العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: اسرة مملكة ساحرة الأجفان ::.. > قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2017

الملاحظات

قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2017 أزياء الحوامل - أعراض الحمل والوحام -أنواع الحمل - حوامل ثلاثة شهور الأولى - حوامل من الشهر الرابع إلى الشهر السادس - حوامل المرحلة الأخيرة من الحمل - مشاكل الدورة الشهرية - أمراض الرحم - موانع الحمل - علاج العقم و تأخر الحمل - الحياة الزوجية - أسرار البنات - أزياء حوامل وكل مايتعلق في عالم الموضه ازياء حوامل الجديدة وتلبى جميع احتياجات للحوامل - والولادة 2017

متى يجب إعادة فحص الحمل المنزلي

قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2017

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-16-2016, 04:57 PM   المشاركة رقم: 1
angle girl

البيانات
angle girl غير متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


المنتدى : قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2017
افتراضي متى يجب إعادة فحص الحمل المنزلي


متى يجب إعادة فحص الحمل المنزلي


لنتائج اكيدة لاختبار فحص الحمل المنزلي ومتى يكون يجب اعادة الفحص


لنتائج اكيدة لاختبار فحص الحمل المنزلي ومتى يكون يجب اعادة الفحص


عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد




إن من أسعد اللحظات عند كل الأزواج عامة، وكل امرأة خاصة، هي اللحظة التي تتوجه فيها المرأة لشراء جهاز اختبار الحمل المنزلي، أو تخضع لفحص الحمل عند طبيب/ة النساء. من أجل معرفة ما إذا أصبحتْ حاملاً وتستطيع أن تبدأ في الاستعداد لحياة جديدة كأم شابة.



إن عددًا لا بأس به من النساء يفضلنَ أولاً إجراء فحص الحمل بشكل ذاتي، وذلك باستخدام فحص الحمل المنزلي، الذي يمكن شراء مستلزماته من أي صيدلية. لكي يتجنبن التوجه لطبيب/ة النساء قبل أن يحين الوقت. مع ذلك، تفضل أخريات التوجه لإجراء فحص للدم عند طبيبهن، للحصول على كل المعلومات المطلوبة. وذلك، لكي لا تعزز توقعات، مع أن جهاز فحص الحمل المنزلي موثوق به للغاية.


إن النوعين التاليين من فحص الحمل في الواقع يفحصان ما إذا كان هناك هرمون بيتا موجهة الغدد التناسلية المشيمائية البشرية (Beta - hCG) في الدم أو في البول. إن هورمون بيتا هو الهرمون الذي يفرز في الدم عن طريق المشيمة، ويمكن اكتشافه بعد أسبوع من تلقيح البويضة في الجسم. ينمو هذا الهورمون بشكل طبيعي كل يومين - ثلاثة، ويبلغ ذروته في الشهر الثاني أو الثالث من الحمل.


بمقدور فحص الحمل المنزلي اكتشاف هذا الهورمون عن طريق البول. يجب إجراء الفحص على البول الأول في اليوم، لأن في ذلك الحين يظهر عادة هذا الهورمون. يتم الكشف عن نتائج الفحص في غضون دقائق، بواسطة تغير لون العصا التي يتم بواسطتها الفحص. إذا كان الجواب إيجابيًّا، يجب التأكد من ذلك من خلال فحص الدم عند طبيب النساء.

أما في حال كان الفحص سلبيًّا، فيجب إجراؤه مرة أخرى بعد بضعة أيام، فقد تكون الأيام التي مرت عن موعد تأخر الحيض غير كافية. هناك توصية من الأطباء بإجراء الفحص فقط بعد تأخر الحيض، وليس قبل ذلك، لأن عندها سيكون بالتأكيد الجواب سلبيًّا. ينبغي إجراء الفحص بعد خمس ايام من تأخر الحيض. إذا كانت نتيجة الفحص إيجابية، فاحتمال ورود الخطأ عندها منخفض، في حين إذا كانت النتيجة سلبية ينبغي إجراء الفحص مرة أخرى، بعد بضعة أيام.

إن فحص الحمل المنزلي للكشف عن تركيز البروتين بيتا، المسمى هورمون بيتا موجهة الغدد التناسلية المشيمائية البشرية، يتيح الكشف ليس فقط إذا كانت المرأة حاملاً، ولكن أيضًا مدى الفترة الزمنية التي هي فيها حاملاً. ولكن هذا لا يشكل مقياسا دقيقًا بالأيام بل بالأسابيع. في حال كان مستوى الهرمون في الدم منخفضًا، قد لا يكون ممكنًا تحديد أسبوع الحمل بالضبط، لأنه حمل مبكر جدًّا. أيضًا، سيكون من الصعب تحديد ما إذا كان الحمل لا يتطور بشكل صحيح أو حملاً خارج الرحم، وهذه حالات يمكن استنتاجها حين تكون مستويات الهرمون عالية.
حتى تتمكن المرأة أو الزوجان من معرفة في أي أسبوع موجود الحمل، يوجد في كل مختبر جدول لقياسات الهورمون نسبة لأسبوع الحمل، بشكل عام. فإن الحد الأدنى من هورمون بيتا الذي يدل على وجود الحمل هو 10mIU/ml. مع أن الهرمون يزداد كل يومين - ثلاثة أيام، فمن المتبع فحصه حتى الأسبوع السادس لغرض التأكد من وجود الحمل. أما بعد ذلك، فعادة تُجرى الموجات فوق الصوتية، للتحقق من الحمل ومتابعة تطوره.
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 02-16-2016, 05:17 PM   المشاركة رقم: 2
ĄĐM̲ήt»7̴βk

البيانات
ĄĐM̲ήt»7̴βk غير متواجد حالياً
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 1841
الدولة: هناك
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 442
ĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really nice


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2017
افتراضي

يسلمو هالانامل


كل الاحترام
















من مواضيع ĄĐM̲ήt»7̴βk
عرض البوم صور ĄĐM̲ήt»7̴βk رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
متى, المنزلي, الحمل, ديب, فيس, إعادة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 07:06 PM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -