العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: اسرة مملكة ساحرة الأجفان ::.. > قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2017

الملاحظات

قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2017 أزياء الحوامل - أعراض الحمل والوحام -أنواع الحمل - حوامل ثلاثة شهور الأولى - حوامل من الشهر الرابع إلى الشهر السادس - حوامل المرحلة الأخيرة من الحمل - مشاكل الدورة الشهرية - أمراض الرحم - موانع الحمل - علاج العقم و تأخر الحمل - الحياة الزوجية - أسرار البنات - أزياء حوامل وكل مايتعلق في عالم الموضه ازياء حوامل الجديدة وتلبى جميع احتياجات للحوامل - والولادة 2017

اضرار النعناع على المرأة الحامل - هل النعناع مضر للحوامل 2016

قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2017

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-16-2016, 04:44 PM   المشاركة رقم: 1
angle girl

البيانات
angle girl متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


المنتدى : قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2017
افتراضي اضرار النعناع على المرأة الحامل - هل النعناع مضر للحوامل 2016


اضرار النعناع على المرأة الحامل - هل النعناع مضر للحوامل 2016


إشاعات كثيرة تطال النعناع ومضارّه على المرأة الحامل... فهل هي صحيحة؟

من منّا لا تعشق رائحة النعناع المنعشة والطعم المميّز الذي يضفيه على مختلف الأطباق والوجبات اليومية؟ وبالرغم من أنّ فوائد هذه النبتة الخضراء الشهيرة أكثر من متنوّعة على مختلف الأصعدة الصحيّة المتشعبّة، إلّا أنّ الإشاعات تكاثرت حول إمكانيّة وجود مضارّ لها على المرأة الحامل.
في حين تعدّ بعض الأعشاب الشائعة الإستعمال مضرّة للحمل في مراحله الأوّل مثل البقدونس، اليانسون والزعتر، يبقى النعناع على لائحة المسموحات رغم الإشاعات. بل وعلى عكس ما تظنّين، يحمل لكِ النعناع، وشرابه الساخن خصوصاً، عدّة فوائد تريحكِ من عوارض الحمل المزعجة، نذكر لكِ أهمّها:
للمزيد: هل المنتجات العشبيّة آمنة خلال الحمل؟
- التخلص من الغثيان: منذ أيّام الحمل الأولى وأنتِ تعانين من الغثيان والإنزعاج؟ لا تقلقي، فالرائحة المنعشة للنعناع ستساعدكِ على التخلّص من الغثيان وإرخاء انقباضات المعدة الشائعة. قومي بغلي مسحوق النعناع أو بعض الأوراق الطازجة واشربيها لتشعري بالراحة الفورية.
- اختلالات الجهاز الهضمي: بدأتِ تشعرين بالحرقة والإنتفاخ مع تقدّمكِ في شهور الحمل؟ كلّ ما عليكِ فعله هو شرب عصير النعناع مع الليمون والعسل كل صباح. فبالإضافة إلى دوره المهمّ في فتح الشهيّة، يساعد شراب النعناع على تسهيل عملية الهضم.
- تهدئة الأعصاب: تشتهر مرحلة الحمل بالتقلبات الهرمونية التي يصطحبها عدم استقرار في المزاج، من توتر، حزن غير مبرّر وحتّى في بعض الحالات المتطرفة إحباط وإكتئاب. حلّك الطبيعي في هذه الحالة هو حتماَ النعناع، وذلك لقدرته على تهدئة الأعصاب، تحسين المزاج وعلاج القلق كما الإرهاق النفسي والإكتئاب.
- علاج الإسهال: خصوصاً خلال حملكِ، يصبح الإسهال مشكلة شائعة ومتكرّرة، تستطيعين التخلّص منها أيضاً من خلال النعناع، وخصوصاً إن كان الإسهال ناجماً عن نزلات معوية أو إلتهابات.

- صّحة الفم واللثة: لا شكّ أنّكِ سمعت عن شيوع إلتهاب ونزيف اللثة خلال فترة الحمل، فلا توفّري النعناع في مضمضة شرابه والحدّ من مشكلتكِ واحصلي على رائحة فم منعشة في الوقت فسه!
- محاربة الزكام: بفضل تركيبته التي تحتوي على مضادات للحيويّة، يساعد النعناع في الوقاية والحدّ من نزلات البرد والزكام الذي قد يكون مزعجاً بشكل كبير خلال فترة حملكِ، ولكن لا تعتمدي فقط على الأساليب الطبيعيّة بل يجب إستشارة طبيبكِ في حالات الزكام الشديد.

















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 02-16-2016, 05:18 PM   المشاركة رقم: 2
ĄĐM̲ήt»7̴βk

البيانات
ĄĐM̲ήt»7̴βk غير متواجد حالياً
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 1841
الدولة: هناك
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 442
ĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really nice


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2017
افتراضي

يسلمو هالانامل


كل الاحترام
















من مواضيع ĄĐM̲ήt»7̴βk
عرض البوم صور ĄĐM̲ήt»7̴βk رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
2016, للحوامل, مضر, المرأة, الحامل, النعناع, اضرار, على, هل


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 06:25 PM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -