العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: البــدآيــة ::.. > قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017

الملاحظات

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017 قسم يهتم بإاحدث الاخبار العربية والاخبار العالمية، جرائم، اغتصاب،سياسة،حروب،مشاكلـ، خبر عاجل،صحيفة الكترونية، صحف، مجلات، تحرير، أخبار , وكالة معا الاخبارية, فلسطين الان , فلسطين للحوار , فلسطين اليوم , فلسطين برس , قسم جرائم _ حوادث _ اخبار محلية وعالمية 2017

حجب الخدمات المجانية من شركات الاتصالات

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-27-2016, 04:13 PM   المشاركة رقم: 1
angle girl

البيانات
angle girl غير متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


المنتدى : قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017
افتراضي حجب الخدمات المجانية من شركات الاتصالات

حجب الخدمات المجانية من شركات الاتصالات

عضو بـ"المجلس" يتهم "هيئة الاتصالات" بعدم الصرامة معهم

بعد تجاهل "الشورى" لها.. قضية "حجب الخدمات المجانية من شركات الاتصالات" تتداعى
في الوقت الذي لا زالت مكالمات الواتساب والفيس تايم وغيرها محجوبة، إلا أن معرفة المسؤول عن حجبها لا زال لغزاً محيراً: هل تم ذلك بقرار من هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات؟ أم من شركات الاتصالات المشغلة؟ أم من جهات أخرى؟!

وعدّ أصحاب الهواتف الذكية حجب الخدمات المجانية غير مبرر، إلا أن السنوات تمضي دون كشف الحقائق الرئيسية لهذا الغرض، وسط مطالبات بالشفافية وإيضاح الأسباب.

كل ذلك لم يقنع مجلس الشورى، ممثلاً بلجنة الاتصالات والنقل، ليطرح خلال جلسة الأسبوع الماضي قضية حجب الخدمات المجانية التي توفرها الشركات الأم لتمارس جهات حجبها عن الراغبين بالاستفادة منها.

من جهته، أكد عضو مجلس الشورى الدكتور خضر عليان القرشي، أنه يجب على هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات أن تفعل دورها في تنظيم شركات الاتصالات من خلال إشرافهم وتنظيمهم للشركات، ومنعها من الاحتكار والجشع ورفع الأسعار، مبيناً أنه وللأسف هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات تبدو متعاطفة مع شركات الاتصالات المشغلة بالمملكة.

وأبان الدكتور القرشي أن "شركات الاتصالات يبدو أنها أقل حماساً في معرفة أسباب قضية حجب الخدمات المجانية كالفيس تايم وكذلك مكالمات الواتساب التي رفضت الشركة الأم لها أن يكون تشغيلها بمقابل مادي ليتم الأخذ بدور حجبها لدينا، وأن شركات الاتصالات المشغلة تمنع تفعيلها بطريقة تضامنية، ودون تدخل من هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات التي مازالت في خجولة في ممارسة مهامها لمنع الحجب".

كما أبدى استغرابه من حجب مكالمات الواتساب خلال فترة وجيزة بعد تفعيلها، وأمام مرأى هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، في الوقت الذي يستفيد منها الغير في الدول الأخرى دون حجبها.

وذكر أن على هيئة الاتصالات أن تقوم بدورها بعدم السماح لشركات الاتصالات بحجب الخدمات المجانية المتنوعة، كما أن عذر الحجب لم يكن مقنعاً، فإذا كانت الأسباب أمنية فعليهم التوضيح، والكل مع الحماية الأمنية، لكن لا تكن هذه الأعذار شماعة يتشبثون بها، مبيناً أن ذلك غير صحيح، وإن كان كذلك فلابد من الشفافية لإيضاح الأسباب الحقيقية، ومما يتخوفون منه، مبيناً أن هذا التبرير غير مقنع البتة.

















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 02-27-2016, 05:21 PM   المشاركة رقم: 2
Just Smile

البيانات
Just Smile غير متواجد حالياً
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 3
الدولة: غزة
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 414
Just Smile is just really niceJust Smile is just really niceJust Smile is just really niceJust Smile is just really niceJust Smile is just really nice


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017
افتراضي

يسلمو الايادي



كل الاحترام
















من مواضيع Just Smile
عرض البوم صور Just Smile رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
من, المجانية, الاتصالات, الخدمات, ديب, شركات


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 07:13 AM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -