منتديات ساحرة الأجفان

العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: اسرة مملكة ساحرة الأجفان ::.. > قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2018

الملاحظات

قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2018 أزياء الحوامل - أعراض الحمل والوحام -أنواع الحمل - حوامل ثلاثة شهور الأولى - حوامل من الشهر الرابع إلى الشهر السادس - حوامل المرحلة الأخيرة من الحمل - مشاكل الدورة الشهرية - أمراض الرحم - موانع الحمل - علاج العقم و تأخر الحمل - الحياة الزوجية - أسرار البنات - أزياء حوامل وكل مايتعلق في عالم الموضه ازياء حوامل الجديدة وتلبى جميع احتياجات للحوامل - والولادة 2018

اهم مراحل الولادة , تعرفى على مراحل الولادة

قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2018

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-10-2016, 02:43 AM   #1
angle girl
✿ آلْ مؤسِس
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
المشاركات: 197,216
معدل تقييم المستوى: 217
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold
افتراضي اهم مراحل الولادة , تعرفى على مراحل الولادة

اهم مراحل الولادة , تعرفى على مراحل الولادة
اهم مراحل الولادة , تعرفى على مراحل الولادة
اهم مراحل الولادة , تعرفى على مراحل الولادة
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد

ماذا يحدث في المرحلة الأولى من المخاض؟

أثناء الحمل، يكون عنق الرحم لديك مغلقاً بالمادة المخاطية منعاً للإلتهابات. إن عنق الرحم طويل وصلب يعطي رحمك قاعدة قوية. كما أنه في وضعية تتجه قليلاً صوب ظهرك (الوضعية الخلفية). في المرحلة الأولى من المخاض، يجب أن يتحرك عنق الرحم إلى الأمام (الوضعية الأمامية) وينضج وينفتح حتى يتمكن طفلك من أن يولد.

مع نهاية هذه المرحلة، يكون عنق الرحم لديك متسعاً بالكامل ومفتوحاً حوالي 10 سنتمترات. ماذا يحدث في المرحلة الثانية من المخاض؟

أثناء المرحلة الثانية من المخاض، ستدفعين طفلك إلى أسفل عند مهبلك (قناة الولادة) وتلتقين به أو بها للمرة الأولى. ستشعرين بضغط رأس طفلك منخفضاً في الأسفل عند حوضك. ومع كل انقباضة، تكون لديك رغبتان أو ثلاث رغبات ملحّة كي تدفعي إلى أسفل. استمعي لجسمك واتركيه يدفع استجابة للرغبة الملحّة. خذي بضعة أنفاس ما بين الدفعات.

حوامل
مع كل نوبة ملحّة للدفع إلى أسفل، سيتحرك طفلك عبر حوضك قليلاً، لكن في نهاية الانقباضة ربما ينزلق قليلاً إلى الوراء مرة أخرى. لا تيأسي. طالما أن طفلك يستمر في التحرك تدريجياً إلى أسفل، فأنت تقومين بالأمر الصحيح. عندما تكون رأس طفلك عميقاً في الأسفل في حوضك، قد تشعرين بحرارة ولسعان. يحدث ذلك بينما تبدأ فتحة المهبل لديك بالتمدد حول رأس طفلك.


ستخبرك طبيبتك أو ممرضة التوليد متى تستطيعين رؤية رأس طفلك، وقد تطلب منك التوقف عن الدفع وأخذ أنفاس قصيرة ولاهثة. سوف يساعدك هذا الأمر على مقاومة الرغبة الملحّة بالدفع إلى أسفل على مدى انقباضتين أو ثلاث انقباضات حتى يولد طفلك بلطف وعلى مهل.

كما أن اعتماد هذه الطريقة تساعدك على الوقاية من التمزقات أو القطع بالعجان. ربما تستخدم طبيبتك أو ممرضة التوليد ضمادات دافئة لدعم العجان لدينا بينما يولد طفلك. ماذا يحدث في المرحلة الثالثة من المخاض؟

تبدأ المرحلة الثالثة من المخاض متى ما ولد طفلك وتنتهي عندما تُخرجين المشيمة والكيس الفارغ للمياه الملتصقة بالمشيمة (الأغشية).

ستكون إنقباضاتك ملحوظة، لكنها أضعف عندما تبدأ من جديد بينما ينقبض رحمك ويتقلص. تنسلخ المشيمة بشكل تدريجي بعيداً عن جدار الرحم وقد تعاودك الرغبة الملحّة بالدفع. ستنزل المشيمة ومعها الأغشية الملتصقة إلى أسفل رحمك وإلى الخارج عبر المهبل.

تقدم العديد من المستشفيات بشكل روتيني حقنة تجعل المشيمة تخرج (المرحلة الثالثة المُدارة). يخفف هذا الإجراء خسارة الدم في هذا الوقت، لكنه قد يسبب آثاراً جانبية جراء الأدوية التي تمّ استخدامها. ليس عليك القيام بأي دفع لأن الأدوية ستحفز الانقباضات. وستحسب ممرضة التوليد أو الطبيبة إلى الخارج المشيمة والأنسجة متى ما انفصلت.

إذا جرت كل الأمور على ما يرام في حملك ومخاضك، فيمكنك اختيار الخضوع لمرحلة ثالثة طبيعية (فيزيولوجية) عندما تُخرجين المشيمة بدون مساعدة الأدوية، إلا في حال احتجت إليها. ربما تساعدك الوضعية المستقيمة والتلامس المباشر بين بشرتك وبشرة طفلك والبدء بالرضاعة الطبيعية على تحفيز الانقباضات.


سواء أكانت المرحلة الثالثة طبيعية أم مُدارة، يمكنك عادة تأخير قطع الحبل السري، ما قد يفيد طفلك. عندما تنتهي المرحلة الثالثة، تستطيعين قضاء بعض الوقت للتعرف على طفلك.
angle girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مراحل, الولادة, اهل, تعرفي, على


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 06:13 AM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

شد الترهلات

شات دردشة تعب قلبي - شات كتابي- شات دردشة الشلة - دردشة كتابية- دردشة الخليج - شات كتابي خليجي- شات دردشة الرياض الصوتية - شات سعودي- شات-