العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: اسرة مملكة ساحرة الأجفان ::.. > قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2017

الملاحظات

قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2017 أزياء الحوامل - أعراض الحمل والوحام -أنواع الحمل - حوامل ثلاثة شهور الأولى - حوامل من الشهر الرابع إلى الشهر السادس - حوامل المرحلة الأخيرة من الحمل - مشاكل الدورة الشهرية - أمراض الرحم - موانع الحمل - علاج العقم و تأخر الحمل - الحياة الزوجية - أسرار البنات - أزياء حوامل وكل مايتعلق في عالم الموضه ازياء حوامل الجديدة وتلبى جميع احتياجات للحوامل - والولادة 2017

مدة المخاض اثناء الولادة , المخاض ومدته

قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2017

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-10-2016, 02:44 AM   المشاركة رقم: 1
angle girl

البيانات
angle girl متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


المنتدى : قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2017
افتراضي مدة المخاض اثناء الولادة , المخاض ومدته

مدة المخاض اثناء الولادة , المخاض ومدته
مدة المخاض اثناء الولادة , المخاض ومدته
مدة المخاض اثناء الولادة , المخاض ومدته
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد

من المستحيل بالفعل حسم القول كم سيدوم لديك المخاض. تختلف تجربة كل امرأة عن غيرها. أفضل ما بوسعنا تقديمه لك هو إعطائك فكرة تقريبية عمّا يمكنك توقعه. تعتمد طول مدة المخاض لديك على التالي:
  • إذا كان لديك طفل سابق ومتى كانت ولادته
  • إذا كنت تبقين في وضعية مستقيمة وتتجولين في المخاض
  • مدى سهولة انفتاح عنق رحمك وتوسعه
  • حدة الانقباضات لديك
  • إذا كنت أخذت حقنة الايبيدورال (إبرة الظهرة)
  • وضعية طفلك
تميل النساء إلى توقيت مخاضهن منذ الوخزات الاولى، لكن قد تكون المرحلة المبكرة من الولادة غير متوقعة.

حوامل

ربما تجدين أن المرحلة المبكرة من الولادة تبدأ وتتوقف. كما يمكن ألا تلاحظي حتى أنك تمرين فيها. في هذه الحالة، تكون العلامة الأولى على أن طفلك في الطريق انقباضات قوية ومتقاربة. وهذا يعني عادة أنك في المرحلة النشطة من الولادة. ومتى ما دخلتها، سيتواصل المخاض لديك. هذا هو السبب وراء تفضيل الأطباء توقيت مخاضك منذ بداية مرحلته النشطة بدل المرحلة المبكرة.

يمكن أن يكون التحديد الدقيق لبداية المرحلة النشطة في المخاض مسألة صعبة ايضاً. تعني المرحلة النشطة عادة أن الانقباضات تأتيك منتظمة وقوية ومتكررة وطويلة. في هذا الوقت، يكون عنق رحمك قد انفتح أو توسع إلى فتحة بقياس حوالي 3 إلى 4 سنتيمترات.

سوف تسجل طبيبتك طول مدة مخاضك في سجل الأمومة أو الولادة الخاص بك. وقد يدل ذلك على طول المدة التي استغرقها عنق رحمك كي يفتح من حوالي 3 سم إلى 10 سم. عندما يصل إلى 10 سم، تعتبرين قد توسعت بالكامل وأصبحت جاهزة لدفع طفلك إلى الخارج.

إذا كانت هذه تجربتك الأولى في الأمومة، قد تستغرق المرحلة النشطة في المخاض حوالي 8 ساعات. وهذا معدل عام، لذا يمكن أن تكون المدة أطول أو اقصر بكثير. من غير المحتمل أن تدوم ما يزيد على 18 ساعة. متى ما توسع عنق رحمك بقياس 10 سم، ربما تحتاجين إلى ساعة واحدة أو ساعتين من الدفع والشدّ قبل أن يبصر طفلك النور.


إذا كان لديك طفل سابق، قد يكون مخاضك أسرع بكثير هذه المرة. يرجح أن تستمر المرحلة النشطة في المخاض حوالي 5 ساعات، ولا يحتمل أن تطول عن 12 ساعة. وربما تحتاجين إلى 5 أو 10 دقائق لدفع طفلك إلى الخارج.

بعدما يولد طفلك، ستكونين في المرحلة الثالثة من المخاض، عندما تدفعين بالمشيمة إلى الخارج. ويستغرق هذا الأمر عادة من 5 إلى 15 دقيقة، لكن قد يصل إلى ساعة. وتعتمد طول مدة هذه المرحلة على ما إذا كنت قد مررت بالمرحلة الثالثة بالطريقة المُدارة أم بشكل طبيعي. المرحلة الثالثة المدارة معناها أنك أخذت حقنة (إبرة) من دواء ساعد المشيمة على سلخ نفسها عن جدار الرحم. والمرحلة الثالثة الطبيعية تعني دفعك المشيمة إلى الخارج بنفسك وبالاعتماد على انقباضات رحمك.

تذكرى أن المخاض قد يتمّ سريعاً بالفعل في أحيان قليلة جداً. ويحدث هذا على الأرجح إذا كان لديك طفل سابق. من الهام أن تتبعي حدسك. اصغي إلى ما يخبرك به جسمك حتى تحصلي على الدعم والمساعدة التي تحتاجينها في الوقت المناسب. لا يطيق بعض الاطفال الانتظار، وقد يصلون قبل أن تصل إليك سيارة الاسعاف!



















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 01-10-2016, 09:10 PM   المشاركة رقم: 2
ĄĐM̲ήt»7̴βk

البيانات
ĄĐM̲ήt»7̴βk غير متواجد حالياً
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 1841
الدولة: هناك
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 442
ĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really nice


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2017
افتراضي

يسلمو ع الطرح


كل الاحترام
















من مواضيع ĄĐM̲ήt»7̴βk
عرض البوم صور ĄĐM̲ήt»7̴βk رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أحب, المخاض, الولادة, اثناء, ومحبه


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 09:57 AM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -