منتديات ساحرة الأجفان

العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: البــدآيــة ::.. > قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2018

الملاحظات

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2018 قسم يهتم بإاحدث الاخبار العربية والاخبار العالمية، جرائم، اغتصاب،سياسة،حروب،مشاكلـ، خبر عاجل،صحيفة الكترونية، صحف، مجلات، تحرير، أخبار , وكالة معا الاخبارية, فلسطين الان , فلسطين للحوار , فلسطين اليوم , فلسطين برس , قسم جرائم _ حوادث _ اخبار محلية وعالمية 2018

تفاصيل جديدة حول حادث ناحر ابنه في جازان

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2018

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-22-2016, 10:19 PM   #1
angle girl
✿ آلْ مؤسِس
 
تاريخ التسجيل: May 2012
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
المشاركات: 197,756
معدل تقييم المستوى: 217
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold
افتراضي تفاصيل جديدة حول حادث ناحر ابنه في جازان

تفاصيل جديدة حول حادث ناحر ابنه في جازان

مفاجأة.. الأب ناحر ابنه بجازان سجين سابق في قضية قتل عمه




كشفت مصادر أن المواطن ناحر ابنه في جازان يعاني من اختلالات نفسية، وسبق أن سُجن في قضية قتل عمه وخرج بعد العفو عنه.
وأضافت المصادر لـ”تواصل” أن والدة الطفل تعيش حالة هستيرية بعد سماعها بالجريمة؛ حيث نُقلت على إثرها للمستشفى.


كشف المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة جازان أنه في الرابعة من عصر الثلاثاء، حضر لمركز الضبط الأمني بالدغارير بجازان أحد المواطنين -يبلغ من العمر 40 سنة- مبلغاً أنه قام باصطحاب ابنه البالغ من العمر 10 سنوات من مدرسته الساعة التاسعة صباحا، وتوجه به إلى أحد الأحواش قرب الإسكان، وقام بنحره من عنقه بسكين.
وأكد المتحدث في بيان له، أنه قد تم العثور على جثة الطفل، ولم يكشف الجاني عن أسباب ودوافع جريمته، إلا أن شقيقه أكد أن الجاني يعاني من اضطرابات نفسية وهلاوس.
باشرت الشرطة إجراءات المعاينة للجثة، كما تمت إحالة القضية لفرع هيئة التحقيق والادعاء العام بالمنطقة لإكمال الإجراءات النظامية.
استهجنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان الحادثة المؤلمة التي أدت إلى مقتل الطالب عبدالله محمد سويدي صباح اليوم على يد والده، ناعية ببالغ الأسى والحزن الطالب الذي يدرس بالصف الرابع الابتدائي بمدرسة تحفيظ القرآن بأحد المسارحة.
وأكد المدير العام للتعليم بمنطقة جازان الأستاذ عيسى بن أحمد الحكمي أن الجهات الأمنية المختصة تقوم بمزاولة مهامها الأمنية وإجراءاتها النظامية في مثل هذه الحالات عبر تشكيل لجنة عاجلة لزيارة المدرسة غداً والوقوف على تفاصيل خروج الطالب من المدرسة والإجراءات الرسمية التي تم اتباعها حيال ذلك.



مريض نفسياً ينحر ولده في حوش قرب منزله بجازان (صور)
:
في جريمة بشعة هزت جازان، أقدم مريض نفسياً في العقد الخامس من العمر بمحافظة أحد المسارحة على ذبح ولده البالغ من العمر 10 أعوام بسكين في أحد الأحواش القريبة من منزله.



على الفور، باشرت الجهات الأمنية ممثلة في الأدلة الجنائية موقع الجريمة، حيث وجدت الطفل مُتوفى وهو محتضن كتبه المدرسية، فيما قام والده بتسليم نفسه للجهات الأمنية، وأكد عدد من الجيران أن الأب القاتل شخص يعاني من حالة نفسية كانت واضحة عليه في تصرفاته.

angle girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
ابنه, تفاصيل, حاجة, جازان, جديدة, يوم, في, نادر


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 06:36 PM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

شد الترهلات واحة كتب