منتديات ساحرة الأجفان

العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: اسرة مملكة ساحرة الأجفان ::.. > | مملكة الآسرة والتربية - كل ما يخص الاسرة والطفولة تجدوه هنا ... > قسم اكسسوارات 2018 , مجوهرات , أحذية نسائية , عطورات , ساعات نسائيه 2018 > قسم التسريحات , تساريح شعرطويل شعر قصير , زيوت شعر مجربه , صبغات شعر 2018

الملاحظات

قسم التسريحات , تساريح شعرطويل شعر قصير , زيوت شعر مجربه , صبغات شعر 2018 قسم التسريحات,تساريح شعرطوبل شعر قصير,زيوت شعر مجربه.قصات شعر قصير طويل , صبغات شعر ,ا خر صيحات القص والتساريح تجديها هنا

صبغة شعر لون رمادي: لماذا تعتمدينها؟

قسم التسريحات , تساريح شعرطويل شعر قصير , زيوت شعر مجربه , صبغات شعر 2018

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-10-2016, 12:35 AM   #1
angle girl
✿ آلْ مؤسِس
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
المشاركات: 197,081
معدل تقييم المستوى: 217
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold
افتراضي صبغة شعر لون رمادي: لماذا تعتمدينها؟

صبغة شعر لون رمادي: لماذا تعتمدينها؟


صبغة شعر لون رمادي: لماذا تعتمدينها؟


إنّها الصبغة التي تكتسح موضة الشعر لعام 2015، الصبغة الرّمادية بمختلف تدرّجاتها. تترأّس هذا الموسم الصبغات الرّمادية صيحات صبغات الشعر لتصبح من الألوان الأكثر رواجاً لهذا العام. وكما سبق وذكرنا، تهيمن صبغات الشعر الفاتحة اللون على موضة الصبغات خاصّةً مع اقتراب فصل الصيف، لذلك لا تتردّدي باعتماد مختلف الألوان المليئة بالحيوية لتتألّقي بلوك مواكب للموضة.
ننصحك اليوم بتجربة الصبغة الرّمادية على شعرك كونها صبغة تحاكي آخر صيحات الموضة وباتت النجمات تعتمدها واحدةً تلو الأخرى حتّى أصبحت على رأس لائحة اجمل صبغات الشعر.
لماذا نشجّعك على اعتماد صبغة الشعر الرّمادي؟

أوّل سبب يدفعك إلى اعتماد هذا اللون هو أنّه من الألوان الرّائجة والحيوية التي تتماشى مع إطلالتك هذا الصيف. فإلى جانب إلى أنّه لون رائج ومواكب للموضة، يعتبر اللون الرّمادي من الألوان الغريبة التي تناسب إطلالتك هذا الصيف.
وأكثر ما يميّز هذه الصّبغة هو أنّها تناسب فصل الشتاء أيضاً وتتماشى مع مختلف الفصول. كذلك ننصحك باعتماد الصبغة الرّمادية لأنّها تليق بمختلف ألوان البشرة من السوداء حتّى البيضاء. إليك مثلاً إطلالة الفنانة ريهانا بشعرها الرّمادي الذي يتماشى مع بشرتها الغامقة. ويمكنك أيضاً أن تلاحظي كيف أن الصبغة الرّمادية تلائم البشرة الفاتحة البيضاء أو الحنطية.
من ناحية أخرى، يذكر أن الصبغة الرّمادية تناسب مختلف ألوان شعرك إذ بإمكانك اعتماد صبغة الأشقر الرّمادي أو البني الرّمادي أو حتّى الأسود الرّمادي. لذلك مهما كان لون شعرك الطّبيعي لن تواجهي مشكلة مع هذا اللون المميّز.
ننصحك أيضاً باعتماد الخصل الملوّنة مع الصبغة الرّمادية لأن اللون الرّمادي يسمح لك بالتفنّن بالألوان. تجرّأي هذا الصيف واعتمدي الصبغة الرّمادية مع الخصل الملوّنة لتسحري من حولك بأسلوبك الجريء.

angle girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لماذا, أون, تعتمدينها؟, رمادي:, سبعة, شعر


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 05:53 AM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

شد الترهلات

شات دردشة تعب قلبي - شات كتابي- شات دردشة الشلة - دردشة كتابية- دردشة الخليج - شات كتابي خليجي- شات دردشة الرياض الصوتية - شات سعودي- شات-