العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: اسرة مملكة ساحرة الأجفان ::.. > | مملكة الآسرة والتربية - كل ما يخص الاسرة والطفولة تجدوه هنا ... > قسم اكسسوارات 2017 , مجوهرات , أحذية نسائية , عطورات , ساعات نسائيه 2017 > قسم التسريحات , تساريح شعرطويل شعر قصير , زيوت شعر مجربه , صبغات شعر 2017

الملاحظات

قسم التسريحات , تساريح شعرطويل شعر قصير , زيوت شعر مجربه , صبغات شعر 2017 قسم التسريحات,تساريح شعرطوبل شعر قصير,زيوت شعر مجربه.قصات شعر قصير طويل , صبغات شعر ,ا خر صيحات القص والتساريح تجديها هنا

صور صبغة رمادي -صبغة رمادي للشعر 2016-طريقة صبغة رمادي

قسم التسريحات , تساريح شعرطويل شعر قصير , زيوت شعر مجربه , صبغات شعر 2017

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-10-2016, 12:48 AM   المشاركة رقم: 1
angle girl

البيانات
angle girl متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


المنتدى : قسم التسريحات , تساريح شعرطويل شعر قصير , زيوت شعر مجربه , صبغات شعر 2017
افتراضي صور صبغة رمادي -صبغة رمادي للشعر 2016-طريقة صبغة رمادي

صور صبغة رمادي -صبغة رمادي للشعر 2016-طريقة صبغة رمادي


اخترقت الصبغة الرّمادية موضة صبغات الشعر لعام 2015 لتصبح من أكثر الصبغات الرّائجة لهذا الموسم. وبما أن اللون الأشقر يكتسح آخر الصيحات، ترّأست صبغة الأشقر الرّمادي لائحة الصبغات الأكثر رواجاً خاصّةً مع حلول فصل الرّبيع. تعتبر صبغة الأشقر الرّمادي من أجمل الألوان الرّائجة وأكثرها اعتماداً مؤخّراً بالأخص بعد أن اعتمدتها أشهر النجمات العالميات. لذلك إن كنت ترغبين بإطلالة شبيهة بإطلالة النجمات اعتمدي صبغة الأشقر الرّمادي لتتألّقي بستايل مواكب لآخر صيحات الشعر.
كيف تبرزين جمال هذه الصبغة

إن كنت ترغبين بلوك جديد ومحتارة من أمرك، لا تتردّدي باختيار اللون الأشقر الرّمادي لأنّه على عرش الموضة إلى جانب أنّه يناسب جميع ألوان البشرة تقريباً. وإذا أردت إبراز جمال هذا اللون المميّز يمكنك أن تعتمديه مع ألوان ملفتة كالأزرق أو الزّهري مثلاً. هذا النوع من الصبغات تليق به الخصل الملوّنة، لذلك إن كنت تريدين إطلالة فريدة من نوعها جرّبي الخصل الزّهرية مع الأشقر الرّمادي لتحصلي على لوك مفعم بالحيوية.
كيف تحصلين على هذا اللون بطريقة طبيعية

أحدثت الفنانة اللبنانية مايا دياب ضجّة كبيرة بألوان شعرها خاصّةً بعد أن اعتمدت الأشقر الرّمادي. وإذا أردت أن تسحري من حولك بلون شعرك، هذه الصبغة هي سبيلك.
ولكن في حال كنت تفضّلين تلوين شعرك بطرق طبيعية بدلاً من اللجوء إلى صبغات أهم الماركات العالمية جرّبي استخدام الحناء مع بعض المكوّنات الطبيعية لتحصلي على هذا اللون المميّز.
امزجي كوباً من الحناء مع ثلاث ملاعق من خل التفاح وثلاث ملاعق من الكركم وأضيفي عليها صفار بيضتين وملعقتين من العسل. وأضيفي على المزيج تدريجيّاً كوباً من مغلي البابونج المركّز لتحصلي على خليط متماسك. اتركي الحناء تتخمّر حتى الصباح وأضيفي عليها فنجان من عصير الليمون قبل تطبيقها مباشرة على شعرك.
ادهني شعرك بهذه الخلطة جيّداً وإذا أصبح المزيج سميكاً أضيفي عليه القليل من الماء السّاخن. وبعد أن تدهني شعرك بالخلطة افركي فروة رأسك جيّداً حتّى تتوزّع الصبغة وغطّي شعرك لحوالى 6 ساعات أو أكثر قبل غسله.
اعتمدي ماسك من الزيوت الطبيعية لشعرك بعد الإنتهاء من الصبغة لتضفي لمعاناً عليها، وكرّري هذه الوصفة كلّ أسبوعين لتحصلي على اللون الأشقر الرّمادي وتتألّقي كالنجمة بشعر كلّه حيوية.

















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 01-10-2016, 08:33 PM   المشاركة رقم: 2
ĄĐM̲ήt»7̴βk

البيانات
ĄĐM̲ήt»7̴βk غير متواجد حالياً
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 1841
الدولة: هناك
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 442
ĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really nice


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : قسم التسريحات , تساريح شعرطويل شعر قصير , زيوت شعر مجربه , صبغات شعر 2017
افتراضي

يسلمو ع الطرح


كل الاحترام
















من مواضيع ĄĐM̲ήt»7̴βk
عرض البوم صور ĄĐM̲ήt»7̴βk رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
-صبغة, 2016-طريقة, للشعر, رمادي, سبعة, صور


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 02:47 PM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -