعالجة للمشكلات المعوية والإضطرابات الهضمية ويتمّ وصف الشاي الأسود لعلاج الإسهال أيضًا.
الوقاية من أمراض القلب والأوعية الدموية: وللشاي الأسود أيضًا منافع وفوائد صحيّة للقلب إذ ينشّط الأوردة والدورة الدموية وبالتالي فهو يقي من الأزمات القلبية وأمراض القلب الأخرى.
تأخير ظهور علامات التقدم في السن: يؤخّر الشاي الأسود باحتوائه على الكثير من مضادات الأكسدة من ظهور التجاعيد على بشرتك الذي يساهم في التقدّم بالعمر في ظهورها وأيضًا التعرّض لأشعة الشمس بشكل كبير والتوتّر والضغط النفسي الذي بات من الصعب تفاديه في أيامنا هذه.


















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 01-07-2016, 08:13 PM   المشاركة رقم: 2
ĄĐM̲ήt»7̴βk

البيانات
ĄĐM̲ήt»7̴βk غير متواجد حالياً
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 1841
الدولة: هناك
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 442
ĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really nice


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : طب صحة , اعشاب , علاج الامراض , فوائد صحية , خلطات رجيم , اعشاب رجيم , اغدية صحية 2017
افتراضي

ابدعتي عزيزتي

واصلي تميزك

كل الود
















من مواضيع ĄĐM̲ήt»7̴βk
عرض البوم صور ĄĐM̲ήt»7̴βk رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
2016, للشاي, ما, المنافع, الاسود, الشاي, الصحية, فوائد, هي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 12:41 AM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -